القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج دافنشى للمونتاج مجانا Davinci Resolve 2021 للكمبيوتر

 تحميل برنامج دافنشى للمونتاج مجانا 2021 برابط مباشر اخر إصدار للكمبيوتر واللابتوب - Blackmagic Design DaVinci Resolve Free download

يعد Blackmagic Design Davinci Resolve Studio محرر فيديو سهل الاستخدام يمكنه أداء مجموعة واسعة من الوظائف المختلفة، على وجه الخصوص، يتم استخدامه لأداء تصحيح ألوان احترافي للفيديو. إذا كنت تبحث عن مكان تنزيل Davinci Resolve Studio ، فيمكنك القيام بذلك في هذه الصفحة من خلال موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

Davinci Resolve

برنامج تصحيح الوان الفيديو

من الممكن العمل مع لــ برنامج لزيادة الإضاءة في الفيديوبرامج مونتاج أخرى. هذا هو السبب في أن المحرر خيار متعدد الاستخدامات للحصول على نتائج رائعة بعد المعالجة، فحيث يعتبر برنامج دافشني أقوي برامج المونتاج وتصحيح الوان الفيديو وعمل فيديو ومقاطع افلام قوية بأدوات احترافية وغير موجودة في البرامج الأخري.
 
تجدر الإشارة إلى أن هذا المحرر غير مجاني ومتوفر منه نسخة تجريبة لمدة أيام وبعدها يتطلب الشراء ولكن هناك أيضًا نسخة مجانية منه. باستخدام الأخير او استعمال  النسخة المجانية بعد انتهاء الفترة التجريبية، لا يمكن استخدام القائمة الكاملة للوظائف في العمل. ولكن ، مع ذلك ، فإن الأدوات الأساسية في الإصدار المجاني مازالت تعمل بدون مشاكل.

DaVinci Resolve - هو محرر صور عالي التقنية وثوري حقًا تم تصميمه لمساعدة المحترفين في التحرير الاحترافي وتصحيح الألوان. هنا لن يكون لديك أي قيود على الإطلاق ، لذلك ستكون قادرًا على تحقيق كل أفكارك الإبداعية والمهام الرئيسية إلى أقصى حد.
 
الميزة الفريدة الرئيسية لـ برنامج دافشني هو أنه قادر على معالجة الفيديو عالي الوضوح - حتى 8K. اليوم، لا توجد نظائر مماثلة في السوق الرقمية يمكنها تحرير الملفات في مثل هذا القرار. سيكون البرنامج مناسبًا أيضًا لإنشاء الرسومات ومعالجة الصوت وتطوير المؤثرات المرئية وتطبيقها. يتم دعم الوظائف الواسعة للبرنامج من خلال واجهة حديثة أنيقة ذات نظام أساسي مرن وقابل للتخصيص بشكل فردي.

برنامج تعديل إضاءة الفيديو للكمبيوتر

برنامج تعديل إضاءة الفيديو للكمبيوتر


مزايا تحميل برنامج دافينشي ريزولف مجانا محرر الرسوم ويندوز 10 - 8 - 7:

  1.  أول برنامج مونتاج في العالم قادر على معالجة فيديو 8K
  2.  المستوى المهني للتحرير وتصحيح الألوان
  3.  مكتبة ضخمة من المؤثرات المرئية والرسوم المتحركة والانتقالات
  4.  مجموعة واسعة من التطبيقات في جميع أنحاء العالم

تحميل برنامج دافينشي ريزولف مجانا DaVinci Resolve هو منتج برمجي حديث يحتوي على مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير الفيديو بشكل احترافي. يتيح لك هذا البرنامج إنشاء مقاطع فيديو فريدة على YouTube وحتى الأفلام الصغيرة! يوفر برنامج دافنشي للمونتاج مجموعة شاملة من الأدوات لتصحيح الألوان ودمج الفيديو ومعالجة الصوت.

هل تريد عمل فيديو قصير مع الموسيقى؟ قمت بعمل فيديو تعليمي من عدة أجزاء ، ولكن لا تعرف كيفية لصقها معًا؟ سوف يساعدك DaVinci Resolve في كل هذه المشكلات. يحتوي برنامج تصحيح الوان الفيديو دافشني على قاعدة مضمنة من التأثيرات والانتقالات والقدرات لتحرير الفيديو الأساسي والمهني. يتيح لك البرنامج العمل بمقاطع فيديو عالية الجودة وتصدير الفيديو بالصيغة التي تريدها.

انتبه إلى واجهة برنامج دافشني لتعديل إضاءة الفيديو. لسوء الحظ ، لا يدعم الإصدار الأخير من DaVinci Resolve الترجمة العربية، وهذا قد يجعل من الصعب استكشاف الميزات والأدوات. خلاف ذلك ، فإن الواجهة سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام. أمامك جدول زمني وجميع الأدوات اللازمة للعمل مع الفيديو. يدعم البرنامج التصدير السريع للمشاريع المنتهية إلى ملف أو إلى استضافة فيديو محددة.

ميزات وفوائد تحميل برنامج دافنشى للمونتاج مجانا DaVinci Resolve:

  • إمكانيات إضافة التأثيرات والانتقالات إلى مقاطع الفيديو
  • تصحيح لون الفيديو
  • استيراد الصور والمرافقات الموسيقية في المشروع
  • معالجة الصوت
  • يمكنك استخدام مسارات متعددة للعمل مع الفيديو والصوت
  •  تصدير سريع إلى ملف MP4 أو YouTube
  •  دعم التقديم بدقة 4K 
  •  مساحة عمل ملائمة وجدول زمني.

مما لا شك فيه أن وصف إمكانيات التطبيق قد يستغرق وقتًا طويلاً جدًا. نوصي بتنزيل DaVinci Resolve وتجربة التحرير الاحترافي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! تذكر أنك بحاجة إلى جهاز كمبيوتر مناسب لتعديل مقاطع الفيديو عالية الجودة حقًا.

 

تحميل برنامج دافينشي ريزولف مجانا

تحميل برنامج دافينشي ريزولف مجانا

متطلبات برنامج دافنشي للمونتاج 2021 أحدث إصدار

  • تحديث Windows 10 Creators.
  •  16 جيجا بايت من ذاكرة النظام. 32 جيجا بايت عند استخدام Fusion
  •  Blackmagic Design Desktop Video 10.4.1 أو أحدث
  •  وحدة معالجة رسومات مدمجة أو وحدة معالجة رسومات منفصلة بسعة 2 جيجابايت على الأقل من VRAM
  •  وحدة معالجة الرسومات التي تدعم OpenCL 1.2 أو CUDA 11
  •  إصدار برنامج تشغيل GPU من NVIDIA / AMD / Intel - كما هو مطلوب بواسطة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك
  •  يوصى باستخدام إصدار برنامج تشغيل NVIDIA بحد أدنى 451.82.

معلومات تحميل دافشني أقوي برنامج مونتاج وتعديل الفيديو للكمبيوتر واللابتوب

 
رقم الإصدار: DaVinci Resolve 17.2.2
الترخيص: غير مجاني -Trail
الحجم: 2 جيجا تقريبا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 للنظامين 32بت و 64 بت
 
 تحميل DaVinci Resolve برابط مباشر من الموقع الرسمي لجميع أنواع الويندوز
 
تنزيل DaVinci Resolve 
يتطلب تسجيل

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------