القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث برنامج لتحويل اي ملف الى pdf للكمبيوتر مجاني doPDF 2021

تحميل وتنزيل أحدث وأفضل برنامج لتحويل اي ملف الي بي دي اف 2021 مجاني للكمبيوتر برابط مباشر - doPDF 10 free download 

برنامج تحويل الملفات الى pdf للكمبيوتر هو محول بي دي اف مجاني، يتم التثبيت كبرنامج تشغيل طابعة افتراضي يسمح لك بحفظ الملفات بتنسيق PDF من أي تطبيق يدعم الطباعة.


برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية للكمبيوتر
تحميل برنامج doPDF عربي , تنزيل doPDF برابط مباشر , شرح doPDF طريقة,تحويل,كتاب الكتروني , ملف بي دي اف 
 
 
برنامج تحويل أي الملفات إلى PDF للكمبيوتر سهل جدا للاستخدام، يكفي النقر فوق "طباعة" في أي تطبيق (على سبيل المثال ، Word أو Excel)، حدد doPDF بدلاً من طابعتك المعتادة ، وحدد مسار الحفظ وسيتم إنشاء ملف PDF ، وبعد ذلك سيتم فتحه تلقائيًا في برنامجك القياسي لعرض ملفات PDF.

يتيح لك التطبيق تحديد إعدادات طباعة PDF بسيطة، بما في ذلك الدقة المخصصة ومقياس الصفحة وأحجام الصفحة المحددة مسبقًا وخيارات جودة الصورة.

شرح تحويل الملفات الى pdf برنامج يدعم اللغة العربية: 

برنامج doPDF هو برنامج يعمل كطابعة وبمجرد تركيب البرنامج فأنة يسمح لك بتحويل اي نوع مستند من المستندات القابلة للطباعة اي ملفات بي دي اف .

فباستخدام برنامج doPDF يمنكك تحويل اي ملف او وثيقة ورد مثلا أو أكسل الي ملفات بي دي اف بطريقة سهلة . فهو برنامج مجاني لتحويل تحويل ملف word الى pdf او تحويل ملف بوربوينت الى pdf

فطريقة عمل البرنامج أنه يثبت نفسه كبرنامج طباعه ويساعدك علي أنشاء ملفات بي دي اف ببساطة عن طريق أختيار أمر طباعة من الملف ومن ثم اختيار البرنامج كطابعه وسوف يقوم بالتحويل الي ملف بدي دي اف قابل للقراءة وجاهز .

يمكنك تحويل مستندات الورد الخاص به و أيضا الأكسيل و البوربوينت ورسومات الأوتوكاد والتقارير و خطط التسويق او قائمة الأسعار والرسوم البيانية ورسائل البريد الألكتروني وصفحات الويب وغيرها من الصيغ .البرنامج لديه الكثير من المزايا مثل تعديل حجم الورق وتغيير أتجاه الصفحة والخط ويدعم اللغة العربية.

DoPDF هو
برنامج تحويل الملفات الى pdf يمكنك تحويل أي مستند مطبوع إلى ملف PDF ، سواء كان ملفًا نصيًا أو صورة أو ما إلى ذلك. لا يحتوي على أي ميزات إضافية ، فقد تم تصميمه لعملية تحويل بسيطة.
 
يمكنك اختيار تثبيت هذا التطبيق كوظيفة إضافية لـ Microsoft Office أو تعطيل هذا الخيار والعمل مع هذا البرنامج كطابعة افتراضية. بمجرد التثبيت، يمكن الوصول إلى الأداة الصغيرة بالنقر فوق الزر "طباعة" في أي برنامج يمكنه عم طباعة الملفات.
 
يحتوي برنامج تحويل من بوربوينت الى بدف علي واجهة بسيطة بأوامر سهلة الاستخدام. في "الخصائص" ، يمكنك تحديد حجم الصفحة كما هو محدد مسبقًا (على سبيل المثال ، A4 ، Letter) أو مخصص (ضبط الارتفاع والعرض يدويًا) ، تحديد نوع وحدة القياس (المليمترات ، البوصات ، النقاط) ، ضبط البيانات الرسومية (الدقة والمقياس) الاتجاه (عمودي ، أفقي).
 
يمكنك بعد ذلك تعيين اسم الإخراج والوجهة، وتحديد Small File أو High Image Quality، وتمكين doPDF اختياريًا لاستخدام مجلد الإخراج الحالي دائمًا أو فتح ملف PDF في قارئ أو تضمين الخطوط. بالكاد يستخدم البرنامج موارد النظام، ولا يبدو أنه يقوم بإجراء أي تغييرات على إدخالات تسجيل Window ، ولم نواجه أي مشكلات أثناء اختباراتنا.
 
لا يحتوي على أي إرشادات، ولكن هذا لأنه سهل الاستخدام من قبل كل من المبتدئين والخبراء. يعد DoPDF بديلاً بسيطًا لبرنامج Adobe Acrobat لأنه يتيح لك إنشاء ملفات PDF باستخدام أي تطبيق يدعم الطباعة تقريبًا.
 
هذا لأن doPDF يقوم بتثبيت نفسه كطابعة افتراضية في نظام التشغيل. بهذه الطريقة يمكنك استخدام محرر النصوص المفضل لديك لإنشاء ملفات PDF. بمجرد تثبيت البرنامج.
 
يمكن للمستخدم الوصول إلى وظيفة PDF بطريقتين:
  1. إما من خلال التطبيق الفعلي
  2. أو عن طريق تحديد الملفات المطلوبة لتحويلها إلى PDF 
  3. أو عن طريق الوصول إلى وظيفة الطباعة من أي برنامج.
 
بغض النظر عن الطريقة المستخدمة لإنشاء ملفات PDF، فإن doPDF يوفر إعدادات متنوعة لتخصيص تخطيط وجودة PDF الناتج. نوصي بشدة باستخدام doPDF لتحويل أي مستند مطبوع بسهولة إلى ملفات PDF قياسية.
 
يمكن تثبيته وتكوينه بسهولة من قبل جميع أنواع المستخدمين، بغض النظر عن مستوى خبرتهم. في هذه الصفحة، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من doPDF لنظام التشغيل Windows باللغة العربية مجانًا. 

برنامج التشغيل doPDF هو برنامج مجاني لإنشاء ملفات PDF بسرعة ويستخدم على نطاق واسع للأغراض الشخصية والتجارية. يتم توزيع البرنامج مجانًا تمامًا دون أي قيود ، يمكنك تنزيل إصدار doPDF 10 مجانًا باللغة الروسية على الرابط أسفل صفحتنا. يتيح لك البرنامج البسيط والمريح تحويل العديد من المستندات النصية والصور بسهولة إلى PDF باستخدام الأمر "طباعة" ، أي أن doPDF يعمل مثل الطابعة الافتراضية التي تحتاج فقط إلى تحديدها في مربع حوار التحكم في الطباعة.

يتميز برنامج تحويل الصور إلى pdf بجودة عالية للكمبيوتر doPDF بالعديد من المزايا:

  • يدعم اختيار المقياس وحجم الصفحة، جودة الصورة الناتجة، يسمح لك بضبط الدقة من 72 نقطة في البوصة إلى 2400 نقطة في البوصة
  • لا يتطلب برامج إضافية لتحويل الملفات بكفاءة إلى تنسيق PDF
  • يستخدم أي موارد كمبيوتر تقريبًا
  • مناسب لأنظمة 64 بت
  • يحول الملفات بنقرات قليلة ؛ لديه واجهة متعددة اللغات ؛
  • يوجد في مستند PDF الناتج إمكانية البحث عن النص والفهرسة بواسطة محركات البحث يمكنك دائمًا تنزيل doPDF مجانًا وتثبيته في دقائق.

تحظى ملفات PDF بشعبية كبيرة، في الواقع، تشبه المستندات الورقية، ولكن في شكل إلكتروني. لا يسمح التنسيق بإجراء تغييرات كبيرة على المواد أو تحرير أو حذف النصوص والصور والرسوم البيانية، وبالتالي فإن مستندات PDF لا غنى عنها لإرسال المعلومات وتخزينها، والتي يجب أن تظل دون تغيير.
 
يعد تطبيق doPDF 10 Printer مساعدًا رائعًا يتيح لك إجراء التحويل اللازم بسرعة من أي تطبيق له وظيفة "الطباعة"، أو ملف نصي أو صورة، أو عميل بريد إلكتروني، بالإضافة إلى صفحة ويب مفتوحة في متصفح.


قم بتنزيل doPDF 10 مجانًا باللغة العربية من الموقع الرسمي. يتتبع موقعنا جميع تحديثات البرامج بحيث يكون لديك أحدث إصدار من doPDF.

شرح طريقة عمل البرنامج وتحويل اي ملف الي PDF باستخدام doPDF :


بعد التثبيت سوف يظهر البرنامج في قائمة الطابعات والفاكسات وأيضا في قائمة جميع البرامج.باستخدام دوبدف يمكنك تحويل اي ملف إلى بي دي اف بطريقتين:

1: طباعة إلى PDF عن طريق برنامج تشغيل الطابعة المسمي doPDF .
يمكنك القيام بذلك بالضبط كما قمت بطباعة إلى طابعة عادية، وسوف تكون النتيجة فقط ملف بدف، وليس قطعة مطبوعة من الورق. اقرأ أكثر

2: استخدام البرنامج نفسه في التحويل .
انتقل إلى ابدأ-> البرامج-> doPDF وانقر على دوبدف لبدء معالج التحويل. استخدم زر التصفح لتحديد الملف الذي تريد تحويله وبعد ذلك انقر على إنشاء لتحويل المستند إلى بي دي اف.

شاهد بالصور طريقة التحويل من البرنامج


برنامج تحويل الصور إلى pdf ويندوز 10
تحويل ملف ورد الي بي دي اف ,كتاب الكتروني ,برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية

معلومات تحميل برنامج تحويل الوورد الى pdf يدعم اللغة العربية مجانا

الإصدار : doPDF 10.9.133  

الترخيص : مجاني - Free 

الحجم : 81 ميجا تقريبا 

التوافق :

Windows 10 / 8.1 / 8/7 / XP / Vista 32 | 64 بت 

لتحميل تحويل الملفات الى pdf برنامج برابط مباشر من موقعه الرسمي

 

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------