القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث برنامج حماية الخصوصية ويندوز 10 مجانا O&O ShutUp10

تحميل  برنامج حماية الخصوصية ويندوز 10 للكمبيوتر واللابتوب ومنع الأختراق والتجسس - O&O ShutUp10 2021 Protect Windows 10 privacy Free Download

يمنحك O&O ShutUp10 تحكمًا كاملاً في ميزات Windows 10 التي تريد استخدامها والتأكد من عدم إرسال بياناتك إلى جهات خارجية فمن خلال واجهة بسيطة وبديهية، يمكن للمستخدم أن يقرر بشكل مستقل الوظائف غير المرغوب فيها التي يجب تعطيلها لتحسين خصوصية البيانات.

O&O ShutUp10
برامج ويندوز 10


الملامح الرئيسية لـ برنامج حماية جهازك من الاختراق ويندوز 10 O&O ShutUp10

  1. تكوين إعدادات الأمان
  2. حماية خصوصية البيانات
  3. إدارة خدمات الموقع
  4. إدارة تحديث Windows
  5. منع نقل بيانات المستخدم والتشخيص.

تحاول Microsoft تقديم أفضل تجربة تثبيت ممكنة لمنتجاتها، ونتيجة لذلك، لا يقرأ معظم المستخدمين بيانات الخصوصية ويقرون ببساطة بأنهم قد قرأوا هذا المستند. لسوء الحظ، يؤدي هذا النهج المبسط من Microsoft إلى إرسال المزيد والمزيد من البيانات إلى خوادم الشركة.

تستخدم Microsoft معظم البيانات لعرض معلومات مخصصة لجعل عالمك الرقمي أسهل وأكثر ملاءمة. على سبيل المثال، قد يذكرك Windows 10 بالمغادرة إلى المطار قبل 30 دقيقة بسبب حركة المرور الكثيفة على الطريق. لتزويدك بهذه المعلومات، تصل الخدمة إلى إدخالات التقويم ورسائل البريد الإلكتروني وبيانات موقعك والإنترنت للحصول على بيانات حركة المرور.

تلتقط بعض خدمات البروتوكول إدخال لوحة المفاتيح، وتتبادل بيانات الوصول إلى WLAN مع حسابات Facebook ، وتتصل بالشبكات العامة التي يحتمل أن تكون خطرة في الخلفية دون سؤال المستخدم. كل هذا يشكل مخاطر أمنية خطيرة.




يدعوك O&O ShutUp10 إلى اتخاذ قرار بنفسك أيها "مناسب" فالميزات تهدد الخصوصية ويجب تعطيلها. يقدم البرنامج جميع الوظائف المتاحة في مكان واحد - لا تحتاج إلى معرفة متعمقة بتكنولوجيا المعلومات وليست هناك حاجة لتغيير إعدادات خصوصية النظام يدويًا.

O&O ShutUp10 مجاني تمامًا ولا يتطلب التثبيت - فقط افتح الملف وستبدأ الأداة على الفور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يحتوي البرنامج على برامج إعلانية غير مرغوب فيها، على عكس التطبيقات الشائعة الأخرى اليوم.

شكل تهديدًا لأمن المعلومات الشخصية. الأداة المساعدة محمولة، مما يعني أنه يمكن تطبيقها على أي جهاز كمبيوتر متى احتاج المستخدم إليها. يمكن تنزيل O&O ShutUp10 مجانًا باللغة الروسية مباشرة على هذه الصفحة.

أحصل أيضا علي :

افضل برامج الكمبيوتر ويندوز 10 مجانية جديدة مهمة

ميزات تنزيل برنامج حماية الخصوصية ويندوز 10 مجانا:

  • يسمح لك بالتحكم الكامل في خيارات Windows 10 التي تريد استخدامها، ولكن في نفس الوقت تريد أن تعرف على وجه اليقين أن معلوماتك الشخصية لن يتم إرسالها إلى جهات خارجية
  • لديه واجهة مريحة وبديهية
  • يسمح للمستخدم باتخاذ القرارات بشكل مستقل واختيار الوظائف التي لا يحتاجها، وتعطيلها من أجل الحفاظ على حماية البيانات.

ليست هناك حاجة لتثبيت O&O ShutUp10، ما عليك سوى فتح ملف البرنامج وسيبدأ على الفور. لا توجد إعلانات في التطبيق ، مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام.

للاستفادة الكاملة من جميع الميزات الموجودة في البرنامج، لا تحتاج إلى معرفة متعمقة بتكنولوجيا المعلومات ولا تحتاج إلى تغيير إعدادات الخصوصية للنظام يدويًا. باستخدام التطبيق ، يمكنك أيضًا إدارة خدمات الموقع التلقائي وتحديثات Windows.

O&O ShutUp10 هي أداة محمولة صغيرة تجعل من السهل تعديل العديد من إعدادات الخصوصية في Windows 10 يعرض تشغيل البرنامج ما يقرب من 50 خيارًا ، مرتبة في فئات مختلفة: الأمان (القياس عن بُعد ، واستشعار wifi ، وإدارة الحقوق الرقمية) ، والخصوصية (Cortana ، وتخصيص الإدخال ، وأذونات التطبيق) ، و Windows Update (تعطيل تحديثات نظير إلى نظير ، وتعطيل التحديثات التلقائية) و أكثر. لا يتم وصف هذه العناصر بشكل واضح دائمًا ، ولكن النقر فوق أي عنصر يعرض مزيدًا من التفاصيل حول ما يفعله.

هناك خيارات لتعطيل أسوأ المخالفين فقط (إيقاف تشغيل التتبع عن بعد ، وتحديثات نظير إلى نظير ، والحفاظ على Windows Update و SmartScreen) ، أو إيقاف تشغيل كل شيء ، أو تعديل الإعدادات الفردية.

يعرض ShutUp10 إنشاء نقطة استعادة للنظام قبل إجراء أي تغييرات، وهو أمر مفيد إذا كان التغيير والتبديل يكسر شيئًا مهمًا وتحتاج إلى "تراجع".

هناك أيضًا خيار منفصل لاستعادة إعدادات الخصوصية الافتراضية لنظام التشغيل Windows 10 ، والتي قد تكون مفيدة أيضًا إذا كانت معطلة بشكل عام وتريد البدء من جديد.



عيوب وسلبيات استخدام برنامج O&O ShutUp10:


يعد O&O ShutUp10 طريقة سريعة لتأمين العديد من إعدادات وتقنيات الخصوصية في Windows 10. قد تكون هذه مشكلة أيضًا - فقد يتسبب تعطيل الإعداد الخاطئ في حدوث جميع أنواع المشكلات - ولكن دعم استعادة النظام وخيار "إعادة التعيين" يسهّلان التراجع عن تغييراتك ، إذا لزم الأمر.

تفاصيل تحميل برنامج ويندوز 10 لحماية الخصوصية ومنع التجسس

رقم الإصدار:  O&O ShutUp10 v1.8.1423 

الترخيص : مجاني - Freeware

التوافق : ويندوز 10

الحجم : 1 ميجا تقريبا

اللغات : German, English, French, Italian, Spanish, Russian and Chinese

 لتنزيل برنامج حماية الخصوصية لنظام ويندوز 10 مجانا برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

تحميل O&O ShutUp10 برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------