القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تيليجرام للايفون برابط مباشر telegram 2021 مجانا

تنزيل تلغرام للايفون برابط مباشر والأيباد 2021 مجانى - Telegram for iPhone and iPad

يعد Telegram for iPhone باللغة العربية والأنجليزية أحد التطورات المبكرة للأخوين دوروف، يشبه مفهوم تطبيق تلغرام من نواحٍ عديدة مفهوم Apple نفسه - الموثوقية والراحة والشعبية، فهل يستحق تنزيل Telegram على iPhone؟ نعم بالتأكيد إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال، قم بإجراء مكالمات مجانية والاشتراك في القنوات الإخبارية الشهيرة. كيف نفعل ذلك - اقرأ على موقعنا.

تلغرام للايفون برابط مباشر

تلغرام للايفون برابط مباشر

  • حول تطبيق Telegram :

برنامج تليغرام هو ماسنجر شبيه جدا بالواتساب برنامج الرسائل الفوريه الشهير، مع برنامج تليجرام تواصل على جميع اصدقاءك من جميع أنحاء العالم فقط ما تحتاجة هو هذا البرنامج وأرقام تليفونات اصدقاءك المسجلة لديك فى دفتر العناوين أو فى قائمة الأسماء ، telegram for iphone كن مع أتصال دائم مع الأهل والعائلة.


 يمكنك تشكيل دردشات  مجموعات  (تصل إلى 100 ​​عضوا) ، وتبادل أشرطة الفيديو حجم غيغا بايت ، و إرسال جميع الصور التي تريدها  للأصدقاء ،  فهذا التطبيق آمن جدا وسريع ويعتبر بديل لبرنامج الواتس اب ويمنكك أرسال الصور والفيديوهات الى ما يصل الى 1 جيجا ، وأيضا هو برنامج مجانى ويحافظ على خصوصيتك وسرية رسائل التى ترسلها لانه برنامج أمن جدا ومشفر ، جربه الآن ولن تندم

كيف احمل برنامج التلجرام للايفون

كيفية تنزيل Telegram لأجهزة iPhone؟ على عكس العملاء على الأنظمة الأساسية الأخرى، لا يمكن تثبيت Telegram for iPhone إلا من خلال AppStore الرسمي. للقيام بذلك ، قم بالدخول علي رابط التحميل من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل وإبدا بتثبت التطبيق علي موبايلك الآن.


بمجرد فتح Telegram على جهاز iPhone الخاص بك، سترى على الفور نافذة الترحيب. تحتاج فيه إلى إدخال رقم الهاتف المحمول الذي يرتبط به الحساب، ثم إدخال كلمة مرور SMS لمرة واحدة. إذا لم تكن قد استخدمت برنامج messenger من قبل  فانتقل إلى إجراء التسجيل البسيط، وابتكار اسم في النظام ووضع صورة رمزية لا تنسى.

الآن يمكنك الذهاب إلى البحث عن جهات الاتصال والتواصل المباشر. يحتوي Telegram على الكثير من الأخبار وقنوات حقوق النشر - اشترك في القنوات التي تستحق اهتمامك.



قنوات تيليجرام للايفون

تحميل برنامج telegram للايفون , أحدث نسخة telegram للايباد ،قنوات تيليجرام للايفون
 
 
ما هو الإصدار الرائع من Telegram لأجهزة iPhone؟
 
أولا قبل كل شيء telegram على iphone هذه خدمة مناسبة للاتصال. لقد تجاوزت برامج المراسلة منذ فترة طويلة شبكات التواصل الاجتماعي في شعبيتها، والآن أصبح من الإلزامي في العديد من دوائر الأعمال أن يكون لديك حساب Telegram خاص بك.

تعتبر الميزة الرئيسية لـ Telegram for iPhone التوافق مع Apple Watch. سيسمح لك ذلك بقراءة الرسائل الجديدة والرد على الإشعارات وحتى استقبال المكالمات أثناء التنقل عندما يستغرق الوصول إلى هاتفك الذكي وقتًا طويلاً.

يجذب Telegram على iPhone بواجهة ملائمة، ووصول سريع إلى الوظائف الأساسية ، بالإضافة إلى التكيف مع الأجهزة المحمولة. لا يتطلب البرنامج تثبيت أدوات مساعدة وخدمات إضافية، ويشغل مساحة صغيرة ويوفر الوصول إلى جميع ميزات ووظائف برنامج المراسلة - الاشتراك في القنوات، وحزم الملصقات، وتبادل ملفات الوسائط ، وحتى الاستماع إلى الموسيقى. هذا هو برنامج المراسلة الأكثر اكتمالا، والذي يجب عليك بالتأكيد تثبيته على جهاز iPhone من أجل الاستمتاع الكامل بتطور الإخوة Durov.

تنزيل Telegram المجاني لجهاز iPhone سهل مثل iPad. انقر على الزر اٍٍسفل الصفحة وقم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج messenger من متجر تطبيقات Apple الرسمي.


Telegram for iPhone مجانًا باللغة العربية


أصبح برنامج المراسلة شائعًا للغاية، حيث يقوم الآلاف من الأشخاص بتثبيته كل يوم. Telegram هو توزيعة بسيطة يمكن تثبيتها مثل أي تطبيق آخر. في البداية، سيتم تثبيت اللغة الإنجليزية هناك، ولكن يمكن أن يكون البرنامج باللغة العربية من إعدادات البرنامج  كيفية القيام بذلك لنظام التشغيل iOS الذي يعمل عليه iPhone ، يمكنك معرفة ذلك هنا.


لبدء التواصل مع أصدقائك ومعارفك في برنامج المراسلة، يجب عليك أولاً التسجيل فيه. يتم تنفيذ هذا الإجراء بشكل مماثل لجميع المنصات، ولا يوجد شيء معقد فيه. بعد تنزيل برنامج Telegram لجهاز iPhone (iPhone)  تحتاج إلى تشغيل التطبيق وإدخال الرمز الذي تلقيته في رسالة SMS.
 

مواصفات برنامج Telegram لأجهزة iPhone

  1. جميع المراسلات محمية تمامًا. هناك وضع "الدردشة السرية" حيث يمكنك تشغيل مؤقت التدمير الذاتي للرسالة
  2. يتم تخزين جميع البيانات في "التخزين السحابي"  بحيث يمكنك الاتصال بحسابك من أي جهاز
  3. لا توجد قيود على كمية المعلومات والملفات المنقولة
  4. القدرة على الاتصال بمحادثة جماعية تصل إلى 20000 شخص كل ما تحتاجه للتسجيل وبدء الاتصال هو رقم هاتف محمول.
إيجابيات وسلبيات، أي  برنامج مراسلة لديه عدد من الإيجابيات والسلبيات. Telegram ليس استثناءً، بل له أيضًا مزايا وعيوب.

فوائد تنزيل تلغرام للايفون

  • التطبيق وجميع وظائفه وخدماته مجانية تمامًا 
  • وضع "الدردشة السرية" فهو أكثر برامج المراسلة أمانًا في العالم.

سلبيات تشغيل تلغرام للايفون

  • لا يحتوي التطبيق على كتالوج خاص به من الروبوتات والقنوات والمحادثات والألعاب
  • لا يوجد خيار مؤتمرات الفيديو حتى الآن.

لا تنسي يمكنك الحصول علي قنوات تليجرام مميزة عبر الرابط التالي:

معلومات تحميل تطبيق تليجرام للآيفون

اسم البرنامج: telegram ios download
الإصدار : Version 7.3.1
الترخيص : مجانى
الحجم : 167 ميجا تقريبا
التوافق :  Requires iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.

لتحميل تلغرام للايفون برابط مباشر :
Telegram Messenger

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------