القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بريف 2021 أحدث متصفح آمن وسريع للكمبيوتر Brave Browse

تحميل متصفح بريف أفضل متصفح آمن وسريع للكمبيوتر برابط مباشر - Brave browser offline installer 2021 Free Download


برنامج Brave هو متصفح قوي وآمن مبني على منصة Chromium ركز المطورون على أمان استخدام الأداة لذلك، عند تصفح الإنترنت، يتم حظر جميع الإعلانات المتطفلة والمزعجة تلقائيًا.لكن هذه ليست كل مزايا البرنامج، لأنه يتمتع أيضًا بأداء عالٍ. على الرغم من عملية الحجب الإضافية يتمتع Brave بسرعة عمل عالية إلى حد ما. يحقق ذلك باستخدام معالجات قوية تعمل على تسريع سرعة تحميل صفحات الويب وتمنع مراقبة نشاط الشبكة.
 
تحميل brave
تحميل متصفح brave للكمبيوتر عربي,تحميل متصفح سريع وامن للكمبيوتر
 من المعروف أن معظم المتصفحات المعروفة لديها حماية بسيطة علي الأنترنت يحيمك ولكن ليست الحماية الكاملة المطلوبة ـ وأحيانا تجد اعلانات ذات محتوي غير لائق علي الأنترنت تؤثر بالسلب علي أطفالك أو أحد من أسرتك أثناء تصفحهم الأنترنت وتبقي في قلق خوفا من تلك الأعلانات ذات المحتوي الغير مرغوب به والمزعج وتحاول التخلص من تلك الأعلانات ولكن لا تجد الحل الأمثل واليوم نقدم لك حل رائع متصفح قوي آمن لعام 2021 لنتعرف عليه.

متصفح بريف هو متصفح آمن مبني علي مبدأ منع الأعلانات المزعجة ومنع تعقبها لك ومنعها من رصد نشاطك علي الأنترنت وفمتصفح Brave يقوم بمنع وإزالة الأعلانات المنبثقة مما يزيد من سرعة التحميل وتصفح الأنترنت .

يمنع تلك الأعلانات من التتبع لك ومن ثم تشفير بياناتك بحيث تكون بياناتك الخاصة آمنه ـ متصفح بريف هو متصفحك الأفضل من حيث منع الأعلانات المزعجة وحماية البيانات الخاصة بك وحماية خصوصيتك علي الأنترنت وأثناء تنقلك علي شبكة الأنترنت.

وعلاوة على ذلك، يمكن للبرنامج نقدم لك مستوى عال من الحماية أثناء التسوق عبر الإنترنت أو تصفح من خلال المواقع المفضلة لديك.

صمم متصفح بريف Brave لمنع الأعلانات والمتتبعن والقضاء ليها ومنع محاولة الوصول الي البيانات الخاصة بك فهو بالتاكيد من أفضل المتصفحات للحماية علي الأنترنت وحماية الخصوصية والأمان ويعتبر من أقوي المتصفحات ضد الهكرز والتجسس أحصل علي تحميل متصفح سريع وامن للكمبيوتر الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.


متصفح بريف brave هي من بنات أفكار Brendan Eich (المؤسس المشارك لمشروع Mozilla). إنه متصفح ويب آمن للغاية ومفتوح المصدر يستند إلى محرك Chromium / Blink ، ويهدف إلى حظر متتبعات مواقع الويب وإزالة إعلانات الإنترنت المتطفلة.

تحميل متصفح سريع وامن للكمبيوتر يأتي Brave مع عدد قليل من أدوات الأمان المفيدة المضمنة للمساعدة في حماية خصوصيتك. على سبيل المثال ، من خلال دمج HTTPS Everywhere ، يضمن Brave أن تكون اتصالاتك بمواقع الويب هي الأكثر أمانًا دائمًا. يحظر المتصفح أيضًا تعقب البكسل وتتبع ملفات تعريف الارتباط، ويمكنك أيضًا تعيين محرك البحث الافتراضي الخاص بك على Duck Duck Go ، بدلاً من محرك Alphabet القياسي.

متصفح brave للكمبيوتر هو برنامج ويب آمن يعتمد على محرك Chromium المعروف ، تم إنشاؤه لتحقيق أقصى قدر من خصوصية المستخدم وتصفح الإنترنت السريع.

تنزيل متصفح الشجاع بالكامل يمنع تمامًا الإعلانات غير المرغوب فيها والإعلانات العدوانية، مثل متصفح Yandex على جهاز كمبيوتر، ويراقب نشاط الخدمة في مهده، ويسرع سرعة تحميل موقع الويب.
 

مميزات متصفح بريف 2021 السريع في تصفح الإنترنت:

  1. بالإضافة إلى حظر الإعلانات المعتاد ، يمكن للبرنامج منع إرسال البيانات الشخصية إلى خوادم الخدمات التحليلية المختلفة ؛
  2. يكون تحميل الصفحة أسرع بسبب الحظر العالمي لإرسال المعلومات الشخصية إلى المواقع ، عن طريق تشفير حزم البيانات بوظيفة https في كل مكان
  3. حماية تفاصيل الدفع لعمليات الشراء عبر الإنترنت\
  4. تم إصدار متصفح Brave مؤخرًا ويتم تحسينه من قبل المطورين كل يوم ، لذلك قد تواجه بعض الأخطاء أو عدم إمكانية تشغيل وظائف معينة على طول الطريق.
  5. قم بتنزيل متصفح Brave 2021 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن عبر موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل
  6. بشكل عام، يتمتع البرنامج بإمكانيات كبيرة من حيث حماية ومعالجة البيانات الشخصية للمستخدم. اليوم ، تعد الخصوصية جزءًا لا يتجزأ من حياة ملايين المستخدمين حول العالم.
  7. المتصفح متاح لأنظمة تشغيل Windows و Android و iOS.

معلومات تحميل متصفح الاسد 2020 للكمبيوتر احدث نسخة مجانا

  الإصدار :

Brave Browser 0.68.141 

الترخيص : مجاني

 التوافق : All Windows 

الحجم : 68 ميجا تقريبا 

لتحميل المتصفح برابط مباشر أختر نظامك

نظام 32 بت تحميل مباشر

نظام 64 بت تحميل مباشر

انت الان في اول مقال

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

_____________________________________________________________________________________________________________________

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser