تحميل برنامج انتل جرافيك Intel Graphics Drivers 2022 أحدث إصدار لجميع الانظمة

يعد تعريف كارت الشاشة انتل جرافيك Intel Graphics Drivers  حزمة من برامج التشغيل والبرامج الإضافية اللازمة للتشغيل الصحيح لمعالجات رسومات Intel ، فضلاً عن زيادة الأداء في بعض الألعاب والتطبيقات.

 

تعد Intel HD Graphics بطاقة رسومات متكاملة يمكن العثور عليها غالبًا في طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة الشائعة. وهو يدعم DirectX 11 ونموذج shader 5.0. ومع ذلك ، لا يمكن استخدامه للألعاب الحديثة. نظرًا للتبريد الضعيف لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فمن الأفضل عدم المخاطرة بمحاولة تشغيل عناصر جديدة في إعدادات متوسطة أو منخفضة. بطاقة الفيديو هذه مناسبة لتطبيقات الرسومات والألعاب القديمة.

تحميل برنامج انتل جرافيك ويندوز 10

تحميل برنامج خصائص الرسوم

Intel

تحميل احدث برنامج انتل جرافيك لتعريف كارت الشاشة 2022 للكمبيوتر لاي نظام - Intel HD Graphics Free download windows 32,64 bit

يشمل تعريف انتل جرافيك للويندوز المكونات التالية:

  1. Intel Graphic Driver هو مشغل الرسومات الرئيسي.
  2. برنامج تشغيل عرض الصوت من Intel - برنامج تشغيل الصوت.
  3. Intel Media SDK Runtime عبارة عن مجموعة أدوات تطوير لإنشاء تطبيق يدعم ترميز الفيديو وفك تشفيره ومعالجته المسرع بالأجهزة.
  4. برنامج تشغيل Intel OpenCL - حزم برامج التشغيل والمكتبات من أجل التطوير.
  5. Vulkan Runtime Installer عبارة عن مجموعة من المكتبات لتحسين الأداء في الألعاب والتطبيقات التي تستخدم Vulkan API.
  6. Intel Graphics Command Center - برنامج لإدارة إعدادات الرسومات المختلفة.

تعد برامج تشغيل الرسومات Intel حزمة برامج إلزامية مطلوبة للوظائف الكاملة لوحدات معالجة الرسومات Intel. على الرغم من أن نظام التشغيل يستخدم برنامج تشغيل عام لاستخدام ميزات الأجهزة الأساسية ، فإن تثبيت برامج تشغيل كاملة ومحدثة وبرامج Intel المطلوبة سيوفر أفضل أداء واستقرار ، وتنفيذ جميع الميزات والتقنيات المتاحة ، وتقليل مشكلات التوافق والأخطاء المتنوعة في النظام.

محتويات حزمة تثبيت برنامج تعريف كارت الشاشة Intel Graphics

برنامج تشغيل الرسومات Intel هو برنامج تشغيل الرسومات الرئيسي المطلوب للعرض الصحيح للبرامج وعناصر نظام التشغيل ، وتحديد دقة الشاشة المثلى والتشغيل الصحيح للألعاب المدعومة.


برنامج Intel Display Audio Driver هو برنامج تشغيل صوتي مطلوب لنقل الصوت عبر كبل HDMI. يمكن أن يؤدي تحديث برنامج التشغيل إلى تحسين جودة الصوت وحل مشكلات توافق الجهاز وإصلاح العديد من أخطاء الإرسال أو عدم وجود أخطاء في الصوت.

تعد Intel Media SDK Runtime مجموعة أدوات تطوير تتضمن أدوات ومكونات لمساعدة المبرمجين على إنشاء تطبيقات تدعم ترميز الفيديو وفك تشفيره ومعالجته المعجل بالأجهزة.

برنامج تشغيل Intel OpenCL - حزم برامج التشغيل والمكتبات لتطوير التطبيقات ذات وظائف IDE المتقدمة وأدوات تصحيح الأخطاء والتحليل وغيرها من الأدوات.

Vulkan Runtime Installer عبارة عن مجموعة من المكتبات لتحسين الأداء في الألعاب والبرامج التي تستخدم Vulkan API.

يعد Intel Graphics Command Center (IGCC) برنامجًا بسيطًا وسهل الاستخدام مع تصميم حديث لتحسين الأداء وإدارة إعدادات الرسومات المختلفة.

بدءًا من إصدار Windows 10 من برامج تشغيل DCH، تلقى Intel Graphics Command Center تحديثًا رئيسيًا وتحسينات متنوعة. لن يتم تضمينه في ملفات تثبيت برنامج التشغيل بعد الآن، ولكن سيتم تنزيله وتثبيته تلقائيًا في المرة الأولى التي تتصل فيها بالإنترنت. أيضًا ، يمكن تثبيت البرنامج بشكل مستقل عن متجر Microsoft.

يعتمد مركز التحكم في الرسومات الجديد على وظائف الإصدارات السابقة من Intel Graphics Control Panel ، ولكنه يتمتع بتصميم محدث ووصول أفضل إلى الوظائف والإعدادات المختلفة. يقوم التطبيق بفحص الألعاب المثبتة ويسمح لك بتحسين إعدادات اللعبة بنقرة واحدة لضمان أقصى أداء لتكوين الأجهزة هذا. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات تعريف اللعبة الخاصة بك لتخصيص إعدادات اللعبة الفردية والتبديل السريع بينها.

تفاصيل تحميل برنامج خصائص الرسوم Intel مجانا للكمبيوتر واللابتوب

رقم الإصدار: Intel Graphics Driver v15.40.48.5171

الترخيص: مجاني
التوافق: ويندوز 11 - ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النواة: 32 بت و 64 بت


اولا تنزيل برنامج انتل جرافيك درايفر متوفر في نسختين، يلزم تحميل النسخة المتوافقة مع نظام التشغيل الخاص بك حتي يتم التثبيت بشكل سليم وبدون أخطاء

 
الأنظمة من الجيل الرابع والخامس

ملاحظة: يقوم هذا التنزيل بتثبيت برنامج تشغيل الرسومات Intel® للجيل الرابع والخامس من Braswell.
الحجم لنظام 64 بت هو 198 ميجا تقريبا ولنظام 32 بت و 110 ميجا تقريبا

نظام ويندوز 7 اختر نظامك
 
 ثانيا الإنظمة من الجيل السادس الي الجيل 12
 
يقوم هذا التنزيل بتثبيت برنامج تشغيل الرسومات Intel® Graphics Driver 30.0.101.1660 لـ Xe المخصص ، ورسومات معالجات Intel® Core ™ من الجيل السادس إلى الثاني عشر ، ومعالجات Intel Atom® و Pentium® و Celeron ذات الصلة.
 
رقم الإصدار: Intel Graphics Driver 30.0.101.1660
الترخيص: مجاني
الحجم: 598 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 11 - ويندوز 10
Windows 10* (21H2), Windows 10* (20H2), Windows 10* (20H1), Windows 10* (RS5), Windows 10* (19H2), Windows 10* (21H1), Windows 11 Family*, Windows 10* (19H1)
النواة: 64 بت

تحميل برنامج خصائص الرسوم Intel برابط مباشر احدث نسخة مجانا

أضغط هنـا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -