أحدث برنامج تحويل الصورة إلى نص قابل للتعديل FineReader 2022 للكمبيوتر

تحميل برنامج تحويل الصور إلى نص وورد 2022 للكمبيوتر أحدث إصدار - FineReader PDF for Windows 

برنامج ABBYY FineReader وظيفته هي التعرف على النص فهو قادر على تحويل أي صور مستندات أو صور أو مسح ضوئي وملفات PDF إلى تنسيقات إلكترونية و نصوص قابلة للتحرير وملفات نصية دون الحاجة إلى إعادة الكتابة، يقوم بتحويل الصور إلى نسخ إلكترونية تبدو وكأنها نص عادي مكتوب باليد. يمكنك الآن تحميل برنامج فاين ريدر مجاناً من الرابط الموجود أسفل الصفحة علي موقع جزيرة خيال.


يتم تحقيق جودة الطباعة اللائقة ونتائج التشغيل الدقيقة بواسطة Adaptive Dokument Recognition Technolody. يتم عمل فحص scan للمستن ضوئيًا والتعرف عليه، بينما يتذكر المحول الأصل ويخزنه، جميع الفروق الدقيقة في النص الأصلي والعنوان والمحتوى وتسميات الصفحة والحواشي السفلية والرؤوس والتذييلات والجداول.

 

برنامج تحويل الصورة إلى نص قابل للتعديل

برنامج يحول الكلام في الصور إلى نص

 

برنامج للتعرف على النصوص وتحويلها من الماسحات الضوئية والصور وملفات PDF إلى ملفات نصية قابلة للتحرير. هذا ملائم للغاية لأنه يسمح لك بتجنب إعادة كتابة كميات كبيرة من النص. نتيجة لذلك، تحصل على نسخة إلكترونية من المستند والتي لا تختلف عن النص المكتوب يدويًا. أثناء مسح النص والتعرف عليه، يتذكر المحول جميع الفروق الدقيقة في النص الأصلي، بما في ذلك المحتوى والحواشي السفلية والرؤوس والتذييلات والجداول والميزات الأخرى.

فاين ريدر مترجم إلى لغات مختلفة ، بما في ذلك العربية، لديه القدرة على تحويل والتعرف على الملفات المطبوعة بـ 192 لغة في العالم. إذا كنت بحاجة إلى معالجة كميات كبيرة من النصوص، ولكن الوقت ينفد ، فاستخدم تقنية Hot Folder الجديدة، والتي تسمح لك بتعيين مجلد منفصل مع المستندات التي ستتم معالجتها تلقائيًا. سيوفر لك هذا الوقت ويزيد من إنتاجيتك.
 

برنامج ابي فاين ريدر قادر على إرسال نسخة للصورة المحولة مثلا إلى أي من المحررين المحددين:

  •  Org Writer
  •  OpenOffice
  •  WordPerfekt
  •  Adobe Acrobat
  • باور بوينت
  • مايكروسوفت اكسل
  • مايكروسوفت وورد


أو من الممكن حفظ النص الذي تم إنشاؤه بأحد التنسيقات التي يدعمها البرنامج. يمكنه تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات PDF و PDF / A. يستخدم هذا المتصفح كمنشئ للكتب الإلكترونية. إنه قادر على دعم جميع تنسيقات الكتب الشائعة - ePub و fb2 وما إلى ذلك.

نظرة حول برنامج تحويل الصورة إلى نص قابل للتعديل

  • التعرف على النسخ الممسوحة ضوئيًا وصور النص

يحول FineReader Online نسخ المستندات بالتنسيقات التالية: TIFF / TIF و PNG و JPEG و DCX و PCX و BMP إلى مستندات لتحرير PowerPoint و Excel و Microsoft Word. يتم وضع ملفات TXT و ODT و PDF و PDF / A النصية في خلايا قابلة للبحث.

  • تحويل ملفات PDF إلى Microsoft Word أو Excel

عندما يتم تحويل تنسيق ملف PDF إلى أي من النماذج المحددة، يصبح من الممكن إنشاء نسخ من الأجزاء والصور والجداول والمستندات النصية لتحديث النسخة الأصلية أو استخدامها في المستندات الضرورية.

  • إنشاء كتب إلكترونية من نسخ أو ملفات PDF

تتيح لك استعادة الصغر للتنسيق وهيكل أي عملية نقل الحصول على الفور على تنسيق ePub أو FB2 للكتاب الذي تم إنشاؤه. الآن يمكن قراءتها على أي جهاز إلكتروني: كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو iPad.

  • تخزين المستندات المعترف بها - 14 يومًا

تخضع هذه الملفات التي تم إنشاؤها بهذه الطريقة للتخزين لمدة أسبوعين. لتجنب فقدان جودة النسخ، يجب وضعها في مخزن موثوق به عن طريق تنزيل الملفات أو عمل نُسخ.

  • العمل مع الملفات بأي من 42 لغة

يتعرف الجهاز على المسارات أحادية اللغة المكتوبة بأي من 42 لغة، بما في ذلك اللغة العربية والانجليزية والروسية و الكورية أو اليابانية أو الصينية. يقرأ الجهاز النسخ القديمة المكتوبة باللغتين اللاتفية والألمانية بخطوط منسوجة.

  • تصدير إلى التخزين السحابي الشهير

يتم تصدير المستندات التي يتعرف عليها البرنامج إلى Google DriveTM و DropboxTM و Microsoft OneDriveTM. استخدم المستندات النصية الخاصة بك بكل سرور وشاركها مع الأشخاص والشركاء والأصدقاء.

تحميل برنامج ABBYY FineReader 15 كامل مجانا

 
قم بتنزيل FineReader مجانًا من موقع ABBYY الرسمي. يتتبع موقعنا جزيرة خيال جميع تحديثات البرامج بحيث يكون لديك أحدث إصدار من ABBYY FineReader.

برنامج تحويل الكلام من الصورة الى نص ABBYY FineReader PDF هو الحل الأكثر شيوعًا للعمل مع المستندات الورقية و PDF. يوفر أوسع نطاق من الاحتمالات، ويجمع بين تقنيات التعرف والأدوات اللازمة للعمل مع أنواع مختلفة من PDF.

يُظهر دقة التعرف الممتازة والتنوع في الحفاظ على تنسيق المستندات الأصلية. يتيح لك التعرف بسهولة ودقة على النصوص الممسوحة ضوئيًا وتصديرها إلى تطبيقات المكتب. بفضل دعم امتداد CSS (أوراق الأنماط المتتالية) ، فإنه يعيد إنشاء تصميم المستند الأصلي بدقة عند حفظه بتنسيق HTML: الأعمدة والصور والخطوط والجداول - سيكون المستند الإلكتروني نسخة طبق الأصل من المستند الورقي.

يتعرف برنامج ابي فاين ريدر على النصوص المكتوبة بـ 192 لغة بناءً على الأبجدية السيريلية واللاتينية واليونانية والأرمينية والعربية والكتابة الهيروغليفية.

تحويل الكلام من الصورة الى نص
برنامج تحويل الصورة الى نص يدعم اللغة العربية



مميزات برنامج تحويل الصورة الى نص يدعم اللغة العربية:

  1. العمل مع مستندات PDF
  2. عرض مستندات PDF والعمل مع محتواها
  3. دعم الماسح الضوئي: الماسحات الضوئية والطابعات متعددة الوظائف المتوافقة مع TWAIN و WIA.
  4. الإنشاء والتحرير.
  5. التعليق والتوقيع.
  6. يدعم  برنامج تحويل الصورة إلى نص قابل للتعديل تنسيقات الإدخال التالية: PDF ، PDF / A ، TIFF ، JPEG ، JBIG2 ، PNG ، BMP ، GIF ، DjVu ، DOC (X) ، XLS (X) ، PPT (X) ، VSD (X) ، HTML ، RTF ، TXT أخرى.
  7. يوفر تنسيقات الحفظ التالية: DOC (X) و XLS (X) و PDF و PDF / A و RTF و TXT و CSV و ODT و EPUB و FB2 و DjVu و PPTX و HTML و TIFF و JPEG و PNG وغيرها.
  8. حماية الوثائق وأكثر بكثير.

مقارنة المستندات من أي تنسيق  سواء الورقية أو الإلكترونية ، باستخدام برنامج ABBYY FineReader كامل المدمج. يسمح لك بتحديد التناقضات الكبيرة في النص ويساعد على منع توقيع أو نشر إصدار غير صحيح من المستند.

فوائد  برنامج تحويل الصورة إلى نص قابل للتعديل ABBYY FineReader

ABBYY FineReader (قارئ دقيق) - برنامج للتعرف على النص من عمليات المسح والصور والملفات بتنسيق PDF. تمت ترجمة FineReader إلى العديد من اللغات، بما في ذلك العربية، ويسمح لك بالتعرف على الملفات وتحويلها ومقارنتها بـ 192 لغة بنقرات قليلة.

بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة أداة أتمتة تسمى Hot Folder إلى أحدث إصدار من البرنامج. باستخدامه ، يمكنك تعيين مجلد خاص ، ستتم معالجة المستندات منه - التعرف عليها أو تحويلها - تلقائيًا. هذا يسمح لك بزيادة إنتاجيتك.


ميزات ABBYY FineReader برنامج يحول الكلام في الصور إلى نص

  •  دقة التعرف العالية (تصل إلى 99٪) بفضل تقنية ABBYY OCR
  •  سرعة عمل عالية - يستغرق الأمر ما يصل إلى 15 ثانية في المتوسط ​​للتعرف على انتشار أو صفحة واحدة
  •  يدعم عدد كبير من صيغ تنسيقات ملفات الإدخال وأنواع الملفات التي يجب حفظها
  •  واجهة بسيطة باللغة العربية والإنجليزية والروسية والألمانية
  •  ماسحات الجيب لأجهزة iOS و Android
  •  تحويل كل من الصفحات المحددة والمستند بأكمله
  •  نظام التعلم الآلي الذي يحسن جودة التعرف
  •  العمل المتقدم مع مستندات PDF - معالجة النصوص والصور وإدراج الصفحات الفردية وتغيير ترتيبها
  •  رقمنة الوثائق بنقرة واحدة وترجمتها إلى صيغ قابلة للتحرير
  •  الأتمتة والقدرة على معالجة المستندات وفقًا لجدول زمني
  •  مقارنة الوثائق.


الاختلافات بين الطبعات

البرنامج موجود في ثلاثة إصدارات: Standard ، Business ، Enterprise. تطبيق ABBYY Hot Folder متاح فقط في الإصدارين الأخيرين ، وبالنسبة للأعمال التجارية، فإنه يُعرض لمعالجة 5 آلاف صفحة شهريًا على نواتين لوحدة المعالجة المركزية ، وللمؤسسات - حتى 10 آلاف صفحة على 4 نوى لوحدة المعالجة المركزية.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك إصدار Enterprise بمقارنة المستندات مع بعضها البعض. هذا ممكن لكل من المستندات الورقية والإلكترونية. تتوفر الوظائف الأساسية - التعرف الاحترافي على النص والعمل مع PDF - في جميع إصدارات ABBYY FineReader 14.

حصل البرنامج على العديد من الجوائز الشهيرة - "Trend-Setting Products of 2016" وفقًا لمجلة KMWorld ، "أفضل منتج لعام 2013" وفقًا لمجلة World of PC ، وتم إدراجه مرارًا وتكرارًا في قائمة أفضل البرامج الاحترافية. تم إصدار أحدث إصدار من البرنامج ، ABBYY FineReader 14 ، في يناير 2017.

في عملية التعرف على النص، يمكنك بشكل مستقل تحديد أي من محرري النصوص (Word و Excel و OpenOffice و LibreOffice و Power Point وما إلى ذلك) سيتم إرسال نسخة من المستند المعالج. يمكن استخدام ABBYY FineReader لنظام التشغيل Windows 10 و 7 و 8 كمتصفح للكتب الإلكترونية بجميع التنسيقات الشائعة ePub و fb2 وما إلى ذلك. يمكن تنزيل أحدث إصدار من ABBYY FineReader مجانًا باللغة العربية عبر رابط مباشر من الموقع الرسمي بدون تسجيل.


الوظائف الرئيسية لبرنامج ABBYY FineReader لنظام التشغيل Windows 11 و 10 و 7:

  • تحويل المستندات إلى التنسيقات التالية: txt ، pdf ، jpeg ، png ، bmp ، إلخ
  • التعرف على النص بدقة عالية
  • سرعة عالية في التعرف على النص
  • أتمتة عملية التعرف على عدد كبير من المستندات
  • إصدارات Android و iOS من ABBYY FineReader.

يرجى ملاحظة أن الفترة التجريبية المجانية لبرنامج ABBYY FineReader تستمر لمدة 7 أيام من أول إطلاق وتسمح لك بتحويل ومقارنة ما لا يزيد عن 100 صفحة.


معلومات تحميل برنامج تحويل الصورة الى نص يدعم اللغة العربية

رقم الإصدار : 15.0.114.4683
الحجم :  340 ميجا بايت
المطور :  ABBYY
التوافق: Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10 و Vista و Windows XP
الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية Trail

 لتنزيل برنامج تحويل الصور إلى نص وورد من الموقع الرسمي هو متوفر في نسختين لنعرف الفرق بينهم اولا:

  1. متوفر في نسخة Individual وهي نسخة للإستخدام المنزلي وغير مجانية ومتوفرة بنسخه تجريببة لمدة 7 أيام.
  2. يتوفر أيضا في نسخة Business وهي نسخة موجهه للشركات ومتاحه للتنزيل في نسخه تجريبية لمدة 30 يوم.

لتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

Download PDF Software FineReader 

هـــام: بعد الدخول الي الموقع الرسمي لمطور البرنامج يتطلب ملئ البيانات كالإسم والإيميل الخاص بك حتي تستطيع التحميل المباشر بعد إدخال البيانات ويمكنه أيضا إرسال رابط التحميل عبر الإيميل المسجل به بعد التسجيل.

لمن يريد تحميل برنامج برابط مباشر النسخة 15 مجانا بحجم 350 ميجا تقريبا بدون تسجيل

ABBYY FineReader 15 Download

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -