تطبيق فتح برامج الشات في برنامج واحد Franz 2022 مجاني للكمبيوتر

عادة ما ينطوي التعاون مع شركاء مختلفين من أجزاء مختلفة من العالم على إيجاد أرضية مشتركة ومنصة مناسبة تسمح بالتواصل السلس ومشاركة الملفات بسرعة بين أعضاء الفريق، كذلك توفير للوقت والجهد وزيادة الإنتاجية، يمكنك التعرف علي برنامج جديد يساعدك علي انجاز مهامك بسرعة وسهولة.

تحميل أحدث برنامج إدارة جميع برامج المراسلة في وقت واحد 2022 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Franz download All-in one Messenger One app

برنامج Franz يسمح لك باستخدام العديد من برامج المراسلة الفورية وخدمات الإنترنت من برنامج واحد في نفس الوقت مثل Telegram و VK و WhatsApp و Facebook Messenger وغيرها فهويسمح لك Franz باستخدام الكثير من برامج الشات والمحادثات الفورية باستخدام برنامج واحد فقط. أي أنه شيء مثل مجمع الرسائل. ويسمى أيضًا مدير الدردشة.

Franz download
One app for all your communication services

في أبسط الحالات، يعد هذا نوعًا من التناظرية لحقيقة أنك ستفتح جميع الخدمات التي تم تكوينها في المتصفح في علامات تبويب مختلفة. ولكن بالنسبة لشخص يستخدم العديد من الخدمات في نفس الوقت، قد يكون الأمر أكثر ملاءمة عندما يكونون موجودين في مكان واحد، في برنامج واحد، ويمكنك التبديل بينهم بسرعة.

يتم دعم عدد كبير نسبيًا من الخدمات والبرامج ، وهنا بعض منها:

  • Telegram
  • VK
  • WhatsApp
  • Facebook Messenger
  • Google Hangouts
  • Skype
  • Slack
  • ICQ

بالإضافة إلى برامج المراسلة، يمكنك إضافة خدمات الإنترنت الأخرى:

  • Gmail
  • Google Calendar
  • Pocket
  • Todoist

شرح برنامج فتح برامج الشات في برنامج واحد Franz

يمكن استخدام كل خدمة ضمن عمليات تسجيل دخول مختلفة. وبالتالي، يمكنك إضافة عدة حسابات لخدمة واحدة للبرنامج وللاسف لا يوجد دعم لمكالمات الصوت أو الفيديو. يتم تنفيذها بالفعل من خلال متصفحك.

في المرة الأولى التي تبدأ فيها البرنامج، تحتاج إلى إنشاء حساب Franz. يتيح لك ذلك تثبيت البرنامج على أجهزة كمبيوتر مختلفة ومزامنة إعداداتك. مع كل تثبيت جديد للبرنامج على جهاز كمبيوتر جديد، لن تحتاج إلى إضافة كل خدمة مرة أخرى. أسماء المستخدمين وكلمات المرور غير متزامنة!

تحتوي النافذة الرئيسية للبرنامج على أيقونات للخدمات على اليسار، يمكنك التبديل بينها. لكل خدمة مضافة، يمكنك تعيين الرمز الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص عند استخدام نفس الخدمة في حسابات مختلفة (على سبيل المثال ، المنزل والعمل).

تم تطوير Franz مع Electron ، وهو تطبيق مدروس جيدًا وبديهي يهدف إلى التقريب بين أعضاء الفريق من خلال تجميع خدمات المراسلة والتعاون الأكثر شهرة في العالم تحت سقف واحد.


يشمل خدمات المراسلة الأكثر شيوعًا، فإن أهم ما يميز فرانز هو حقيقة أنه يأتي مع دعم Facebook Messenger و Google Hangouts و Telegram و Skype و Slack و WhatsApp و HipChat و GroupMe و WeChat و Grape.

بعد عملية التثبيت النموذجية وعند تشغيل التطبيق لأول مرة ، يتم الترحيب بك من خلال واجهة المستخدم البديهية للغاية. كما هو متوقع ، أنت مطالب بإدخال بيانات الاعتماد لكل خدمة من الخدمات الموضحة أعلاه لاستخدام Franz.

يمكنك البدء بإضافة خدمات جديدة من القائمة المتوفرة. في هذه المرحلة ، يمكنك التفكير في Franz كمتصفح ويب بسيط إلى حد ما ، حيث يتم عرض كل خدمة مضافة حديثًا في علامة التبويب الخاصة بها في الجزء العلوي من النافذة الرئيسية.
 

واجهة سهلة الاستخدام وسير عمل مباشرهذا يجعل الأمر سهل للغاية لإدارة خدمات متعددة في نفس الوقت. والأفضل من ذلك ، يمكنك فتح مثيلات متعددة لنفس الخدمة وتسجيل الدخول بحسابات متعددة ، إذا كنت ترغب في ذلك. يمكن أيضًا التبديل بين الخدمات الممكّنة بمساعدة مفاتيح الاختصار الأصلية.

عندما تتلقى رسائل جديدة، يتأكد فرانز من لفت انتباهك إلى ذلك بمساعدة إشعارات الفقاعات ذات المظهر الحديث مع الأرقام عليها. تتطلب إدارة المثيلات النشطة وتعطيلها زيارة علامة التبويب الرئيسية للتطبيق ، والتي تحتوي على رمز Franz.
 
التواصل والتعاون على مستوى جديد، مع أخذ كل ما سبق في الاعتبار ، على الأقل من حيث المبدأ ، من الصعب حقًا لوم فرانز. إنه يقوم بعمل ممتاز في الجمع بين أدوات المراسلة والأدوات التعاونية الأكثر شيوعًا تحت سقف واحد ، كل ذلك دون الشعور بأنه غير متوقع أو مرهق.

لا يسعنا إلا أن نأمل أن يستمر التطوير إلى نفس المستوى من التفكير المستقبلي وأن تجد الخدمات المستقبلية والمزيد من التخصيص طريقها إلى Franz.

يسمح لك Franz بإضافة كل خدمة عدة مرات. هذا يجعل من Franz الأداة المثالية لإدارة حسابات أعمال وحسابات خاصة متعددة في نفس الوقت. يمكنك حتى استخدام خمسة حسابات مختلفة على Facebook Messenger في وقت واحد ، إذا حثك سبب غير مفهوم على القيام بذلك.

كيف تتعاملون مع رسائلي الشخصية ومحادثاتي؟

لا يقرأ فرانز أي شيء تكتبه أو ترسله أو تستقبله. هذا بينك وبين خدمة الخادم الخاص ببرنامج المحادثة مثل واتساب. اهتمامه الوحيد هو تسليم رسائلك بنجاح. لا تشوب - كل حائل السرية البريدية!

تفاصيل تنزيل برنامج فتح برامج الشات في برنامج واحد للكمبيوتر

رقم الإصدار: Franz 5.9.2

الترخيص: مجاني

التوافق: ويندوز 11 - ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

النظام: 32 و 64 بت

الحجم: 147 ميجا

لتحميل برنامج فتح جميع برامج الشات 2022 برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي
تحميل Franz برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -