القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل divx 2020 برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو مجانا للكمبيوتر

تحميل مشغل دايف اكس بلاير 2020 أحدث إصدار برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو جميع الصيغ - divx player 10 free download


لا يحتاج برنامج DivX التعريف به فهو غني العريف حيث يعد مشغل قوي ومحول فيديو ممتاز وبه مجموعة من الأدوات التي تساعدك علي تشغيل الفيديو وفك التشفير.


تتألف مجموعة الأدوات من DivX Player و DivX Web Player و Media Server و DivX Converter و DivX HEVC Plug-in ، وكلها تهدف إلى توفير أفضل أداء لتشغيل الفيديو وإدارة الوسائط لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتضمن إصدارات تجريبية من الوظائف الإضافية المدفوعة التي يمكن شراؤها بشكل منفصل: حزمة الفيديو و DTS-HD و DFX Audio Enhancer.

برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو
برنامج DivX Play مشغل فيديو جديد ورائع يوفر الجودة عالية للفيديو ويأتي مع مجموعة من الأدوات التي تحتاجها للتعامل مع مختلف صيغ ملفات الفيديو وتتكون مجموعة الأدوات هذة من مشغل فيديو عالي الجودة ومشغل فيديو للأنترنت وتحويل الصيغ كل هذه الأدوات تعطيك أفضل أداء لتشغيل الفيديو والصوتيات لجهاز الكمبيوتر 

يمكّنك المشغل من مشاهدة ملفات وسائط DivX أو AVI أو MKV أو MP4 أو MOV المفضلة لديك ونقلها بسهولة إلى أجهزتك الخارجية. تستعد ميزة DivX To Go تلقائيًا لنقل ملفات الوسائط الخاصة بك واستخدامها على وحدة التحكم في PlayStation 3 أو مشغل BluRay أو التلفزيون الرقمي ، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بجودة HD كاملة.

توجد لبرنامج DivX Play نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ونحن نقدم لكم تجربة الأستمتاع بمشاهدة الأفلام بجودة عالية مع النسخة التجريبية المجانية .

مزايا برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو:

  • تشغيل جميع صيغ الفيديو عالي الجودة hd وصوت مميز ورهيب من أجل التمتع بافلأمك المفضلة .
  • بث مقاطع الفيديو المحلية من جهاز الكمبيوتر الي أجهزة الكروم كات وهذه ميزة ينفرد بها البرنامج وهي تشغيل الفيديوهات وعمل بث من جهاز الكمبيوتر وسطح المكتب الي أجهزة الكروم كاست .
  • دعم الترجمات المتعددة والمسارات الصوتية
  • برنامج يعطيك أفضل أداء في تشغيل الفيديو عالي الوضوح علي جهاز الكمبيوتر .
  • تشغيل فيديو MKV
  • مشغل الويب يأتي مع تحسينات الفيديو والصوت المضافة. يمكنك بسهولة مشاهدة الأفلام عالية الدقة على الانترنت وتشغيلها في كامل الشاشة دون فقدان أي من الجودة الأصلية
DivX Player 10 هو برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو لتشغيل الفيديوهات بجودة Hd للكمبيوتر ، فبرنامج دايف اكس بلاير يوفر لك كل ما تحتاجة للاستمتاع بالفيديو عالى الجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .فهو يعد أفضل مشغل فيديو بجودة Hd لما يحتويه على مزايا تفوق اى مشغل فيديو آخر ومن مميزاته :-
  • تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت بجودة عالية .
  • تحويل صيغ الفيديو مجانا لآى صيغه أخرى بحيث يمكنك بسهولة تحويل الفيديو HD ل H.264 ( . MKV ) مع AAC السمعية .
  • دمج الترجمة فى الفيديو والكثير والكثير فى هذا الرائع
  • DivX Play متوفر لكم الآن كامل بالرابط المباشر على موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج ، فهذا المشغل متوافق مع جميع أنظمة الويندوز ونظام 32 & 64 بت مجانا أحصل عليه الآن .

معلومات تحميل برنامج تشغيل جميع انواع الفيديو 2020 مجانا

الإصدار: DivX 10.8.7
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
لتحميل البرنامج برابط مباشر : Click here

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا على هذا البرنامج الرائع جزاك الله كل خير

    ردحذف
  2. انه برنامج رائع وجميل جدا

    ردحذف
  3. بارك الله فيك

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد