القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج فورمات فاكتورى 2021 تحميل برابط مباشر 5 Download Format Factory

تحميل برنامج فورمات فاكتوري ويندوز 10 مجانا 2021 أحدث نسخة 32 بت و 64 بت 

برنامج Format Factory 2021 من أفضل واسرع البرامج في تحويل الملفات الصوتيه والفيديو بجميع أنواعها، برنامج فورمات فاكتوري 4 مجاني ولا يحتاج الى تفعيل ويمتع بالعديد من المزايا والخصائص التي تميزه عن البرامج الآخري بل يتفوق عنها أيضا.

تحميل فورمات فاكتورى برنامج تحويل الفيديو الى mp3 بالعربي برابط مباشر 2021 لتحويل جميع صيغ الفيديو مجاني عربي للكمبيوتر - Format Factory 4 free download

 تنزيل برنامج مصنع الصيغ 2021 أحدث إصدار,فورمات فاكتوري الجديد بأخر إصدار,محول صيغ مجاني
تحميل برنامج format factory لويندوز 10 هو برنامج لتحويل أنواع مختلفة من ملفات الوسائط. يمكن استخدامه لتحويل الفيديو والصوت والصور إلى صيغ مختلفة، كما أنه يحتوي على وظائف محرر الفيديو: قص مقطع، أو الإسراع أو الإبطاء، وغير ذلك الكثير. يمكنك تنزيل الإصدار المجاني باللغة العربية من Format Factory مجانًا باستخدام رابط آمن على موقعنا.

تحميل برنامج Format Factory 32 bit حيث يعمل المحول مع جميع امتدادات الملفات الحديثة تقريبًا ويسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات MP4 و 3GP و MPG و AVI و WMV و FLV و SWF. توجد إعدادات مسبقة مدمجة لتحسين مقاطع الفيديو لأي أجهزة محمولة تحتاجها: نماذج مختلفة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاعبين ووحدات التحكم في الألعاب.

إلى جانب وظائف التحويل ، يتضمن Format Factory 5.عدة أدوات إضافية. باستخدام قرص DVD و CD ripper ، يمكنك نسخ ملفات الموسيقى والفيديو من الأقراص. يمكنك قص الأفلام أو دمج عدة ملفات في ملف واحد ، أو إبطاء سرعة تشغيل الفيديو أو تسريعها ، والجمع بين الفيديو والصوت ، وإزالة الشعارات والعلامات المائية من إطار الفيديو. يحتوي التطبيق أيضًا على أداة لتسجيل شاشة الكمبيوتر وبرنامج تنزيل يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة.

يعد Format Factory برنامجًا مجانيًا، لذلك لا تحتاج إلى البحث عن إصدارات متصدعة على السيول. يمكن تنزيل أحدث إصدار من Format Factori مجانًا باللغة الروسية من الموقع الرسمي. يدعم التطبيق جميع إصدارات Windows. يمكنك اختيار المثبتات لأنظمة Windows XP و 7 و 8 و 10 على أجهزة كمبيوتر 32 و 64 بت. إلى جانب الإصدار القياسي ، هناك إصدار Format Factory Portable. لا يتطلب التثبيت ويمكن تشغيله من أي قرص USB أو قرص. يتضمن هذا الإصدار جميع وظائف المحول القياسي.
 

شرح برنامج فورمات فاكتورى لتحويل الصيغ أحدث إصدار

فورمات فاكتوري 5 محول صيغ مجاني سريع في تحويل الملفات الصوتيه والفيديوهات الي أي صيغه تريدها وايضا تحويل الصور الى اى صيغ تريدها وهذه ميزه لا تتوفر فالكثير من برامج تحويل الصيغ .

 
جرب برنامج جديد ومميز قد يفيدك : برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات عليه

برنامج تحويل الصيغ Format Factory ذو واجهة جميلة وانيقة ويدعم اللغه العربيه لسهولة التعامل معه، به امكانيات جبارة وخصائص قوية لذا سمي بمصنع الصيغ ومجاني ويدعم أكثر من 64 لغة.به عدد كبير من الصيغ يتعامل معها فالتحويل. هذا البرناجم يستخدمة الملايين من حول العالم نظرا لقوته وسرعته فالتحويل وتلبيه احتياجات المستخدمين بأقل وقت وجهد.


مزايا فورمات فاكتوري تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 بالعربي للكمبيوتر

  • البرنامج يقوم بتحويل ملفات الفيديو الى هذه الصيغ :- MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF.
  • والملفات الصوتيه الى :- MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV
  • والصور الى :-JPG/BMP/PNG/TIF/ICO/GIF/TGA.
  • وايضا التحويل الى صيغ الهواتف الذكية والهواتف النقالة
  • convert facebook video to mp3

من أدوات البرنامج الخرافية انه يقوم بإصلاح الملفات المعطوبة والتالفة حسنا كيف ذلك ؟ كل ماهو يتطلب ادخال الملف من واجهة البرنامج ثم نضغط على تحويل الملف الي نفس صيغه الملف المعطوب ثم اتركه بعض من الوقت ليخرج لك الملف سليم وغير معطوب والكثير والكثير من عملاق تحويل صيغ الملفات مجاني أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل من موقع جزيرة خيال

معلومات تحميل برنامج فورمات فاكتوري من الموقع الرسمي

إصدار البرنامج :- Format Factory for Windows 5.5.0.0
حجم البرنامج :- 68 ميجــا
ترخيص البرنامج :- مجـانى - Free
توافـــق البرنامج :- All windows
تحميل البرنامج برابط مباشر اضغط هنا

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------