تحميل برنامج ibis paint للكمبيوتر مجانا إيبيس باينت 2022 اندرويد آيفون

يعد Ibis Paint برنامج مثالي لكل من يريد الانغماس في هواية الرسم والتلوين وأيضا نظامًا أساسيًا يمكنك استخدامه لإنشاء فن رقمي على أجهزتك المحمولة مثل الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. يمكنك استخدامه بدون قلم فني أو مشتريات سابقة فهو استوديو فني رقمي بسيط وقوي بشكل ملحوظ يوفر مجموعة متنوعة من الميزات والعديد من الفرش للاختيار من بينها.

برنامج إيبيس باينت هو تطبيق بمفهوم "مشاركة متعة الرسم". تم إنشاء ibisPaint بغرض تمكين التواصل والاستمتاع بالرسم وتطوير قدراتك في الرسم فإذا كنت تريد أن تتحسن في الرسم، فإن أهم شيئين هما الاستمتاع بالرسم والرسم كثيرًا، أحب العديد من الرسامين المحترفين الرسم لدرجة أنهم أصبحوا مهووسين به عندما كانوا أصغر سناً.

برنامج رسم انمي للكمبيوتر
برنامج رسم انمي للاندرويد، إيبيس باينت للكمبيوتر
 

علاوة على ذلك، حتى الكبار الرسامين المحترفين يحتاجون إلى التدرب كل يوم من أجل صقل مهاراتهم، لا أحد يستطيع أن يصبح خبيرًا في يوم واحد فقط. يستغرق الأمر سنوات، وحتى ذلك الحين يجب أن تستمر في الرسم من أجل التحسن. هناك العديد من الوظائف المتعلقة بالرسم، مثل فنان المانجا ورسام الرسوم المتحركة ورسام الكتب والرسام ورسام الألعاب على سبيل المثال. كل ما أنتم شبابًا مليء بالإمكانيات، وبالنسبة للشباب في القلب، فإن القيام ببعض الرسومات في الحديقة أو أثناء المشي يبدو وكأنه طريقة مجزية للغاية لقضاء وقتك.

شرح ايبيس باينت × لنظام الكمبيوتر والاندرويد والايفون

يعد Ibis Paint X برنامجًا رائعًا لجميع الفنانين، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم. إذا كنت ترغب في الرسم واستخدام الأدوات المهنية وشبه المهنية لهذا الغرض، فعليك بالتأكيد الانتباه إلى المشروع المقدم. هل تريد تحسين مهاراتك؟ هل ترغب في تعلم شيء جديد؟ ثم يجب عليك بالتأكيد تنزيل ibis Paint X على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستسعد بما تراه ، وتحاول الحصول على متعة غير حقيقية من الانغماس في هذه العملية

يركز برنامج إيبيس باينت بشدة على الوظائف القوية حيث إنه مجاني للاستخدام ويحتوي على خيارات اشتراك للأدوات المتقدمة ولا يزال بإمكانك صنع فن رائع بدون خطة دفع او شراء باقة من الموقع الرسمي، رغم ذلك.

يحتوي ibis Paint على 312 فرشاة مختلفة لتختار من بينها، بما في ذلك أقلام التلوين، والفرش المسطحة، وفرش المروحة ، والطوابع، وأقلام التلوين، وأقلام الرصاص. هذه واقعية، ويتم تسريع وحدة معالجة الرسومات (GPU)، وتصنع أعمالًا فنية رائعة.

أثناء العمل، يمكنك إضافة طبقات داخل التطبيق أو تسويتها. هذه طريقة رائعة لمنع الحوادث أو زيادة الألوان بعد فصل أقسام الرسم. يمكنك إضافة عدد غير محدود من الطبقات إلى عمل فني. العامل الوحيد الذي يمكن أن يعيق تجربتك هو جودة أجهزتك.

إذا كنت تريد تعلم كيفية الرسم أو الرسم على منصة رقمية ، فإن هذا البرنامج يعد اختيارًا رائعًا. لديها نظام تتبع دقيق للمبتدئين. يعتبر هذا الدعم رائعًا إذا كنت تستخدم صورة أخرى كمرجع أو كنت بحاجة إلى إنشاء طبقة ثانية مماثلة تقريبًا للطبقة الموجودة أسفلها.

المجتمع الذي يقف وراء ibis هو أفضل جانب في هذا التطبيق. التطبيق يحتوي على قناة يوتيوب مع البرامج التعليمية. كما يعرض أيضًا الأعمال الفنية المميزة التي تم إنشاؤها باستخدام التطبيق في القائمة الرئيسية. الجانب السلبي هو أنه لا يعمل بشكل جيد على الأجهزة القديمة.

تنزيل ibis Paint الأسود
كيف احمل برنامج إيبيس باينت


أين يمكنك تشغيل إيبيس باينت ؟

يتوفر ibis Paint لنظام الآيفون iOS 10.0 أو أحدث بالإضافة إلى الاندرويد Android 4.1 والإصدارات الأحدث ويمكن تشغيل برنامج الرسم والتلوين على جهاز الكمبيوتر عبر أي محاكي Android حديث (مثل LDPlayer أو Bluestacks) والذي يساعده على العمل بشكل رائع على أي جهاز كمبيوتر أو لاباةب  أو حتى كمبيوتر لوحي حديث.


هل يجب عليك تنزيل برنامج إيبيس باينت ؟ 

نعم. إذا كنت تبحث عن تطبيق استوديو فني مجاني وشامل ، فهذا تطبيق لا بد منه لعشاق الفن فهو يسمح لك بإظهار مواهبك وقدراتك بشكل كامل. تتشابه معظم الميزات في هذا التطبيق مع الأدوات الموجودة في برنامج تصميم Photoshop، ولكن الاختلاف المهم هو أن ibis Paint X يضعها جميعًا تحت غطاء واحد.


يقدم البرنامج مجموعة واسعة من الميزات، وهو سهل الاستخدام وبديهية. يوصي العديد من المستخدمين المطلعين عليه بتنزيل ibis Paint X على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي BlueStacks Android كبديل لبرامج من هذا النوع تم إنشاؤها لنظام Windows.

يعد Ibis Paint X تطبيقًا مثاليًا لكل من المبتدئين والمحترفين فعدد الأدوات المتوفرة في التطبيق كبير جدًا. يتوفر أكثر من 140 نوعًا من الفرش للرسم هنا. من بينها بخاخ طلاء ، وقلم ملون ، وأداة فنان حقيقية ، وقلم رقمي ، وفرش مسطحة ومروحة ، إلخ. في التطبيق ، يمكنك ضبط سمك الحد وزاوية الميل ودرجة الشفافية باستخدام شريط التمرير. يتم توفير معاينة في الوقت الحقيقي للأدوات التي تم تكوينها.

يتوفر أكثر من 40 مرشحًا لمعالجة الصور. تمت إضافة الخلفيات خصيصًا للمانجا. قم بتنزيل Ibis Paint X على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن ، ستجد الرابط في أسفل المراجعة.

يتيح لك التطبيق إنشاء رسم يتكون من عدة طبقات. يمكن خلط هذا الأخير ، وتقليله ، ويمكن تعديل درجة الشفافية. يتوفر تحجيم الطبقة وإنشاء النسخ والتصدير من المعرض بالإضافة إلى الدوران الأفقي والرأسي للطبقات.

يوفر التطبيق عامل استقرار يسمح لك برسم الخطوط بسلاسة. بمساعدة المسطرة ، يمكنك رسم خطوط واضحة وحادة. يتم تنفيذ رسم كفاف ناعم على الصورة المحملة.

الجزء الاجتماعي مهم في التطبيق. سيسمح لك التطبيق بتسجيل عملية إنشاء صورة على مقطع فيديو ، ثم مشاركتها مع مستخدمين آخرين أو ، على العكس من ذلك ، مشاهدة مقاطع فيديو أشخاص آخرين لاكتساب الخبرة وتعلم شيء جديد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مشاركة المشاريع المنتهية على الشبكات الاجتماعية مع الأصدقاء والعائلة.

يلاحظ العديد من المستخدمين أنه على الرغم من حقيقة أن Ibis Paint X قد تم إنشاؤه للأجهزة اللوحية أو الهواتف ، إلا أنه من الأنسب العمل بالرسومات على الكمبيوتر. للقيام بذلك ، يجب تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر من خلال محاكي BlueStacks. يعد التحكم في الفرش باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح أسهل بكثير من التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، كما أن عرض النتيجة أو العمل في مشروع ما يكون أكثر راحة على شاشة كبيرة.

يتوفر جزء فقط من الأدوات مجانًا في Ibis Paint X. بالنسبة للمستخدمين المبتدئين ، ستكون كافية ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك دائمًا توسيع الوظيفة وشراء إصدار مدفوع من التطبيق.

مميزات ibis Paint برنامج رسم انمي للاندرويد

يحظى تطبيق Ibis Paint X على سطح المكتب والكمبيوتر المحمول بإشادة كبيرة من قبل المستخدمين. يلاحظون سهولة استخدام البرنامج ، والعدد الهائل من الأدوات ، وسهولة العمل معهم. إن القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بأشخاص آخرين من خلال عرض تقديمي مرحلي لإنشاء الرسم موضع تقدير كبير. يساعد على تعلم شيء جديد.


بالإضافة إلى ذلك، يستجيب المستخدمون بشكل إيجابي للقدرة على التسجيل المستقل لإنشاء رسم خطوة بخطوة لمشاركة الفيديو مع مستخدمين آخرين والحصول على نصائح أو توصيات. أيضًا ، من التطبيق ، يمكنك إرسال المشروع النهائي إلى شبكة اجتماعية لإظهاره للأصدقاء والعائلة.

عيوب برنامج إيبيس باينت ؟

من بين عيوب التطبيق الحاجة إلى شراء نسخة مدفوعة للوصول إلى معظم الفرش. ولكن هناك احتمال آخر - من خلال مشاهدة مقطع فيديو ترويجي مدته 30 ثانية، يمكنك الوصول إلى الأدوات لمدة 18 ساعة. وبالتالي ، تصبح المشكلة غير ذات صلة.

كيف تحميل ايبيس باينت للكمبيوتر

اولا يجب عليك تثبيت محاكي الاندرويد وتشغيل Ibis Paint X على جهاز كمبيوتر، متوفر لدينا  برنامج بلوستاك راجع المتطلبات الفنية لمتطلبات تشغيل هذا المحاكي علي نظاكط:

  • نظام التشغيل: Microsoft Windows 7، 8، 10.
  • المعالج: Intel أو AMD مع تمكين الظاهرية في BIOS - اقرأ الإعداد.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت أو أكثر.
  • SSD + HDD: مساحة خالية تبلغ 5 جيجا بايت لتخزين بيانات البرامج والألعاب.
  • برامج تشغيل بطاقة الفيديو المحدثة (تحقق من المواقع الرسمية: ATI ، Nvidia).
  • الوصول إلى الإنترنت واسع النطاق للحصول على تحديثات البرامج والألعاب في الوقت المناسب.
  • حقوق المسؤول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - قم بتشغيل مثبت برامج الجهات الخارجية.
  • التوصيات: قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتًا وتعطيل Hyper-V و VirtualBox ، فقد يتداخلان مع المحاكي.
برنامج ايبيس باينت اندرويد
تحميل برنامج ibis Paint X للكمبيوتر مجانا

لسوء الحظ، يلزم وجود برنامج إضافي لتثبيت تطبيقات الهاتف المحمول. يمكن لبرنامج محاكي Bluestax تشغيل ملفات نظام Android. يعمل البرنامج في وضع ملء الشاشة - يمكنك التعديل على الشاشة الكبيرة. يستحق المحاولة لهذا. القليل من التاريخ. في السابق ، كان المطورون يستخدمون هذه البرامج لاختبار تطبيقاتهم. الآن يمكن للمستخدمين العاديين القيام بذلك. يدعم البرنامج جميع تطبيقات Play Market.

كيف احمل برنامج إيبيس باينت

يعمل المحاكي مع حسابك. أثناء تثبيت البرنامج ، تقوم بإدخال بيانات حساب Google الخاص بك في الإعدادات وتتم مزامنة جميع أجهزتك. يمكنك نقل البيانات من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء حساب في البرنامج (الإصدار الأخير يدعم هذه الميزة) أو على google.com. حسب تقديرك.

باستخدام حساب جوجل بلاي ، يمكنك الوصول إلى جميع تطبيقات وألعاب Google Play. أيضًا، يعمل برنامج المحاكي مع ملفات apk لجهات خارجية. قم بتنزيل Ibis Paint X على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الويب ، من أي مصدر (قمت بالتحقق منه) واسحب الملف لتشغيله في نافذة المحاكي أو من خلال الخيار - "إضافة ملف apk" في قائمة البرنامج.

إذا كنت تبحث عن عميل لفترة طويلة، مما سيسمح لك بالتعلم بشكل أفضل عن كيفية استخدام الأدوات لرسم أنواع مختلفة من الكائنات، فيجب أن تستفيد من عرض التثبيت. يمكنك استخدام أقلام التحديد والفرش وجميع أنواع الأقلام وأقلام الرصاص والعديد من العناصر الأخرى. يعد هذا مناسبًا للغاية عندما تحتاج إلى استخدام عدة هياكل في الرسم مرة واحدة.

شرح برنامج ايبيس باينت × الاسود 2022 احدث إصدار

 يحتوي المشروع المقدم على العديد من الميزات البارزة التي تجعلك تشعر بالجو الاستثنائي قدر الإمكان. إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك بشكل مريح وثقة ، فيجب عليك تنزيل ibis Paint X على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيكون من المثير قضاء بعض الوقت هنا ، والاستمتاع بالدراسة عالية الجودة وإتقان المهارات. يمكنك استخدام ما تريد ، وتسعى جاهدة لإتقان كل المعرفة إلى الكمال.


يعد استخدام الأداة أمرًا سهلاً وبسيطًا ، وستتمكن بالتأكيد من الاستمتاع به خلال هذه التسلية. من الضروري دراسة كل ما يحدث بعناية ، واستخدام أجهزة إضافية ، وتعلم كيفية التعامل مع أي صعوبات. حاول ألا تفوت أي شيء مهم من انتباهك ، وإلا فإنك تخاطر بقضاء المزيد من الوقت في استكشاف الاحتمالات المعروضة. من الضروري تحليل كل شيء بعناية ودقة ، والحصول على متعة غير حقيقية منه.

الموقع الرسمي إيبيس باينت بدون تحميل

يحتوي البرنامج على محتوى مدفوع. تحتاج إلى شراء اشتراك مميز للحصول على الوظائف الكاملة. لا يتفق الجميع على هذا، لكن الأموال التي يتم إنفاقها تستحق ذلك. إذا كنت تريد إلقاء نظرة على جميع ميزات هذا المكان ، فيجب عليك اتباع الرابط الخاص ثم الانتظار حتى ينتهي التنزيل. سيكون من السهل والمريح إجراء الفصول والحصول على صور جميلة نتيجة لذلك.

لا تحد من خيالك، استمتع بالدقائق المقدمة. ليست هناك حاجة للقيام بأي إجراءات معقدة ، فأنت بحاجة إلى التفكير في كل شيء قدر الإمكان. إذا تم تشكيل صورة واضحة في رأسك ، فستتمكن قريبًا من إعادة إنشاء تحفة طبيعية.

تحميل برنامج ibis Paint X للكمبيوتر مجانا
تنزيل ibis Paint الأسود مجانا للايفون


فوائد برنامج الرسم إيبيس باينت للكمبيوتر

يحتوي البرنامج الموصوف على الكثير من الميزات الرائعة التي تجعلك تشعر قدر الإمكان بخصائص هذا العالم. بمجرد أن تقرر تثبيت Ibis Paint X على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، سوف تسعد بما تراه. ويسعى المطورون جاهدين لتحديث المشروع وتكميله بانتظام ، مما يجعله أكثر مثالية وملاءمة. ليست هناك حاجة لقضاء الكثير من الوقت في استكشاف بعض الوظائف المعقدة ، فكل شيء بسيط للغاية ومريح.


عندما تدرس الأدوات ، ستجد الكثير من المواد الممتعة وغير العادية التي تسمح لك بدراسة جميع ميزات هذا العالم بشكل أفضل. يجب عليك استخدام أقلام الرصاص ، والفرش ، والمساطر والعديد من الأجهزة الأخرى ، مما يجعل رسوماتك شبه مثالية. لا تنس الانتباه إلى محيط الصورة ، لأن جمال الصورة وجودتها يعتمدان عليها.

يمكنك استخدام ما تريد، جاهدة لتحقيق لحظات رائعة. إذا رغبت في ذلك ، يمكن تسجيل كل هذا على الجهاز ، مما سيتيح لك ترتيب درس تدريبي للآخرين. يمكنك بسهولة استخدام الأداة على أي منصة ، مما لن يسبب لك أي إزعاج كبير.

كن مستعدًا لحقيقة أنه في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما تريد تمامًا. تحتاج إلى التفكير في كل شيء بأدق التفاصيل ، والحصول على نتيجة بطيئة ولكن عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الإضافات الرائعة وعالية الجودة التي تتيح لك التعامل مع معظم الأفكار. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك دائمًا توسيع الوظائف والاستمتاع بتركيبات عالية الجودة.

سمات تشغيل برنامج ايبيس باينت اندرويد

ibis Paint X هو تطبيق رسم متعدد الاستخدامات يتيح للمستخدمين أن يصبحوا رسامين محترفين من خلال الاستفادة من مجموعة مذهلة من الأدوات المضمنة الموجودة في هذا التطبيق الشهير الذي تم تصميمه في الأصل لمنصات الهواتف الذكية. تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 150 مليون مرة على نظامي iOS و Android ، وقد وصل أخيرًا إلى جهاز الكمبيوتر بمساعدة محاكاة Android الحديثة.

يمكن لأي شخص يرغب في بدء الرسم بأصابعه (على الشاشات الحساسة للمس أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية) أو الماوس أن يستخرج قدرًا لا يُصدق من القيمة من الأدوات والخدمات المتكاملة الموجودة في هذا التطبيق.

يتضمن ذلك الوصول إلى أكثر من ألفي فرشاة، و 2700 مادة ، و 800 خط ، وما يقرب من 50 مرشحًا ، وما يقرب من 30 وضعًا للمزج ، ومجموعة متنوعة من خدمات المساعدة مثل ميزات تثبيت الضربات ، والمساطر ، وأقنعة القطع. يتم تشغيل محرك السحب بالكامل بواسطة OpenGL مما يتيح عرضًا سلسًا لتسريع الأجهزة بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، ويمكن حتى تسجيل عملية الرسم بأكملها في فيديو قابل للمشاركة.

يمكن للمستخدمين الراغبين في التعلم من الأفضل حتى استيراد جلسات الرسم التي قام بها مستخدمو ibis Paint X الآخرون وإعادة تشغيلهم لتعلم جميع تقنياتهم.

قائمة ميزات ibis Paint X لا تتوقف عند هذا الحد. يشتهر التطبيق باحتوائه على مجموعة متنوعة لا تصدق من الفرش القابلة للتخصيص بدرجة عالية ، وميزات الطبقة المختلفة (عدد لا حصر له من الطبقات ، والتعتيم ، والمزج ، والطرح ، والعديد من الوظائف الأخرى مثل تكرار الطبقة ، والتناوب ، وإعادة التسمية ، والمزيد).

بينما يمكن استخدام ibis Paint X مجانًا ، عمل مطورو هذا التطبيق أيضًا على توسيع ميزاته في وضع العضو "Prime" المتميز الذي يفتح عددًا كبيرًا من الامتيازات الإضافية - المزيد من المواد والخطوط والسحب ومرشح منحنى الألوان وخريطة التدرج اللوني الفلاتر وإزالة الإعلانات داخل التطبيق. يمكن لجميع مستخدمي ibis Paint X الجدد اختبار وظائف Prime لأول 30 يومًا.

تفاصيل تنزيل برنامج إيبيس باينت مجانا 2022 الموقع الرسمي برابط مباشر

رقم الإصدار: ibisPaint/ibisPaint X ver.9.4.2

الترخيص: مجاني - يحتوي علي خطة شراء مدفوعة

الحجم: 25 ميجا تقريبا

التوافق: و يندوز 11- ويندوز 10 - ويندوز 7 - ويندوز 8 - متوافق أيضا مع نظام الاندرويد والأيفون 

 تحميل برنامج ibis paint اندرويد

تحميل برنامج ibis paint آيفون

إيبيس باينت بدون تحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -