القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أحدث مكافح فيروسات Zillya Antivirus 2021 للكمبيوتر

 تنزيل احدث مكافح فيروسات مجاني 2021 للكمبيوتر لجميع انواع الويندوز - Zillya! Аntivirus Free Download

 برنامج الحماية الجديد Zillya Free Antivirus هو حل مضاد فيروسات من مختبر أوكراني يوفر للمستخدمين حماية أساسية للكمبيوتر مجانًا، من بين المزايا الرئيسية لبرنامج مكافحة الفيروسات واجهة فريدة وتحديثات قاعدة البيانات اليومية والإجراءات التلقائية للتهديدات وعدم وجود إشعارات وعدم وجود إعلانات. كل هذا يجعل الحل بسيطًا وسهلاً ومريحًا للاستخدام.

Zillya
أجدد برنامج مكافح فيروسات للكمبيوتر واللابتوب


الميزات الرئيسية لـ Zillya أحدث مضاد فيروسات مجاني للكمبيوتر

  •  مكونات الحماية الأساسية: مكافحة الفيروسات والبريد وفلاتر USB.
  •  حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات المعروفة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والبرامج الضارة الأخرى ،
  •  تحديثات يومية لقواعد بيانات مكافحة الفيروسات في الوضع التلقائي. اليوم ، تتضمن قاعدة البيانات الكاملة للتهديدات المعروفة التي يتصدى لها برنامج مكافحة الفيروسات عدة ملايين من التوقيعات.
  •  تسمح لك وحدة التحليل التجريبية المضمنة باكتشاف ومنع البرامج الضارة غير المعروفة بناءً على تحليل سلوكها.
  •  واجهة مريحة ومنطق مبسط لتفاعل المستخدم مع برنامج مكافحة الفيروسات.
  • القدرة على إرسال الملفات للتحليل إلى الدعم الفني لمختبر Zillya المضاد للفيروسات! في حالة الاشتباه في وجود تهديد أو إيجابية كاذبة.

الانتباه! باستخدام Zillya! يمكن أن يتسبب برنامج Antivirus Free مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى في حدوث خلل في النظام. إذا تم تثبيت برامج مكافحة فيروسات أخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فاخرج من "معالج التثبيت" ، وقم بإزالة برامج مكافحة الفيروسات الأخرى باستخدام أدوات نظام التشغيل Windows القياسية وكرر تثبيت Zillya! مضاد فيروسات مجاني. 

 

مضاد فيروسات زيليا الجديد، تكمن قوته الرئيسية في أدائه السريع حتى على موارد الكمبيوتر المتوسطة والمنخفضة (يستخدم ذاكرة أقل بنسبة 50-100 ٪ من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى)، وتعرض واجهة البرنامج مستوى الحماية في أي وقت، مما يتيح لك الوصول إلى أي من أدواته بنقرة واحدة.

 

يتم تضمين أدوات إضافية في Zillya انتي فيرس و يشتمل برنامج مكافحة الفيروسات على حماية مستمرة من البرامج الضارة وفلترًا تلقائيًا للبريد الإلكتروني الخاص بك والذي سيكتشف أي عناصر خطيرة أو يحتمل أن تكون خطرة ويرسلها إلى مجلد البريد العشوائي. زيليا! يعد Antivirus بديلاً مثيرًا للاهتمام للمستخدمين الذين لديهم أجهزة كمبيوتر أقل قوة، مما يتيح لهم الحصول على حماية كاملة دون استهلاك جميع مواردهم.

 أداة أمان Windows Zillya! يحمي برنامج مكافحة الفيروسات جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات والتهديدات الأخرى. الأداة مزودة بثلاثة مكونات للحماية: (يكتشف تلقائيًا الملفات الخطرة ويبلغك) ، وحماية البريد وحماية USB.

 

يحتوي أخف برنامج حماية للكمبيوتر مجاني أيضًا على عدة أنواع من عمليات الفحص، وأداة مدير المهام، وقاذفة  وأداة مدير يمكنك استخدامها لبدء الفحص تلقائيًا. قم بتنزيل مثبت MSI، وقم بتشغيله، واقرأ تعليمات معالج التثبيت، وأعد تشغيل الكمبيوتر، عند اكتمال عملية التثبيت، يتم تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون إعادة التشغيل. 

 

يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى إلغاء تثبيت منتجات مكافحة الفيروسات الأخرى قبل تثبيت Zillya! يتوفر برنامج مكافحة الفيروسات في كل من الإصدار المجاني والإصدار المميز. لا يتم تحديث الإصدار المجاني تلقائيًا ، فسيتعين عليك البحث يدويًا عن التحديثات. يعمل البرنامج في الخلفية ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات ورسائل البريد الإلكتروني الخطيرة وأحصنة طروادة والتهديدات الأخرى.

برنامج الانتي فيرس جديد

يتم عرض الأزرار التالية على واجهة برنامج الانتي فيرس Zillya : فحص - إجراء فحص سريع وكامل أو مخصص التهديدات - عرض قائمة التهديدات النشطة Zillya! لم يتم اكتشاف أي برنامج مكافحة فيروسات ، اعرض الكائنات في الحجر الصحي وقم بإدارة قائمة الاستبعادات. الأدوات - حدد رسائل البريد الإلكتروني التي سيتم فحصها ، وقم بتمكين / تعطيل باترول. التحديثات - تحقق من وجود تحديثات لمكافحة الفيروسات والتطبيق. لا يتطلب حل الأمان الكثير من الموارد للتشغيل. زيليا! يحتوي برنامج مكافحة الفيروسات على واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام.

يوفر العديد من الميزات المفيدة: الحماية من البرامج الضارة ، والمسح عند الطلب ، وأنواع الفحص المتعددة للاختيار من بينها ، ومدير بدء التشغيل ، والمزيد. المطور: Zillya (أوكرانيا) تاريخ النشر: 16 يونيو 2017 آخر تحديث: 03 يوليو 2021 اللغة الروسية: نعم نظام التشغيل: Windows 10 / 8.1 / 8/7 / XP / Vista 32 | 64 بت.


زيليا! مضاد الفيروسات هو برنامج مضاد فيروسات أوكراني الصنع مع كل الخيارات الضرورية. يكتشف ويبطل بشكل فعال أي فيروسات وديدان وأحصنة طروادة والجذور الخفية والطفيليات المختلفة والبرامج الضارة الأخرى ، والتي يؤدي نشاطها إلى فشل الكمبيوتر أو تشغيل النظام بشكل غير صحيح أو انخفاض أداء الكمبيوتر أو فقدان البيانات أو تلفها أو تحذيرات النظام المستمرة.

الخصائص الرئيسية:

  1.  الحماية من برامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة
  2.  الحماية من الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الشخصية
  3.  وظيفة التتبع في الوقت الحقيقي ("Sentinel")
  4.  تحديد أوضاع المسح والمسح المجدول
  5.  خوارزمية تحليل الكشف عن مجريات الأمور المضمنة
  6.  التحقق من الملفات التي تم تنزيلها على جهاز كمبيوتر من الإنترنت
  7.  التحقق من رسائل البريد
  8.  التحقق من المستندات المكتبية
  9.  التحديث التلقائي لقواعد البيانات والبرامج من الخوادم الأوكرانية
  10.  مجموعة واسعة من الإعدادات والوظائف الإضافية
  11.  أدوات مساعدة إضافية مثل مدير المهام ومدير بدء التشغيل

 معلومات تنزيل زيليا مضاد فيروسات مجاني لنظام Windows

رقم الإصدار: Zillya! Antivirus 3.0.2339.0

الترخيص: تجريبي - Trail

الحجم : 330 ميجا تقريبا

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

لتحميل أحدث برنامج حماية فيروسات برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي

تنزيل Zillya Antivirus برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------