تحميل فيس بوك للكمبيوتر باللغة العربية علي سطح المكتب Facebook 2023 برابط مباشر

تنزيل و تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر يناسب الجهاز مجانا لويندوز 11/10/8/7 32 و 64 بت - Facebook desktop download for windows

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سهلة للوصول إلى الوسائط الاجتماعية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، يعد تنزيل Facebook للكمبيوتر خيارًا رائعًا، فهو متاح الآن لأنظمة تشغيل الويندوز 11/10/8/7 ومتوفر أيضا نسخة لايت من الفيسبوك مجانا مناسبة للإتصالات وخطوط الأنترنت الضعيفة والبطيئة، يوفر تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب للمستخدمين القدرة على التواصل مع الأصدقاء والعائلة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والروابط والبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار، لا تقلق عملية تنزيل Facebook للكمبيوتر واللاب توب على سطح المكتب الخاص بك بسيطة ومباشرة وسنوفر لك رابط التحميل المباشر لنظامك بسهولة فقط تابعنا فالسطور القادمة ومن يريد التحميل مباشرة يرجي التوجه اسفل الصفحة مباشرة علي موقع جزيرة خيال وستجدد روابط التحميل المباشرة.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب
هل تبحث عن طريقة للوصول إلى تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر؟ هل تريد التمرير بسرعة عبر موجز الأخبار الخاص بك دون الحاجة إلى الموبايل أو جهاز لوحي؟ فقط من علي سطح المكتب دون الدخول الي المتصفح والبحث في الانترنت عن رابط موقع الفيسبوك، سنوضح لك كيفية تنزيل Facebook وتثبيته على كمبيوتر سطح المكتب في بضع خطوات سهلة.

يعد تحميل فيس بوك للكمبيوتر باللغة العربية أمرًا ضروريًا للاستمتاع بأكثر وسائل التواصل الاجتماعي تقدمًا بين الأصدقاء والعائلة و يكمن روعة البرنامج الرئيسية لمثل هذا الحل البرمجي في الوظيفة الملائمة والواجهة المكيفة، والتي من خلالها ستكون موجز الأخبار والصور والحالات والرسائل والخيارات الاجتماعية الأخرى متاحة للمستخدمين طوال الوقت بالطبع، إذا كان هناك اتصال بالانترنت.

تعد شبكة التواصل الاجتماعي Facebook واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شيوعًا على الإنترنت. منتشر في أوروبا، تم اكتشافه لأول مرة في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرج، طوال فترة وجود Facebook حاولت العديد من الشركات إنشاء شيء مشابه، ولكن دون نجاح.

يمكن تشغيل الشبكة الاجتماعية علي متصفح الانترنت ويمكنك اختيار من بين المتصفحات الانترنت السريعة، و يمكنك تنزيل Facebook على سطح المكتب مجانًا على موقعنا على الإنترنت وأيضًا في Google Play و Apple Store و Windows 10 و Windows 7.

يمكن للأشخاص من جميع أنحاء العالم التواصل مع بعضهم البعض ونقل المعلومات ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو. يمكن للجميع العثور على صديق من بلد آخر. حتى الشخصيات السياسية الأكثر شهرة مسجلة على الموقع، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الفريدة حقًا. يشتمل Facebook على العديد من الميزات والوظائف من بوابات أخرى مماثلة. بدمجها، نحصل على منتج عالي الجودة وموحد لا حدود له، أحصل الآن تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الكمبيوتر بسهولة.

شرح تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا برابط مباشر

سواء كنت تبحث عن البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، أو البقاء على اطلاع دائم بالأخبار، فإن Facebook للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 هو خيار ممتاز، إنه سهل التنزيل والتثبيت، ويوفر لك طريقة ملائمة لمواكبة آخر الأحداث في دائرتك الاجتماعية.

باستخدام Facebook للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز 10 يمكنك الوصول إلى حسابك من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت. ستتمكن من عرض المنشورات ومشاركة الصور وإرسال الرسائل والانضمام إلى المجموعات. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى أحدث الميزات، بما في ذلك البث المباشر للفيديو والإشعارات في الوقت الفعلي للمشاركات والأنشطة الجديدة.

واجهة تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت سهلة الاستخدام وبديهية، مما يجعل التنقل سهلاً حتى لمستخدمي الكمبيوتر المبتدئين. وبفضل نظام تسجيل الدخول الآمن، يمكنك التأكد من أن معلوماتك الشخصية آمنة ومأمونة.

يعد تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت مجانا أمرًا سهلاً. ما عليك سوى التوجه إلى متجر Windows والذي نوفر لك رابط التحميل مباشرة ثم اضغط  "Facebook" لتحميل التطبيق علي نظام ويندوز 10 وللنواتين 32 و 64 بت فبمجرد تنزيله، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للبدء. ببضع نقرات بالماوس، ستكون جاهزًا لبدء الاتصال بالأصدقاء في لمح البصر.

معلومات عن تحميل فيس بوك للكمبيوتر باللغة العربية 

يسمح عدد كبير من الوظائف للعملاء بتخصيص الصفحة لتناسب تفضيلاتهم الخاصة. تم تصميم الواجهة بأسلوب غير عادي إلى حد ما، يستغرق التعود والتوقف عن ملاحظة بعض الأشياء غير المريحة بعض الوقت. Facebook هو بحر من الاحتمالات يتم توفيره مجانًا تمامًا. يمكنك  تحميل فيس بوك للكمبيوتر باللغة العربية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الكمبيوتر

حقيقة مثيرة للاهتمام! يقول العديد من المستخدمين إن الوصول إلى الموقع عبر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ليس مريحًا للغاية. لذلك ، يوصون باستخدام تطبيق Facebook لنظام Windows أو تثبيت Facebook على جهاز كمبيوتر محمول، الاستقرار هو نقطة أخرى تجعل Facebook للكمبيوتر الشخصي الأفضل بين المنافسين. يتيح لك التصميم سريع الاستجابة العمل مع التطبيق دون أي مشاكل. روابط تحميل سريعة والمزيد ويدعم اللغة العربية والانجليزية.

وفقًا للإحصاءات، تم تثبيت تطبيق Facebook أكثر من مليار مرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن ترى أن المستخدمين إيجابيون تمامًا بشأن الوظيفة والاستقرار. يختار العديد من الأشخاص تطبيق Facebook للكمبيوتر باللغة العربية مجانا احدث إصدار 2023 لويندوز 10 و ايضا متاح لنظام ويندوز 8/7.

وظائف تنزيل فيسبوك للكمبيوتر لسطح المكتب

Facebook لسطح المكتب عبارة عن شبكة اجتماعية تم إنشاؤها لتلبية جميع احتياجات العميل. وبالتالي، في إصدار الويب وفي التطبيق نفسه، لدينا عدد من الميزات والوظائف:

  • تسجيل المستخدم أو تسجيل الدخول إلى حساب تم إنشاؤه بالفعل.
  • تغيير صورة ملف التعريف الخاص بك.
  • تغيير الوضع (الشخص نفسه يصف ويغير الحالة)
  • ابحث عن أصدقاء أو معارف أو أضف أشخاصًا مختلفين تمامًا كأصدقاء.
  • زيارة الصفحات أو الجمهور المضحك.
  • قم بإنشاء ألبومات الصور أو الفيديو أو الصوت الخاصة بك.
  • إرسال الرسائل ، مشاركة المنشورات وإعجاب بالمشاركات.
  • تغيير إعدادات الخصوصية.
  • ضع الإعجابات ، اترك التعليقات تحت المحتوى الذي يعجبك.
  • إجراء حوارات في مجموعات أو محادثات خاصة.
  • ابحث عن المجتمعات.
  • شراء أو بيع البضائع.

كما ذكرنا سابقًا، هناك الكثير من الوظائف، ولكن لا يوجد شيء معقد في استخدامه. عندما تبدأ لن تواجه أي مشاكل ، الشيء الرئيسي هو التعود على الواجهة الحالية. أهم شيء هو تثبيت Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الكمبيوتر

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى إجراء تسجيل إلزامي صغير. يولي المطورون اهتمامًا كبيرًا بهذا العنصر ويهتمون بسلامتنا. عند التسجيل ، يمكنك استخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر باللغة العربية

بعد ذلك، ستتاح لك الفرصة لتقديم معلومات أكثر تفصيلاً عن نفسك. بتحديده ، سيكون من الأسهل العثور عليك في البحث. إذا كنت لا ترغب في الجلوس على هذه النقطة لفترة طويلة ، فيمكنك تخطيها. املأ في وقت آخر.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت و 64 مجانا

يعد تنزيل Facebook للكمبيوتر الشخصي Windows 7 32 بت مهمة سهلة. كل ما يحتاجه المرء هو زيارة رابط التحميل الموجود بالأسفل والنقر فوق الزر "تنزيل". سيتم بعد ذلك تنزيل التطبيق وتثبيته في غضون دقائق. من المهم ملاحظة أن هذا الإصدار من التطبيق متوافق مع أنظمة تشغيل Windows 7 32 بت  وايضا 64 بت و ويندوز اكس بي و 8. بمجرد التثبيت، يمكن للمستخدمين الوصول إلى حساب Facebook الخاص بهم مباشرة من كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. سيكونون قادرين على البقاء على اطلاع دائم مع الأصدقاء والعائلة، ونشر التحديثات، وتلقي الإخطارات، وأكثر من ذلك بكثير. يعد تنزيل Facebook للكمبيوتر الشخصي علي نسخة ويندوز 7 طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أحبائك من أي مكان في العالم.

الآن دعنا ننتقل إلى العملية الفعلية لاستخدام و تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير كما هو الحال دائمًا ، يتم فتح الصفحة الأولى من الأخبار. يعرض آخر أخبار الأصدقاء أو صفحات مفيدة. في هذه المرحلة، يمكنك نشر صورة أو مادة فيديو. سيتم عرض المحتوى المنشور أيضًا على صفحات الأصدقاء والمشتركين. هناك إمكانية لإضافة القصص.

في اللوحة العلوية، تحميل facebook للكمبيوتر، يمكنك رؤية بعض الأزرار البسيطة. دعنا نتحدث عنها بمزيد من التفصيل وتنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الكمبيوتر:

  1. الأول هو الأخبار. بعد النقر، نذهب إلى صفحة الأخبار.
  2. الثاني هو إضافة الأصدقاء. إذا كانت هناك بيانات لم يتم التحقق منها، فسيعرض الرمز نفسه رقمًا مع عدد التطبيقات. للتحقق ، انقر فوق هذا الزر وحدد الإجراء المطلوب (رفض أو إضافة).
  3. الثالث هو الفيديو. يتم عرض مقاطع الفيديو الممتعة وفقًا لتفضيلاتك. وظيفة البحث ممكنة.
  4. الرابع هو الإخطارات. يظهر جميع المعلومات حول الأحداث المختلفة للأصدقاء أو المشتركين ، والدعوات إلى المجتمع.
  5. الخامس هو القائمة الرئيسية لملف التعريف الخاص بك. هنا يمكنك تسجيل الخروج أو تسجيل الدخول إلى Facebook ، والانتقال إلى علامات التبويب المهمة.

ايجابيات تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب

  •  ابق على اتصال مع الأصدقاء والعائلة.
  •  مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى.
  •  تواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم.
  •  انضم إلى المجموعات والصفحات لمشاركة اهتماماتك.
  •  الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات.
  •  واجهة سهلة الاستخدام.
  •  منصة آمنة وموثوقة للاتصال.

عيوب تحميل facebook للكمبيوتر 32 و 64 بت

  •  يمكن أن يؤدي عدم وجود إعدادات الخصوصية إلى مشاكل أمنية.
  •  يتم نشر المعلومات المضللة بسهولة على المنصة.
  •  يمكن أن يكون من الصعب تتبع جميع الإخطارات الواردة من خلال تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الكمبيوتر.
  •  يمكن أن يؤدي إدمان وسائل التواصل الاجتماعي إلى انخفاض الإنتاجية وتأثيرات سلبية على الصحة العقلية وغيرها من المشكلات الصحية.
  •  يمكن أن تكون الدعاية تطفلية بشكل مفرط في بعض الحالات.

معلومات عن برنامج فيس بوك للكمبيوتر

الفيسبوك هو الرائد في قطاع الشبكات الاجتماعية. لديها أكثر من مليار مستخدم مسجل. هناك طريقة للتواصل وتبادل المعلومات والمعرفة بين الأشخاص الموجودين في أجزاء مختلفة من العالم. يتيح لك التنقل البسيط والمريح الوصول بسهولة إلى فئة الاهتمام. يمكنك ترك التعليقات ومشاركة الصور أو مقاطع الفيديو، وإعجاب وإعادة نشر مشاركاتك المفضلة.

تغيير إعدادات الخصوصية: حظر ترك إعجاب أو تعليق. منع إرسال الرسائل من مستخدم معين أو من غير المشتركين فقط. لا تنشر على الحائط. يتم توفير إمكانيات غير محدودة على الإطلاق بواسطة Facebook. انتقل إلى موقعنا على الإنترنت وقم بتنزيل Facebook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

Facebook for Windows 10 هو تطبيق مبتكر من أشهر برامج المراسلة العالمية. يتيح لك البرنامج استخدام الإيماءات وإمكانيات اللمس لأحدث نظام تشغيل وتوزيع الأخبار والرسائل ذات الأولوية بشكل عقلاني.

تحتوي الأداة على واجهة محمولة مريحة، مما يسمح لك بإجراء الاتصالات وتبادل الملفات بين المحاورين على المستوى الأكثر ملاءمة. يعد البرنامج رائعًا لحلول الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية مع دعم الإدخال باللمس ، ويعمل على نظام تشغيل كامل. نوصي بتنزيل Facebook لنظام التشغيل ويندوز 10 باللغة العربية بدون تسجيل ورسائل SMS من الموقع الرسمي.

هل يوجد تطبيق فيس بوك للكمبيوتر؟

نعم، يوجد تطبيق Facebook لأجهزة الكمبيوتر. التطبيق متاح لكل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac ويسمح للمستخدمين بالوصول إلى ملف تعريف Facebook الخاص بهم من سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بهم. يوفر طريقة سهلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى مواكبة آخر الأخبار والاتجاهات والأحداث. تم تجهيز التطبيق أيضًا بمجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك الإشعارات والرسائل وتحميل الصور ومشاركتها وتدفق الفيديو المباشر والمزيد. باستخدام تطبيق Facebook للكمبيوتر، يمكن للمستخدمين البقاء على اتصال بسهولة مع الأشخاص والأشياء الأكثر أهمية.

تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر على سطح المكتب بدون محاكي مجانا

يعد Facebook Lite للكمبيوتر إصدارًا سريعًا وخفيف الوزن وآمنًا لمنصة الوسائط الاجتماعية الشهيرة. إنه مصمم للعمل بسرعة وكفاءة على أي جهاز بدون محاكي اندرويد، بحيث يمكنك البقاء على اتصال بالعائلة والأصدقاء حتى عندما لا يكون لديك وصول إلى جهاز كمبيوتر قوي. بفضل تصميمه البسيط والواجهة سهلة الاستخدام، يسهل Facebook Lite البقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم بهم.

فيس بوك لايت مجاني للتنزيل والاستخدام من الموقع الرسمي. إنه متوافق مع Windows 7 أو أحدث، Mac OS 10 أو أحدث، وأنظمة تشغيل Linux. بمجرد التنزيل، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. بعد ذلك سيكون لديك حق الوصول إلى جميع رسائلك وإشعاراتك وطلبات الصداقة والمجموعات والصفحات والمزيد المتوفرة على تطبيق Facebook العادي.

تم تصميم برنامج فيس بوك لايت للكمبيوتر مع أخذ السرعة في الاعتبار. يتم تحميل الصفحات بسرعة ويكون التنقل سلسًا وفعالًا. يمكنك أيضًا ضبط إعداداتك لإخفاء الإشعارات أو إيقاف تشغيل الأصوات عندما لا تريدها مقاطعة جلسة عملك.

يحتوي Facebook Lite على جميع ميزات الإصدار العادي من Facebook في حزمة أصغر. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وموثوقة للبقاء على اتصال أثناء التنقل أو إذا كنت تريد فقط.

سمات تحميل فيس بوك لايت للكمبيوتر مجانا

  •  أسهل في التثبيت والاستخدام من تطبيق Facebook القياسي
  •  يستخدم بيانات أقل من تطبيق Facebook العادي
  •  القدرة على تخصيص واجهتك
  •  أداء سريع وأوقات تحميل سريعة
  •  يدعم لغات متعددة من بينها اللغة العربية
  •  متوفر على جميع المنصات، بما في ذلك Windows و Mac والأجهزة المحمولة
  •  متاح للأشخاص الذين لديهم اتصالات إنترنت أبطأ
  •  سهولة الاستخدام والتنقل
  •  يساعد على توفير عمر البطارية على الأجهزة المحمولة.

سلبيات تنزيل فيس بوك لايت للكمبيوتر بدون محاكي

  •  ميزات محدودة مقارنة بتطبيق Facebook القياسي
  •  يمكن أن تظل الإعلانات مزعجة على الرغم من انخفاض استخدام البيانات
  •  خيارات محدودة للإشعارات والرسائل
  •  لا يوجد خيار دردشة الفيديو أو ميزة الاتصال الصوتي

تفاصيل تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر باللغة العربية، تحميل Facebook لسطح المكتب يناسب الجهاز


📂 إسم البرنامجFacebook
📀 رقم الإصدار2022.1209.5.0
💸 الترخيصFree
✅ متوافق معWindows 11 / Windows 10 / Windows 8 / Windows 7
📥 الحجم175 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةMeta
📁 تصنيف البرنامجبرامج التواصل الاجتماعي
📅 تاريخ التحديث16/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

تنزيل برنامج فيسبوك للكمبيوتر لنظام ويندوز 7 و 8 و اكس بي متاح للتحميل المباشر الآن من الميديا فاير ومتوافق مع نواة 32 بت و 64 بت مجانا 

تحميل فيس بوك للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات