القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد متصفحات الانترنت للكمبيوتر 2020 جديدة وسريعه برابط مباشر

تحميل احدث متصفح الانترنت السريع 2020 للكمبيوتر واللابتوب - New browser download for pc


متصفحات الانترنت هي النوافذ علي شبكة الإنترنت العالمية، يحكم جوجل كروم السيطرة علي معظم مستخدمي الانترنت لجميع ميزاته الرائعة ولكن يعمل نظام كروم علي استنزاف البطارية، فإن احبب تجربة البدائل والتي تحتوي علي مجموعة مميزة من المحلقات مثل الترجمة وخدمات جوجل، قم بمتابعة هذه المقالة.

انواع المتصفحات ومميزاتها وعيوبها

إن أختيارك لــ متصفح الانترنت السريع هو مهم جدا مثل اختيارك لنظام التشغيل، ويتنافس المطورين علي تقدم برامج تصفح جديدة ويمكن لبعضها تغيير الطريقة التي تتصفح بها الإنترنت الي الأفضل،.


يسيطر Google Chrome و Mozilla Firefox و Internet Explorer و Safari و Opera على سوق مستعرض سطح المكتب في العالم. بغض النظر عن الإحصائيات التي تقوم بفحصها (NetMarketshare أو GlobalStats الخاص بشركة StatCounter أو W3Counter).


ضع في اعتبارك عدد مرات تحديث محرك Chromium يحتوي Chromium، مثله مثل أي برنامج آخر، يحتوي يعلى أخطاء. يسعى المطورون وراءه إلى القضاء على هذه الأخطاء وتقديم إصلاحات للأداء وتقليل تهديدات الأمان فهذا هو السبب في أن Google Chrome لديه دورة تحديث مدتها ستة أسابيع وهذا أيضًا هو السبب وراء متصفحات أخرى تعتمد على Chromium. تحاول معظم المتصفحات مواكبة إصدارات Chromium ، لكن بعضها يتخلف عن ستة أو سبعة إصدارات، مما يضر بأمان المستخدم واستقراره على الإنترنت.

لذا، نظرًا لأن متصفحات الانترنت للكمبيوتر البديلة عبارة عن نسخ متغيرة بشكل أساسي من المتصفحات الكبيرة، فهل هذا يعني أنها برامج تصفح سيئة للتصفح المنتج على الإنترنت؟ بالطبع لا! حيث تهدف المتصفحات البديلة إلى تقديم أداء محسن وميزات إضافية لتعزيز تجربة المستخدم عبر الإنترنت وهي طريقة سريعة للحصول على متصفح قوي وشامل يحتوي علي بكافة الوظائف التي يحتاجها المستخدم مباشرة بعد التثبيت.

يوجد في هذه الصفحة افضل متصفحات الانترنت الجديدة لسطح المكتب التي تستحق التفكير إذا كنت تعبت من برامج الانترنت المشهورة مثل فايرفوكس ومن الجدير بالذكر ان هذه المجموعة ليست شاملة - فهناك الكثير من المتصفحات المتاحة على الإنترنت - ولكن المتصفحات التي سنذكرها هي التي تتلقى بانتظام التحديثات وتوفر تجربة جديدة لتصفح الإنترنت.

لن نخوض في جوانب التطوير وراء كل متصفح بدلاً من ذلك، ستجد نظرة عامة سريعة لــ متصفح الانترنت السريع وعلى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والوظائف التي لا تتوفر في المتصفحات الشائعة بشكل افتراضي أو حتى مع الوظائف الإضافية.


انواع المتصفحات للكمبيوتر، جديدة وسريعة متوافقه مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز 10 - 8 - 7 - xp وللنظامين 32 بت و 64 بت
  • ملاحظة: أضغط علي اسم المتصفح حتي تذهب الي صفحة شرح المتصفح والتحميل

UC Browser

يعد اجدد متصفح انترنت UC Browser أحد أكثر المتصفحات متعددة المنصات - حتى يمكنك تشغيله على جهاز سيمبيان الخاص بنوكيا القديم، بالإضافة الي التصميم المتقن والرسوم المتحركة السلسة لجميع العناصر تجعل متصفح UC يشعر بالحيوية والحداثة ويساهم محرك Chromium المحدث في أمان المتصفح ويوفرأيضا حسابًا سحابيًا لجميع إعداداتك وإشاراتك المرجعية وإضافاتك من سوق Chrome الإلكتروني، وهو بديل مناسب لنظام Google البيئي بالكامل.

Maxthon

ماكسثون هو متصفح صيني شهير متاح لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة ويشتمل على اثنين من محركات التقديم وحزم وفرة من الميزات، بما في ذلك عرض تقسيم الشاشة ، وحظر الإعلانات وتسريع التحميل المعتدل ومن خلال تسجيل الدخول باستخدام Maxthon Passport (مشابهًا لحساب Google)، تتم مزامنة جميع الإعدادات وعلامات التبويب والإضافات وكلمات المرور عبر أجهزة متعددة.

Baidu Browser

بايدو المتصفح الصيني الموجه نحو وسائل التواصل الاجتماعي وهو يدعم امتدادات Chrome، ويتم تثبيت ملحقات Facebook و WhatsApp مسبقًا (ولكن يمكن حذفها). يعتمد Baidu على Chromium، لكن لديه مربعات منفصلة لعناوين URL والبحث.

Lunascape

لونا كسيت هو متصفح ويب بسيط يستفيد من محركات العرض الثلاثة الخاصة به ويتم دعم هذه الميزة من خلال عرض متتالي لصفحات الويب ومع ذلك يمكنك عرض واحد أو عدة مواقع ويب في المتصفح دون الحاجة إلى فتح نافذة منفصلة.

Sleipnir 

متصفح ويب ياباني يعتمد على محرك Blink وبالتالي، سيجد مستخدمو Chrome أنها مألوفة ويشبه المتصفح Safari بشدة، ليس فقط مع تصميم Mac OS X، ولكن أيضًا مع خطوط Mac القياسية ويعرض الخطوط بشكل مشابه لنظام Mac، ويظهر مستديرًا وأسمك وميزة التأثير ذاتية للغاية، لكن قراءة النص في Sleipnir هي تجربة ممتعة يصعب تجاهلها.

Epic

المتصفح الوحيد الموجه نحو الخصوصية في هذه القائمة ويرجع ذلك أساسًا إلى التحديثات الأكثر انتظامًا لمحرك Chromium مقارنة بالمتصفحات الأخرى الشائعة في هذا المجال (على سبيل المثال، Comodo Dragon) عادة ما يكون هناك عدة إصدارات خلف Chrome، ولكن هذا أفضل من البدائل.

تم تصميم Epic لتجربة تصفح آمنة حيث هو عبارة عن Chrome أساسًا بدون أي سلاسل متصلة بـ Google: ولا يتم إرسال أو تجميع أي بيانات، يتم حظر أجهزة التتبع، ويأتي AdBlock مثبتًا مسبقًا، وسيخفي محوّل البروكسي بنقرة واحدة عنوان IP الخاص بك.

SlimBrowser

نسخة محسنة من Internet Explorer يوفر برنامج التثبيت خفيف الوزن مستعرضًا كامل الميزات وسريعًا مع شريط مهام قابل للتخصيص. بنيت في تنزيل يوتيوب ، القطعة توقعات الطقس ، حظر الإعلانات ، دعم الفيسبوك ، حشو النموذج ، مانع النوافذ المنبثقة والكثير من التفاصيل الأخرى لطيفة.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. حسب التجربة يا اخوان والسرعة والميزات افضلهم اوسي بروزر ولم تذكر الجديد وهو براف متصفح رائع

    ردحذف
  2. يعني مش حلو قوي

    ردحذف

إرسال تعليق

يرجى عدم نقل الموضوع لأى موقع آخر بدون ذكر مصدره، آخدنا وقت فى كتابته وتقديمه لكم حفاظا على حقوق الموقع ولاستمرار الكاتب فى العطاء، جميع الحقوق محفوظة لموقع جزيرة خيال
*************
ثمة لفظ قد يكسبك العالم لكن تخسر نفسك!، ثمة لفظ قد يفقدك العالم لكن تكسب نفسك!،
زنْ الفاظك تعرف نفسك ..