القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث معرفة درجة حرارة المعالج وكرت الشاشة OCCT 2021 للكمبيوتر واللابتوب

تنزيل أجدد برنامج معرفة درجة حرارة المعالج وكرت الشاشة 2021 برابط مباشر -  OCCT 2021 Monitor your PC's temperature, voltages, CPU Free Download

بالتاكيد، تبحث الآن علي أداة او برنامج سهل وبسيط لقياس درجة حرارة البروسيسور الخاص بك سواء للكمبيوتر او اللابتوب، هنا في موقع جزيرة خيال نقدم لك برنامج يساعدك علي معرفة درجة حرارة المعالج لجميع الانظمة 2021 متوافق مع جميع انواع الأجهزة وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن مجانا من خلال متابعة السطور القادمة والتحميل إٍسفل المقال.

معرفة درجة حرارة البروسيسور
تحميل برنامج لمراقبة درجة حرارة الجهاز وتنبيهك عند ارتفاعها


OCCT هي أداة قوية ومجانية (للاستخدام الشخصي) لمراقبة أجهزة الكمبيوتر وفحص الاستقرار حيث أدى تشغيل برنامج معرفة درجة حرارة البروسيسور  على جهاز الكمبيوتر التجريبي الخاص بنا على الفور إلى عرض معلومات مفيدة عن جهاز الكمبيوتر والنظام المرتبط بوحدة معالجة الرسومات، جنبًا إلى جنب مع سلسلة من الرسوم البيانية التي توضح كيفية تغير درجة حرارة نظامنا، وجهود وحدة المعالجة المركزية، واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي والتفاصيل الأخرى بمرور الوقت.

وإذا لم تكشف هذه في حد ذاتها عن أي مشاكل، فيمكن لـ OCCT بدء اختبارات لممارسة وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات أو مصدر الطاقة ، مما يتيح لك مرة أخرى أن ترى بالتفصيل كيف يمكن أن تستجيب درجة حرارة النظام والجهد والتفاصيل الأخرى.

إذا كنت قد قمت للتو برفع تردد التشغيل على نظامك، فإن تشغيل أداة مثل OCCT يمكن أن يكون مفيدًا للغاية، حيث سيساعد ذلك في تأكيد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يزال بإمكانه التعامل مع التحميل الزائد.

مميزات برنامج معرفة درجة حرارة اللاب توب:

  1.  لا يسمح فقط برفع تردد التشغيل عن وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ، ولكن في نفس الوقت يسمح بتقييم الضرر المحتمل من استخدام "الأجهزة" على الترددات التي تم اختيارها.
  2.  هي واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك الحصول عليها مجانًا دون استثمار أموالك ؛
  3.  قادر على عرض معلومات حول الأحمال المختلفة والترددات والفولتية ؛
  4.  يمكن الإبلاغ عن المستشعرات التي تم تسجيلها من لحظة بدء البرنامج.
معرفة درجة حرارة المعالج



يمكنك تنزيل برنامج قياس درجة حرارة الجو للكمبيوتر OCCT ببضع نقرات. ستتمكن قريبًا من معرفة مدى ملاءمة العمل معها. الشيء الرئيسي هو التحقق من استقرار العمل في الوقت المناسب ومتى سيكون كل شيء على أفضل وجه.

برنامج معرفة درجة حرارة المعالج OCCT مجاني لاختبار مكونات أجهزة الكمبيوتر وتحديد المشاكل في تشغيلها. يتيح لك البرنامج التحقق من المعالج وبطاقة الفيديو وذاكرة الفيديو بالإضافة إلى استقرار مصدر الطاقة واللوحة الأم.

يتضمن معرفة درجة حرارة البروسيسور  OCCT خمسة اختبارات مع القدرة على تغيير معاييرها ومدتها.

  •  OCCT - اختبار حمل وحدة المعالجة المركزية لتحديد مشكلات الاستقرار. تتوفر ثلاثة أوضاع اختبار ، واختيار عدد التدفقات واستخدام تعليمات AVX.
  •  Linpack هو معيار لاكتشاف الأخطاء من Intel. تتوفر ثلاثة إصدارات من الاختبار مع تغيير الذاكرة المستخدمة وإطلاق خيطي اختبار متزامنين.
  •  3D - اختبار بطاقة الفيديو مع البحث عن الأخطاء. من الممكن تغيير دقة الشاشة وحدود FPS يدويًا ، بالإضافة إلى ضبط درجة تعقيد التظليل.
  •  Memtest - يتحقق من ذاكرة بطاقة الفيديو لتحديد الدوائر الدقيقة المعيبة.
  •  الطاقة - اختبار ثبات مصدر الطاقة باستخدام أقصى حمل على المعالج وبطاقة الفيديو.

 

يتضمن OCCT اختبارات مع خوارزميات التحقق الخاصة التي يمكن أن تساعد في تحديد المشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمساعدة برنامج OCCT، يمكنك تحديد ما إذا كانت الأعطال أو المشاكل في النظام مرتبطة بمعالج خاطئ أو بطاقة فيديو أو مصدر طاقة.

بالإضافة إلى إجراء الاختبارات، يعرض البرنامج معلومات عامة حول مكونات الكمبيوتر ويسمح لك بمراقبة درجة الحرارة وجهد الإمداد وسرعة المروحة وتردد المعالج ، بالإضافة إلى تتبع التغييرات بصريًا على الرسوم البيانية الملائمة.

معرفة درجة حرارة البروسيسور من الويندوز 10

وظائف برنامج لمعرفة حرارة المعالج وكرت الشاشة

عند العمل مع المعالج، ستكون قادرًا على إجراء مراقبة كاملة وعرض الرسوم البيانية المفهومة لجميع النقاط التي يتم التحكم فيها. بشكل عام ، البرنامج قادر على قراءة معلومات ليس فقط اللوحات الأم، ولكن أيضًا المعالجات ذات الجودة الكافية، وهذا ممكن بسبب العمل المشترك مع مثل هذه الحلول المعروفة في هذا المجال مثل SpeedFan أو AIDA.

أود أن ألفت انتباهك إلى الواجهة الممتعة لـ OCCT ، أنا شخصياً أحب هذا النمط، كما هو مكتوب أعلاه ، يبدو أنه في العهد السوفيتي ، من المريح جدًا العمل به، جميع الوظائف أمامك في نافذة واحدة، لا تحتاج إلى الانتقال إلى أي مكان ، يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات .



بشكل عام، يمكن لهذا البرنامج إجراء أنواع مختلفة من الاختبارات. على سبيل المثال، يمكنك تشغيل اختبار معالج أصلي تمت ترقيته، والذي يتضمن حاليًا القدرة على العمل مع أحدث المعالجات التي تم إصدارها حتى الآن. هناك اختبار لوحدة المعالجة المركزية: LINPACK - والذي استند إلى اختبار المعالج IntelBurnTest، مما يعني أنه تم توفيره من قبل Intel نفسها ويمكنه العمل مع معماريات x86 و x64.

 

يمكن لـ OCCT اختبار وحدة معالجة الرسومات (GPU)، لذلك سيتم استخدامها كأحد خيارات Direct3D، ويطلق البعض على إمكانات هذا الاختبار المشابهة لـ ATITool و Furmark ، أثناء هذا الاختبار ، سيتم تسخين وحدة معالجة الرسومات قدر الإمكان ، ويمكنك تحديد العيوب عندما ترتفع درجة حرارة البطاقة ، يمكنك العمل مع عدة بطاقات متصلة في وضع SLI أو Crossfire. بالطبع ، يمكن لـ OCCT أيضًا اختبار ذاكرة الوصول العشوائي ، تتم كتابة الاختبارات على أساس MemTest86 و MemTest86 + مع التعديلات الخاصة بها..

 

من خلال إجراء هذا الاختبار يمكنك التحقق من الذاكرة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. في الختام ، سأكتب أنه يمكنك أيضًا التحقق من مصدر الطاقة ، فهناك نصوص خاصة لأنظمة x64. بشكل عام ، ليس لدي ما أضيفه على البرنامج ، آمل أن يكون مفيدًا للكثيرين ، لا تنسَ التعبير عن أنفسنا في التعليقات على هذه النتيجة. 


 تفاصيل تنزيل برنامج  معرفة درجة حرارة المعالج وكرت الشاشة للكمبيوتر

رقم الإصدار: OCCT 8.2.4

الترخيص: مجاني

اللغات المتوفرة : English, Chinese, French, German, Polish, Romanian, Russian, Spanish

الحجم: 6 ميجا تقريبا

التوافق: Windows 10, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8

 تنزيل OCCT برنامج قياس درجة حرارة المعالج للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك وابدا التحميل مباشرة

32 بت

64 بت

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------