القائمة الرئيسية

الصفحات

أخف برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر Nox Player 2020

تحميل افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة علي الكمبيوتر واللابتوب مجاني برابط مباشر - Nox player for pc free download


nox محاكي، نستمتع جميعًا بتشغيل مجموعة متنوعة من التطبيقات والألعاب على هواتفنا التي تعمل بنظام Android، لا يوجد توقف لعدد متزايد من التطبيقات والألعاب المتوفرة على نظام أندرويد.

ومع ذلك، قد يكون التشغيل على الهاتف دائمًا مرهقًا في بعض الأحيان، ومع زيادة حجم الشاشة، تصبح تجربة الحجم أيضًا أفضل، فلماذا لا نديرها على جهاز الكمبيوتر / اللابتوب؟ لذلك يجب أن يكون المستخدمون على دراية بأنواع مختلفة من برامج محاكاة أندرويد مثل Nox App Player.
مشغل محاكي الأندرويد خفيف,محاكي خفيف للجهاز الضعيف

على عكس برامج محاكاة الأندرويد الأخرى، فإن Nox App Player متوافق تمامًا مع جميع انواع الويندوز وللنواتين 32 بت و 64 بت، وهو مجاني تمامًا ويسمح لك بالعمل في نوافذ متعددة وتثبيت برنامج تشغيل واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حل مثالي لأولئك الذين يرغبون في تشغيل تطبيقات Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بنقرات قليلة دون القلق بشأن إعدادات المحاكي ومشاكل التوافق.

يعد تطبيق Nox App Player أكثر بساطة وأقل إجهادًا على النظام وافضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة، ويقوم بتنفيذ جميع المهام بنفس الطريقة.في هذا الإدخال القصير ، سأريك مكان تنزيل مشغل Nox مجانًا، وكيفية تثبيته وتكوينه بشكل صحيح. بعد ذلك، يمكنك استخدام نظام Android الكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتثبيت جميع التطبيقات وممارسة الألعاب.

يدعم Nox App Player العمل الكامل مع خدمات Google. يمكن تثبيت التطبيقات من متجر Play ، لذلك تحتاج إلى تسجيل الدخول بحسابك وستصبح جميع التطبيقات التي تم شراؤها متاحة للتنزيل. بالإضافة إلى ذلك ، التثبيت اليدوي للتطبيقات هو متاح. يمكنك تنزيل وتثبيت ملف .apk. يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق سحب وإسقاط الملف في نافذة المحاكي.


فوائد اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 تشمل:

  • واجهة التطبيق بسيطة وبديهية.
  • عالية التوافق مع الألعاب والتطبيقات.
  • يتم عرض الإخطارات من التطبيق بالإضافة إلى ذلك في نافذة ويندوز.
  • سهولة تنفيذ الدعم للاختصارات إلى الوظائف ؛
  • دعم وحدات التحكم الخارجية المتصلة بالكمبيوتر.

شرح برنامج Nox افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة جديد:


منا منا لا يعرف نظام الأندرويد فهو نظام لتشغيل الهواتف سمارت أو الموبايلات الحديثة التي تعمل بنظام الأندرويد ، بالتأكيد اغلبنا لديه هتاف سمارت يعمل بنظام الأندرويد وتوجد علي هذا النظام برامج وألعاب غير متوفرة الأ لهذا النظام وغير متاحة لنظام الويندوز والماك واللينكس.

فمثلا لعبة كلاش رويال لاتستطيع حتي وقتنا الحالي تشغليها الأ علي هاتف سمارت يعمل بمشغل الأندرويد ولكن اليوم نقدم لكم طرق لتشغيل برامج وألعاب الأندرويد علي الكمبيوتر دون الحاجة الي شراء هاتف جديد .
مع أكثر من مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، برنامج Nox App Player لتشغيل الأندرويد علي سطح المكتب والتمتع بتطبيقات والألعاب علي شاشة أكبر وتمتع بنظام الأندرويد كامل المواصفات علي سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللابتوب وثبت أقوي البرامج والتطبيقات والألعاب الرائعة مع أخف برنامج لتشغيل الأندرويد علي الكمبيوتر.

برنامج NoxPlayer هو مشغل ومحاكي نظام الأندرويد علي الكمبيوتر والذي يسمح لك بتشغيل نظام الأندوريد مباشرة علي أجهزة الكمبيوتر المكتبيه واللابتوب دون الحاجة الي هاتف خلوي جديد باهظ الثمن.

برنامج NoxPlayer مشغل الاندرويد خفيف جدا علي الكمبيوتر ويمفيد حيث يمكنك أختبار البرامج والتطبيقات علي الكمبيوتر قبل تثبيتها علي هاتفك المحمول، فبرنامج نوكس بلاير أقوي برنامج يسمح بتشغيل برامج وألعاب الأندرويد علي الكمبيوتر وأيضا يمكن للمبرمجين أختبار البرامج والتطبيقات الجديدة قبل أطلاقها علي متجر جوجل بلاي مثلا .

مزايا محاكي nox ببجي:

  • يعمل بنظام Android 4.4.2
  • واجهة سهلة وبسيطة وسهل الأستخدام
  • لوحة مفاتيح سلسة وأزار للتحكم باللعبة
  • تشغيل الأندرويد علي منصة مستقرة وموثوق بها
بالإضافة إلى متجر تطبيقات Google ، يحتوي Nox App Player أيضًا على اختصار للتطبيقات الموصى بها من قِبل مطوري المحاكي. معلومات النظام، على سبيل المثال، الوقت والتاريخ، وكذلك شحن البطارية (في حالة بدء المحاكي على جهاز كمبيوتر محمول).

معلومات تحميل برنامج Nox Player للكمبيوتر 2020 احدث اصدار

الإصدار : Nox App Player 6.6.0.1
الترخيص : مجاني
التوافق : All windows
النواة: 32 بت و 64 بت
الحجم : 371 ميجا تقريبا
لتحميل nox app player الموقع الرسمي برابط مباشر

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser