القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Genymotion 2021 برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10

تحميل تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 لتشغيل جميع برامج وتطبيقات الأندرويد 32 - 64 بت - Genymotion Android Emulator 2021 Free Download 


الشيء الرئيسي الذي يستطيع هذا المحاكي القيام به هو القدرة على تشغيل التطبيقات لنظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يحتوي سجل هذا البرنامج على كل ما تحتاجه لفحص واختبار البرامج وتغيير الإعدادات والتعرف على الصور الداخلية للجهاز.
تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر واللابتوب
تشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر واللابتوب
 
 
ملاحظة هامة: المحاكي الجديد لتشغيل نظام الأندرويد ليس فقط لتشغيل البرامج والتطبيقات وأنما لتجربة التطبيقات بالنسبة للمطورين ويعتبر من أفضل البرامج لتجربة وعمل أختبار لتطبيقات الأندرويد للمبرمجين علي الكمبيوتر واللابتوب .

الأندرويد هو واحد من أنظمة التشغيل المحمول الأكثر أستخداما من جميع أنحاء العالم علي نطاق واسع ويعتبر أفضل وأسرع نظام لتشغيل الموبايل واعتمادا علي أنه مفتوح المصدر الذي يسمح للمطورين من تطويره وصنع تطبيقات قوية علي النظام.

حيث توجد الكثير من البرامج والتطبيقات والألعاب الرائعة التي تعمل علي نظام تشغيل الأندرويد ولكن لا تعمل معظمها علي نظام تشغيل الويندوز، فما رأيك بتجربه جميع برامج وتطبيقات الأندرويد والألعاب وتشغليها علي سطح المكتب لآي كمبيوتر ولابتوب يعمل بنظام تشغيل الويندوز .


إذا كنت مطور برامج وتطبيقات الأندرويد وتريد أن تختبر التطبيقات والألعاب علي الكمبيوتر بنظام الأندرويد فأذا يلزمك برنامج لتجربة التطبيقات ونقدم لك مشغل ومحاكي أندرويد قوي يدعي Genymotion فهو متوافق مع أدوات SDK و برنامج Android Studio.

علي الرغم من أن هناك نسخة مجانية متاحة للتحميل وبها العديد من المزايا الآ أن هناك مميزات قوية آخري ولكن متوفرة فقط في النسخة المدفوعة، وبرنامج Genymotion متاح لنظام تشغيل الويندوز ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا أحصل عليه الآن من الرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال .


برنامج محاكي الأندرويد Genymotion يسمح لك بتشغيل جميع برامج الأندرويد علي الكمبيوتر لنظام الويندوز ويساعد المطورين علي تطوير وتجربة تطبيقاتهم علي الكمبيوتر لضمان توفير أفضل التطبيقات الخالية من الأخطاء .

يوفر برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10 Genymotion دعم جميع أجهزة الأندرويد المتاحة في السوق مثل هاتف أو موبايل ساموسونج و ال جي و سوني وهواوي وانفينكس وغيرها من الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .

المحاكي يسمح لك التمتع حقا مزايا جهاز الروبوت. يمكنك تحميل وتثبيت التطبيقات من متجر بلاي، والوصول إلى قسم "إعدادات" وإجراء التعديلات، ووضع التطبيقات والحاجيات على سطح المكتب.
 
Genymotion هو محاكي Android كامل الميزات يجمع بين سهولة الاستخدام وأداء رسومات ثلاثية الأبعاد متقدم لتزويد المستخدم بتجربة محمولة غير محدودة تقريبًا ,بفضل دعم OpenGL، يعمل Genymotion بسلاسة بغض النظر عن الجهاز الذي تختار محاكاته.

سواء كنت مطور Android تبحث عن بيئة افتراضية لاختبار التطبيقات أو مستخدمًا عاديًا يتطلع إلى تجربة منصة متنقلة، فإن Genymotion هو تطبيق يناسب مجموعة واسعة من الاحتياجات.


يدعم جميع أجهزة Android والتخزين السحابي

يوفر التطبيق دعمًا لجميع أجهزة Android الرئيسية المتوفرة في السوق، مما يسمح لك باختبار تطبيقاتك على مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية، وبالتالي تحديد مشكلات التوافق المحتملة.

يتم تحميل كل جهاز افتراضي ونشره من سحابة Genymotion ودمجها في المحاكي. تتم إدارة الكائنات المحفوظة باستخدام واجهة سهلة الاستخدام كاملة.

حرية العمل

يتيح لك المحاكي الاستمتاع بمزايا أجهزة Android. يمكنك تنزيل التطبيقات وتثبيتها، والوصول إلى الإعدادات وتطبيق تغييرات الإعدادات، ووضع اختصارات التطبيقات وعناصر واجهة المستخدم على الشاشة الرئيسية، وتشغيل أي من التطبيقات المثبتة مسبقًا المرفقة بجهازك.

قم بالاتصال بـ Android SDK أو Eclipse ومراقبة جميع أجهزة استشعار الجهاز

يوفر Genymotion تحكمًا كاملاً في مستشعرات الجهاز والمعلمات الوظيفية مثل البطارية والجيروسكوب ومقياس التسارع ولوحة المفاتيح الافتراضية ومستشعر الضوء والحجم ودرجة الحرارة ودوران الشاشة والمزيد. يسمح لك البرنامج بتعيين معلمات الشبكة وتهيئة شبكة Wi-Fi ، وتتيح لك أوامر Genymotion shell اختبار التطبيقات في وقت واحد على عدد غير محدود من الأجهزة الافتراضية.

يمكن توصيل المحاكي تلقائيًا بـ Android SDK و Eclipse ، ويتم التكامل بفضل المكون الإضافي Genymotion.

يعد Android أحد أشهر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة في العالم ، حيث يستخدم نموذج ترخيص متساهل يتيح للمطورين استكشاف إمكاناته وإنشاء تطبيقات مذهلة. Genymotion قادر على تحسين سير عمل التطوير الخاص بك بأداء عالي وأوقات استجابة سريعة ، مما يوفر محاكيًا موثوقًا وسهل الاستخدام لنظام Android.

سيسمح لك Genymotion بتشغيل البرامج والألعاب من نظام Android لاختبارها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تخزن الأداة كتالوجًا واسعًا من الهواتف الذكية ، وتشمل قائمة الأجهزة كلاً من الطرز الجديدة والعفا عليها الزمن نسبيًا. يمكن اختبار كل جهاز افتراضي وتكوينه.
 

ميزات تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10 64 بت

  • تفريغ ملفات APK أو تنزيل التطبيق وتشغيله من متجر Google Play مباشرةً
  • التحكم في أجهزة الاستشعار واتصال الشبكة، اللمس المتعدد، دوران بعض عناصر مقياس التسارع
  • يدعم البرنامج Linux و Windows و Mac OS
  • اختبار تطبيقات نظام التشغيل Android وألعاب الجوال لمختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
  • مع Genymotion ، من الممكن محاكاة الكاميرات الرئيسية والأمامية
  • العرض باستخدام برنامج تسريع الأجهزة OpenGL
  • إنشاء المحفوظات وملفات LOG
  • اتصال البرنامج المساعد Eclipse Android Studio
  • يوفر إعادة تعيين كاملة للجهاز المحمول إذا لزم الأمر - إعادة ضبط المصنع
  • هناك حافظة مشتركة لأجهزة الكمبيوتر والأداة الذكية
  • وظيفة إضافية لأخذ لقطات الشاشة وتسجيل الفيديو من الشاشة

فوائد تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 8

  • التثبيت والتكوين السريع لبيئة VirtualBox مع Genymotion (+ الظاهرية VT-x ، AMD-V)
  • هناك وضع عرض ملء الشاشة مع معلمات دقة متغيرة
  • يمكن اختبار الجهاز الظاهري للتوافق مع التطبيقات والألعاب
  • التحسين مع نظامي التشغيل Windows 10 و 8 (بما في ذلك 64 بت) ، بالإضافة إلى أنظمة Linux و Mac الحديثة
  • القدرة على ضبط المعلمات في إعدادات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بحيث تبدأ لعبة الكمبيوتر بدقة
  • مضاهاة ADB (أدوات تصحيح أخطاء Android Debug Bridge)
  • سرعة جينيموشن الممتعة
  • متطلبات نظام معقولة - ستتعامل مع أي جهاز كمبيوتر شخصي جديد نسبيًا
  • يحاكي المحاكي السريع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وظائف المكالمات والرسائل القصيرة وميزات الإنترنت لشبكات GPRS و 3G و LTE وتحديد الموقع الجغرافي وما إلى ذلك.

سلبيات محاكي الاندرويد Genymotion احدث إصدار 2021

  • واجهة Genimotion باللغة الإنجليزية فقط - لن يفهمها كل مستخدم
  • يتم وضع Genymotion المجاني للاستخدام المنزلي (بالنسبة للشركات الكبيرة، ستحتاج إلى شراء الإصدار الكامل من البرنامج
  • قبل تنزيل البرنامج، ستحتاج إلى تسجيل حساب وإدخال معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور داخل الموقع الرسمي
  • لا يعمل مع أجهزة الكمبيوتر على نظامي التشغيل Windows XP و Vista ، ولا يدعم معالجات AMD
  • يحتوي الإصدار المدفوع على المزيد من الخيارات المتاحة والخيارات المعدة مسبقًا.

كيفية تحميل genymotion

يعمل Genymotion جنبًا إلى جنب مع بيئة VirtualBox الافتراضية. قام المطورون بتضمين هذا الغلاف في ملف التثبيت. بعد التثبيت، يمكن للمستخدم العمل مع تطبيقات الهاتف عن طريق تنزيلها من Google Play أو تفريغ ملفات apk.
 
للبدء، ستحتاج إلى تسجيل حساب على الموقع الرسمي للبرنامج، حيث ستكون هناك حاجة إلى تسجيل الدخول وكلمة المرور للدخول إلى المحاكي.
 
بعد التثبيت، حدد من القائمة وقم بتنزيل جهاز Android افتراضي  تتوافق معلماته مع هاتف ذكي حقيقي. نضيفه إلى المدير ونقوم بتكوينه وتشغيله.
 
للتحكم ، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح عادية وافتراضية. الآن يبدأ جهاز الكمبيوتر الخاص بك في محاكاة جميع إمكانيات الجهاز المحمول - المكالمات والرسائل القصيرة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتحكم في الكاميرا ودقة الشاشة والشبكة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى التقاط الشاشة ولقطات الشاشة وتسجيل الفيديو.

لدينا محاكيات اندرويد اخري 2021 مميزة:
  1. محاكي اندرويد خفيف
  2. تنزيل برنامج تشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر

معلومات تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 10

الإصدار : Genymotion Desktop 3.2.0
الترخيص : Trial - تجريبي
الحجم : 39 - 140 ميجا تقريبا
التوافق : ويندوز 7 - 8 - 10 
 
لتحميل محاكي الأندرويد الجديد برابط مباشر 

تنزيل Genymotion مدمج معه VirtualBox بحجم 140 ميجا
 
تحميل الآن

تنزيل Genymotion غير مدمج معه VirtualBox بحجم 39 ميجا

تحميل الأن

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد