أفضل برنامج مانع إعلانات بنقرة واحدة Blokada 2024 للاندرويد والايفون بدون روت

تحميل افضل مانع اعلانات للاندرويد والايفون داخل التطبيقات والالعاب بنقرة واحدة - Blokada ad blocker privacy for apk, iphone

في عصر التكنولوجيا الحديثة، حيث تصبح التجارب على الإنترنت أكثر أهمية من أي وقت مضى، إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لجعل تصفح الإنترنت أكثر سلاسة وأمانًا على هواتفهم الذكية، فقد وصلتم إلى المكان الصحيح لكيفية منع ظهور الإعلانات في تطبيقات أندرويد والألعاب والمتصفحات.
منع اعلانات الهاتف
منع ظهور الاعلانات المزعجة على تطبيقات الاندرويد بنقرة واحدة

نعرض لكم اليوم برنامجًا استثنائيًا يمكن أن يحقق هذه الأهداف بسهولة وبفاعلية مدهشة، إنه برنامج Blokada، وهو تطبيق مانع الإعلانات الرائع والمتقدم الذي يمكن تثبيته على أجهزة Android وiOS (الآيفون) لجعل تجربتك على الإنترنت أفضل بكثير.

Blokada مقرها في السويد، حيث يتم التعامل مع الخصوصية بجدية كبيرة. تتوفر خوادمنا في العديد من أنحاء العالم، يمثل برنامج منع ظهور الإعلانات في الاندرويد حلاً مذهلاً لجميع احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بالتصفح الآمن ومانع الإعلانات، إنه يجمع بين الفعالية والبساطة، ويضمن لك تجربة إنترنت خالية من الإعلانات المزعجة والتتبع ويحافظ على خصوصيتك.

لماذا يجب عليك تجربة Blokada برنامج منع الإعلانات للاندرويد بدون روت

Blokada هو أكثر من مجرد تطبيق مانع للإعلانات للهاتف مثل ساموسونج و هواوي او اوبو او اي موبايل يعمل بنظام الاندرويد والايفون، إنه حلاً شاملاً لتحسين تجربتك على الإنترنت، إليك بعض الميزات والفوائد التي ستحصل عليها عند استخدام Blokada برنامج منع إعلانات الألعاب للاندرويد.
  1. مانع إعلانات فعّال: ستتخلص نهائياً من الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء تصفح الويب واستخدام التطبيقات.
  2. حماية الخصوصية حيث افضل مانع اعلانات للاندرويد Blokada يمنع تطبيقات الجوال والمتصفحات من متابعة نشاطك على الإنترنت، مما يحافظ على خصوصيتك.
  3. استهلاك منخفض للبطارية، بفضل تصميمه الخفيف، فإن برنامج منع الإعلانات داخل التطبيقات لن يؤثر بشكل كبير على عمر بطارية هاتفك.
  4.   تثبيت وتشغيل برنامج منع الإعلانات للاندرويد بدون روت سهل وبسيط، دون الحاجة إلى الجذر أو Jailbreak.
  5. دعم متعدد الأجهزة: يمكنك استخدام تطبيق DNS منع الإعلانات للاندرويد على العديد من الأجهزة لحماية تصفحك عبر جميع أجهزتك.
  6. مجاني ومصدر مفتوح: يتوفر برنامج منع ظهور الإعلانات في الاندرويد مجانًا وهو مفتوح المصدر، مما يجعله متاحًا للجميع دون تكلفة إضافية.
إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل تجربتك على الإنترنت أكثر سهولة وأمانًا، فإن Blokada هو الحلا الأمثل، انضم إلى ملايين المستخدمين الذين استفادوا من هذا التطبيق الرائع واستمتع بالإنترنت بدون إعلانات مزعجة وبأمان تام.
برنامج منع الإعلانات للاندرويد بدون روت
منع إعلانات الألعاب للاندرويد

اهم فوائد بلوكادا برنامج منع الإعلانات داخل التطبيقات

إذا كنت ترغب في منع الإعلانات بكفاءة، ومتعقبين، وبرمجيات الضارة، وتوفير خطة بياناتك، وتسريع جهازك، وحماية خصوصيتك باستخدام تطبيق واحد فقط، فإن بلوكادا هو لك. إنه مجاني، آمن ومفتوح المصدر، متاح ايضا لنظام الويندوز، تحميل برنامج منع الإعلانات للكمبيوتر

بلوكادا لمنع ظهور الاعلانات المزعجة على تطبيقات الاندرويد بنقرة واحدة هو تطبيق يساعدك على منع الإعلانات بكفاءة وحماية خصوصيتك على جهازك، إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لمنع الإعلانات المزعجة، ومتابعة نشاطك على الإنترنت، والحماية من برامج الضارة، وفي الوقت نفسه توفير استخدام خطة البيانات الخاصة بك، وتسريع أداء جهازك، فإن بلوكادا هو الخيار المثالي لك. الأمر الرائع هو أنه مجاني تمامًا، ويضمن لك الأمان ويتاح للمطورين للوصول إلى الشيفرة المصدرية للتطبيق للتحقق منها وتحسينه.

من فوائد برنامج منع الإعلانات للاندرويد بدون روت "Blokada" أو بلوكادا، والذي يهدف إلى منع الإعلانات ومتابعة النشاط على الإنترنت على أجهزة الهواتف المحمولة سواء لنظام اندرويد APK او ايفون ومن اهم فوائده التالي:

يقوم تطبيق بلوكادا بمنع الإعلانات وتتبع الأنشطة على الإنترنت، هذا يعني أنه سيمنع الإعلانات المزعجة وسيحمي خصوصيتك عند استخدام الإنترنت.

يعمل تطبيق منع ظهور الإعلانات في الاندرويد APK مع جميع تطبيقات الهاتف ومتصفحات الويب، مما يعني أنه يمكن استخدامه بفعالية في أي تطبيق أو متصفح تستخدمه.

لا يلزم تنفيذ عمليات جذر (روت) لأجهزة Android أو عمليات Jailbreak لأجهزة iOS لاستخدام
برنامج منع الإعلانات داخل التطبيقات.

يتميز تطبيق إيقاف الإعلانات في سامسونج بتصميم يحافظ على سلامة التشفير على الإنترنت، مما يعني أنه لا يتسبب في تعطيل أمان الاتصالات عبر الإنترنت.

تطبيق DNS منع الإعلانات للاندرويد بلوكادا يعتبر موثوقًا به ومجانيًا بشكل دائم، مما يعني أنك يمكنك الاعتماد عليه لمنع الإعلانات والمتابعة بدون أي تكلفة.

شرح وظائف Blokada 6 افضل برنامج مانع للاعلانات داخل التطبيقات والالعاب بنقرة واحدة

"Blokada 6" هو حلاً حديثًا نقدمه لمنع محتوى الإعلانات على الأجهزة المحمولة، يتيح لك تطبيق منع ظهور الاعلانات المزعجة على تطبيقات الاندرويد بنقرة واحدة حماية عدة أجهزة من الإعلانات ومتابعة النشاط على الإنترنت، وإدارة تفضيلاتك في مكان واحد، بفضل برنامج ايقاف اعلانات الاندرويد  APK، يمكنك الاستمتاع بعدم تأثير على عمر بطارية هاتفك، ولن تلاحظ أي تباطؤ واضح في أداء الجهاز، وسيتميز بقوة استقرار عالية في منع الإعلانات.

ببساطة، "Blokada 6" هو تطبيق متطور يساعدك على منع الإعلانات وتتبع النشاط على هواتفك المحمولة، وذلك دون التأثير على أداء الجهاز أو استهلاك بطاريته بشكل كبير.بالطبع، إليك شرح للوظائف المتاحة في هذا البرنامج:

Cloud based adblocking (منع الإعلانات عبر السحابة): هذه الوظيفة تسمح لك بمنع الإعلانات والمحتوى الدعائي غير المرغوب فيه من الظهور على أجهزتك المحمولة باستخدام تقنية السحابة، يعني هذا أن القائمة بالإعلانات المحظورة والمراقبة تُحدث وتُدير عبر خوادم على الإنترنت.

 Manage and monitor on web (إدارة ومراقبة عبر الويب): تتيح هذه الوظيفة لك إمكانية إدارة ومراقبة إعدادات التطبيق وأجهزتك من خلال واجهة ويب على الإنترنت. يمكنك تخصيص تفضيلاتك ومراقبة أداء التطبيق عبر متصفح الويب.

Encrypted, private DNS (دي ان اس خاصة مشفرة): يُستخدم نظام DNS الخاص والمشفر لزيادة الخصوصية والأمان، هذا يساعد في حماية معلومات الاتصال والتصفح الخاصة بك من الاختراق.

 Connect multiple devices (الاتصال بعدة أجهزة):يمكنك ربط عدة أجهزة معًا بتطبيق واحد، هذا يتيح لك حماية مجموعة متنوعة من الأجهزة، مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

 No bandwidth restrictions (لا يوجد قيود على عرض النطاق الترددي): يُزيل هذا التطبيق القيود على استخدام عرض النطاق الترددي، مما يعني أنك لن تواجه حدودًا في استهلاك البيانات أثناء تصفح الإنترنت.

 App available for iOS (تطبيق متاح لنظام iOS): يتوفر تطبيق لأجهزة iOS (أجهزة آبل مثل iPhone وiPad)، مما يسمح لمستخدمي هذا النظام بتثبيت التطبيق والاستفادة من وظائفه.

 Use on any platform supporting private DNS (الاستخدام على أي منصة تدعم DNS الخاص): يمكن استخدام تطبيق منع ظهور الإعلانات في الاندرويد والايفون على أي نظام أو منصة تدعم إعدادات DNS الخاصة وبالتالي، يمكن استخدامه على مجموعة متنوعة من الأجهزة والنظم.

إجمالًا، تطبيق DNS منع الإعلانات للاندرويد بدون روت داخل التطبيقات والالعاب والمتصفحات يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف التي تسهل منع الإعلانات وزيادة الخصوصية على أجهزتك المحمولة والكمبيوترات الشخصية.

هناك خدمة إضافية يمكنك الإشتراك بها تُسمى "Blokada Plus" التي تُقدمها التطبيق Blokada لتعزيز حماية خصوصيتك على الإنترنت باستخدام خدمة VPN (شبكة افتراضية خاصة).

خدمة VPN (شبكة افتراضية خاصة) آمنة وحديثة، يستخدم بروتوكول WireGuard® - بروتوكول سريع مع تشفير من الدرجة الأولى واستهلاك منخفض للبطارية، يقوم Blokada Plus بتشفير جميع نشاطك على الشبكة في الوقت الحقيقي، مما يوفر أعلى مستوى من الحماية المتاحة. كما تحصل أيضًا على ميزات VPN الشائعة مثل إخفاء عنوان IP الخاص بك وتغيير موقعك وفتح المحتوى المحجوب جغرافياً. اشتراك Blokada Plus متاح في تطبيقي Blokada 6 و Blokada 5.

استخدام بروتوكول WireGuard® المتقدم: يستخدم تطبيق إيقاف الاعلانات على الهاتف اوبو بروتوكول VPN المتقدم يُسمى WireGuard® لتشفير نشاط الشبكة الخاص بك. WireGuard® هو واحد من أحدث وأكثر البروتوكولات أمانًا وسرعة في مجال الـ VPN.

لا توجد قيود على عرض النطاق الترددي: مع Blokada Plus، ليست هناك أي قيود على كمية البيانات التي يمكنك استخدامها على الإنترنت وتوفير تشفير سريع وحديث يضمن سرعة الاتصال وأمانه أثناء استخدام الإنترنت ولا تسجيل لنشاط الشبكة مما يعزز خصوصيتك.

يمكنك الاتصال بما يصل إلى 5 أجهزة مختلفة باستخدام حساب Blokada Plus الواحد وتطبيق Blokada Plus متاح لأنظمة Android و iOS، مما يعني أنك يمكنك استخدامه على هذين النظامين.

باختصار، Blokada Plus هو اشتراك إضافي يمكنك الحصول عليه لتعزيز حماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت باستخدام خدمة VPN تستخدم بروتوكول WireGuard® السريع والمتقدم.

بلوكادا لا تقوم بتتبع أو مشاركة أي من نشاطك على الشبكة وإذا كنت تستخدم Blokada Plus، فيجب عليها جمع بيانات دقيقة تكون ضرورية للحفاظ على تشغيل الخدمة لأسباب تقنية. يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بـ Blokada للحصول على تفاصيل إضافية.

Blokada تمنع التطبيقات ومتصفحات الويب المثبتة على جهازك من إرسال بياناتك الشخصية (المعروفة باسم بصمات التتبع) إلى الإنترنت، كما أنها تقوم بتشفير بعض نشاطك على الشبكة (استعلامات DNS) إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الحماية، فإن Blokada Plus تجعل جهازك يتصل من خلال خدمة VPN الخاصة بها، وتستخدم بروتوكول WireGuard® لتشفير كامل حركة الشبكة.

Blokada Cloud هو حلاً لمنع الإعلانات مُستند إلى السحابة. يعمل بشكل أسرع وأكثر موثوقية من الأسلوب القديم ويوفر العديد من المزايا الإضافية. يمكن استخدام Blokada Cloud على عدة أجهزة وتدعم أي منصة متوافقة مع DNS عبر TLS/HTTPS. يتم تضمينه في تطبيق Blokada 6.

معلومات تحميل أحدث تطبيق مانع إعلانات للاندرويد الايفون بدون روت داخل التطبيقات

📂 إسم البرنامجBlokada
📀 رقم الإصدار23.3.8
💸 الترخيصFree
✅ متوافق معAndroid - IOS
📥 الحجم20 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةBlocka AB
📁 تصنيف البرنامجبرنامج مانع اعلانات
📅 تاريخ التحديثOctober 9, 2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تنزيل Blokada لنظام الاندرويد APK برابط مباشر

تنزيل Blokada لنظام الايفون

بغض النظر عن نوع جهازك، سواء كان Android أو iOS، يمكنك الاعتماد على Blokada لتحسين جودة تجربتك على الإنترنت، إنه أداة مفيدة وفعالة تجعل تصفح الويب واستخدام التطبيقات أكثر متعة وأمانًا ومع توافره كتطبيق مجاني ومصدر مفتوح، يمكنك الاستفادة من فوائد Blokada دون أي تكلفة.

استمتع بتجربة إنترنت أفضل مع Blokada، واستفد من الحماية الشاملة ومانع الإعلانات القوي. حمل التطبيق الآن واستعد لتجربة مختلفة تمامًا على هاتفك الذكي.

Mohamed Saeed
بواسطة : Mohamed Saeed
نوفر لك أجدد برامج وتطبيقات الكمبيوتر والموبايل مع شرح وظائف ومميزات التطبيق، ويتم فحص البرامج وتجربتها والتأكد من خلوها من الفيروسات، بالإضافة الي ان رابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي للبرنامج، يمكنك مراسلتي عبر صفحة الأتصال بنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -