القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 برابط مباشر بحجم صغير Microsoft Office 2010

تحميل وتنزيل برنامج اوفيس 2010 مجانا برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب - Microsoft Office 2010 Free Download

مايكروسوفت أوفيس 2010 تحميل مجاني النسخة العربية لا يكاد يوجد مستخدم في العالم لا يعرف أو لم يسمع بمجموعة Microsoft Office من تطبيقات Office المصممة للعمل مع المستندات في شكل إلكتروني. يعمل Microsoft Office بشكل أساسي مع Windows. متوفر الآن علي موقع جزيرة خيال بحجم صغير وخفيف علي الجهاز بالرابط المباشر الموجود بالإسفل
 
شرح تنزيل برنامج الاوفيس 2010 لجميع انظمة الويندوز برابط مباشر وسريع

برنامج مايكروسوفت اوفيس بحجم صغير جدا هو يتكون من إصدارات عديدة من البرامج فهو مثلا متضمن برنامج مايكروسوفت اوفيس ورد لكتابة النصوص والمستندات وبرنامج بوربوينت لعمل شروحات وعروض تقديمية رائعة وبرنامج الاكسيل لعمل حسابات وقوائم الفصول والطلاب والكثير من المهام حيث برنامج اوفيس مفيد وهام جدا لجميع الأجهزة ، أحصل علي الآن علي تحميل اوفيس 2010 عربي كامل مجانا 32 بت للكمبيوتر لويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت عربي,تحميل اوفيس 2010 برابط مباشر مجانا

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت برابط مباشر متوفر الآن للتحميل فالبرنامج قادر علي فتح المستندات وجميع الملفات والتعديل عليها بسهولة كذلك هو متوافق مع جميع الأجهزة ولا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر واللابتوب وخفيف علي النظام ، بادر الآن بأستخدام أفضل حزمة مكتبية فهو يصلح للمكاتب وللموظفين والمحاسبين والطلاب وطلاب الثانوية العامة والجامعة.

تحميل اوفيس 2010 مجانا من مايكروسوفت رسمياً بفضل هذا المحرر، يمكن لملايين المستخدمين حول العالم كتابة المستندات وتنسيقها والتحقق من وجود أخطاء في النص وإنشاء جداول ومخططات وإنشاء صفحات ويب وغير ذلك الكثير. تتمثل المزايا الرئيسية لبرنامج Word في واجهة مريحة وبديهية، وتعدد الاستخدامات، والانتشار.

يحتوي علي الاكسيل أداة رائعة للعمل مع الأرقام والقوائم. يتيح Excel معالجة كميات كبيرة من البيانات باستخدام العديد من الصيغ، وتحليل هذه البيانات ، وإنشاء الرسوم البيانية، وما إلى ذلك.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت ويندوز 7 فالبوربوينت. أداة لا غنى عنها في تصميم العروض التقديمية الملونة والمشرقة. تتيح لك القوالب المتاحة إنشاء عمل في أي وقت من الأوقات. يمكن استكمال العرض بالرسوم المتحركة وجميع أنواع التأثيرات.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت يحتوي أيضا عميل بريد إلكتروني. مزود بتقويم ومخطط وغير ذلك. Outlook مفيد بشكل خاص لموظفي المكاتب والمسؤولين الحكوميين والطلاب.
 
تحميل اوفيس 2010 بحجم صغير جدا يوفر لك أدوات جديدة وقوية للتعبير عن أفكارك ،حل المشاكل، والتواصل مع الناس.

تحميل اوفيس 2010 بحجم صغير جدا فهو يتيح لك العمل كيف ومتى، وحيث تريد، مما يتيح لك الحصول على الأشياء من خلال جهاز كمبيوتر، والانترنت، والهاتف الذكي حتى.استخدام أوفيس 2010 في أي مكان تقريبا: الكمبيوتر الشخصي، والهاتف.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت عربي يمكنك مراجعة والقيام بتحرير طفيفة في وورد، إكسل، باور بوينت، وOneNote 2010 وثائق ، في أي مكان تقريبا.

Microsoft Office 2010 عبارة عن مجموعة برامج احترافية للعمل مع النصوص والرسومات التي تتيح لك إنشاء المستندات وتحريرها ومشاركتها. يحتوي الإصدار الجديد من Microsoft Office على واجهة شريط وقائمة Office Backstage، والتي تحتوي على عدد كبير من الوظائف المصممة لتسهيل العمل، وأزرار قابلة للتخصيص وفقًا لرغبات المستخدم الشخصية.

إذا قمت بتنزيل Microsoft Office وإتقانه، فسوف تشعر على الفور كيف تتحسن إنتاجيت. واجهة Microsoft Office 2010 واضحة ، لأن النسخة العربية متاحة لكل برنامج.


في Word المحدث يمكنه التمييز بين اللغات الأجنبية (يوجد مترجم صغير) ، يمكنه عرض الإصدارات السابقة من الملف ومعلومات كاملة عنه. كما تم تحسين إمكانات البحث والتنقل والتحرير للصور المدرجة. يمكن أن يقوم دفتر ملاحظات OneNote بمزامنة البيانات مع البريد الإلكتروني والتعرف ليس فقط على النص ، ولكن أيضًا على الاتصال الصوتي.

في Excel، تم تغيير العرض المرئي للجداول، وهناك وظيفة لإنشاء الرسوم البيانية مباشرة في الخلايا (مضغوطة)، وقد تم تحسين عامل التصفية للعمل مع كمية كبيرة من المعلومات. يمكن لـ Access دمج قواعد البيانات الخاصة بك مع كتالوج بيانات الأعمال. تمت إضافة قوالب جديدة إليه وتم إنشاء إدارة قاعدة بيانات ملائمة.

يتيح لك محرر Power Point العمل على عرض تقديمي جماعي. أصبح إدراج الفيديو متاحًا ، ويمكن نشر العرض التقديمي نفسه على الإنترنت عبر رابط. يمكن أن يعمل Outlook كمدير للوقت ، حيث يقوم بتوزيع قائمة المهام والمواعيد المجدولة من خلال التقويم. تحسنت جودة إدارة تدفق البريد الإلكتروني بشكل ملحوظ. ظهرت تلميحات في البريد تحذر من وقت إرسال الرسائل.

ابتكارات ومزايا Microsoft Office 2010:

  1. تحسين أمن المستندات
  2. العمل الجماعي في ملف
  3. تحرير الصور مباشرة في Word أو Power Point
  4. العمل عن بعد مع المستندات
  5. التكيف مع Windows (من 8 إلى XP) لـ 32 و 64 بت.
باختيار Microsoft Office 2010 للتنزيل مجانًا ، ستتمتع دائمًا بإمكانية الوصول إلى المستندات الموجودة في متناول اليد ، حتى عندما لا تكون في مكان عملك.
 
متوفر أيضا برامج بديلة لمايكروسوفت أوفيس مجانية:
  1. برنامج ليبر اوفيس عربي
  2. برنامج سوفت ميكر اوفيس
  3.  برنامج بولاريس اوفيس

معلومات تنزيل برنامج Office 2010 مجانا للكمبيوتر برابط سريع

إصدار البرنامج :- Microsoft® Office Professional 2010 Trial
حجم البرنامج :- 684 ميجــا
ترخيص البرنامج :- غير مجانى - Trial
تحميل مايكروسوفت اوفيس برابط مباشر
اوفيس 2010 برابط مباشر

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. شكرا لادارة الموقع الكريم على هذه البرامج الرائعة

    ردحذف
  2. ممنون منكم على هاي الخدمة

    ردحذف
  3. شكرااا جازلا

    ردحذف
  4. برامج رائعة ومفيدة

    ردحذف
  5. شكرا لكم وبارك الله فيكم

    ردحذف
  6. الوورد انمسح عندي شلون انزل جديد

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد