برنامج منع الضوضاء أثناء المكالمة Krisp 2022 تنقية وإزالة التشويش

نظرًا لأن الحكومات في جميع أنحاء العالم تطلب من مواطنيها تجنب الخروج والبقاء في المنزل قدر الإمكان نظرًا لحجم تفشي فيروس كورونا، لدينا الآن المزيد والمزيد من الشركات والمؤسسات التي بدأت أيضًا في مطالبة موظفيها بتجنب التنقل وبدلاً من ذلك العمل من المنزل. بناءً على ذلك، رأينا مؤخرًا شركات مثل Cisco و Google و Microsoft وبعض الشركات الأخرى تقدم حلول مؤتمرات الفيديو الخاصة بهم مجانًا أو بسعر مخفض لتشجيع العمل عن بُعد. والآن لدينا شركة أخرى، Krisp، تقدم خدماتها مجانًا أو بسعر مخفض للأشهر الستة القادمة. لذلك دعونا نتعمق ونرى ما هو Krisp وكيفية استخدامه.

برنامج Krisp عزل الضوضاء اثناء المكالمة
برنامج ازالة التشويش من الصوت للكمبيوتر،تنقية الصوت من التشويش

تحميل أقوي برنامج منع الضوضاء أثناء المكالمات 2022 للكمبيوتر - Krisp Eliminate-background noise Free Download

لمنحك بعض الخلفية، فإن Krisp هي أداة لإخماد وإزالة الضوضاء  تعمل على إيقاف ضوضاء الخلفية أثناء المكالمة. للقيام بذلك، يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء KrispNet DNN (شبكة عميقة) تساعده على التعرف على صوت شخص في ميكروفون وتمييزه عن الضوضاء. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم إزالة شكل موجة الضوضاء من الصوت لتوفير صوت أكثر وضوحًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك برنامج عزل الضوضاء عن الصوت أيضًا خيار تقليل الضوضاء على الطرف الآخر من المكالمة، أي إذا كان الشخص على الطرف الآخر من المكالمة في بيئة صاخبة، يمكنك تمكين الخيار في التطبيق الخاص بك تقليل الضوضاء. قادمون من نهايتهم.


برنامج عزل الضوضاء عن الصوت وإزالة التشويش أثناء المكالمة

الأمر المثير للاهتمام في Krisp هو أنه يعمل كطبقة إضافية بين ميكروفون / مكبر الصوت في جهازك والتطبيق أو الخدمة التي تستخدمها. بشكل أساسي، يضيف ميكروفونًا افتراضيًا بين الميكروفون المادي بجهازك والتطبيق الذي تستخدمه لقمع الضوضاء من الميكروفون إلى الشخص المتصل به على الطرف الآخر، ومكبر صوت افتراضي بين مكبر الصوت الفعلي لجهازك والتطبيق الذي تستخدمه استخدام. - لقمع الضوضاء الصادرة عن المتصل على الطرف الآخر من السماعة. تحدث عملية تقليل الضوضاء قبل وصول الصوت إلى الخدمة ، مما يفتح إمكانية استخدام Krisp مع أي تطبيق أو خدمة تريدها. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن جميع عمليات المعالجة تتم محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تتطلب الخدمة منك إرسال بياناتك إلى خوادمها للمعالجة، يمكنك التأكد من أن الصوت الخاص بك لن ينتهي في بعض الخوادم العشوائية.


تطبيق Krisp عزل الضوضاء 2022 للكمبيوتر

عند الحديث عن طرق مختلفة لاستخدام Krisp، يمكن أن تكون هذه الأداة مفيدة إذا تعاونت كثيرًا مع أعضاء فريقك في مؤتمرات الفيديو / الصوت، أو لعب ألعاب متعددة اللاعبين مع الأصدقاء أو دفقهم عبر الإنترنت، أو المشاركة في التدريب عبر الإنترنت  أو القيام بالكثير من البودكاست التي تتطلب صوتًا واضحًا. بالإضافة إلى حالات الاستخدام المتنوعة هذه ، يفترض Krisp أنه متوافق مع أي جهاز صوتي (ميكروفون وسماعة رأس ومكبر صوت) ويقدم دعمًا لأكثر من 600 تطبيق يركز على عقد المؤتمرات أو رسائل الفيديو أو التسجيل أو البث.


تخلص من ضوضاء الخلفية، وقلل من عوامل التشتيت، واشعر بمزيد من الثقة، وقم بتنشيط قوة الاتصال الخارقة الخاصة بك مع Krisp ، وهو حل برمجي مدعوم بالذكاء الاصطناعي لعقد اجتماعات فعالة عبر الإنترنت فهو برنامج سهل الاستخدام يعمل بالذكاء الاصطناعي ويساعدك على إزالة ضوضاء الخلفية وصدى الصوت من الاجتماعات. يمكنك إجراء تسجيل صوتي فوري لاجتماعاتك عبر الإنترنت.

فوائد تنزيل Krisp برنامج عزل وتنقية الصوت من التشويش والضوضاء

  • إزالة الضوضاء غير المرغوب فيها من طرفي المكالمة الجماعية 
  • متوافق مع برامج المكالمات الجماعية مثل، سكايبي - تميز - سلاك
  • قم بتوفير HD Voice للحصول على أفضل جودة صوت
  • تسجيل صوتي فوري على الإنترنت الخاص بك
  • دعم كامل لأي سماعة رأس وميكروفون ومكبر صوت
  • وضع الطاقة المنخفضة للحد الأدنى من استخدام وحدة المعالجة المركزية
  • المنصات المدعومة: Mac و Windows


لقد جعلنا المصنعون نقع في حب سماعات إلغاء الضوضاء النشطة، يبدو أنه معجزة أن تضعها وتختفي كل الضوضاء الخارجية تقريبًا، ولم تعد تتدخل في الاستمتاع بالموسيقى أو الاستماع إلى الكتب الصوتية. السحر بسيط: الميكروفون يلتقط الصوت ومن خلال معالج الصوت ومكبرات الصوت ينقله إلى الأذنين في الطور المضاد ، بحيث في النهاية ، بدلاً من الضوضاء، يتم الحصول على الصمت.

حاول مطورو تطبيق Krisp تكرار نفس الشيء على نطاق أوسع - يمكنك استخدام الخدمات للاتصال بالفيديو مع أي سماعات رأس ، ويتم تقليل الضوضاء باستخدام إمكانات الحوسبة لهاتف ذكي أو كمبيوتر. تطبيق Krisp متاح على أنظمة iOS و macOS و Windows وكإمتداد في متصفح Chrome.

وفقًا لتعليقات المستخدمين، يعمل Krisp بكفاءة عالية ويمكنه حتى تصفية ضوضاء. بالطبع، سوف تسمعه، لكن المحاور الخاص بك على الجانب الآخر من رابط الفيديو لن يفعل ذلك.

برنامج منع الضوضاء أثناء المكالمة

برنامج عزل الضوضاء عن الصوت

تم تصميم Krisp للعمل مع أي خدمات للاتصال بالفيديو أو الاتصال الصوتي (Skype و Teams و Zoom و Slack وغيرها). بامتداد Chrome ، فإنه يعمل على أي موقع يستخدم ميكروفونًا ومكبرات صوت.

يمكن لـ Krisp أيضًا إزالة الضوضاء القادمة من المتحدثين من مكبرات الصوت. كيف يحدث هذا هو لغزا. نتيجة لذلك ، ستسمع صوتًا واضحًا من هؤلاء الأشخاص الذين تتواصل معهم، حتى لو كانوا صاخبين هناك.

Krisp هي خدمة كومبيوتري. يُسمح فقط بـ 120 دقيقة من الاتصال الصامت أسبوعيًا، وبعد ذلك يتوقف برنامج إلغاء الضوضاء عن العمل ويطلب اشتراكًا بمبلغ 3.33 دولارًا أمريكيًا شهريًا عند الدفع سنويًا أو 5 دولارات شهريًا عند الدفع شهريًا.

يجذب Krisp مستخدمين جدد من خلال نموذج مثير للاهتمام. ستحصل على شهرين من الاتصال غير المحدود مع تقليل الضوضاء إذا أحضرت شخصًا ما إلى الخدمة ، وسيحصل هذا الشخص على شهر مجاني. إذا كان لديك وهو لديك مجال عمل مشترك واحد في عناوين البريد الإلكتروني ، فسيتم منحك أنت وهو أربعة أشهر لكل منهما
 

تفاصيل تحميل برنامج عزل الضوضاء عن الصوت 2022 مجانا برابط مباشر

رقم الإصدار: Krisp 1.38.3

الحجم: 296 ميجا تقريبا

التوافق: ويندوز 11 - 10 - 8 - 7 للنواتين 32 و 64 بت

الترخيص: نسخة تجريبية - Trail

تنزيل Krisp برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -