تحميل متصفح افاست عربي سريع وامن Avast Secure Browser 2023

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا افاست سكيور الجديد برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب - Avast Secure Browser free Download

هل تبحث عن مستعرض ويب آمن وسريع لحماية معلوماتك عبر الإنترنت؟ متصفح Avast هو الخيار الأمثل لما يحتويه من ميزات أمان شاملة وإعدادات خصوصية عالية وأوقات تحميل سريعة تجعله أحد أفضل المتصفحات المتاحة، قم بتنزيل برنامج Secure Browser الآن وتجربته وابدأ التصفح بثقة!

متصفح أفاست الآمن
avast secure browser تحميل

حيث في وقتنا الحاضر، كثرت هجمات المخترقين لتتبع الضحايا وسرقة معلوماتهم الشخصية وبيانات دخول الي مواقع التواصل الأجتماعي، والخدمات المصرفيه وكروت الدفع الالكتروني وغيرها من المعلومات الحساسة، لذلك يجب عليك عند الدخول الي عالم الإنترنت والإبحار في المواقع الألكترونية عليك اختيار برنامج تصفح الانترنت آمن و سريع أيضا، فقط تابعنا علي موقع جزيرة خيال للتعرف علي المزيد.

يسعي تحميل متصفح افاست للكمبيوتر لتقديم خدمة خاصة وسريعة وأمنة لمستخدمي نظام الويندوز وتقديم أفضل طريقة ممكنة للتصفح الآمن والتمتع بمزيد من الخصوصية. 

سيتم إخفاء هويتك وبصمتك الرقمية في متصفح أفاست الآمن، وذلك بفضل ميزات الخصوصية المضمّنة للمنتج - مما يعني أنه لا يمكن لأحد تتبعك،هذا يعني أن مشاركاتك ورسائل بريدك الإلكتروني وسجل البحث والتصفح هي مشاركاتك ورسائلك فقط. يوفر Avast Secure Browser أيضًا جميع الميزات اللازمة لمنع سرقة الهوية، والبرمجيات الخبيثة والخداع.

والأكثر من ذلك أنك ستتمكن أيضًا من التصفح بشكل أسرع باستخدام هذا المنتج. هذا لأنه يحظر الإعلانات تلقائيًا ، مما يعني أنه مع تحميل أقل تصبح المهمة أسرع. جميع أدواتك موجودة أيضًا في مركز الأمان والخصوصية علي برنامج Secure Browser، والذي يمكن تخصيصه بسهولة حسب تفضيلاتك الشخصية.

شرح متصفح Avast Secure Browser السريع والمجاني والأمن:

تنزيل متصفح افاست عربي هو متصفح ويب مجاني يعتمد على Chromium من قبل شركة Avast الأمنية الذي تم الإعلان عنه على متصفح خاص وسريع وآمن على موقع التنزيل الرسمي.

يعد مستعرض الويب هو الوريث الرسمي لبرنامج Avast SafeZone الذي توقفت فيه Avast منذ بعض الوقت لتركيز التطوير على المتصفح الجديد.


بغض النظر عن نوع استخدامك للإنترنت أو الاسباب التي تدفعك الي تصفح النت ، فمثلا اذا عملك مرتبط بالانترنت او تصفح الانترنت لمعرفة الاخبار او لشراء عبر الانترنت، فمن المفترض أنك تحتاج الي متصفح امن وسريع ويحمي خصوصيتك علي الانترنت وفالخصوصية تشكل مصدر قلق كبير أثناء تصفح الإنترنت وهناك الكثير من الحلول التي تيتح لك مراقبة أمانك وتلك الحلول متصفح افاست الجديد، أحدث متصفح سريع وأمن للكمبيوتر للكبار والاطفال برابط مباشر أحصل عليه بالرابط المباشر الموجود بالاسفل علي موقع جزيرة خيال للبرامج والمتصفحات السريعة المجانية.

المتصفح السريع Avast Secure Browser آمن جدا من الشركة المعروفة افاست صاحبة منتجها الشهير برنامج افاست انتي فيرس واليوم نقدم لكم متصفح افاست الجديد حيث هو أحد البرامج التي تسمح لك بتصفح الانترنت دون الخف من تعقبك وحماية معلوماتك علي الانترنت ، فالبتأكيد كلنا بحاجة الي متصفح انترنت سريع وامن في نفس الوقت .

تجدر الإشارة إلى حقيقة أن متصفح أفاست الآمن قد يعجب مستخدمي Chrome بما أن التطبيق يستند إلى Chromium. يأتي ذلك مع الوظائف المعتادة للمتصفح ، مما يعني أنه يسمح لك بإدارة التنزيل والتاريخ والإشارات المرجعية ، بما في ذلك أدوات المطور والمزيد ، ولكن ما يميزه عن البرامج المشابهة هو تركيزه على الأمان والخصوصية.
 
تحميل Avast Secure Browser برابط مباشر

مزايا Avast Secure Browser المتصفح الاسريع والخفي :

  • أداة منع الإعلانات مدمجة في تنزيل متصفح افاست عربي
  • يساعدك مركز الأمان والخصوصية في محاربة التتبع والتصيد الاحتيالي
  • يتيح لك مدير كلمات المرور تسجيل الدخول إلى مواقع الويب المفضلة لديك بنقرة ماوس
  • أداة تنظيف الخصوصية بإزالة جميع الآثار التي تركتها خلفك أثناء تصفح الويب
  • توفير دعم خدمة VPN
  • تمكين وضع البنك من أجل حماية بيانات الكرت الشراء وحسابك أثناء التسوق عبر الإنترنت.
  • أداة تنزيل الفيديو المدمجة، والتي تتيح لك تحميل المقاطع بطريقة سلسة.
 متصفح Avast العربي هو متصفح ويب مجاني مصمم للمستخدمين في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يوفر تجربة تصفح آمنة وسريعة وخصوصية مع حماية مضمنة من البرامج الضارة وهجمات التصيد والمواقع الضارة. يوفر المتصفح أيضًا دعمًا كاملاً للغة العربية لسهولة التنقل.
 
كما يوفر تنزيل متصفح افاست عربي مجموعة من خيارات التخصيص، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص تجربة تصفح الويب الخاصة بهم. تم تصميم متصفح Avast للغة العربية ليكون سهل الاستخدام وبديهيًا، مما يضمن أنه حتى أولئك الذين ليسوا على دراية باللغة يمكنهم الاستمتاع بميزاتها. بفضل أدائه العالي وتجربة التصفح الآمنة، يعد متصفح Avast العربي خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن طريقة آمنة لتصفح الويب.
 
تعتبر Avast Secure Browser متصفح خفيف وسلسل لتصفح الإنترنت دون التعرض للتتبع من التجسس وجمع معلوماتك، والتصيد، والإعلانات المزعجة، وغيرها من المضايقات. وتغطي مجموعة أساسيات التنقل الآمن عبر الويب دون اللجوء إلى برامج خارجية مثل اداة منع الاعلانات وبرنامج حماية من التجسس.

معلومات تحميل برنامج avast secure browser للكمبيوتر 2023 احدث إصدار مجانا

📂 إسم البرنامجAvast Secure Browser
📀 رقم الإصدار1.4.05.01
✅ متوافق معويندوز 11 - 10 - 8 - 7 - XP
📥 الحجم5 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةAvast
📁 تصنيف البرنامجبرامج تصفح للكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث19/12/2022
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

لتحميل متصفح افاست للكمبيوتر برنامج Secure Browser برابط مباشر من الموقع الرسمي

Avast Secure Browser Download

تعليقات