القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر Bluestacks 2021 بلوستاك اخر اصدار

تحميل 2021 bluestacks لتشغيل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر بالشكل الجديد للكمبيوتر واللاب توب باللغة العربية - BlueStacks App Player android emulator

برنامج تحويل الكمبيوتر الى اندرويد، في بعض الحالات، يصبح من الضروري تشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف المحمول على جهاز كمبيوتر او اللابتوب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Android على عدد من الميزات التي لا يمتلكها Windows. لهذه الأغراض، يتم تطوير برامج محاكاة ، أحدها Bluestacks برنامج اندرويد للكمبيوتر يدعم اللغة العربية

 

على موقعنا جزيرة خيال لتحميل البرامج المجانية ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من BlueStacks مجانًا عبر رابط مباشر، يحتوي محاكي Android على دعم مدمج للغات ويعمل مع Windows 7 و 8 و 10. ومن أجل تثبيت البرنامج بشكل صحيح، اتبع التعليمات.

android pc تحميل برنامج
android pc تحميل برنامج,تحميل تابلت للكمبيوتر,تحميل برنامج bluestacks لويندوز 7 32bit

تحميل برنامج الهاتف على الكمبيوتر مجانا، هل تواجه تحديًا في ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر لمجرد أنها مخصصة للأجهزة التي تعمل بنظام Android؟ لدينا حل لك. يعمل مشغل Bluestack App كمحاكي للسماح لك بلعب ألعاب غير محدودة للهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد تحميل برنامج بلو ستاك برابط مباشر BlueStacks App Player for PC Windows هو محاكي أندرويد مجاني يمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الشخصي، يمكنك وضعه على سطح المكتب مما يوفر لك إمكانية لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر، وتتركز مميزاته بشكل أساسي على تحسين تجربة ألعاب الفيديو Android على نظام Windows.

نبذة عن طريقة تحميل برنامج بلو ستاك على الكمبيوتر:

يعد تطبيق BlueStacks App Player for PC Windows تطبيق مخصص للتحويل من وسيط إلى آخر، ولأن الأجهزة المحمولة تجاوزت أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة من حيث الاتصال بالإنترنت، يفضل معظم الناس ممارسة ألعاب الفيديو عبر الإنترنت على هواتفهم المحمولة، لذا خصص هذا التطبيق لأجهزة الكمبيوتر. 

يعرف هذا التطبيق باسم المحاكي، وذلك بالتوازي مع نمو ألعاب الهاتف المحمول حيث يهدف تطبيق BlueStacks App Player for PC Windows إتاحة الألعاب للكمبيوتر الشخصي، حيث تم تصميم هذا النظام ليتم تثبيته على Windows وعلى أي جهاز كمبيوتر، حيث يتوافق مع معظم أجهزة سطح المكتب التي توجد في السوق.

بمجرد تثبتك لــ برنامج بلو ستاك 4 للكمبيوتر، سيسمح لك على الفور تشغيل ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبتنسيق ملء الشاشة، كما يحافظ على جودة الرسوم، وسوف تشعر بتحسن وسعادة لأن حجم الشاشة أكبر.

يمكنك ايضا استخدام التطبيق على هواتف Android المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

مميزات برنامج BlueStacks App Player for PC Windows للكمبيوتر الشخصي:


يمتاز تحميل برنامج bluestacks لويندوز 8 64 bit  بأنه يشمل على العديد من المزايا ومن أهما ما يلي:

جودة الرسوم : يمتاز برنامج BlueStacks App Player for PC Windows بجودة الرسوم، حيث تم إعداد هذا التطبيق كي يدعم الرسومات بشكل أساسي حتى عند تغيير الجهاز.

التوافق مع Android : يتوافق التطبيق مع كافة ألعاب الـ Android الرئيسية، وفور تنزيلك للبرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك وعلى الفور لعب Fortnite Mobile و Hearthstone و Lineage 2: Revolution و PlayerUnknown's Battlegrounds، ويوفر العديد من الألعاب الجديدة وإمكانيات اللعب المختلفة.

توافق إعدادات نظام التشغيل: من الضروري عند تنزيل أي برنامج التأكد من أنه متوافق مع تكوينات نظام التشغيل (OS) المتعددة، وهو ما يمتاز به التطبيق حيث يمكنك استخدامه مع كافة أنظمة التشغيل الأخرى، عكس بعض الأدوات التي على نظام تشغيل واحد فقط.

دعم العديد من اللغات: يمتاز البرنامج بأنه يعمل بعدة لغاتن حيث يحتوي هذا التطبيق على إصدار باللغة الإنجليزية، مما يجعل استخدامه أسهل بكثير، حتى من لا يجيدون اللغات سوف يجدون استخدام هذا البرنامج سهل وبسيط للغاية وغير معقد.

إصدار مجاني: يعمل هذا التطبيق بشكل مجاني، لا تحتاج إلى رسوم للاستخدام، كل ما عليك فعله فقط هو تنزيل التطبيق وتثبيته وبدء اللعب.

تعدد المهام: يسمح التطبيق لك باستخدامه أثناء فتح الأجهزة الأخرى، ويعتبر هذا الأمر مهم لأنه يمكنك تنزيل أي عناصر أخرى دون مقاطعة اللعبة وفي نفس الوقت.

سهل التثبيت: يعد برنامج BlueStacks App Player for PC Windows للكمبيوتر الشخصي من البرامج سهلة التثبيت والاستخدام ولا تحتاج إلى أي مجهود في التعامل معها، كما أنه يوفر طريقة رائعة لمواصلة لعب العديد من ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الشخصي، كما أنه متوافق مع العديد من الأجهزة ولا يعرضك لأي مشاكل أثناء اللعب، مما يجعل من تجربة اللعب تجربة مثيرة ورائعة وومتعة.

دعم الأنظمة المختلفة: يقوم التطبيق بدعم كل من نظامي التشغيل Android و Google Play وهذا أحد الأسباب الهامة لاختيار هذا التطبيق، حيث يوصى به للاعبين الذين يستخدمون هواتف Android وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

يمكنك استخدام أجهزة الإدخال مثل لوحة المفاتيح للوصول إلى اللعبة مع جميع الوظائف التي تأتي مع الكمبيوتر للاستمتاع بالألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تصميم مفاتيح الاختصار لتناسب اللعبة وفقًا لذوقك ورغباتك.


شرح bluestacks برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر:

برنامج بلوستاك هو محاكي اندرويد يتيح لك تشغيل تطبيقات اندرويد علي جميع أجهزة الكمبيوتر وتشغيل الالعاب وفتح ملفات apk على الكمبيوتر مجانا فهو طريقة سهلة وممتازة للدخول إلى تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر.

برنامج بلوستاك هو تطبيق تشغيل ألعاب وبرامج اندرويد مجاني لمن يرغب في تشغيل الألعاب الاندرويد علي الكمبيوتر والاستمتاع بألعابه علي شاشة أكبر وسهلة الاستخدام، بالإضافة الي تشغيل برامج الاندرويد علي الحاسوب بدون مشاكل، يمكنك الآن تنزيل بلوستاك 2021 أحدث إصدار مجانا عربي بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال .

تحميل برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر
تحميل برنامج بلو ستاك بحجم صغير,Download BlueStacks Offline Installer 

أحدث ميزات تحميل بلوستاك 4 للكمبيوتر:


  1. برنامج بلوستاكس يعمل تماما مثل هاتف Android أو الجهاز اللوحي -التابلت
  2. يدعم التطبيقات والألعاب من خارج متجر جوجل بلاي
  3. مجاني للاستخدام وخفيف علي النظام ومناسب للأجهزة الضعيفة
  4. يعتبر بلوستاك افضل برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر وخفيف علي النظام ومناسب لنظام ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز xp ومتوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت أحصل الآن علي محاكي الاندرويد المجاني 2020 برابط مباشر وسريع.

يمنحك برنامج BlueStacks App Player نظام اندرويد افتراضي علي سطح المكتب وباستخدام ايميل جميل تستطيع تصفح المتجر وتنزيل الالعاب والبرامج علي الكمبيوتر بسهولة واذا لم يكن لديك حساب gmail قم عمل حساب فهو لا يستغرق ثواني معدودة وبعدها تستطيع الحصول علي نظام اندرويد علي الكمبيوتر بدون فورمات او حذف الويندوز "تثبيت الاندرويد على الكمبيوتر (كنظام وهمي)" تعمل جميع التطبيقات المدعومة مع الماوس والكاميرا وكاميرا الويب والميكروفون الخاصين بك.

قم الآن بواسطة برنامج BlueStacks بتشغيل نظام الأندرويد ولعب أقوي الألعاب علي الكمبيوتر مباشرة مثل الهاتف المحمول أو التابلت، برنامج بلوستاكس من أفضل برامج محاكي الأندرويد لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد علي الكمبيوتر بدون الحاجة الي هاتف محمول ذكي وتشغيله علي سطح المكتب بسهولة .ويحتوي علي واجهة سهلة جدا مما يجعل كل شئ سهل لجميع أنواع المستخدمين سواء كانو مبتدئين أو علي معرفة ببرامج الكمبيوتر.

ملاحظة: لدينا مشغل أندرويد جديد وحديث 2021:


بمجرد تثبيت البرنامج سيطلب منك أدخال حساب جوجل الخاص بك أو أنشاء أيميل جديد علي جوجل أذا كان لم يكن لديك أيميل وعمل الأيميل سهل جدا لا يستغرق دقائق والأيميل ضروري حتي يمكنك الوصول الي متجر جوجل بلاي وتحميل أقوي الألعاب والبرامج الأندرويد علي الكمبيوتر مباشرة.

بوستلي نسخة قديمة
تنزيل برنامج BlueStacks برابط مباشر,برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز xp 32 bit 
فمن الممكن تحميل جميع الألعاب والتطبيقات المتاحة علي متجر سوق بلاي وكذلك اللعاب بها بكل سهولة وأمكانية اللعب علي شاشة كبيرة ويمكنك أيضا التنقل في الأنترنت بأستخدام متصفح الأندرويد المدمج فالبرنامج وكذلك الدخول الي حساب تويتر والفيس بوك بسهولة .

برنامج BlueStacks 2021 محاكي الأندرويد الجديد متاح علي وضع ملئ الشاشة ويمكنك تصغير حجم الشاشة بنقرة واحدة ، برنامج بلوستاكس مشغل الأندوريد خفيف للكمبيوتر ومتوفر لويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي .

يمكنك الآن وبكل سهولة الحصول على نظام الاندروبد كامل على حاسوبك، فمن خلال برنامج بلوستاكس bluestacks يمكنك تحميل وتشغيل تطبيقات الاندرويد المميزة علي جهاز الكمبيوتر بسهولة.

تم ترخيص BlueStacks App Player كبرنامج مجاني للكمبيوتر الشخصي أو المحمول مع نظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت، إنه في فئة المحاكاة الافتراضية ومتاح لجميع مستخدمي البرنامج كتحميل مجاني فهو محاكي بسيط وودود وهو مثالي لأي لاعبي الكمبيوتر الذين يرغبون في نقل ألعاب الكمبيوتر اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر.

مزايا تنزيل بلوستاك 4 للكمبيوتر برابط مباشر الرئيسية:

  • محاكي اندرويد مجاني
  • امكانية البحث في كل التطبيقات المتاحة للاندرويد وتحميلها
  • تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
  • تم مضاعفة سعة التخزين إلى 32 جيجابايت (سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت ، بطاقة SD سعة 16 جيجابايت)
  • يشتمل شريط الأدوات الجديد على خيارات لالتقاط لقطة شاشة ، وتعيين موقعك ، ومحاكاة اهتزاز الجهاز ، وتثبيت APK ، ونقل الملفات من نظام Windows ، ونسخ / لصق من الحافظة المحلية ، والمزيد.
  • يوفر لك احدث وأشهر التطبيقات مثل برامج الشات والمحادثات والتصميم وتحرير الصور والكثير انصح باستخدامه لانه رائع حمله الأن من موقع جزيرة خيال.

متطلبات تشغيل البرنامج علي جهازك :

  1. برنامج .Net Framework حمل البرنامج من هنا
  2. الجافا علي جهازك حمل البرنامج من هنا

تفاصيل تحميل برنامج بلو ستاك للكمبيوتر برابط مباشر 2021

اسم البرنامج : BlueStacks App Player
رقم الإصدار :- 4.250.0.1070
الترخيص :- مجانى
التوافق : All Windows
النواة: 32 بت و 64 بت
حجم البرنامج : 436 ميجا تقريبا

لتنزيل بلوستاك برابط مباشر محاكي تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر علي الرابط التالي 

تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم 


( تثبيت البرنامج اون لاين وليس اوف لاين، اي يحتاج الي انترنت عند التثبيت.
فعند التنصيب downloading runtime data سياخذ وقت وهذا يتوقف ع سرعة النت لديك اذ كانت سرعتك بطئية فيسأخذ وقت طويل !)

4:- لنظام الماك : أضغط هنا للتحميل 

لمن يريد طريقة ثبيت وتشغيل وتعريب برنامج بلوستاكس:
 

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------