افضل مواقع تصميم توقيع البريد الالكتروني احترافي مجانا Email Signature Generator 2022

افضل أدوات ومواقع تصميم توقيع للايميل 2022 مجانا بطريقة احترافية - Email Signature Software

في كل من حياتنا الشخصية والمهنية، يعد البريد الإلكتروني وسيلة اتصال أساسية. تظل طريقة رئيسية للتواصل والتعاون مع الشبكة في عالم الأعمال فالبريد الإلكتروني سهل الاستخدام للغاية ومتاح من كل مكان. للبقاء على اتصال بشبكتك، كل ما تحتاجه هو جهاز ذكي واتصال بالإنترنت.

قوالب توقيع ايميل
عمل توقيع للايميل اون لاين

يجب أن يكون لديك توقيع بريد إلكتروني خاص بغض النظر عن كيفية استخدامك للبريد الإلكتروني، سواء للمراسلات الشخصية أو التجارية. يساعد إنشاء توقيع البريد الإلكتروني في هذه القضية.

ماهو توقيع البريد الإلكتروني؟

توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك هو النص الذي يظهر أسفل كل بريد إلكتروني ترسله. بشكل عام، لديك تفاصيل مهمة مثل اسمك واسم نشاطك التجاري وعنوان URL لموقع الويب ورقم هاتفك وكل شيء آخر تريد إظهاره كجزء افتراضي من استنتاج رسالتك الإلكترونية.

تتضمن العناصر الأساسية لتوقيع البريد الإلكتروني الاحترافي اسمك والمسمى الوظيفي والشركة ورقم الهاتف. يمكنك أيضًا تضمين عنوان وموقع الويب الخاص بشركتك ويمكن تغيير توقيع الشخص في أي وقت، ويغير معظم الأشخاص طريقة كتابة أسمائهم من الطفولة إلى البلوغ. ومع ذلك، نظرًا لعدم وجود شيء مثل "توقيع البريد الإلكتروني القانوني" ، فلن تحتاج إلى معرفة كيفية تغيير توقيعك بشكل قانوني.

مثال علي توقيع الكتروني مميز:

قوالب توقيع ايميل مجاني

توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك عبارة عن كتلة نصية تتم إضافتها تلقائيًا في نهاية أي بريد إلكتروني تقوم بمسودته بواسطة مزود خدمة البريد الإلكتروني الخاص بك. منشئ توقيع البريد الإلكتروني هو تطبيق يتيح لك تصميم توقيعات البريد الإلكتروني هذه.

لقد قمنا بإدراج العديد من تطبيقات إنشاء توقيع البريد الإلكتروني المجانية والمدفوعة في هذه القائمة من أجل راحتك.

نصائح أحترافية عند إنشاء او عمل توقيع للإيميل الخاص بك:


أثناء اختيار تصميم توقيع بريد إلكتروني مجاني:

  •  تحقق مما إذا كانت الخطوط المتاحة يمكنها نقل فكرة علامتك التجارية.
  •  تحقق من الأمثلة السابقة قبل تأكيد التصميم.
  •  تحقق من الفرق بين منشئ توقيع البريد الإلكتروني المدفوع والمجاني.

أثناء اختيار منشئ توقيع البريد الإلكتروني المدفوع:

  • قارن الأسعار مع برامج او مواقع توليد التوقيع المدفوعة والمجانية الأخرى.
  • عادةً ما تكون جميع الميزات الضرورية مجانية ، تحقق مما إذا كنت بحاجة إلى ميزات إضافية مقابل سعر إضافي.
  • تحقق من العلامات التجارية الأخرى التي استخدمت منشئ توقيع البريد الإلكتروني لحملات واستراتيجية التسويق.

هل تحتاج إلى توقيع بريد إلكتروني؟

هو ليس إلزاميًا، ولكن من المفضل أن يكون لديك اسمك الكامل، والتسمية، ورقم الهاتف، والروابط الاجتماعية في نهاية البريد الإلكتروني للاستخدام المهني، وبناء المزيد من جهات الاتصال كرابط لملفك الشخصي على LinkedIn أو وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك يمكن أن يساعد الحساب الموجود في توقيع بريدك الإلكتروني الأشخاص في العثور عليك بسهولة.


ماذا لو كنت تستخدم ميزة إنشاء التوقيع الافتراضي والمجاني في Gmail؟

الإجابة: نعم ، يمكنك ذلك ، ولكن بعد ذلك لن تتمكن من إضافة روابط اجتماعية وخطوط وألوان مختلفة ومعلومات أخرى في توقيع بريدك الإلكتروني، وهو أمر موصى به بشدة.


هل يجب أن يكون توقيع البريد الإلكتروني خياليًا أم احترافيًا؟

الجواب: ليس هناك ما هو رائع في أن تكون محترفًا. يجب عليك دائمًا اختيار توقيع بريد إلكتروني دقيق ويتوافق مع علامتك التجارية. عادة ما يتجاهل الناس الأطفال الصغار

كيف تنشئ توقيع بريد إلكتروني احترافي؟

الجواب: فيما يلي بعض النصائح:

  1. لا تضع الكثير من التفاصيل في توقيعك.احصل على لوحة ألوان تحتوي على ألوان أقل ولكنها ضرورية.
  2. تصغير حجم لوحة الخط.
  3. لتوجيه العين، استخدم التسلسل الهرمي.
  4. احصل على العناصر الرسومية الواضحة قدر الإمكان.
  5. لزيادة حركة المرور ، استخدم أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي.
  6. تأكد من أن التصميم ليس مفاجئًا ولكنه متماثل.
  7. ستساعدك المقسمات على تحقيق أقصى استفادة من غرفتك.

نظرة عامة على برامج توقيع البريد الإلكتروني

يسمح لك برنامج توقيع البريد الإلكتروني بإدارة جميع تحديثات توقيع البريد الإلكتروني للموظفين مركزيًا. يمكن تخصيص توقيعات البريد الإلكتروني لأدوار وإدارات مختلفة، مما يوفر توقيعات البريد الإلكتروني بتنسيقات متسقة عبر كل جهاز تستخدمه مؤسستك حيث يمكن لفرق التسويق الاستفادة من ميزات برنامج توقيع البريد الإلكتروني مثل اللافتات الترويجية وقوالب تصميم البريد الإلكتروني والرسائل الترويجية المستهدفة مع تحليلات الحملة. يمكن أن تساعد هذه الميزات في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحسين معدلات الاستجابة والتحويل عند إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى العملاء أو الشركاء أو العملاء المحتملين.

يمكن استخدام برنامج توقيع البريد الإلكتروني من قبل المؤسسات أو الشركات الصغيرة في جميع الصناعات، لا سيما من قبل المتخصصين في المبيعات والتسويق الذين يتطلعون إلى ترك انطباع جيد لدى جمهورهم المستهدف.

تشمل الفئات المتعلقة ببرنامج توقيع البريد الإلكتروني أدوات تتبع البريد الإلكتروني للمبيعات، وبرنامج بوابة البريد الإلكتروني الآمن، وبرامج تصفية البريد الإلكتروني العشوائي ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني. تساعد حلول البرامج هذه الشركات على تحسين الجوانب الأخرى لحسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم مثل الأمن السيبراني وتتبع البريد الإلكتروني وحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحتوي معظم خيارات برنامج توقيع البريد الإلكتروني على بعض ميزات الأمان المضمنة مثل المصادقة ذات العاملين.

حسنا لنبدأ ونقدم لك أفضل مولدات لتصميم وصنع قوالب وتواقيع للايميل بأحترافية مجانا

  • Hubspot Email Signature Generator

مناسب للعلامات والبراندات التجارية الصغيرة و الانفلونسر حيث يقدم Hubspot مجموعة متنوعة من الموارد والتطبيقات، أحدها هو انشاء او توليد توقيع البريد الإلكتروني. ما عليك سوى إكمال نموذج المعلومات الأساسية، الذي يحتوي على جميع معلومات الاتصال الخاصة بك، ثم استخدم النموذج التالي لإضافة روابط إلى حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

طريقة وضع الصورة في توقيع الايميل، صنع توقيع علي الايميل احترافي به صور

يمكن تخصيص الألوان والخطوط والأنماط والتصاميم الأخرى لتناسب احتياجات الشركة. سيقوم قالب البريد الإلكتروني الخاص بك بتوصيل رسالة علامتك التجارية بنجاح مع هذا التوقيع المخصص.

