القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج جعل الفلاشة للقراءة فقط ومنع النسخ USB WriteProtect 2021 للكمبيوتر مجانا

 تنزيل أسهل برنامج حماية الفلاشة من الكتابة عليها  2021 مجانا للكمبيوتر واللابتوب -  USB Write Protect 2021 files flash drive free download

كيفية جعل الفلاشة للقراءة فقط، ربما تبحث عن طريقة معينة لقفل الفلاش ميموري الخاص بك وحفظ الملفات الهامة من الحذف او النقل ومن الفيروسات الصعبة التي تصيب الفلاشات والكروت الميموري، هنا في موقع جزيرة خيال وعلي هذه الصفحة نقدم لك حل بسيط وسهل بواسطة برنامج لحماية الفلاشة من الفيروسات ومنع نقل ملفات منها او نسخها او حتي التعديل عليها وجعلها فقط للقراءة وهذا ما نتعرف عليها فالسطور القادمة.

برنامج جعل الفلاشة للقراءة فقط

 قفل الفلاشة وعدم السماح بنقل المعلومات منها

 يحمي USB WriteProtect منافذ اليو اس بي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من كتابة الملفات إلى أجهزة USB الموصولة لنقل البيانات (محركات الأقراص المحمولة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية وقارئات البطاقات وما إلى ذلك) تعمل أداة المساعدة الصغيرة وسهلة الاستخدام لـ جعل الفلاشة للقراءة فقط على مبدأ التشغيل / الإيقاف  لذلك لن تواجه أي صعوبات مع برنامج قفل الفلاشة وعدم السماح بنقل المعلومات منها

يمكنك تنشيط حماية WriteProtect من خلال النقر على زر حماية وتعطيلها بالنقر على زر UnProtect. كل ما تحتاجه هو حقوق Windows الإدارية لإدارة حظر الكتابة عبر USB، برنامج مفيد جدا لحماية الفلاشة من التعديل علي الملفات والكتابة عليها، سهل وبسيط ومتوافق مع جميع انظمة الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت.
 

تعليمات استخدام برنامج منع نسخ الملفات من الفلاش USB WriteProtect

  • - تحميل الارشيف مع البرنامج.
  • - قم باستخراج ملف WPSetup.exe وتشغيله.
  • - بعد التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق الزر "حماية".

ما مدى أمان محرك أقراص فلاش USB الخاص بك؟ تستهدف الكثير من البرامج الضارة محركات أقراص فلاش بمجرد إدخالها في جهاز كمبيوتر مصاب ، وكتابة الملفات إلى محرك أقراص فلاش مما يساعد بعد ذلك في انتشار العدوى إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى. أو ربما تكون على وشك إقراض محرك الأقراص المحمول الخاص بك بحمولة من الملفات المهمة عليه، وآخر شيء تحتاجه هو قيام شخص ما بحذف محرك الأقراص المعني أو تنسيقه عن طريق الخطأ.

من الممكن حماية محرك أقراص USB المحمول من الكتابة، مما يجعله للقراءة فقط ويمنع أي شخص - أو أي شيء - من كتابة الملفات على محرك الأقراص. لنفترض أنك تقوم بتعقيم جهاز كمبيوتر شخص ما وقمت بتنزيل جميع البرامج التي تحتاجها لمكافحة هذه العدوى ، كيف يمكنك القيام بحماية محرك الأقراص ضد الكتابة بعد نسخ البرامج إليه؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه USB Write Protect.

قم بتنزيل ملف zip الصغير واستخرج محتوياته إلى محرك الأقراص الثابتة من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالاسفل. يجب اتباع إجراء حماية محرك أقراص USB المحمول من الكتابة بعناية ، وإليك ما تحتاج إلى القيام به.

 شرح استخدام برنامج حماية الفلاشة من انتقال الفيروسات إليها ومن الكتابة عليها

أولاً، تأكد من عدم توصيل محرك الأقراص المحمول المعني. يجب على مستخدمي XP النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف USBWriteProtect ؛ يحتاج مستخدمو Vista و Windows 7 إلى النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف واختيار تشغيل كمسؤول متبوعًا بالمتابعة عند المطالبة.

أدخل محرك الأقراص المحمول وانتظر حتى يتحقق البرنامج من وجوده ضمن "أجهزة تخزين USB" (أغلق أي مربعات حوار للتشغيل التلقائي قد تظهر). حدد "تمكين الحماية ضد الكتابة" وانقر فوق "تطبيق" - يجب استبدال الصليب الأحمر بعلامة خضراء. قم بالإنهاء بالنقر فوق إغلاق ، ثم قم بإزالة محرك الأقراص المحمول وإعادة إدخاله مرة أخرى.

يجب أن يكون محرك الأقراص الآن محميًا ضد الكتابة - تحقق من ذلك بمحاولة نسخ ملف إليه؛ إذا تم تمكين الحماية ضد الكتابة ، فسيتم إخبارك بذلك ولن يتم نسخ الملف. لإزالة الحماية ضد الكتابة  ما عليك سوى تكرار الإجراء، ولكن اختر "تعطيل الحماية ضد الكتابة" بدلاً من ذلك.

 تفاصيل تنزيل برنامج  منع نسخ الملفات من الفلاش وجعلها للقراءة فقط مجانا للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: USB Write Protect 2.0

الترخيص: مجاني - Freeware

الحجم: 1 ميجا تقريبا

التوافق: Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows Vista, Windows XP

 حمل الآن أسهل برنامج لحماية الفلاشة من الفيروسات ومنع نسخ الملفات برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

 تنزيل USB Write Protect برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------