تحميل برنامج SideSync للكمبيوتر 2022 لربط السامسونج بالكمبيوتر

برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر SideSync مفيد يسمح لك بمزامنه او استنساخ جهاز Samsung Galaxy اللوحي أو شاشات الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر والوصول إلى التطبيقات أو إدارة ملفاتك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح، تم تطوير هذا البرنامج بواسطة Samsung ويستخدم لمزامنة الأجهزة المحمولة مع جهاز كمبيوتر. 

تنزيل برنامج توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر 2022 مجانا - Sidesync pc download Free Download

بعد تثبيت برنامج توصيل سامسونج بالكمبيوترwifi المميز SideSync ، الذي يعمل بشكل مثالي على جميع الإصدارات الحديثة من نظام التشغيل Windows، يمكنك إجراء الكثير من العمليات المفيدة بسرعة وكفاءة. من المهم ملاحظة أنه يجب تثبيت برنامج SideSync على الموبايل أيضًا، يمكن إنشاء اتصال بين جهازين باستخدام كبل USB وعبر شبكة Wi-Fi لاسلكية.


برنامج سامسونج للكمبيوتر

تحميل برنامج SideSync للكمبيوتر



برنامج SideSync توصيل موبايل سامسونج بالكمبيوتر بالكابل او wifi

أولاً ، تحتاج إلى إنشاء اتصال بين جهازك المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا تأكد من تثبيت برنامج SideSync على هاتفك الذكي وجهازك اللوحي أيضًا. يدعم التطبيق اتصالات USB و WiFi، والفرق هو أن الأول يسمح لك بالاتصال تلقائيًا دون مزيد من التحقق.


بمجرد إنشاء الاتصال في برنامج تحديث سامسونج على الكمبيوتر، يمكنك الوصول إلى التطبيق الخاص بك واستخدامه كما تفعل عادةً على جهازك المحمول. علاوة على ذلك ، طالما أن الأداة نشطة، ستتلقى إشعارات كلما تلقيت مكالمة هاتفية وتبادل الرسائل النصية. الاختلاف الوحيد هو أنه يمكنك إدارة كل شيء بسهولة أكبر عبر الماوس ولوحة المفاتيح.

 

برنامج سامسونج لنقل البيانات للكمبيوتر

برنامج تحديث سامسونج على الكمبيوتر

برنامج نقل البيانات من سامسونج إلى الكمبيوتر مجاني

بالإضافة إلى إدارة الملفات والتطبيقات بشكل أكثر سلاسة، يمكنك أيضًا مشاركة النصوص والملفات بين جهاز الكمبيوتر وجهاز Samsung الخاص بك. يمكنك تحديد الملفات التي تريد نقلها عن طريق الاحتفاظ بها لبضع ثوانٍ ثم سحبها إلى سطح مكتب الكمبيوتر. إذا كنت تريد نقل عدة ملفات في نفس الوقت ، فيمكنك تحديدها جميعًا بتكرار عملية التعليق.

نقل الملفات من الكمبيوتر للموبايل بدون أي وصلة وبدون بلوتوث

ميزة أخرى جديرة بالملاحظة في برنامج توصيل سامسونج بالكمبيوتر wifi هي أنه يمكنك إضافة مرفقات إلى رسائل البريد الإلكتروني أو النصوص التي تكتبها أو ترد عليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أخيرًا وليس آخرًا ، بفضل برنامج SideSync للكمبيوتر ، يمكنك الوصول إلى العديد من التطبيقات الحصرية للجوال، بما في ذلك الألعاب المختلفة غير المتوفرة للكمبيوتر الشخصي حتى الآن.

برنامج سامسونج لنقل البيانات للكمبيوتر SideSync لمشاركة البيانات

إذا كنت تستخدم جهازًا لوحيًا أو هاتفًا ذكيًا من Samsung وترغب في إدارة الرسائل والبيانات والملفات بسهولة أكبر على الشاشة الأكبر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فربما يجب أن تفكر في تجربة SideSync وإذا كنت تستخدم هاتفًا محمولًا من Samsung Galaxy ، فيجب تثبيت أداة مساعدة خاصة SideSync على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

الآن، من أجل الوصول إلى ذاكرة هاتف Samsung Galaxy الخاص بك ، لن تحتاج إلى تثبيت أي برامج تشغيل. يمكنك الوصول المباشر إلى كل من ذاكرة الجهاز وبطاقة الفلاش المثبتة. في الوقت نفسه ، سيتم إطلاق إجراء استلام ونقل الملفات (الصور وملفات الفيديو وجهات الاتصال والموسيقى) في واجهة ممتعة ومريحة ، مع وظائف يفهمها حتى المستخدم عديم الخبرة.

لا تنتهي قدرات SideSync بنقل الملفات والبيانات بسرعة. يمكن عرض صورة العرض الخاصة بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي على شاشة العرض ، وباستخدام لوحة المفاتيح والماوس، يمكنك استقبال المكالمات وإجراءها واستلام الرسائل القصيرة وإرسالها.

يمكنك إعداد أي عمليات نقل ملفات للتنفيذ التلقائي. وبالتالي ، ستحمي نفسك من فقدان صورك المفضلة أو جهات الاتصال المهمة ، في حالة فقد هاتفك أو كسره. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تحديد الدلائل المناسبة وستتم عملية نقل البيانات الضرورية تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بتوصيل هاتفك أو جهازك اللوحي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

SideSync هو تطبيق رسمي من Samsung لإدارة أجهزة Galaxy المحمولة. يمكنه "بث" شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، ويعمل على تبادل الملفات ، ويسمح لك أيضًا بالعمل مع الجهاز باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. باستخدام الأجهزة الطرفية للكمبيوتر ، يمكنك الرد على الرسائل والمكالمات ، والعمل مع التطبيقات المثبتة ، وإنشاء ملاحظات في التقويم ، وما إلى ذلك.

 

نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيا
برنامج نقل الملفات من الهاتف سامسونج إلى الكمبيوتر


شرح برنامج SideSync للكمبيوتر لربط السامسونج بالكمبيوتر

لبدء العمل مع البرنامج ، تحتاج إلى إعداد اتصال بين الكمبيوتر والجهاز المحمول. أولاً ، قم بتثبيت تطبيق SideSync للهاتف المحمول على هاتفك الذكي / جهازك اللوحي إذا تمكنت من تنزيل عميل الهاتف المحمول وتثبيته بنجاح ، فسيتم نقلك بعد تشغيله إلى معالج خطوة بخطوة يساعدك في إنشاء حساب والترخيص. التفويض مطلوب فقط عند العمل مع البرنامج عبر Wi-Fi. إذا كنت تستخدم كبل USB ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة بأمان.


عند تبادل البيانات بين جهاز كمبيوتر وجهاز محمول، سيقدم لك عميل سطح المكتب SideSync مديرًا مناسبًا والقدرة على نقل الملفات عن طريق "السحب والإفلات". يمكنك أيضًا تعيين المجلدات التي سيتم مزامنة المحتوى منها تلقائيًا عند إنشاء اتصال.

الوظائف في تحميل برنامج SideSync لـ نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيا

  • يسمح لك بإدارة الأجهزة المحمولة من سلسلة Samsung Galaxy
  • يعمل في وضع بث الشاشة
  • يسمح لك بمشاركة الملفات والرد على الرسائل
  • يدعم اتصال Wi-Fi و USB
  • يتطلب تثبيت تطبيق الهاتف المحمول.

تفاصيل تنزيل SideSync للكمبيوتر برنامج نقل البيانات من سامسونج إلى الكمبيوتر

رقم الإصدار: SideSync 4.7.5.203

الترخيص: مجاني

النظام: ويندوز 11 - 10 - 8 - 7

النواة: 32 و 64 بت

الحجم: 47 ميجا تقريبا

لتنزيل أحدث نسخة من برنامج نقل وربط موبايل السامسونج بالكمبيوتر 2022 برابط مباشر من موقعة الرسمي

لتحميل لنظام الكمبيوتر

تحميل برنامج SideSync للكمبيوتر رابط مباشر

لنظام الماك MAC بحجم 30 ميجا تقريبا

تحميل برنامج SideSync للماك

لنظام الاندوريد بحجم 8 ميجا تقريبا ويعمل علي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندوريد

 تنزيل sidesync apk مجانا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -