تنزيل HitPaw Watermark Remover 2022 برنامج إزالة العلامة المائية من الصور والفيديو للكمبيوتر

تحميل برنامج إزالة العلامة المائية من الصور والفيديو للكمبيوتر 2022 أحدث إصدار برابط مباشر - HitPaw Watermark Remover Free Download


برنامج HitPaw Watermark Remover سيساعدك على التخلص من العلامة المائية على صورة أو مقطع فيديو حيث تم تصميم واجهة بسيطة وواضحة وسهلة الفهم والعمل معها، يمكنك إضافة صورة أو فيديو من خلال متصفح الملفات أو عن طريق السحب والإفلات. تتضمن التنسيقات المدعومة JPEG و JPG و PNG و WebP و BMP و AVI و MKV و MP4 و FLV و F4V و MOV و WMV و WebM و 3GP و RMVB و MPEG و TS و MTS.، أحصل علي أحدث برنامج إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو والصور وأيضا إزالة التاريخ والبناء والأشخاص علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.


 




شرح برنامج إزالة العلامة المائية من الصور ومقاطع الفيديو



يساعدك HitPaw Watermark Remover على إزالة العلامة المائية بسرعة، دون خطوات كثيرةمعقدة و توفير للوقت والجهد في ساعات الإنتظار، فالخوارزمية بسيطة: فقط قم حدد علامة مائية، ويقوم البرنامج بالباقي بمفرده. يحتوي البرنامج على العديد من أدوات الاختيار في ترسانته: مستطيلة ، مثلثة وحرة.


بعد تحديد المنطقة بعلامة مائية، فأنت بحاجة إلى تحديد طريقة الإزالة: ملء أو استعادة النسيج. للحصول على أفضل نتيجة، يوصى بإجراء التحديد الأكثر دقة.


ميزات برنامج إزالة العلامة المائية Watermark Remover المميز:

  • إزالة العلامة المائية من صور JPEG و JPG و PNG و WebP و BMP)
  • إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو (AVI و MKV و MP4 و FLV و F4V و MOV و WMV و WebM و 3GP و RMVB و MPEG و TS و MTS)
  • خطوات بسيطة لإزالة العلامة المائية وحذفها سواء من الصور والفيديو؛
  • العديد من أدوات الاختيار حيث يمكنك إزالة شعار - شخص - التوايخ - جزء معين من الصور او الفيديو
  • طرق إزالة متعددة.


فوائد استخدام برنامج HitPaw لـ حذف العلامة المائية والتاريخ والشعار صور - فيديو


تعد واجهة المستخدم الرسومية للتطبيق بديهية للغاية لأنها تجعل من السهل تحميل الصورة الأصلية. لا يمكنك فقط سحبها إلى النافذة الرئيسية ، ولكن يمكنك الانتقال إلى موقعها إذا كنت تفضل هذه الطريقة والتنسيقات المصدر المدعومة هي JPEG و JPG و PNG و WebP و BMP.



أحصل علي طرق إزالة متعددة فبمجرد تحميل الصورة، يمكنك التكبير والتصغير حتى تجد الطابع الذي تريد محوه وحذفه مثل شعار او تاريخ مكتوب علي الصور او شخص ما فالصورة. يمنحك HitPaw Watermark Remover خيارات متعددة للاختيار من بينها هذه الأداة المساعدة للطوابع أو المستطيل أو المثلث أو الشكل الحر.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة ، يمكنك استكشاف خيارات الإزالة المتاحة، ولكل منها تأثيره الخاص: التعبئة الناعمة ، أو تعبئة الحافة ، أو استعادة النسيج. بالنسبة للخيار الثالث ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه يجب أن تكون دقيقًا قدر الإمكان في اختيارك للحصول على أفضل النتائج الممكنة.


علاوة على ذلك، يمكنك استخدام هذا التطبيق لإزالة العلامات المائية من ملفات الفيديو الخاصة بك وتنسيقات المصدر المدعومة: AVI ، MKV ، MP4 ، FLV ، F4V ، MOV ، WMV ، WebM ، 3GP ، RMVB ، MPEG ، TS ، أو MTS.


HitPaw Watermark Remover هو برنامج مهيب يسمح للمستخدمين بإزالة العلامات المائية في أي نوع من الصور ومقاطع الفيديو. يوفر للمستخدمين أسهل الطرق لتنظيف العلامة المائية بنقرات قليلة. هذا التطالبرنامج بيق لديه القدرة على محو البيانات والكائنات وأشياء أخرى كثيرة من الصور ومقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يحتوي على واجهة مستخدم ودية تساعد المستخدمين على إكمال مهمتهم بسهولة في غضون ثوانٍ قليلة.


HitPaw Watermark Remover هو الحل الأمثل لإزالة العلامات المائية من الصور. لديه القدرة على دعم جميع تنسيقات الفيديو والصور بحيث لا يضطر المستخدمون إلى مواجهة أي نوع من الصعوبات أثناء إكمال مهمتهم. يمكن للمستخدمين العمل بسهولة مع محطة عمل متقدمة وحديثة لأنها مريحة جدًا للفهم ويمكنها معالجة مقاطع الفيديو والصور بأقصى قدر من الدقة. يعتقد مصمم هذا التطبيق أنه يمكن أن يساعد المستخدمين على إكمال المهام الأكثر صعوبة واستهلاكًا للوقت وكذلك توفير أفضل نتائج الجودة.




فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل HitPaw Watermark Remover مجانًا.

  1. إزالة العلامات المائية من الصور ومقاطع الفيديو.
  2. حدف ومحو البيانات والعناصر وأكثر من ذلك.
  3. واجهة مستخدم ودية.
  4. محطات العمل الحديثة.
  5. الدقة القصوى.
  6. أفضل نتائج الجودة.

تفاصيل تنزيل أحدث برنامج حذف العلامة المائية والاشخاص من الصور والفيديو للكمبيوتر

إسم البرنامج: HitPaw.Watermark.Remover.1.0.1
المطور : Homepage
الحجم: 1 ميجا تقريبا
الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية - Trail
التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 - ويندوز 11 ولنظام الماك أيضا
أحصل علي أحدث نسخة HitPaw.Watermark.Remover برنامج إزالة العلامة المائية برابط مباشر من الموقع الرسمي
نظام الويندوز
نظام الماك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -