تحميل برنامج تعديل فيديوهات ومونتاج HitPaw Video Editor 2022 للكمبيوتر

تحميل أحدث برنامج تعديل فيديوهات 2022 للكمبيوتر - HitPaw Video Editor free download

تحرير حتى مقطع فيديو صغير لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو اللقطات التي سجلتها للتو من رحلة يمكن أن تكون مهمة شاقة إذا لم يكن لديك الأداة المناسبة، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض برامج تعديل الفيديو المتقدمة على الكثير من القوائم والأدوات وأنت تخاطر بخسارة نفسك في التفاصيل بسرعة كبيرة.

إذا لم يكن لديك الكثير من المعرفة والمهارات حول محرري الفيديو، فأنت بحاجة إلى برنامج تعديل فيديو او مونتاج يحتوي فقط على الميزات التي تفكر فيها وواجهة ودية ستأخذك إلى نتيجة نهائية ممتازة المظهر بسرعة، فأنت الآن في المكان الذي يتم فيه تشغيل HitPaw Video Editor ، وهو برنامج بسيط مع استخدام بديهي سيساعدك على تحرير مقاطعك بسهولة بالغة، أحصل علي أحدث برنامج مونتاج سهل الاستخدام علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.



ما هي أهم ميزات HitPaw Video Editor؟

غالبًا ما يكون اختيار برنامج تحرير الفيديو المناسب أمرًا صعبًا، لا سيما بالنظر إلى مجموعة واسعة من الاحتمالات. حتى إذا كانت لديك الميزانية اللازمة لاستخدام أدوات تحرير الفيديو الأكثر ثراءً ورائدة في الصناعة في السوق ، فإن الواجهة وأدوات التحرير يمكن أن تكون مخيفة حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم منحنى تعليمي حاد جدًا. حسنًا ، ليس بعد الآن. اكتشف HitPaw Video Editor ، محرر فيديو سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. يحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لبدء رحلتك على YouTube أو Instagram Reels.

سهل التركيب والاستخدام : يتمتع HitPaw Video Editor بصمة صغيرة على نظامك، لذا فهي ليست مثل البرامج المعقدة الأخرى التي ستشغل نصف محرك الأقراص بمواردها، فهو خفيف علي موارد النظام ومناسب أيضا للأجهزة ذو الإمكانيات الضعيفة.

من السهل التثبيت والتشغيل والواجهة مصممة بشكل حدسي لدرجة أنه حتى إذا لم تكن لديك خبرة في تحرير مقاطع الفيديو، فستظل تتعامل معها بشكل جيد.على سبيل المثال، ما عليك سوى إضافة الصور ومقاطع الفيديو بحركة سحب وإفلات سريعة من محرك الأقراص لبدء المشروع. بعد ذلك، يتم وضع جميع القوائم والأدوات على يمين ويسار شاشة المعاينة بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة.

برنامج HitPaw Video Editor لـ تحرير فيديو سهل التعلم مع الميزات التي تحتاجها. يمكنه القيام بالعديد من المهام مثل تحرير الفيديو ودمج الفيديو وتقليم الفيديو وما إلى ذلك. لجعل مقطع الفيديو الخاص بك يبدو مختلفًا عن أي مقطع فيديو آخر ، يمكنك اللجوء إليه للحصول على المساعدة. سواء كانت ملصقات أو تأثيرات انتقالية، يمكن لمحرر الفيديو هذا أن يمنح مقطع الفيديو الخاص بك إحساسًا فريدًا.



لزيادة كفاءة تحرير الفيديو بواسطة البرنامج:

  1.  يتم ربط جميع العناصر من المسارات الأخرى تلقائيًا بالفيديو الرئيسي.
  2.  عند سحب الفيديو الرئيسي ، تتحرك جميع المواد معه ؛
  3.  الوقت المحدد في المسار يوفر وقتك على أكمل وجه.
  4.  مسارات غير محدودة تسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو كما يحلو لك.

ميزات صغيرة ولكن رائعة في برنامج المونتاج

  •  تقسيم الفيديو
  •  استدارة ومقياس
  •  تغيير التعتيم
  •  المرآة
  •  تغيير الحجم
  •  تغيير السرعة
  •  تنظيم
  •  إضافة كلمات علي الفيديو

HitPaw Video Editor هو رفيقك المثالي في تحرير الفيديو، سواء كنت محترفًا مبدعًا أو شخصًا يريد تجميع مجموعة من المقاطع كمونتاج لا يُنسى. يوفر العديد من الميزات المفيدة بما في ذلك مكتبة صوتية قوية وأوضاع نصية وملصقات وفلاتر والمزيد. لديك خيار تصدير فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية باستخدام هذا المحرر. من حيث التوافر ، فهو متاح حاليًا لنظام Windows فقط. من المتوقع إصدار Mac للبرنامج في المستقبل.
 

تفاصيل تحميل أحدث برنامج تعديل فيديوهات والكتابة عليه 2022 للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: HitPaw Video Editor 1.2.0
الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية - Trail
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز 11 وللنظامين 32 بت و 64 بت
المطور الرسمي للبرنامج: Homepage
الحجم: 2 ميجا تقريبا
 لتنزيل أجدد برنامج تعديل فيديو الكتابة عليه HitPaw Video Editor 2022  بالرابط المباشر من الموقع الرسمي
نظام الويندوز
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -