القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج لتصميم الكروت الشخصيه وكروت الدعاية BusinessCards MX 2021

تحميل أفضل برنامج عمل الكروت الشخصيه وكروت الدعايه والمحلات التجاريه + نماذج جاهزة للكمبيوتر - BusinessCards MX 2021 free download

برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر يمكنك من خلاله تصميم وإنشاء بطاقات عمل بسهولة واحترافية للعملاء الأكثر تطلبًا، من السهل العمل في البرنامج، يتم إنشاء واجهة البرنامج بطريقة لا يواجه فيها المستخدم المبتدئ أي مشاكل في استخدامه. 

أثناء عملية التصميم في برنامج عمل كروت دعاية واعلان، يمكنك إدراج عناصر جاهزة مثل النص والأشكال والصور والخلفيات.يستخدم البرنامج قوالب بطاقات العمل التي يمكنك إنشاؤها بنفسك أو استخدام قوالب بطاقات الأعمال الجاهزة المتوفرة في البرنامج. يحتوي البرنامج على حوالي 750 من قوالب بطاقات العمل الجاهزة.

BusinessCards MX هو محرر صور شامل متخصص في تصميم كروت بطاقات العمل الاحترافية ويضم مجموعة شاملة من أدوات التحرير، ويساعدك علي  تصميم كروت دعاية واعلان  قابلة للتخصيص استنادًا إلى معرض واسع من القوالب الجاهزة القابلة للتعديل و التحرير.
برنامج لتصميم كروت الافراح
برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر



يضم مجموعة كبيرة من القوالب والأشكال لمساعدة الأشخاص في تصميم بطاقات جميلة وعمل طباعة بدون مشاكل فبرنامج BusinessCards MX من أفضل البرامج في تحرير الصور الشامل والمتخصص في تصميم وعمل بطاقات ويضم مجموعة كبيرة من أدوات التحرير والذي يساعد المستخدمين علي تطوير بطاقات الأعمال والحصول علي أفضل الكروت بأحترافية .

BusinessCards MX برنامج تصميم بطاقات خاصة لعملك او تعريفية بك بشكل سهل وسريع اذا كنت احد اصحاب الاعمال وتحب ان تعمل لنفسك بطاقة تعريفية او بطاقة خاصة بعملك او بطاقة تلفوناتك او بطاقة تحدد فيها السلع التي تعمل فيها إليك برنامج BusinessCards MX يساعدك تصمم البطاقات وتطبعها بشكل احترافي وبتصميم احترافي صمم برنامج BusinessCards MX بشكل سهل وبسيط بحيث لا يتعبك العمل فيه ويكون سهل جداً عملية التصميم تعتمد على الادخال الجاهز لعناصر الاستعمال السهل والوصول في البرنامج مثل الارقام والصور والخلفيات وتحويلهم بحرية إلى عملك الذي تقوم به .
 
كروت شخصية جاهزة للكتابة عليها وورد
تحميل برنامج كروت جاهزة , تصاميم برنامج سهل , برنامج لانشاء الكروت

فائدة برنامج تصميم بطاقات دعوة للكمبيوتر الرئيسية:

هي امكانية توفر بيانات حول شركة او عمل او فئه من البشر او قبيله لكي تعرف عن نفسك بسهولة يحتوي البرنامج على نماذج جاهزة ويمكنك ان تصمم نماذج خاصة بك فهناك اكثر من 225 من تصاميم البطائق جاهزة للطباعه فقط عدل عليها براحتك مميزات البرنامج يدعم الصور من نوع jpg, bmp, wmf لتعملها خلفية او شعار للبطاقه مع العديد من المؤثرات الجميلة . حجم بطاقة العمل الجاهز 70x40 max 105x65.

افضل برنامج تصميم كروت شخصية لإنشاء بطاقات عمل بأحجام مختلفة ومنتجات أخرى مماثلة - منشورات وتقويمات وكتيبات، تتضمن BusinessCards MX بالفعل أكثر من 750 تخطيطًا مختلفًا للقالب. إذا كنت تريد ، يمكنك إضافة الخلفية الخاصة بك ، وتحرير الخطوط، وتغيير موقع كل كتلة. يتم حفظ العمل النهائي بجودة عالية بدقة تصل إلى 600 نقطة في البوصة.

هناك عدة خطوات يجب اتخاذها قبل عمل بطاقة العمل. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام مساعد الواجهة المدمج.

بمجرد أن تقرر النموذج والتصميم ، يمكنك ضبط العمل. يمكنك استخدام الماوس لتغيير موقع الكتل الفردية - ما عليك سوى سحب الكائنات وإفلاتها في نافذة المعاينة. على يسار النافذة توجد وحدة التحكم الخاصة بتحويل الخلفية وإضافة نص وخطوط. على اليمين كتلة لتحرير خصائص الكائن.

بدون شراء ترخيص، يتم فرض العلامة المائية للمطور على جميع المشاريع المنجزة. لإزالة هذا القيد، يجب عليك شراء مفتاح ترخيص بقيمة 30 دولارًا. إذا كنت ترغب في الحصول على 350 نموذجًا إضافيًا (بالإضافة إلى 750 المدمج)، فيمكنك شراء ترخيص للإصدار الموسع ، وسعره 40 دولارًا.
 

قدرات برنامج صانع الكروت الشخصية::

  • تم تضمين أحجام بطاقات العمل القياسية بالفعل في القوالب
  • متوافق مع نظام ألوان CMYK ؛
  • صيانة قاعدة البيانات؛إمكانية تخصيص الواجهة متاحة.

مميزات برنامج تصميم كروت شخصية جاهزة بزنس كاردز :

  • يعمل مع تنسيقات مثل jpg و bmp و wmf و png و tiff وما إلى ذلك.
  • قم بتطبيق عشرات التأثيرات عند العمل مع الكائنات (النصوص والصور والخلفيات) على سبيل المثال ، الظلال ، والبني الداكن ، والتدرجات اللونية ، والقوام ، إلخ.
  • قم بتصدير مشروعك إلى ملفات رسومية pdf ، jpg ، tiff ، bmp بدقة عالية (300 نقطة في البوصة ، 600 نقطة في البوصة)
  • أحجام بطاقات العمل: الحد الأدنى - 7040 ، الحد الأقصى - 10565
  • يمكن تغيير مظهر البرنامج
  • التحويل والتصدير إلى CMYK (مع ملفات تعريف ICC)
  • يدعم لغات اليد اليمنى (مثل العربية)
  • يدعم يونيكود
  • إمكانية الطباعة على كلا وجهي الورقة (طباعة على الوجهين)
     
    واجهة متعددة اللغات: (الألمانية ، الإنجليزية ، البرتغالية ، الإسبانية ، الإيطالية ، الفرنسية ، النرويجية ، السويدية ، البولندية ، التشيكية ، الروسية ، البلغارية ، الفارسية ، الصينية ، الرومانية

معلومات تحميل برنامج تصميم كروت شخصية للكمبيوتر

الإصدار: BusinessCards MX v5.00
الحجم: 88.50 ميجـــا
الترخيص: Trial
توافق البرنامج :- ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 
تحميل برنامج تصميم كروت شخصية عربي مجانا برابط مباشر:-

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------