تحميل أحدث برنامج الرسم الرقمي للكمبيوتر MediBang Paint 2022 مجاني

تتمتع الرسوم الكاركتير بشعبية كبيرة لدى الجماهير من مختلف الأعمار وكان من الطبيعي أن يتم إنشاء العديد من الأدوات الرقمية لمساعدة الفنانين في إنتاج أعمال فنية غنية. حظيت الرسوم الكاركتيرية على غرار الرسوم المتحركة، على وجه الخصوص ، باهتمام كبير من مهندسي البرمجيات، نظرًا لشعبيتها الهائلة.

برنامج الرسم الرقمي للكمبيوتر
تحميل برنامج رسم الانمي على الكمبيوتر مجانا


تحميل MediBang Paint Pro للكمبيوتر هو برنامج لإنشاء الرسوم الكاريكاتورية والانمي والفنون الرقمية، يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الفرش الجاهزة (Mapping Pen و GPen وما إلى ذلك) ، كما يتيح لك إنشاء الفرش الخاصة بك مع اختيار المعلمات المرغوبة. يوفر المحرر أداة التقاط، وهي مفيدة جدًا عند إنشاء خطوط وأقواس منحنية. كما أنها مناسبة لإنشاء "خطوط سرعة" - خطوط تشير إلى حركة الكائنات في الرسوم. عند إنشاء الرسوم، يُسمح للمستخدمين بتغيير ترتيب الصفحات والمشاهد ، وكذلك تحرير حدود إطارات اللوحات الهزلية بحرية.

تحميل برنامج رسم الانمي على الكمبيوتر مجانا 2022 أحدث إصدار - MediBang Paint Pro free Download


يشتمل برنامج الرسم الرقمي للكمبيوتر على مكتبة بها خلفيات وخطوط مجانية. "المواد" في المكتبة منظمة بشكل جيد ويمكن تنزيلها بنقرة واحدة. مثل أي محرر رسومات شائع آخر ، يتيح لك MediBang Paint Pro العمل مع طبقات الصور. يحتوي البرنامج على مجتمع نشط إلى حد ما ، يشارك أعضاؤه باستمرار التطورات المختلفة مع بعضهم البعض ويقومون بإنشاء أدلة.

أضف طبقات متعددة إلى صور الكرتون فهي واحدة من أحدث الإضافات إلى المشهد، والتي تعد المستخدمين بحل خفيف الوزن للغاية، ولكنه قوي لتحرير الصور الكرتونية. يُعرف البرنامج سابقًا باسم CloudAlpaca، ويسمح البرنامج للمستخدمين المسجلين بالوصول إلى الخدمة السحابية، وبالتالي تمكين الفرد من نشر الرسوم المتحركة بسرعة.

يمكن لبرنامج رسم كرتون للكمبيوتر تحميل معظم تنسيقات الصور الشائعة، بما في ذلك PNG و JPGs و BMPs و GIF، ولكنه يسمح أيضًا للمستخدمين بإنشاء صور كاريكاتورية جديدة من البداية. تتوفر مجموعة كبيرة من موارد معالجة الرسومات القياسية ، بما في ذلك الفرش ذات الأحجام المختلفة ، وأدوات الممحاة والتعبئة ، بالإضافة إلى معدِّلات التدرج و MagicWands.

الميزة البارزة في تحميل برنامج رسم الانمي على الكمبيوتر مجانا هي دعم البرنامج لطبقات متعددة. علاوة على ذلك ، يتمتع المستخدمون بحرية تكرار هذه العناصر ، بالإضافة إلى إضافة إصدارات طبقة 8 بت وحتى 1 بت. هذه خيارات رائعة عند إنشاء رسوم كاريكاتورية للمانغا بأسلوب عتيق!

يتم أيضًا دعم العديد من التأثيرات، مثل تمويه Gaussian ومعدلات الفسيفساء أو تدرج اللون. يمكن أيضًا إدراج كائنات النص ، وهي ميزة رائعة لإضافة مربعات حوار رسوم متحركة. في حالة الاتصال بالإنترنت ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل "مواد" متعددة لاستخدامها كخلفية. يمكن بعد ذلك تخصيص هذه الأنسجة

الجذابة باستخدام التأثيرات المضمنة. بمجرد الرضا عن النتيجة ، يمكن للمرء تصدير المشروع إلى العديد من تنسيقات الصور الشائعة.
يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء صور جديدة بأسلوب Manga ، وكذلك تحرير الصور الموجودة

مميزات برنامج الرسم الرقمي MediBang للكمبيوتر

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، MediBang Paint Pro هي أداة بسيطة ولكنها عملية لجميع عمليات معالجة الصور الكرتونية الأساسية ويوجد محرك رسم أساسي قوي مزود بفرش قابلة للتخصيص وحساسية الضغط والكثير من عناصر التحكم في الطبقة وكومة من الأدوات القوية بالإضافة التخزين السحابي المجاني وإصدارات Windows / Mac / iPad / Android أنه يمكنك حقًا تشغيل البرنامج في أي مكان.

عيوب برنامج MediBang Paint للرسم الرقمي


يتميز MediBang Paint Pro بواجهة ملتوية أحيانًا ويستغرق أحيانًا بعض الوقت للعثور على ما تحتاجه ، ولكن هناك الكثير مما يعجبك هنا ، والقدرة على العمل في أي مكان تقريبًا ميزة حقيقية.

متطلبات تشغيل MediBang Paint Pro برنامج علي الكمبيوتر

  • مطلوب 100 ميغا بايت من مساحة القرص الصلب لتثبيت البرنامج. للتشغيل الصحيح في نظام Windows 32 بت، تحتاج إلى ذاكرة تبلغ 4 غيغابايت ، 64 بت - 8 غيغابايت. كجهاز طرفي ، يوصي المطورون مستخدمي الكمبيوتر الشخصي بجهاز لوحي رسومات شهير - Wacom.

فوائد استخدام برنامج الرسم الرقمي للكمبيوتر


للمبتدئين والفنانين ذوي الخبرة، يقدم Medi Bang Paint Pro:

  • مجموعة من 50 نوعًا من الفرش - على سبيل المثال ، تقليد الحبر أو الرسم بالألوان المائية ، وكذلك إنشاء الفرش الخاصة بك وإعدادات المستخدم الفردية للفرش الموجودة ؛
  • العمل مع الطبقات - من الأسهل والأكثر ملاءمة تحرير الرسومات ؛
  • القدرة على "إرفاق" بنقطة معينة على اللوحة القماشية هي أداة لا غنى عنها للعمل مع المنظور أو إنشاء عناصر مميزة (خطوط السرعة) في المشاهد التي تريد فيها التأكيد على تصرفات الشخصية ؛
  • مكتبة نغمات وخلفيات مجانية تحتوي على أكثر من 800 عينة. يتطلب الوصول إلى المكتبة تسجيلًا مجانيًا على الموقع الرسمي للبرنامج ، ولكن القدرة على اختيار "خلفية" مناسبة للفن أو رسم تخطيطي يعوض عن هذا الإزعاج.

يساعد Medi Bang Paint Pro كتّاب ومصممي القصص المصورة:

  • بدون صعوبة كبيرة - ببساطة عن طريق قطع اللوحة الرقمية داخل الحدود - لإنشاء لوحات هزلية ؛
  • إحضار جميع صفحات الكتاب الهزلي في مشروع واحد مع تحرير ملائم لكل صفحة ؛
  • خلق جو قصة خيالية والحفاظ عليه ، والتأكيد على الشخصيات وأفعالها باستخدام خيارات الخطوط المختلفة من المكتبة المجانية.

يسمح برنامج MediBang Paint للكمبيوتر استخدام التقنيات السحابية للمؤلف بمزامنة الإعدادات الشخصية للبرنامج على أي جهاز مع الوصول إلى الإنترنت والعمل مع الملفات من أي مكان ومن أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، مع خيار Team Project، يمكنك الجمع بين فريق مهتم بقصتك أو فنك أو خيالك وإنشاء قصص مقنعة معًا.

يعد MediBang Paint Pro رائعًا لتنظيم العمل الجماعي في المشروع. يتيح لك البرنامج مزامنة التغييرات في المشروع من خلال "السحابة" وإتاحة الوصول إلى تحريره لعدد غير محدود من المستخدمين. يمكنك أيضًا نقل المشاريع بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة المحمولة من خلال التخزين السحابي. يكفي تثبيت تطبيق MediBang Paint Pro الرسمي على هاتفك الذكي / جهازك اللوحي من متجر المحتوى الرقمي المقابل (Google Play ، AppStore). نفذت القدرة على مزامنة الإعدادات والفرش.

الوظائف الرئيسية لـ تحميل برنامج رسم على الكمبيوتر مجانا

  • عظيم لخلق الفن الرقمي ورسوم الكرتون.
  • يقدم مكتبة كاملة من الخلفيات والخطوط المجانية
  • يدعم العمل مع الطبقات.
  • يتضمن أداة المفاجئة "الذكية"
  • يجعل من الممكن العمل في المشروع بشكل جماعي ، ومزامنة التقدم عبر السحابة
  • لديه إصدارات لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.
  • يعمل البرنامج مع أكثر تنسيقات الملفات شيوعًا (.png ، .jpg ، .bmp ، .gif ، .psd ، .tif ، .webp) وتنسيقاته الخاصة - .mdp (تنسيق MediBang Paint Pro).

تفاصيل تحميل أحدث برامج الرسم الرقمي 2022 برابط مباشر لنظام الويندوز

رقم الإصدار: MediBang Paint Pro 28.0

الترخيص: مجاني

الحجم: 65 ميجا تقريبا

التوافق: Windows 10, Windows 7 , Windows 8

 تحميل برنامج MediBang Paint للكمبيوتر 2022 أحدث إصدار رابط مباشر من الموقع الرسمي

أختر نظامك

لنظام الويندوز

نظام 32 بت للكمبيوتر

نظام 64 بت للكمبيوتر

________________

نظام الماك

نظام الأندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -