القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحويل قائمة ابدأ في ويندوز 10 الي ويندوز 7 بطريقة سهلة Start10 مجانا

تحميل برنامج تغيير قائمة ابدا في ويندوز 10 مجانا للكمبيوتر بطريقة سهله - Start10  alternative Start menu Windows 10 Free Download

يعد Stardock Start10 مثاليًا لأولئك الذين يفضلون استخدام نظام التشغيل Windows 7 وقائمة ابدأ الكلاسيكية ولكنهم يرغبون في الحصول على واجهة Windows 10 لأنها أكثر عملية وكفاءة. بعد كل شيء، بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك بسهولة تغيير نمط Explorer ومجلد Start ، وتحديثهما إلى أشكال كثيرة.

Start10
تغيير قائمة ابدا في ويندوز 10



Start10 هو بديل لقائمة Start قابل للتكوين للغاية لنظام التشغيل Windows 10 حيث يمنحك التثبيت السريع والسهل على الفور قائمة بنمط Windows 7 ، كاملة مع مربع البحث ، وقائمة "كافة البرامج" ، وروابط لتطبيقات Windows 10 ، ولا توجد مربعات مباشرة على الإطلاق.

إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك، فقد تساعد خيارات عرض القائمة بأسلوب حديث أو Windows 10 على التوافق بشكل أفضل مع بقية نظام التشغيل ويمكن تعديل كل نمط قائمة بطرق مختلفة. يمكنك تحديد زر بدء مخصص، وتطبيق مواد على القائمة وشريط المهام، وتعيين الرموز وأحجام التجانب ، والشفافية ، والمزيد.

لا يستحوذ Start10 على نظامك تمامًا أيضًا. إذا كانت لديك مشكلة في ذلك ، فإن الضغط على مفتاح Windows الأيمن أو Ctrl + النقر فوق الزر "ابدأ" سيعرض قائمة "ابدأ" العادية في Windows 10 ، وهناك خيارات لجعل ذلك أسهل (يمكنك ضبط زر "ابدأ" لعرض Start10 ، أثناء الضغط على مفتاح Windows عرض القائمة القياسية). 

تحويل قائمة ابدأ في ويندوز 10 الي ويندوز 7
تحويل قائمة ابدأ في ويندوز 10 الي ويندوز 7


لذلك، عند تثبيت هذا التطبيق، سيتغير مظهر المستكشف تمامًا، وستتوافق جميع الأدوات مع الإصدار الرسمي للبرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق الأسطح الفريدة التي تغير واجهة نظام التشغيل.

من المزايا المهمة لهذا البرنامج أنه يعمل دون اتصال بالإنترنت ولا يقوم بتحميل المعالج المركزي وذاكرة الوصول العشوائي على الإطلاق. نتيجة لذلك ، لا يوجد أي تأخير أو تجمد أو تأخير في أداء الجهاز.

ميزات برنامج تغيير قائمة ابدا في ويندوز 10:

  • أداء عالي
  • القدرة على تثبيت انماط واشكال كتيرة من بينها شكل قائمة ابدا في ويندوز 7.
  • تركيب سهل ومريح.
  • توافر جميع الأدوات الرسمية

معلومات أساسية عن تحويل قائمة ابدأ في ويندوز 10 الي ويندوز 7


Start10 هو برنامج يقوم بتعديل قائمة ابدأ في Windows 10، مما يجعلها مشابهة لتلك الموجودة في Windows 7. من بين الاختلافات الواضحة في قائمة البدء للإصدار الجديد من "نظام التشغيل" الذي يزيله Start10، هناك لوحة يمنى بها مربعات، قائمة أبجدية مع جميع التطبيقات المثبتة، وكذلك الترتيب الجديد للمفاتيح للوصول إلى إعدادات النظام وإيقاف تشغيل الكمبيوتر.

 أنت بحاجة إلى التعود على جميع الابتكارات المذكورة أعلاه ، وإذا لم تكن لديك مثل هذه الرغبة ، فاستخدم هذا التطبيق للتبديل إلى الإصدار القديم من قائمة البداية مع الهيكل المعتاد ببضع نقرات. يعد التبديل مرة أخرى إلى Start (ابدأ) من Windows 10 بنفس السرعة.

بالإضافة إلى إعادة التخطيط القديم للمفاتيح وعناصر التحكم في قائمة البداية، يقوم Start10 بتصميمه ليبدو وكأنه تصميم قشرة رسومية. بفضل هذا التصميم، لا تبرز البداية من الغلاف الرسومي. يسمح لك البرنامج أيضًا باستخدام هجين بين قائمة البدء من Windows 10 و Windows 7. ويسمى الطراز الحديث ويستعير الحلول الأكثر ملاءمة.


 

 في رأي المطورين ، من القوائم القديمة والجديدة. بشكل عام ، نوصي بتجربة جميع الخيارات المتاحة واختيار الخيار الأكثر ملاءمة لك. حتى بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك تغيير مظهر رمز القائمة "ابدأ" نفسه على شريط المهام ، أو ترك الرمز الأصلي. أصبح Start10 نوعًا من الخلف "الروحي" لتطبيق Start8 ، والذي أعاد قائمة البداية إلى Windows 8. إذا كنت قد استخدمت هذا البرنامج على G8 من قبل ، فسوف تكتشف بسرعة إعدادات الإصدار الجديد. 

 




Start10 عبارة عن أداة مساعدة مصممة لتطبيق النمط الكلاسيكي لقائمة Start و Windows 7 Explorer على Windows 10. يدعم الأسطح ، وله واجهة قابلة للتخصيص بالكامل ولها وظائف عالية. يوفر القدرة على تشغيل Metro تمامًا مثل قائمة Start (ابدأ) - فقط على جزء من الشاشة.

ميزات تحميل برنامج تغيير شكل قائمة ابدأ:

نمط محسّن لقائمة ابدأ في Windows 7 في Windows 10

  • البحث عن طريق تطبيقات مترو
  • التمهيد مباشرة من سطح مكتب Windows 8
  • شاشة البدء Windows 8 (مترو) متاحة من قائمة ابدأ
  • نظام بحث موحد للتطبيقات والإعدادات والملفات
  • الوصول إلى إغلاق أجهزة الكمبيوتر والأجهزة والموسيقى والمستندات ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة


يتحكم:

  • حجم قائمة ابدأ قابل للتخصيص
  • شاشة بدء Windows 10 متاحة في قائمة ابدأ
  • تعمل واجهة المستخدم النظيفة على تحسين قابلية استخدام Start10

تفاصيل تنزيل برنامج تغيير قائمة ابدا في ويندوز 10 مجانا للكمبيوتر

رقم الإصدار: Start10 v1.97 

الترخيص: نسخة تجريبية - Trial Software

التوافق : Windows 10

الحجم : 34  ميجا تقريبا

حمل الآن أحدث برنامج لتغيير قائمة ابدا في ويندوز 10 برابط مباشر من الموقع الرسمي

 تحميل Start10 برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------