يتيح لك النموذجان الأخيران الحصول على نص أو صورة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بالإضافة إلى أي شهادات HubSpot Academy حصلت عليها. سيساعد تضمين الشهادات الخاصة بك علامتك التجارية ومؤسستك على اكتساب المزيد من الاعتراف.

الميزات: القوالب ، ولون الخط ، ولون الرابط ، وحجم الخط ، وصورة التوقيع المخصصة.

السعر: مجاني

الموقع الإلكتروني :  Hubspot Email Signature Generator

  • MailSignatures

من خلال هذا الموقع يمكنك إما تصميم توقيع من البداية أو الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب للبدء. اختر نظامًا أساسيًا للبريد الإلكتروني من القائمة المنسدلة، ثم اختر تصميمًا للتوقيع من القائمة المنسدلة.

كيفية الحصول على التوقيع الإلكتروني

بعد ذلك، قم بملء معلومات الاتصال الخاصة بك واسم الشركة والشعار  وقم بنمط الخط الخاص بك واربط صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. بعد إدخال كل المحتوى الخاص بك، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تطبيق توقيعك" لإضافة التوقيع إلى رسائلك الإلكترونية.

الميزات: القوالب ، وتطبيق الرسومات ، وإضافة البيانات الشخصية وبيانات الشركة ، وعرض روابط الوسائط الاجتماعية.

السعر: مجاني

الموقع الإلكتروني: MailSignatures

  • WiseStamp

تنقسم ميزات WiseStamp إلى خطط، واحدة منها مجانية تمامًا. يوجد أكثر من 50 نموذجًا جاهزًا للاختيار من بينها في هذه الأدوات، لذلك هناك قوالب لكل نوع ولغمة.

يمكنك أيضًا إضافة صور Instagram إلى بريدك الإلكتروني لجعله أكثر خصوصية. بنقرة واحدة فقط على إرسال، يمكنك مشاركة عملك مع عملائك. يمكن إضافة المزيد من ملصقات وأيقونات الوسائط الاجتماعية إلى التوقيع.

توقيع إلكتروني جاهز



يمكنك إما استخدام الإصدار المجاني أو الاشتراك في حزمة مدفوعة مع المزيد من الميزات. وفقًا للأعمال التجارية ، يتم استخدام هذه الطريقة من قبل أكثر من 650.000 متخصص.

الميزات: القوالب وحجم الخط وألوان الخط والربط وأيقونات الوسائط الاجتماعية والملصقات.

السعر : 6 دولارات شهريًا. 

الموقع الالكتروني: WiseStamp

  • MySignature

يمكنك استخدام هذه الميزة لبناء وتكوين توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك على أساس أكثر تفصيلاً بكثير. لديهم خمس علامات تبويب مختلفة تهدف إلى تزويدك بمجموعة متنوعة من خيارات التوقيع.

القوالب الموجودة في MySignature متوافقة مع الجوّال وتعمل مع عملاء البريد الإلكتروني الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك Gmail و Outlook و Thunderbird و Apple Mail. هذا يعني أنه يتم عرض تذييل بريدك الإلكتروني باستمرار عبر الأنظمة الأساسية.

تتمثل إحدى مزايا هذه الأداة في إمكانية استخدامها أثناء التنقل. هذا يعني أنه يمكنك القيام بذلك من هاتفك أو جهازك اللوحي. تحتوي الأداة على عدد من التحليلات المضمنة لمراقبة نجاح الصور واللافتات والروابط ، من بين أشياء أخرى ، تتم إضافتها عادةً في الجزء السفلي من رسائل البريد الإلكتروني.

الميزات: قابل للتخصيص مع عملاء مختلفين ، وإضافة الصور والروابط الاجتماعية وتصميم التخطيط.

السعر : 5 دولارات شهريًا (يتم إصدار الفاتورة كل ثلاثة أشهر) و 4 دولارات شهريًا (سنويًا) و 29 دولارًا لمرة واحدة. هذه الأسعار لمستخدم واحد ، كلما زادت عدد المستخدمين ، تنخفض الرسوم لكل مستخدم.

الموقع الإلكتروني: MySignature

  • Designhill

ربما يكون Designhill أشهر مولد توقيع بريد إلكتروني وارد في هذه القائمة. بصرف النظر عن مولد توقيع البريد الإلكتروني ، تتيح لك Designhill أيضًا توظيف مترجمين مستقلين وشراء عربات التصميم.

توقيع إلكتروني جاهز



لإنشاء توقيع البريد الإلكتروني ، ستحتاج إلى ملء تفاصيل شركتك واختيار النماذج و CTAs وتضمين روابط الوسائط الاجتماعية لإنشاء توقيع بريدك الإلكتروني على DesignHill. بمجرد الانتهاء من كل ذلك ، انقر فوق الزر "إنشاء توقيع" لإنشاء توقيع ذو مظهر احترافي يمكن إدراجه في رسائلك الإلكترونية.

الميزات: القوالب والروابط الاجتماعية و CTA ونمط الخط واعتبارات المصمم الأخرى.

التسعير: مجاني

الموقع: Designhill

  • Signature Maker

أفضل صانع تواقيع البريد الالكتروني لك إذا كنت ترغب في إنشاء توقيع شخصي بخط اليد أو توقيع خط أو توقيع بريد إلكتروني. يتيح لك القيام بكل شيء بأداة واحدة بسيطة. هذه أداة مباشرة لا تتطلب تثبيت أي برنامج أو مكونات إضافية.

عمل توقيع للايميل Gmail


نظرًا لأن الأداة تعتمد على HTML5 ، فيمكن استخدامها للمتصفحات الحديثة مثل Google Chrome. يمكن استخدام التواقيع التي تقوم بإنشائها لتوقيع ملفات PDF ومستندات Word ، وكذلك المستندات والعقود القانونية المرسلة إليك عبر البريد الإلكتروني.

ستتمكن أيضًا من استخدامها في مدوناتك ومنتدياتك وحساباتك الشخصية. واجهة موقع الويب بسيطة للغاية ، مما يجعل المهمة أبسط.

الميزات: منشئ التوقيع بخط اليد ، ومنشئ توقيع الخط ، ومنشئ توقيع البريد الإلكتروني ، وامتداد Chrome.

التسعير: مجاني.

الموقع الإلكتروني: صانع التوقيع Signature Maker

خاتمة

يمكنك إنشاء توقيع يبرز ويثير إعجاب المستلمين في عدد قليل من المقاييس.

  1.  يجب إبراز اسمك ، وكذلك وصف عملك ، وعملك ، وأي تفاصيل اتصال ذات صلة بالمستلمين.
  2.  أضف ألوانًا متوافقة مع الشركة ، وفواصل مساحية لتقسيم المحتوى ، وتسلسل هرمي للتصميم يوجه المتلقي لقراءة المعلومات الأكثر صلة أولاً بإبراز التصميم والأسلوب.
  3.  إن أمكن ، قم بتوفير الوصول إلى صفقات التسويق ذات الصلة وأيقونات ملف تعريف الوسائط الاجتماعية وروابط الاجتماعات المخصصة.
  4.  اصنع أكواد UTM لتتبع الروابط في توقيعك.
  5.  تأكد من أن توقيعك يبدو جيدًا على جهاز محمول.

يعد استخدام مولد توقيع البريد الإلكتروني هو أبسط طريقة لإنشاء توقيع احترافي وجذاب. ننصحك باستخدام هذا كاستراتيجية تسويق يمكن أن تزيد المبيعات وتساعد في تحويل مربح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -