تحميل Labeljoy 2022 برنامج صانع الباركود للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج عمل باركود للكمبيوتر 2022 مجانا للويندوز - LabelJoy Barcode Label Software for Business

يتيح لك برنامج توليد الباركود Labeljoy إنشاء مجموعة متنوعة من تصميمات الباركود، يمكنك استخدام صانع الباركود لإنشاء رموز شريطية إبداعية مع الصور وملفات القصاصات الفنية، ويمكنك استخدام برنامج الباركود لتصميم وطباعة ملصقات الباركود على المنتجات.

LabelJoy عبارة عن حزمة برامج لتصميم بطاقات العمل والباركود، وكذلك لطباعة الرموز الشريطية والملصقات الفريدة. يدعم مولد الباركود الفريد المدمج العديد من المعايير، ويطبع البرنامج نفسه على أي نوع من الطابعة والورق.

برنامج صانع الباركود QR للكمبيوتر
برنامج توليد باركود مجاني

تم تزويد برنامج توليد الباركود وتصميمه بمحرر WYSIWYG سهل الاستخدام، وبفضله سيصبح تصميم اشكال الباركودوالملصقات وبطاقات العمل تجربة سهلة ومثيرة لأي فئة من المستخدمين. ستساعدك الإعدادات الجاهزة والإعدادات المسبقة لجميع أنواع المنتجات المطبوعة على إنشاء ملصقات أو باركود أو بطاقات عمل أو رموز شريطية بالتنسيق والحجم والجودة المطلوبين.

الباركود شيء يستحق الحديث عنه بشكل منفصل. يوفر LabelJoy أدوات متقدمة لإنشائها، كما يدعم التفاعل مع قواعد البيانات الخارجية MySQL و Excel و Access و Oracle والمزيد. قم بإنشاء وطباعة الرموز الشريطية المخصصة لمتجرك أو مقهى في EAN 13 و EAN 8 و EAN 128 و Code 39 والمزيد.

سمات برنامج صانع الباركود QR للكمبيوتر:

  1.  تحديث حقول الباركود الديناميكي
  2.  أكثر من 4500 ملف قصاصات فنية و 6500+ تخطيط
  3.  تصدير إلى JPG و PNG و TIF و PDF
  4.  مولد رمز الاستجابة السريعة
  5.  لفة دعم الطابعة


ملاحظة : Labeljoy هو برنامج جيد للرموز الشريطية  وصناعة الباركود بشكل عام مع العديد من الميزات. فهو يعد أفضل تطبيق لمولد الباركود للمتاجر الموجودة علي أرض الواقع وأيضا وعبر الإنترنت.

سعر برنامج Labeljoy لعمل باركود للكمبيوتر

 أساسي 149 دولارًا
 كامل 299 دولار
 الخادم 1،599 دولارًا
متوفــر : نسخة تجريبية مجانية: نعم | لا يوجد حد ولكن الرموز الشريطية مطبوعة بحالة التجربة / العلامة المائية

تحميل برنامج طباعة ملصقات الباركود 2022 أحدث إصدار للكمبيوتر مجانا

Labeljoy هو برنامج لإنشاء وطباعة ملصقات للمجلدات والشارات والبطاقات والأظرف وكل شيء آخر يحتاج إلى نسخه وطباعته كليًا أو جزئيًا حيث إنه أول برنامج لطباعة الملصقات يوفر واجهة WYSIWYG كاملة: ستعرض شاشة الكمبيوتر الورق وعناصر الملصق تمامًا كما ستتم طباعتها.

فوائد استخدام برنامج صناعة الباركود للكمبيوتر

  •  الاتصال بمصادر البيانات الخارجية لإنشاء ملصقات ذات محتوى ديناميكي
  •  تصدير إلى معظم تنسيقات الرسوم مثل jpg و png و gif و pdf
  •  إنشاء رموز QR في وضع عدم الاتصال، باستخدام برنامج رمز الاستجابة السريعة المدمج في Labeljoy ، أو عبر الإنترنت ، باستخدام منشئ رمز الاستجابة السريعة على الموقع الرسمي للبرنامج
  •  إنشاء الرمز الشريطي (18 نوعًا مختلفًا من الرموز الشريطية) لأي تطبيق مثل Code 39 و Ean13 و ITF14 و UPC و Code 93 و Interleaved 2/5 و Codabar وغيرها الكثير.


الميزات القوية الموجود في أفضل برنامج صناعة وتصميم الباركود للمتاجر:

  1. محرر WYSIWYG رائع لإنشاء تصميمات مخصصة
  2.  يتم دعم الأشكال والمعايير الحديثة لإنشاء الباركود
  3.  إنشاء رموز شريطية فريدة أو استنادًا إلى بيانات من مصدر خارجي
  4.  إعدادات جاهزة لطباعة العديد من البطاقات أو الملصقات أو الرموز الشريطية على الورق
  5.  الاستخدام الفعال للورقة
  6.  وضع خطوط للزراعة.إنشاء رموز QR بمحتوى أو نص أو روابط خاصة


شرح برنامج صانع الباركود سهل الاستخدام


البرنامج الرئيسي القابل للتنفيذ هو Labeljoy5.exe. يتضمن مثبت البرنامج ستة ملفات وعادة ما يكون حوالي 93 ميغا بايت. سيقوم LabeljoyUpdate.exe بتنزيل التحديثات الجديدة وتطبيقها تلقائيًا.


عند بدء التشغيل، تتيح لك النافذة اختيار ما إذا كنت تريد إنشاء مشروع جديد ، أو تحميل مشروع موجود ، أو تحميل نموذج ملف مثل العنوان ، والشارة ، والرمز الشريطي ، وبطاقة العمل والمزيد ، أو الارتباط بمصدر البيانات ، أو تسجيل البرنامج ، أو الوصول إلى قائمة المساعدة. اختر "مشروع جديد" ، وستتمكن على الفور من تعيين نوع وأبعاد النموذج. بشكل افتراضي ، يتم تزويد ورقة التسمية الجديدة بحقل نصي ورمز شريطي.

في الشريط العلوي لواجهة Labeljoy ، يمكنك العثور على جميع الوظائف العامة: إنشاء مشروع جديد ، وفتح مشروع موجود ، وحفظ ، وطباعة ، وتمرير الصفحات ، ووظائف التراجع عن الإعادة ، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات للتخطيطات ، إخفاء عنصر أو حظره والتكبير. تحتوي الواجهة أيضًا على خيارات وقائمة تعليمات.

يحتوي الشريط الموجود على الجانب الأيسر على جميع أدوات التعديل للنص والرموز الشريطية والصور وعناصر أخرى في الصفحة. الواجهة عبارة عن WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه) لذا فهي أسهل واجهة يمكنك العثور عليها ، مما يعني أن شاشة الكمبيوتر ستعرض الورق وعناصر الملصق تمامًا كما ستتم طباعتها ويسهل اكتشاف جميع الوظائف.

يمكنك تغيير اتجاه التسمية وتضمين النص وضبط الخطوط وحجم النص وتغيير لون التعبئة ولون الخلفية ولون الإطار ولون مخطط النص ولون الرمز الشريطي. يمكنك أيضًا ضبط عرض الرمز الشريطي وإضافة مناطق هادئة. إدارة عناصر الصفحة والعدادات وأرقام الملصقات وأرقام الصفحات أمر سهل. يمكنك الاختيار بين سنتيمترات وبوصة كوحدات. تتوفر أيضًا تأثيرات الخبو المعقد والشفافية والدوران.

مع تحديث التغييرات في الوقت الفعلي ، تصبح مساحة عملك الرئيسية تمثيلاً للنتيجة ، دون الحاجة إلى معاينة عملك باستمرار من خلال قوائم مختلفة. عند الانتهاء ، يمكنك إنشاء ملف صورة لبعض التنسيقات الأكثر استخدامًا التي يمكن إنشاؤها أو طباعتها على ورقة.


تفاصيل تحميل برنامج الباركود مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

رقم الإصدار: LabelJoy 6.22.01.21

الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية - Trail

الحجم: 93 ميجا تقريبا

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 للنظامين 32 و 64 بت

لتحميل أحدث نسخة من برنامج تصميم وطباعة الباركود للمنتجات برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي:

LabelJoy Barcode Software Download

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -