تحميل برنامج آيات للكمبيوتر Ayat 2023 كامل للموبايل بدون نت مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج آيات للكمبيوتر كامل برابط واحد أحدث إصدار Ayat 2023 النسخة القديمة والحديثة بدون انترنت للموبايل مجانا لنظام ويندوز 11/10/8/7.

هل تبحث عن برنامج مصحف الكتروني للكمبيوتر؟ آيات هو برنامج قرآني شامل يدعم معظم أنظمة التشغيل مثل الويندوز والاندرويد واللينكس والماك ومترجم إلى أشهر اللغات العالمية، برنامج ايات مشروع المصحف الالكتروني سهل الاستخدام وقوي وغني بالمميزات، مما يجعله أحد أشهر برامج القرآن الكريم في العالم.مع تنزيل برنامج ايات للكمبيوتر بدون نت يمكنك الوصول إلى التسجيلات الصوتية للقرآن، وقراءة ترجمات القرآن بلغات مختلفة، والبحث عن آيات أو مواضيع محددة، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام برنامج Ayat على أكثر من مليون جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم. لذلك إذا كنت ترغب في الوصول إلى القرآن من أي مكان وبأي لغة، فإن برنامج آيات جامعة الملك سعود هو الخيار الأمثل لك.

برنامج ايات مشروع المصحف الالكتروني

ما هو برنامج ايات؟

مشروع آيات القرآن الإلكتروني هو مبادرة مبتكرة تسعى إلى تزويد الناس بمصدر موثوق به ويسهل الوصول إليه للآيات القرآنية. تم إطلاق تطبيق آيات من قبل جامعة الملك سعود في السعودية وبدعم من عدة جامعات ومنظمات أخرى، يركز مصحف ايات للكمبيوتر على جعل الآيات القرآنية في متناول الجميع، بغض النظر عن موقعهم أو لغتهم.

لقد طورت قاعدة بيانات شاملة للعديد من لغات العالم في تطبيق Ayat مجانا للكمبيوتر والايفون، مما يسمح للمستخدمين قراءة القرآن الكريم وفهم معانيه العظيمة بلغات مختلفة. يوفر تحميل برنامج ايات بدون انترنت أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات والخيارات للمستخدمين لتخصيص تجربتهم، بما في ذلك التسجيلات الصوتية والنصوص الصوتية لمشاهير القراء والتفاسير والروايات والترجمات والمزيد، أحصل الآن تحميل برنامج آيات للكمبيوتر كامل برابط واحد مضغوط لويندوز 7/10/11/8 و حتي نظام XP القديم مجانا بالرابط المباشر الموجود بالأسفل ومتاح أيضا روابط تحميل للأنظمة الأخري مثل الاندرويد والماك واللينكس والآيفون والأيباد.

من المشرف على برنامج ايات؟

يوفر مشروع آيات القرآن الإلكتروني للمستخدمين مجموعة من الموارد التعليمية لمساعدتهم على فهم آيات القرآن بشكل أفضل من جامعة الملك سعود Ayat 2023 فهي المطورة للمصحف الالكتروني والمشرفة عليه، ويعد مصدرًا ممتازًا لأي شخص مهتم باستكشاف القرآن الكريم وتعلم معانيه وحفظة علي الكمبيوتر او الايفون والاندرويد، يوفر ثروة من الأدوات والموارد التي ستساعدهم على فهم النص وتفسيره بشكل أفضل.

بشكل عام، يعد مشروع آيات القرآن الإلكتروني مصدرًا لا يقدر بثمن لأي شخص يبحث عن مصدر موثوق للآيات القرآنية بلغات متعددة. يوفر سهولة الوصول إلى مكتبته الواسعة.

تحميل برنامج آيات للكمبيوتر كامل برابط واحد

آيات هو برنامج قرآني بخصائص فريدة تدعم معظم أنظمة التشغيل ومترجم إلى أشهر اللغات العالمية في العالم. مع وجود أكثر من 1،000،000 جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم يعتمدون على تحميل برنامج ايات للكمبيوتر احدث اصدار برابط مباشر كامل، يمكنك الوثوق في أنه سيتم الاهتمام باحتياجاتك، مع ميزات مثل خيارات الوصول وإمكانيات البحث المتقدمة والمزيد، فإن برنامج آيات للاب توب هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن برنامج شامل للقرآن الكريم.تم استخدام برنامج آيات النسخة القديمة على أكثر من مليون جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم وهي مليئة بالميزات الفريدة، يسمح للمستخدمين بمشاهدة القرآن بأكمله بكل مجده، والاستماع إلى تلاوة كل آية وحتى البحث عن طريق الكلمات الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تخصيص تجربتهم من خلال إنشاء ملاحظات وإشارات مرجعية وعلامات مخصصة لتنظيم رحلتهم عبر القرآن. مع تنزيل Ayat برابط مباشر كامل مضغوط، يمكنك الحصول على فهم أعمق للقرآن الكريم. 

شرح برنامج آيات للكمبيوتر كامل برابط واحد 2023

برنامج آيات يتيح لك هذا البرنامج الرائع الاستماع إلى القرآن بأصوات العديد من مشاهير القراء بنبرة احترافية. بغض النظر عن مكان وجودك، تسهل عليك آيات البقاء على اتصال بإيمانك.

يقدم برنامج آيات مجموعة كبيرة من القراء، حتى تتمكن من اختيار صوتك المفضل والاستماع إليه وقتما تشاء. بالإضافة إلى ذلك، يكون كل صوت بنبرة احترافية، لذا يمكنك التأكد من أنه دقيق وواضح. سواء كنت تستمع من أجل المتعة أو الدراسة، توفر آيات تجربة مثالية.

علاوة على ذلك، تم تصميم آيات لاستخدامها من منظور الشخص الثاني. هذا يعني أنه بينما تتابع مع التلاوة، يمكنك أن تشعر وكأنك تتعامل بشكل مباشر مع القرآن. إنه مثل وجود معلم شخصي بجانبك!

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للتواصل مع إيمانك على مستوى أعمق، قم بتنزيل برنامج ايات للكمبيوتر بدون نت فمن خلال اختيار القراء والتفسير حيث يتيح لك فرصة القراءة من نسخة مصورة من القرآن الكريم المدينة المنورة. مع الآيات، يتيح لك برنامجنا المتقدم الوصول إلى مجموعة كبيرة من الترجمات والتلاوات، مما يسمح لك باستكشاف جمال القرآن بطريقة مريحة وسهلة الوصول.

من القراءة بصوت عالٍ في الصلاة إلى دراسة تفسير آيات معينة، تساعدك الآيات على تعميق فهمك للكتاب. اختر من بين العديد من القراء والترجمات لإنشاء تجربة قراءة شخصية خاصة بك. مع برنامج ايات برواية ورش يمكنك الوصول إلى القرآن الكريم في أي وقت وفي أي مكان!

مع برنامج آيات للشيخ الحصري، يمكنك بسهولة الاستماع إلى معاني القرآن في أي وقت، بغض النظر عن موقعك أو لغتك. الصوت واضح وسهل الفهم، بحيث يمكنك الحصول على فهم أعمق لتعاليمه. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الصوت باللغتين الإنجليزية والأردية، مما يتيح لك الاستفادة من تعاليمه بأي من اللغتين.

تحميل ملف الصوت برنامج ايات

بشكل عام، برنامج آيات هو مصحف الكتروني رائع يوفر ترجمة صوتية لمعاني القرآن الكريم إلى الإنجليزية والأردية بنبرة صوت احترافية. مع برنامج آيات جامعة الملك سعود، يمكنك بسهولة الاستماع إلى معاني القرآن في أي وقت واكتساب فهم أعمق لتعاليمه.

كيف احمل برنامج آيات

هل تريد الاستماع إلى القرآن دون الحاجة للاتصال بالإنترنت؟ يمكنك الآن تنزيل مصحف إلكتروني ناطق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا يتيح لك هذه االمصحف الالكتروني الناطق تشغيل تسجيلات صوتية للقرآن بأكمله، بحيث يمكنك الاستماع إليها في أي وقت وفي أي مكان.

المصحف الإلكتروني الناطق سهل التركيب والاستخدام. كل ما عليك فعله هو تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو اي نظام تريده مثل الآيفون والماك، بالرابط المباشر بأسفل الصفحة، وسيكون جاهزًا للاستخدام. يوفر مجموعة متنوعة من الميزات مثل القدرة على الاختيار من بين ترجمات مختلفة، والبحث عن كلمات أو عبارات محددة، والمزيد. التسجيلات الصوتية ذات جودة عالية، لذا يمكنك التأكد من أنك تسمع الكلمات بشكل صحيح.

تحميل برنامج آيات للكمبيوتر من ميديا فاير



مع هذا القرآن الناطق الإلكتروني، ستتمكن من الاستماع إلى كلام الله في أي مكان وزمان، احصل على تنزيل مجاني اليوم و تم برمجة التطبيق بمحرك بحث يتيح للمستخدمين العثور بسرعة وسهولة على الآيات التي يبحثون عنها.

إنشاء نسخة صوتية من القرآن الكريم بلغات مختلفة ليتمكن المستخدمون من الاستماع إلى الآيات وتوفير آيات هو موقع ويب مخصص لتزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى القرآن بلغات متعددة. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الميزات لجعل التعرف على الإسلام أسهل وأكثر سهولة في الوصول إليه. تشمل هذه ميزات تحميل برنامج آيات للكمبيوتر ويندوز 10 :

  • خمسة شروح عربية (السعدي، ابن كثير، البغوي، القرطبي، الطبري)
  • تفسير إنجليزي (تفسير القرآن للمودودي).
  • ترجمة معاني القرآن إلى أكثر من 20 لغة .
  • يوفر برنامج آيات خاصية التكرار لتسهيل الحفظ خاصة للأطفال والمكفوفين.

إنه أداة تم تطويرها لمساعدة أولئك الذين يعانون من صعوبة في حفظ كميات كبيرة من النص. إنه يساعد من خلال توفير طريقة لتكرار الكلمات والعبارات حتى يسهل تذكرها. تقدم آيات أيضًا اختبارات تتيح للمستخدمين قياس تقدمهم والحفاظ على المراجعة والاستدعاء.

برنامج آيات للشيخ الحصري

يوفر برنامج آيات أيضًا محرك بحث قويًا يتيح للمستخدمين البحث في نص القرآن الكريم وفي نصوص الترجمات المتاحة. هذا يجعل من السهل على المستخدمين العثور على ما يبحثون عنه دون الحاجة إلى استعراض كل النص يدويًا. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يبحثون عن آيات معينة في القرآن.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع آيات بميزة صوتية يمكن استخدامها من قبل ضعاف البصر أو الذين يجدون صعوبة في القراءة. تتيح ميزة الصوت للمستخدمين سماع الآيات والمقاطع وهي تُقرأ بصوت عالٍ، مما يسهل عليهم تعلمها وتذكرها.

بشكل عام، يعد برنامج آيات أداة ممتازة لمساعدة الأشخاص على حفظ كميات كبيرة من النصوص، خاصة أولئك الذين يواجهون صعوبة في القيام بذلك بسبب العمر أو الإعاقة. ميزاته تجعله سهل الوصول إليه وسهل الاستخدام.

تفاصيل تحميل برنامج آيات للكمبيوتر Ayat 2023 للموبايل وتنزيل ملف الصوت والتلاوات مجانا احدث إصدار

📂 إسم البرنامجAyat
📀 رقم الإصدار2023
💸 الترخيصFree
✅ متوافق معWindows / MAC IOS / Android / Iphone
📥 الحجم121 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةquran.ksu.edu.sa
📁 تصنيف البرنامجمصحف الكتروني ناطق
📅 تاريخ التحديث13/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات


تنزيل حزم التفاسير والتراجم تفسير السعدى وابن كثير والبغوى والقرطبى والطبرى بحجم 25 ميجا تقريبا علي الرابط التالي:  
الترجمة لتنزيل ترجمة مصحف الالكتروني الناطق آيات لـ 20 لغة ويمكنك تحمليها الآن:
منهم، الشيخ الحذيفي، سعد الغامدي، المنشاوي، عبد الباسط عبد الصمد، الحصري، مشاري العفاسي، خليفة الطنيجي (المصحف المعلم)،
بعد تنزيل الملفات من الرابط المتاح، يمكنك الاستفادة منها بمجرد النقر فوق الملف. ستحتاج إلى نسخة من برنامج آيات على جهازك للاستفادة من هذه الملفات. بمجرد النقر فوق الملف، سيقوم البرنامج بعمل ما يلزم من أجلك. انه من السهل! تأكد من تنزيل نسخة من آيات اليوم حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من الملفات المتاحة.

تم توفير الرابط المباشر لتنزيل برنامج وتطبيق آيات بالروابط الرسمية بالأعلي ولكن لمن يريد التحميل علي موقع الميديا فاير تم توفير لكم رابط التنزيل بأحدث إصدار

تحميل برنامج آيات للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات