تحميل القران الكريم بصوت اسلام صبحي mp3 كامل مجانا برابط واحد

تحميل القران الكريم كامل بصوت اسلام صبحي mp3 برابط واحد للكمبيوتر واللابتوب والموبايل.


أسلام صبحي، من جمهورية مصر العربية ولد في محافظة المنوفية وهو من مواليد سنة 1998، لمن يبحث عن تحميل القران الكريم للقاري إسلام صبحي فنحن في جزيرة خيال قمنا بتوفير رابط مباشر مجمع فيه القران كله للقاري إسلام صبحي برابط مباشر ومجاني بدون تسجيل او فواصل اعلانية.

تنزيل القرآن الكريم
تنزيل القران الكريم بصوت اسلام صبحي بدون نت


فوائد الأستماع الي تلاوة القرآن الكريم.

لقد أنزل الله القرآن على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. نزل القرآن على النبي الكريم (صلى الله عليه وسلم) في أجزاء صغيرة وليس دفعة واحدة. كانت نية وحكمة الله (سبحانه وتعالى) من وراء ذلك جعل الرسول الكريم يكرز بتعاليم الإسلام في أجزاء صغيرة حتى يتمكن المؤمنون وغير المؤمنين على حد سواء من فهمها واستيعابها بسهولة. عندما استمع المؤمنون بالله (سبحانه وتعالى) إلى الآيات التي تلاها الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) تقوى إيمانهم بالله والنبي محمد وأصبحوا من خلاله مسلمين صالحين وأقياء بكل معنى الكلمة.

كوننا مسلمين ، يجب علينا قراءة القرآن والاستماع إليه وفهمه. أثناء قراءة القرآن وإدراجه في القائمة لن يساعدنا فقط على فهم الجوهر الحقيقي للإسلام ، بل سيجعلنا أيضًا بشرًا صالحين

الاستماع إلى القرآن يجعلنا ندرك قوة الله (سبحانه وتعالى) ، وتفوقه ويجعلنا نفهم أيضًا أنه ليس لدينا سيطرة على أي شيء. أثناء الاستماع إلى القرآن، تتغذى أرواحنا على نقاء كلمات القرآن وتجعلنا ندرك خطايانا وننجد لله (سبحانه وتعالى).

لدينا المزيد من المصاحف:


يمكن أن يكون للاستماع إلى القرآن الكريم فوائد جسدية وعاطفية. عندما تقرأ أو تستمع إلى القرآن الكريم ، فهذا يساعدنا على فهم المفهوم الحقيقي للإسلام ويقربنا من الله (سبحانه وتعالى). أن تدرك أن الكلام الذي تستمع إليه هو كلام الله تعالى ، وليس كلام إنسان عشوائي. بينما نستمع إلى القرآن ، ندرك أيضًا أن الله سبحانه وتعالى هو الخالق الحقيقي للسماء والأرض.

إن الاستماع إلى تلاوتها يترك إحساسًا جديدًا ومؤثرًا بشكل مثير للدهشة في داخلنا، في قلوبنا وأرواحنا عندما نبدأ في إدراك أن الله (سبحانه وتعالى) يستطيع أن يعالج جميع مشاكلنا في غضون ثوانٍ، وأنه وحده يستطيع أن يصلحنا. قلوب مكسورة وهو وحده هو الشافي الحقيقي لتلك القلوب !. الشيء العظيم الآخر في إدراج القرآن ومحاولة فهمه هو أن المستمع سيشعر بأن الله سبحانه وتعالى يتواصل معنا مباشرة من خلال الرسالة الحقيقية التي هي القرآن.

عندما نستمع إلى القرآن يتغير منظورنا للحياة ويتسع أفقه. على سبيل المثال ، إذا استمعنا إلى سورة الرحمن ، فإننا نفهم أن الله (سبحانه وتعالى) هو الإله الحقيقي وله سلطان على كل وكل ما هو موجود في هذا الكون. في سورة رحمن الله (سبحانه وتعالى) يسألنا مرارًا ما يلي.

للمزيد من القراء والمشايخ:

محمد صديق المنشاوي المصحف المجود بجوده عالية
تحميل المصحف المجود للشيخ عبد الباسط عبد الصمد كاملا

في الواقع لا يمكننا إنكار أي شيء. فائدة أخرى من الاستماع إلى القرآن هو أنه يساعدنا على التفكير في حياتنا كلها وما نحتاج إلى القيام به لنصبح جزءًا من الميثاق الذي يتبع طريق البر. الاستماع إلى القرآن يجعلنا نشعر أيضًا أن لدينا وصيًا أو صديقًا يراقبنا ولن نضطر إلى الشعور بالوحدة لأنه موجود دائمًا من أجلنا. إن أهم جانب من جوانب الاستماع إلى القرآن هو أنه يساعدنا على فصل أنفسنا عن المكاسب الدنيوية ويساعدنا على التركيز على الهدف النهائي وهو أن نصبح مسلمين حقيقيين وأن نكون من بين الذين يرضى الله عنهم. وبارك برحمته.

تحميل القران الكريم كامل بصوت اسلام صبحي mp3 برابط واحد

نوع الملف: مضغوط - zip
الحجم: 154 ميجا
لمن يحتاج برنامج لفك ضغط الملف المضغوط علي الرابط التالي: تحميل برنامج وينرار
 

أضغط علي الرابط التالي لتنزيل القرآن الكريم بصوت اسلام صبحي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -