اسهل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر AnyRec Screen Recorder 2022 خفيف

أسهل طريقة لحفظ المعلومات من سطح المكتب، هي إنشاء لقطة شاشة ونطاق لقطات الشاشة أوسع بكثير مما قد يبدو للوهلة الأولى فمثلا للحصول على لقطة سطح المكتب بملء الشاشة، يتم استخدام مفتاح Print Screen، ويتم استخدام زر Alt + Print Screen لالتقاط نافذة البرنامج النشط ويمكن بعد ذلك نقل الصورة الوسيطة بسهولة إلى محرر رسومات وحفظها بأحد التنسيقات المتاحة.

مع كل الراحة التي تبدو عليها هذه الطريقة خطوة بخطوة، فإن عيوبها واضحة - خاصةً إذا كان المستخدم لا يحتاج فقط إلى إصلاح الشاشة، ولكن أيضًا إلى ترتيب الملف بشكل صحيح: إضافة التعليقات التوضيحية، وقطع جزء، وتغيير مقياس ولحل مثل هذه المشاكل، يتم استخدام برامج التقاط الشاشة. هناك ميزتان رئيسيتان في البرنامج الموجود معنا اليوم علي موقع جزيرة خيال وهي: السرعة وسهولة الاستخدام.

افضل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر مع الصوت 2022 بجودة عالية - AnyRec Screen Recorder Free Download

أفضل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة
برنامج سكرين شوت للكمبيوتر ويندوز

ما هو مسجل الشاشة AnyRec؟

AnyRec Screen Recorder هو أسهل واخف مسجل شاشة وأكثر موثوقية لنظامي التشغيل Windows و Mac. لا تأخير. ولا فقدان الجودة فهو مسجل شاشة سطح مكتب تم إصداره بواسطة AnyRec. من واجهته، يمكنك العثور بسرعة على مسجل الفيديو ومسجل الصوت ومسجل كاميرا الويب ومسجل الألعاب وأداة لقطة الشاشة ومسجل الهاتف. وهو مدعوم أيضًا لتحديد مهمة التسجيل الخاصة بك بخيارات متعددة قابلة للتخصيص. باختصار، يمكنك تسجيل ما تراه وما تسمعه على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows / Mac. علاوة على ذلك، يمكنك إضافة التعليقات التوضيحية وتمكين تأثيرات الماوس أثناء تسجيل الشاشة أو التقاط لقطة شاشة. من المفيد حقًا إنشاء مقاطع فيديو تعليمية وتعليمية.

من خلال التسجيل ، يمكنك التقاط جميع الأنشطة التي تظهر على الشاشة في مقاطع فيديو رقمية. ألا تريد أن أشرح نفس الشيء لأناس مختلفين مرارًا وتكرارًا؟ هل تحتاج إلى إعطاء دروس للتعلم عن بعد؟ يمكنك تسجيل فيديو تعليمي لحل المشكلة بشكل أساسي.

علاوة على ذلك، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو الألعاب والمكالمات والاجتماعات عبر الإنترنت والعديد من الأحداث الأخرى على MP4 و MKV و AVI والمزيد للتشغيل الدائم دون اتصال بالإنترنت.

لماذا يمكن أن يكون  برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر صوت وصورة AnyRec أفضل مسجل شاشة لديك؟

قد لا تزال تتساءل عن سبب كونه أفضل برنامج لتسجيل الشاشة هناك الكثير من مسجلات الشاشة على الإنترنت وسطح المكتب على الإنترنت، ما الذي يجعل مسجل الشاشة AnyRec مختلفًا جدًا؟ حسنًا  إليك الأسباب الرئيسية.

  • No Lag مسجل الألعاب

نعم ، يمكنك تسجيل مقاطع فيديو اللعب دون تأخير على نظامي التشغيل Windows و Mac هنا. مسجل اللعبة no lag آمن وسهل الاستخدام. يمكنك تمكين تسجيلات الفيديو والصوت للألعاب بحرية مع خيارات بسيطة. مقارنةً بـ Windows 10 Game Bar والمنافسين الآخرين، يمكنك تحسين التسجيل الصوتي والتحكم في تسجيلات اللعبة بمرونة باستخدام الاختصارات. علاوة على ذلك، يمكنك تسجيل وجهك والتعليق الصوتي أثناء تسجيل الألعاب في وقت واحد.

  • تأثيرات الرسم في الوقت الحقيقي

أثناء عملية تسجيل الشاشة ولقطات الشاشة بأكملها، يمكنك إضافة أسهم ونص وخطوط وأدوات خطوة وأشكال أخرى بأحجام وألوان مختلفة. إنها طريقة فعالة لعمل فيديو تعليمي. يمكنك التأكيد على النقطة الأساسية بشكل فعال. بالمناسبة، هناك أيضًا العديد من خيارات وإعدادات التسجيل المفيدة التي يمكنك استكشافها.

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ويندوز 10


إذا كنت تبحث عن برنامج تسجيل جيد، أود أن أوصي لك بمسجل الشاشة AnyRec. بالمقارنة مع برامج تصوير الشاشة الأخرى، يمكنك تسجيل الفيديو والصوت على الشاشة بعمليات أسهل وتجربة أفضل. يمكنك الحصول على أسباب اخري من الفقرات التالية.

  • جيد لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء

تمثل الألعاب كثيفة الاستخدام لوحدة المعالجة المركزية تحديات كبيرة لأجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة. إذا كنت ترغب في تسجيل طريقة اللعب أثناء اللعب، فقد يتجمد جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى يتوقف عن الاستجابة. بدلاً من إنفاق الكثير من المال على أداء الكمبيوتر ، يمكنك استخدام مسجل ألعاب قوي للحصول على تجربة تسجيل ألعاب سلسة. يمكن لبرنامج AnyRec Screen Recorder تسجيل طريقة اللعب على جهاز الكمبيوتر ليوتيوب ومنصات أخرى في مكان واحد.

  • حفظ قوي ودعم المشاركة

يمكنك حفظ تسجيل الفيديو والصوت في MP4 ، MOV ، AVI ، MP3. M4A والعديد من التنسيقات الشائعة. بالنسبة إلى لقطات الشاشة الملتقطة ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج بين JPG و PNG و BMP و GIF و TIFF وما إلى ذلك. والمزيد من المنصات في مكان واحد.

  • دعم العديد من الهواتف

يضيف AnyRec Screen Recorder تسجيل شاشة iPhone في التحديث الأخير. يمكنك تسجيل الفيديو والصوت على شاشة iPhone على جهاز الكمبيوتر من خلال اتصال USB. بالنسبة إلى دعم تسجيل هاتف Android ، يمكنك العثور عليه في التحديث الإضافي.

افضل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر مع الصوت

برنامج آخر من منتجات الشركة المطورة: Discord Screen Grab

مقال مفيد لك : طرق لاقتصاص لقطة شاشة على جهاز Mac بشاشة كاملة


سعر مسجل شاشة AnyRec

يبدأ تسعير AnyRec Screen Recorder من 24.95 دولارًا لكل مستخدم شهريًا. ليس لديهم نسخة مجانية. يقدم AnyRec Screen Recorder نسخة تجريبية مجانية.

تقاصيل تنزيل افضل برنامج لتسجيل شاشة الكمبيوتر مع الصوت

رقم الإصدار:  AnyRec Screen Recorder 1.08 LATEST

الترخيص: نسخة تجريبية - Trial

التوافق: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11

الحجم: 2.3 ميجا تقريبا

المطور: AnyRec Screen Recorder

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر للالعاب 2022 برابط مباشر من الموقع الرسمي

AnyRec Screen Recorder Download

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -