القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج محفظ الوحيين للكمبيوتر والاندرويد 2021 برابط مباشر

تحميل برنامج المحفظ للقران الكريم مجانا - برنامج تحفيظ القران الكريم للكبار بدون انترنت 2021 احدث إصدار برابط مباشر 

يتيح لك تطبيق محفظ الوحيين حفظ القرآن الكريم وفقًا للقراءات المختلفة بالخط العثماني، كما أنه يساعدك على حفظ السنة النبوية والمتون بطريقة سهلة، فيعتبر أفضل برنامح تحفيظ للقرآن الكريم ونقدمه لكم اليوم علي موقع جزيرة خيال برابط مباشر لجميع انظمة التشغيل مثل الويندوز والأيفون والأندرويد.
 
كل ما عليك فعله هو اختيار النص وقراءته والاستماع إلى التلاوة ثم تسجيل صوتك كما يختفي النص، بعد التسجيل، يعرض التطبيق النص مع صوتك المسجل لتتمكن من مقارنته ومعرفة مدى صحته، لديك القدرة على متابعة تقدمك في حفظ القرآن أو في الحديث، ويمكنك الاستماع إلى تسجيلك في أي وقت.

يدعم محفظ الوحيين PC حاليًا تلاوة القرآن وفقًا لـ 17 رواية مختلفة و 15 قارئًا مختلفًا بالإضافة إلى المصحف الملون، والكتاب البخاري ومسلم ومتون مختلفين مثل "تحفة الأطفال" و "الجزرية" و "الشاطبية" وغيرها.

طريقة استخدام برنامج محفظ الوحيين:

تحميل تطبيق محفظ الوحيين للاندرويد

تحميل محفظ الوحيين على الكمبيوتر
محفظ الوحيين PC
تحميل محفظ الوحيين على الكمبيوتر

القرآن أعظم إعجاز أعطاه الله للرسول الأعظم، سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم خاتم الأنبياء المرسلين، وهذا هو الهداية التي يهتدي بها المؤمنون على الصراط المستقيم وتنير قلوبهم ويقودهم إلى الجنة.

كما جاء في القرآن نفسه (سورة الإسراء 17، الآية 9): "إِنَّ هَذَا الْقُرْءانَ يِهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا"

هذا الكتاب عطية لا تقدر بثمن ورحمة من الرب لعباده، ومن حفظه عن ظهر قلب في سبيل الله له درجة عالية وشرف خاص، وقال النبي سيدنا محمد (ﷺ): خَيْرُكُمْ مَنْ تَعَلَّمَ الْقُرْآنَ وَعَلَّمَهُ، وهذا يعني: "خيركم من علم القرآن وعلمه للآخرين".

من عجائب هذا الكتاب أنه يسهل تذكره، الملايين من الناس على وجه الأرض يتذكرون صفحاته البالغ عددها 600 صفحة، وكل آياته المتشابهة، أليس هذا مذهلاً ؟! إنهم يرددونها بشتى الطرق والروايات.

من المستحيل على الأرض أن تجد كتابًا آخر يُدرس عن ظهر قلب بنفس طريقة القرآن! أليست معجزة أن طفل صغير، وشيخ محترم، ورجل وامرأة، وعربي ام أجنبي، وفقير، وغني، ومثقف ، وأمي لا يستطيع أن يكتب ام يقرأ ؟! يمكن للجميع أن يصبحوا حافظ القرآن! وسنقدم لك هذه المقالة القصيرة عن برنامج محفظ الروحين والذي يعتبر أفضل محفظ للقرأن الكريم ويسهل عليك حفظ الكتاب السماوي.

محفظ الوحيين ويندوز 10 في بداية رحلتك يبدأ أي مسار بالخطوة الأولى، والخطوة الأولى في أي عمل هي اتخاذ قرار. اتخذ قرارك بحفظ القرآن الكريم، وسيكون من أهم الأحداث في حياتك التي ستغيره إلى الأبد! لا تخافوا من الفشل، ولا تخافوا من عدم تحقيق هذا الهدف! وقد وعد الله تعالى بتسهيل هذا الأمر، ولكن مطلوب منك العزيمة والنية الحازمة، لا تظن أنه صعب ويتجاوز طاقتك! إذا كان الشخص لا يعرف السباحة ، فلن يتعلم أبدًا ما إذا كان يعتقد أنه عميق هناك.

بعد كل شيء، لتتعلم، عليك أن تذهب إلى الماء! حتى لو لم ينجح على الفور، فمنذ هذا اليوم سيتعلم السباحة وسيتعلم في النهاية! وحفظ القرآن مشروع أعظم بكثير، وبتوليه ستشعر بالتأكيد بعون الله تعالى وتحقق النجاح!

برنامج متابعة حفظ القرآن الكريم أهم قاعدة في حفظ القرآن الإخلاص عند الله! إذا كانت نيتك صافية، فإن النصر سيأتي إليك بالتأكيد! لذلك استبعد من نيتك كل المنافع المرتبطة بهذه الدنيا، وخصص هذا الأمر لله وحده!

الأمر الثاني الذي يساعدك في تحقيق هدفك هو مناشدة الله تعالى أن يوفقك في حفظ الكتاب المقدس. في الواقع، هو الوحيد الذي يسهل كل الأمور، وفقط بإرادته يمكنك تحقيق نيتك، الدعاء من أهم الأشياء التي ستساعدك على تعلم القرآن الكريم.

اقرأ الدعاء قدر المستطاع واختر الأوقات التي يرجح أن تتحقق فيها - بين الأذان وإقامات، أثناء الرحلة، أثناء المطر، يوم الجمعة، في الأيام العشر الأخيرة من رمضان، وسترى أن هذه الدعاء لم تمر دون إجابة وستشعر بنعمة خاصة.

قاعدة أخرى مهمة - لا ترتكب المعاصي! لا تأمل أن تتعلم الكتاب المقدس بشكل كامل، بينما تنتهك أوامر العلي وتتصرف عكس ما هو مكتوب فيها!

عندما تتعلم القرآن - تصرّف على أساسه! زين نفسك ليس فقط بالقراءة العظيمة، ولكن بالأفعال الرائعة.

يسأل الكثير من الناس: "كم من الوقت سوف يستغرق حفظ القرآن عن ظهر قلب؟ كل سنة؟ لاثنين؟ لخمسة؟ هذا أمر فردي لكل شخص، هناك أناس منحهم الله أن يتعلموا القرآن كاملاً في شهور قليلة! بعض الناس يتعلمون القرآن في 5 سنوات.

ما يهم ليس مقدار الوقت الذي قضيته في الحفظ، ولكن ما يهم هو مدى جودة تعلمك للقرآن الكريم! لكن بالنسبة لمعظم الناس، من الواقعي تعلم القرآن في 3 سنوات. هذا يعني أنك بحاجة إلى حفظ صفحة واحدة يوميًا.

تعليقات

Download New Chedot Browser
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد