تحميل ايجل جيت Eagleget 2023 برنامج تحميل من النت مجانا وسريع

تحميل برنامج الصقر للتحميل احدث برامج تحميل من النت 2022 مجانا عربي - Eagleget free download

هناك العديد من البرامج التي تساعدك علي تنزيل وتسريع تحميل الملفات من الانترنت، واليوم نقدم لك برنامج EagleGet المعروف في العالم العربي بــ الصقر أو النسر للتحميل السريع فهو يعتبر احدث برنامج تحميل سريع مجاني للكمبيوتر واللابتوب ويدعم اللغة العربية ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت، يمكنك الحصول الآن علي تحميل برنامج الصقر للكمبيوتر بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

تحميل برنامج ايجل جيت من الموقع الرسمي,تحميل برنامج eagleget من ميديا فاير,تحميل برنامج ايجل جيت مجانا
تحميل برنامج EagleGet للكمبيوتر هو مدير تنزيل مجاني للكمبيوتر الشخصي يتيح للمستخدمين تنزيل الملفات بسرعة وسهولة من الإنترنت إنه مصمم لتوفير تجربة تنزيل أسرع وأكثر موثوقية للمستخدمين ويدعم أنواع ملفات متعددة، بما في ذلك الفيديو والصوت والصور والمستندات.
 
يعمل تحميل برنامج EagleGet للاندرويد على تحسين سرعة التنزيل من خلال تقسيم الملفات إلى أجزاء متعددة وتنزيلها في وقت واحد، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتنزيل الملفات الكبيرة. كما أنه يدعم التنزيلات المتسارعة باستخدام تقنيات متقدمة مثل التسريع متعدد الخيوط والتنزيل متعدد المصادر وانتزاع مواقع الويب.

بالإضافة إلى إمكانيات التنزيل الفعالة والموثوقة، يقدم EagleGet مجموعة من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا لإدارة التنزيلات. يحتوي على ماسح ضوئي للفيروسات مدمج يمكنه فحص الملفات التي تم تنزيلها بحثًا عن الفيروسات والبرامج الضارة، مما يوفر للمستخدمين طبقة إضافية من الأمان.
 
كما أن لدي تحميل برنامج الصقر من ميديا فاير نظام جدولة مهام يسمح للمستخدمين بإعداد التنزيلات التلقائية في أوقات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن دمج EagleGet مع متصفحات الويب مثل Google Chrome و Firefox للوصول السهل إلى روابط التنزيل.
 
برامج تحميل من النت بدون تسجيل EagleGet يوفر دعمًا لـ HTTP و HTTPS و FTP و MMS و RTSP، وهو عبارة عن مسرع تنزيل يعمل بشكل مستقل ويمكن دمجه مع Internet Explorer و Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera. 
 
يوفر لك بشكل أساسي طريقة أسرع للحصول على الملفات، خاصة الملفات الكبيرة جدًا حيث EagleGet هي أداة بسيطة ومريحة لتنزيل الملفات من الإنترنت. وهو يدعم تنزيل كل من الملفات العادية ومقاطع الفيديو من خدمات الفيديو.

يحتوي EagleGet على واجهة بسيطة ومضغوطة للغاية ، مما يجعل البرنامج يبدو بسيطًا ومريحًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن EagleGet يضحي بالوظائف - فهناك جدولة ووظائف مناسبة لفرز الوظائف على متن الطائرة ، بالإضافة إلى مجموعة كافية من الإعدادات.
 
ما الجديد في EagleGet 2.1.6.70:
  1. تم حل مشكلة تعطيل ملحقات المتصفح.
  2. سرعة التنزيل الأمثل.
  3. تم إصلاح مشكلة في ترتيب التحميل.
  4. إصلاح عطل عند تحميل الرموز.إصلاح الأخطاء الطفيفة.
EagleGet هو مدير تنزيل إنترنت فريد ومتقدم للغاية يهدف إلى جعل هذه عملية التحميل من الانترنت فعالة وموثوقة وسريعة قدر الإمكان. باستخدام هذه البرنامج الصغير، يمكنك تنزيل أنواع مختلفة تمامًا من الملفات - الفيديو والتسجيلات الصوتية وحتى صورة، من أي موقع أو شبكة اجتماعية أو موارد أخرى علي الشبكة العنكبوتية.

معلومات عامة عن شرح تحميل برنامج ايجل جيت للكمبيوتر:
 
وفقًا للمطوري برنامج الصقر للتحميل، يحتوي مشروعهم الرقمي على نظام فريد لتحميل الملفات يسمح بزيادة السرعة القصوى المسموح بها عبر الاتصال. تم تحقيق ذلك من خلال تقليل الحمل على "العودة" الافتراضية للسرعة الإضافية.
 
يعمل تحميل برنامج EagleGet للكمبيوتر دون أي مشاكل مع جميع أنواع وإصدارات المتصفحات، حيث إنها تتزامن معها، كما تفعل المكونات الإضافية العادية. لذلك ، يمكن أن يعمل برنامج التحميل في الوضع المحمول دون التقليل من أداء النظام.

ميزات مدير التنزيل eagleget الموقع الرسمي:

  • سرعة التحميل القصوى
  • واجهة سهلة الاستخدام 
  • مناسب لجميع أنواع المتصفحات

يمكن للمستخدمين تنزيل EagleGet مجانًا في هذه الصفحة من خلال النقر على الرابط المقابل بالاسفل لتنزيل ملفات التثبيت.

لزيادة الوظائف وسهولة الاستخدام، تم تضمين الميزات الإضافية التالية في EagleGet:
  • وظيفة "Media Grabber" ، والتي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع استضافة الفيديو المختلفة، بما في ذلك YouTube و VK. عند نسخ رابط إلى مقطع فيديو، يعترضه EagleGet ويطالب المستخدم بتنزيل الفيديو.
  • تتيح لك وظيفة "Video Sniffer" اعتراض الصوت والفيديو قيد التشغيل في المتصفح (تحتاج إلى تثبيت مكون إضافي ، وهو ما يمكن القيام به في إعدادات البرنامج).
  • إجراء التنزيلات عند استخدام خادم وكيل.
  • وظائف الأتمتة: تنفيذ إجراء محدد باستخدام جهاز كمبيوتر (إيقاف التشغيل ، تسجيل الخروج ، إلخ) في نهاية التنزيلات ، فحص الملفات بحثًا عن الفيروسات باستخدام برنامج مكافحة فيروسات موجود ، التحويل التلقائي للفيديو (يتطلب تثبيت برنامج FFMpeg ، والذي يمكن القيام به أيضًا من الإعدادات) ...

شرح برنامج النسر لتحميل الفيديوهات

EagleGet هو مدير تنزيل متعدد الوظائف لنظام التشغيل Windows. تم تصميم البرنامج لتنزيل جميع أنواع الملفات من كل من الشبكات المحلية والخارجية (الإنترنت). يعمل البرنامج مع بروتوكولات الشبكة المختلفة، مما يوفر للمستخدمين إمكانية التنزيل من مجموعة متنوعة من المصادر على الشبكة.
 
يمكن للمستخدمين تنزيل الملفات من مصادر متعددة، بما في ذلك مواقع الويب الشهيرة مثل YouTube و Facebook. يتميز البرنامج أيضًا بمشغل وسائط مدمج، مما يسمح للمستخدمين بمعاينة الملفات قبل تنزيلها. علاوة على ذلك، تقدم Eagleget مجموعة متنوعة من ميزات الأمان مثل الحماية من البرامج الضارة، والتي تساعد في الحفاظ على المستخدمين في مأمن من التهديدات المحتملة.

يوفر دعم بروتوكول HTTP وامتداد HTTPS الخاص به لمستخدم EagleGet القدرة على إضافة رابط مباشر لملف أو عنوان صفحة الويب للموقع حيث يوجد الملف كمصدر. إذا حددت رابطًا مباشرًا ، فسيبدأ تنزيل البرنامج تلقائيًا.

يمكن أيضًا استخدام تحميل برنامج EagleGet للاندرويد لتنزيل كل المحتوى على صفحة ويب محددة. يشار إلى هذه الميزة في الملحق باسم "تنزيل دفعة". لاستخدام هذه الميزة ، يحتاج المستخدم فقط إلى تحديد عنوان URL للصفحة.

في وضع الدُفعات، سيبدأ EagleGet في مسح محتوى الصفحة ثم يعرض قائمة بجميع الملفات التي يعثر عليها: الوسائط والصور والمستندات الإلكترونية وحتى صفحات HTTP التي وجد روابط لها. ثم يمكن للمستخدم تنزيل جميع البيانات الموجودة كليًا أو بشكل انتقائي. يمكنك أيضًا استخدام عامل التصفية للبحث عن الملفات التي يحتوي اسمها و / أو امتدادها على الأحرف المدخلة.

يعد برنامج ايجل جيت بديل دونلود مانجر الغير المجاني ويمكنك استخدامه في تنزيل الموسيقي والملفات والمستندات واي نوع اخر من الملفات بسرعة كفاءة ومدعوم بميزات رائعة ويلبي جميع احتياجات المستخدمين، فهو برنامج تحميل مرن ومثير للاعجاب.

تنزيل برنامج eagleget,النسر للتحميل,

مميزات برنامج النسر Eagleget افضل برامج تحميل من النت بدون تسجيل :

  • متوافق مع جميع المتصفحات مثل فايرفوكس وجوجل كروم واوبرا و انترنت اكسبلورر
  •  يفحص الملفات من البرامج الضارة قبل تحميلها
  •  مجاني وسهل الاستخدام
  •  التنزيل علي دفعات استكمال التحميل المنقطع او عند فقط الاتصال بالانترنت 
  •  جدولة الملفات لتنزيلها في وقت اخر
EagleGet هو مدير تنزيل ذكي وحديث يجعل تنزيل جميع أنواع ملفات الوسائط قطعة من الكعكة. إنه يتميز بالتنزيلات السريعة، والتحقق التلقائي من البرامج الضارة ، والتنزيلات التلقائية والدُفعية، والكثير من الميزات الأخرى.

يعمل امتداد متصفح EagleGet مع Chrome و Firefox و Opera و Internet Explorer، ويحدد المحتوى القابل للتنزيل على الصفحات ويسمح لك بالاستيلاء عليه ببضع نقرات.
 
مدير تنزيل يمكنك استخدامه لتسريع وإدارة جميع ملفاتك وتنزيلات الوسائط. بالإضافة إلى تنزيل البرامج والملفات القياسية ، يقدم EagleGet دعم متصفح مدمج لتنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع الفيديو الشهيرة ، بما في ذلك Vimeo والعديد من الخدمات الأخرى.

يتميز EagleGet in arabic أيضًا ببرنامج Video Sniffer المتكامل الذي يمكنه العثور على مقاطع الفيديو بناءً على عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية وتنزيلها بسرعة.

يمكن للبرنامج فرز تنزيلاتك تلقائيًا إلى فئات محددة مسبقًا (برامج ، وسائط ، مستندات ، مضغوطة) ، للأسف، لا يمكنك تحرير القواعد لهذه الفئات، ولا يعمل الفرز دائمًا بشكل صحيح.

تشمل الميزات الأخرى دعم التحميلات المجمعة وجدولة التحميل والفرز التلقائي إلى فئات مخصصة ومراقبة الحافظة والتحقق من المجموع الاختباري والمزيد.
 
تحميل برنامج eagleget من الموقع الرسمي يساعد في جعل تنزيل الملفات أسهل وأسرع. يمكن أن يساعدك بسرعة وسهولة في تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والمستندات والمزيد من الإنترنت. بفضل واجهته البديهية وميزاته المتقدمة، يمكن لـ EagleGet توفير الوقت والجهد أثناء تنزيل الملفات.

يدعم EagleGet أنواعًا متعددة من الملفات، بما في ذلك التنسيقات الشائعة مثل MP3 و MP4 و AVI و WMV والمزيد. كما يأتي مزودًا بمشغل وسائط مدمج حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى برامج إضافية. يشتمل البرنامج أيضًا على مانع إعلانات مدمج لمنع النوافذ المنبثقة المزعجة من الظهور أثناء تصفح الويب.

يتميز EagleGet 64 bit أيضًا بتقنية تسريع متعددة الخيوط يمكنها تسريع التنزيلات حتى 6 مرات وهو يدعم بروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن ماسحًا تلقائيًا للفيروسات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التنزيلات الضارة.

بشكل عام، يعد EagleGet أداة رائعة لأي شخص يريد تنزيل الملفات بسرعة وسهولة من الإنترنت سريع وسهل الاستخدام ومجاني تمامًا!

تفاصيل و شرح تحميل برنامج eagleget النسر للتحميل مجانا برابط مباشر

📂 إسم البرنامجEagleGet
📀 رقم الإصدار2.1.6.70
💸 الترخيصFree
✅ متوافق معWindows 10 / Windows 11 / 8 / 7
📥 الحجم11 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةEagleGet
📁 تصنيف البرنامجبرامج تحميل للكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث11/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تعليقات