تحميل متصفح Edge للكمبيوتر 2021 تنزيل مايكروسوفت ايدج لويندوز 10 احدث إصدار

اجدد متصفحات الانترنت السريعه 2020 متصفح ايدج لويندوز 10 أحدث برنامج نت سريع برابط مباشر - Microsoft edge browser for windows 10 free download

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10 ، لقد تجاوز عمر متصفح Internet Explorer المشهور فائدته لفترة طويلة، لذلك قررت Microsoft إنشاء متصفح جديد تمامًا، أولئك الذين جربوا المتصفح الجديد بالفعل يزعمون أنه يطير فقط. وكل ذلك بفضل حقيقة أن Microsoft قامت بمراجعة نهجها وتخلت عن التقنيات القديمة. يعد Edge اليوم أخف متصفح ممكن ، بل إنه أفضل من Chrome في السرعة.

 
متصفح مايكروسوفت الجديد ايدج المتوافق مع نظام ويندوز 10
يعتبر برنامج النت السريع Microsoft Edge من افضل متصفحات الانترنت السريعة وهو متوفر لمستخدمي ويندوز 10 فقط، ويمكنك مزامنة المحتوي والبيانات بسهولة بحيث يمكن للمستخدمين التصفح عبر جميع أجهزتهم سواء كمبيوتر مكتبي او لابتوب او موبايل اندرويد او ايفون، حسنا لنتعرف علي أهم ميزات أجدد برنامج نت سريع لتصفح الانترنت من مايكروسوفت :

تحميل متصفح ايدج لويندوز 10

Microsoft Edge هو متصفح من شركة Microsoft المعروفة، والذي تم إصداره في عام 2015، ولكنه بدأ يكتسب شعبية بعد التحديث في عام 2020، أحصل الآن علي أسرع تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.
 
ظهرت بالفعل الكثير من المراجعات حول عمله على الشبكة، متصفح الويب متاح للإصدارات الأحدث من Windows (7 و 8 و 8.1 و 10) و Android و iOS و macOS. لن يتمكن مستخدمو Linux من تجربة Edge حتى الآن، لكن المطورين يعملون عليها بالفعل.
 
أصبح الآن متصفحًا تنافسيًا ينافس حتى Google Chrome يعتمد المتصفح الجديد على Chromium، الذي يشغل أكثر محركات البحث شهرة في العالم اليوم. يفسر قرار المطورين هذا بالرغبة في تحسين المتصفح وتجربة المستخدم ومن الصعب الجدال مع حقيقة أن Microsoft Edge تبين أنه متصفح رائع يستحق أن يُطلق عليه أحد أفضل المستعرضات.

مزايا برنامج ايدح افضل متصفح لويندوز 10

  • قارئ PDF مدمج وعالي الجودة: حيث يمكنك فتح ملفات البي دي اف والكتب الالكترونية باستخدام متصفح مايكروسوفت الجديد دون الحاجة الي تحميل برنامج لقراءة الملفات.
  • متصفح يدعم تقنيتي 4K فائق الجودة10 وDolby Audio8، لمشاهدة الأفلام بجودة سنيمائية عالية الجودة ونقاء صوت رائع
  • InPrivate وضع التصفح الخفي المميز: عند التصفح باستخدام وضع InPrivate ، لا يتم حفظ بيانات التصفح (مثل السجل ، وملفات الإنترنت المؤقتة ، وملفات تعريف الارتباط) على جهاز الكمبيوتر بمجرد الانتهاء من ذلك.لضمان أفضل خصوصية والحفاظ علي سرية معلوماتك
جميع متصفحات الانترنت للكمبيوتر

  • مزامنة البيانات: تتم مزامنة المفضلة، وكلمات المرور، وقائمة القراءة عبر أجهزتك، لذا بغض النظر عن الجهاز، فإن متصفحك مخصص دائمًا لك.
  • البحث الصوتي: يمكنك الآن استخدام صوتك للبحث في الويب، اطرح سؤالاً أو اطلب رسالة فورية لاستخدام الويب بطرق أكثر طبيعية ومألوفة.
بالتأكيد متصفح مايكروسوفت ايدج هو ترقية جديدة لبرنامج التصفح انترنت اكسبلورر في نظام ويندوز 10 فهو برنامج تصفح سريع منافس قوي لجوجل وموزيلا او ابل،

فهو متصفح خفيف وسريع التصفح ويتم تحميل صفحات الويب بسرعة وبسلاسة ، كما أضافت شركة مايكروسوفت دعمأ للإضافات مثل حظر الأعلانات لكي لا تبطئ التصفح والكثير من الوظائف الإضافية فعلى الرغم من أن Firefox قد ينافس علي بث الفيديو عالي الدقة، وقد يلجأ Chrome إلى استهلاك الكثير من ذاكرة النظام، إلا أن Edge لا يعاني من أي من هذه المشكلات وهو تحسن رائع للبرنامج.
 
نظرة عامة على Microsoft Edge
 
متصفح Edge (متصفح Eagle) هو متصفح ويب تم تطويره بواسطة Microsoft ليحل محل متصفح Internet Explorer القديم. تم تضمينه في Windows 10، في إصدارات أنظمة التشغيل للأجهزة المحمولة (Android ، iOS) يتم تثبيته كتطبيق منفصل.
 
وظائف المتصفح يعتمد Microsoft Edge على محرك Chakra javascript الجديد ويحتوي على مجموعة متقدمة من الأدوات ووحدة Adobe Flash و PDF مدمجة. يوفر شبكة آمنة ويدعم المدفوعات عبر الإنترنت باستخدام خدمة Payment Request API.
 
يتم فحص جميع الصفحات المحملة بحثًا عن الفيروسات، ويتم توفير وضع خاص للتشغيل.
 
 الميزات الرئيسية لمتصفح الويب:
• عرض المحتوى في وضع القراءة. 
• إضافة ملاحظات على الصفحات.
• تشكيل قائمة القراءة.
• الترخيص على المواقع عن طريق المصادقة البيومترية (Windows Hello)
• التفاعل مع كورتانا. يستخدم Edge خوارزمية Brotli للضغط ، والتي تتميز بضغط البيانات العالي وإلغاء الضغط بشكل أسرع. يدعم المعايير المقبولة عمومًا، ويحتوي على مجموعة من الأدوات للعمل مع المحتوى الذي تم تحميله.
 
يتيح لك قراءة الكتب الإلكترونية بتنسيق EPUB وتثبيت علامات التبويب وتصدير قائمة "المفضلة" إلى ملف html. يمكن رؤية محتويات علامات التبويب في جزء المعاينة الذي يظهر عند التمرير فوق عنوان المؤشر. يتم عرض رمز مكبر الصوت على علامات التبويب حيث يتم تشغيل محتوى الوسائط المتعددة. 
 
ميزات المتصفح لا يدعم Edge مكونات ActiveX و VBScript ؛ فهو يختلف عن Internet Explorer في حالة عدم وجود أجزاء تعليمات برمجية ضعيفة يمكنها تمرير الفيروسات وهجمات المخترقين.
 
يعمل عامل تصفية SmartScreen على تحسين أمان الشبكة ويساعد في حظر المواقع الضارة. يحتوي المتصفح على واجهة موجزة ، مع عدد قليل من الأزرار الرئيسية في الجزء العلوي من النافذة وبقية الوظائف في لوحة السحب اليمنى.
 
من بين مزايا Microsoft Edge:
• الإطلاق السريع.
• تحميل سريع للصفحات.
• توافر خيارات فريدة غير متوفرة لمتصفحات الويب الأخرى.
• وجود شاشة أمان مدمجة.
• يدعم اللغة العربية
• وضع الحماية" لكل صفحة مفتوحة.
• دعم التمديدات.
• تنظيم التبويبات.

تفاصيل تحميل متصفح microsoft edge للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر

اسم البرنامج : microsoft edge 

الإصدار : Microsoft Edge 87.0.664.55 

الترخيص : مجاني 

التوافق : لمستخدمي ويندوز 10 فقط 

لتنزيل و تحميل متصفح مايكروسوفت الجديد اختر نظامك

متصفح مايكروسوفت لويندوز 10

اندرويد

ابل

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________