تحميل ايفرنوت Evernote 2023 افضل برنامج ملاحظات للكمبيوتر

تحميل ايفرنوت عربي مجانى برنامج تدوين الملاحظات للكمبيوتر لويندوز 7 - 8 -10 و اكس بي مجانا برابط مباشر - Evernote 2023 free download 

هل تبحث عن طريقة لزيادة الإنتاجية وتصبح أكثر تنظيماً؟ قم بتحميل برنامج Evernote للكمبيوتر للاستفادة من الأدوات القوية المتاحة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من كل يوم، باستخدام ايفرنوت علي سطح المكتب، يمكنك التقاط أفكارك وتجاربك في مكان واحد مناسب. يمكنك بسهولة إضافة نصوص وصور وصوت ومحتويات أخرى بدون حد لعدد العناصر التي يمكنك تخزينها. يمكنك أيضًا الوصول إلى ملاحظاتك من أي جهاز، بما في ذلك جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة الملاحظات والتعاون مع الآخرين وكذلك البحث في كل المحتوى الخاص بك بسرعة وسهولة. قم بتنزيل وتحميل برنامج Evernote للكمبيوترالآن لتبدأ.

برنامج تدوين الملاحظات للكمبيوتر

برنامج لتدوين الملاحظات مصمم لمساعدتك في التقاط المعلومات وتخزينها ومشاركتها بطريقة فعالة. باستخدام Evernote، يمكنك بسهولة إنشاء ملاحظات وحفظ صفحات الويب وتنظيم المستندات. يمكنك أيضًا التعاون مع الآخرين من خلال مشاركة دفاتر ملاحظات محددة.

يتوفر Evernote على منصات متعددة بما في ذلك Windows و Mac و iOS و Android. يتضمن إصدار Windows مجموعة من الميزات التي تجعل تدوين الملاحظات أمرًا سهلاً. تتيح لك واجهة المستخدم البديهية إنشاء الملاحظات بسرعة وإضافتها إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتسهيل التنظيم. يمكنك أيضًا قص صفحات الويب للرجوع إليها بسهولة لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام شريط البحث للعثور بسرعة على المعلومات التي تحتاجها.

يحتوي Evernote أيضًا على العديد من الميزات المتقدمة التي تتيح التعاون وإدارة المستندات. يمكنك مشاركة دفاتر الملاحظات مع الزملاء أو الأصدقاء لتسهيل التعاون في المشاريع. يمكنك أيضًا تعيين تذكيرات لنفسك لضمان إكمال المهام المهمة في الوقت المحدد. أخيرًا، يمكنك استخدام العلامات لتصنيف الملاحظات والمستندات لتسهيل استرجاعها لاحقًا.

شرح برنامج Evernote


ايفرنوت هو برنامج تدوين الملاحظات للكمبيوتر حيث يمكنك تخزين الملاحظات والأفكار والخطط والمقتطفات المثيرة للاهتمام التي أعجبتك علي الشبكة العنكبوتية وغيرها من المواد عبر الانترنت .

بالإضافة الي أن برنامج Evernote يسهل عليك مزامنة البيانات مع الاجهزة الاخري وبذلك لن تكون أبداً بعيدًا عن ملاحظاتك. يمكنك أيضًا تخزين الملاحظات عبر الإنترنت ، لذلك إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر مضيفًا لا تستطيع تثبيت برنامج جديد عليه، فافتح متصفح الويب الخاص بك وقم بالوصول إلى حسابك في Evernote.

تحميل دفتر ملاحظات للكمبيوتر

مع Evernote، يمكنك تخزين ومزامنة الملاحظات النصية والصور والعناوين والصور الفوتوغرافية والوسائط ومعظم الملفات الأخرى. يمكنك تصنيف معلوماتك بحيث يمكنك العثور على الملفات عبر كل جهاز بسرعة.

برنامج Evernote أداة شاملة توفر مساحة عمل سهلة لعمل دفتر ملاحظات على سطح المكتب وإدارة تلك الملاحظات والافكار والقوائم والأحدث في مكان واحد وسهل الاستخدام للأغراض الشخصية والتجارية علي حد سواء.

هو وسيلة رائعة لكتابة جميع أفكارك وإلهامك في مكان واحد مع أمكانية التصدير والمزامنة مع أجهزتك الأخري ويمكنك لنقل جميع ملاحظاتك على محرك أقراص USB ، كما أنه يوفر الدعم لأجهزة iOS و Android و Windows Phone و Blackberry. يقوم بمزامنة البيانات إلى السحابة ويمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب. من الضروري الاشتراك للحصول على حساب مجاني لاستخدام هذه الأداة (لا يتطلب تأكيد البريد الإلكتروني).

تستطيع تدوين الملاحظات فالواجهة نظيفة وجذابة ، مع تخطيط منظم بشكل جيد مقسم إلى لوحات متعددة. يمكنك إنشاء العلامات وتعيين العلامات وتنسيق إعدادات الخط وإدراج الجداول والقواعد الأفقية والارتباطات التشعبية وخانات الاختيار (لقوائم المهام) ، بالإضافة إلى حساب الكلمات والموارد. يمكن إرسال الملاحظات عبر البريد الإلكتروني أو نشرها على Facebook أو Twitter أو LinkedIn.

نظائر بديلة للبرنامج:

يتيح لك Evernote إنشاء دفاتر ملاحظات محليًا أو مزامنتها ، وهو مصمم لتنظيم الملاحظات حسب الهدف. وتمكن الخيارات الأخرى لك لاستيراد البيانات من Microsoft OneNote و إرفاق الملفات والبيانات المطبوعة، ربط حسابك للمستخدمين الآخرين، واستخدام المدقق الإملائي، ودمج الملاحظات والمجلدات استيراد لرصد وإضافة الملفات الجديدة والمحدثة، وتخصيص شريط الأدوات، تكوين مفاتيح الاختصار، تمكين إعلامات البريد الإلكتروني ، وتغيير لغة واجهة المستخدم والكثير من المزايا مع أفضل برنامج ملاحظات لسطح المكتب.

أداة قوية ومتعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق يمكنها مساعدتك على البقاء منظمًا والتقاط الأفكار والتعاون مع الزملاء. إنها طريقة رائعة لإدارة جميع المهام والمواعيد النهائية والملاحظات في مكان واحد. باستخدام Evernote، يمكنك بسهولة تخزين المستندات والصور والتسجيلات الصوتية والوصول إليها ومشاركتها والمزيد.

يتيح لك Evernote إنشاء دفاتر لمشاريع أو مواضيع مختلفة. داخل كل دفتر ملاحظات، يمكنك إضافة ملاحظات تحتوي على نصوص وصور وتسجيلات صوتية وصفحات ويب والمزيد. يمكنك حتى التعاون مع الآخرين في الوقت الفعلي من خلال مشاركة دفاتر الملاحظات.

يعمل Evernote أيضًا على تسهيل البقاء منظمًا عن طريق وضع علامات على ملاحظاتك بكلمات رئيسية بحيث يمكنك العثور عليها بسرعة لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Evernote إمكانات بحث قوية بحيث يمكنك تحديد موقع معلومات محددة بسرعة.

تقدم ايفرنوت اندرويد أيضًا مجموعة من تطبيقات الأجهزة المحمولة بحيث يمكنك الوصول إلى بياناتك من أي مكان. يمكنك مزامنة ملاحظاتك عبر جميع أجهزتك بحيث يكون لديك دائمًا أحدث المعلومات في متناول يدك.

معلومات تحميل برنامج Evernote عربي للكمبيوتر أحدث نسخة

📂 إسم البرنامجEvernote
📀 رقم الإصدار10.52.8.3911
💸 الترخيصFreeware
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7, xP
📥 الحجم257 جيجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةEvernote
📁 تصنيف البرنامجبرنامج ملاحظات للكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث19/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات


تحميل برنامج Evernote للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل Evernote اندرويد

تنزيل Evernote الآيفون

Evernote هو برنامج رائع لتدوين الملاحظات للكمبيوتر والموبايل ويأتي مع العديد من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا للمستخدمين. مع هذه المقالة، آمل أن تكون قد حصلت على نظرة ثاقبة لإمكانيات Evernote وفائدتها. اسمح لي أن أعرف في التعليقات أدناه إذا كانت هناك أي أسئلة أو تعليقات حول Evernote ترغب في مشاركتها معنا.

تعليقات