القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل المصحف الالكترونى الناطق صوت وصورة - تحميل مصحف آيات بدون نت

المصحف الالكترونى بدون نت - برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة بعدة قراء بدون انترنت

المصحف الإلكتروني بدون نت القرآن هو كتابنا المقدس، كتاب سماوي، من الله سبحانه وتعالي، مكتوب باللغة العربية و يكمل القرآن سلسلة آيات الله التي أنزلت على الانبياء، العلاج الأول لكافة مشاكل الحياة فيجب علينا جميعا، علي كل رب أسرة تعليم أطفاله منذ الصغرالقرآن الكريم فالتعليم فالصغر، لذلك علي موقع جزيرة خيال نقدم لكم برنامج آيات فهو مصحف الكتروني يعمل علي جميع الأجهزة فمثلا يمكنك تشغليه علي ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندز 7 - ويندوز اكس بي وأيضا علي التابلت والموبايل التي تعمل بنظام الاندرويد ليكون معك في كل مكان وبين أيديك دائما.

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة مع التفسير برابط واحد ومباشر 

هل تبحث عن مصحف الكتروني ناطق يعمل بدون انترنت علي الكمبيوتر مثلا او علي الموبايل ؟ هل تريد برنامج ليعلم اطفالك القرآن الكريم مع ميزة التكرار، اليكم مصحف آيات هو مشروع من جامعة الملك سعودي حيث البرنامج هو يحاكي الكترونيا للمصحف الشريف ومتوفر بالعديد من اللغات مثل العربية والانجليزية والالمانية والاسبانية والفارسية والايطالية والارودية مع ميزة الترجمة لمعاني القرآن الكريم لأكثر من 20 لغة من حول العالم.


تحميل المصحف الناطق المحفظ المعلم
تحميل وتنصيب برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة لعدة قراء بدون انترنت,المصحف الناطق للمنشاوي,تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة برابط واحدوالمصحف الالكتروني بدون نت + تفسير + تجويد

تحميل القران الكريم مكتوب ومسموع للكمبيوتر 

البرنامج باللغة العربية، يتكون من النص الكامل للقرآن ، قراءة كاملة للعديد من الشيوخ، تفسير قصير باللغة العربية، من بين التطبيقات العديدة لدراسة القرآن الكريم التي ابتكرها مبرمجون عرب، يحتوي هذا البرنامج  واجهة ممتعة والعديد من الوظائف المفيدة، احصل الآن بسهولة علي تحميل برنامج القرآن الكريم برواية ورش عن نافع للكمبيوتر برابط مباشر بدون تسجيل علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

 
يمكنك اختيار تلاوة الآيات منفردة أو تلاوة آية واحدة أو أكثر. تتيح لك هذه الوظيفة حفظ السور. توجد وظائف لضبط مستوى السطوع ولون الخط. بمساعدة البرنامج، لا يمكنك قراءة ترجمة الآيات والسور فحسب، بل يمكنك أيضًا طباعتها. تتيح لك وظيفة "الاستماع " الاستماع  في نفس وقت القراءة، مما يساعد على فهم معنى الآيات التي تتم قراءتها.  كما يمكنك الاستماع إلى هذه السور باختيار واحد من أربعة قراء: الشيخ المنشاوي والشيخ الحزيفي  والشيخ مشاري والحصري وعبدالباسط عبد الصمد، تمتع الآن بالحصول علي نسخة حديثة من تحميل المصحف الإلكتروني المقروء مجانا تعرف علي ميزاته الرائعة بالسطور التالية.

مزايا تحميل القران الكريم صوت وصورة للكمبيوتر مجانا بدون انترنت

  • متوفر في مصحف آيات تلاوات عديدة ويمكنك تحميل تلاوات للقرآن الكريم بصوت الكثير من مشاهير القراء
  • المصحف المعلم متوفر به ميزة التكرار وهي ميزة رائعة تساعدك علي حفظ القران الكريم ومساعدة الأطفال وذوي الأحتياجات الخاصة للحفظ
  • ترجمة صوتية بالغة الانجليزية
  • متوفر للعديد من الأنظمة مثل نظام الويندوز و نظام اللينكس والماك والاندرويد

لتحميل المصحف الالكتروني الناطق يعمل بدون انترنت للكمبيوتر واللابتوب أختر من بين الأنظمة التالية

اولا حمل مصحف آيات لنظامك المفضل سواء كان ويندوز او موبايل

ثانيا قم بتحميل ملف القاري المفضل لديك 

لتحميل القراء للمصحف الالكتروني الناطق مجانا - تحميل وتنصيب برنامج القران الكريم للكمبيوتر صوت وصورة لعدة قراء بدون انترنت

روايـــة ورش عن نافع

ما حكم قراءة القرآن من الهاتف المحمول?

سؤال: السلام عليكم أيها العلماء الأفاضل! قد يبدو سؤالي غريباً، لكني أرغب في معرفة ما إذا كانت قراءة القرآن في نسخة إلكترونية، على سبيل المثال، من جهاز لوحي أو هاتف ذكي أو كمبيوتر، تتم مكافأتها؟
 
 وهل هذا يعادل قراءة القرآن من كتاب (المصحف)؟
 
الجواب: د. وائل عبدالمطل شهاب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتوخ. بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله والحمد لله والصلاة والسلام على رسوله. نشكرك على ثقتك. ونسأل الله تعالى أن ينير قلوبنا بالحقيقة، وأن ينعم علينا في الدنيا ويوم القيامة. أمين. ومعلوم أن قراءة القرآن الكريم جزاء الله عز وجل. تُمنح هذه الجائزة لمن قرأ نسخة مكتوبة من المصحف أو أي مصدر رقمي آخر باستخدام جهاز لوحي أو هاتف محمول أو كمبيوتر وما إلى ذلك.
 
يجيب الشيخ وائل شهاب على سؤالك: "القرآن الكريم كتاب يجب قراءته مرارًا وتكرارًا. لقراءة القرآن أجر عظيم. ويمدح الله عز وجل من قرأ القرآن،. إضافة إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم كثيراً ما تحدث عن فضل قراءة القرآن.
 
إذا أحب أحدكم التحدث إلى الله فعليه أن يقرأ القرآن، عن ابن مسعود أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "من قرأ حرفاً من كتاب الله أجره حسناً بعشر أضعاف. أنا لا أقول "ألف" ، "لام" ، "ميم" حرف ، "ألف" حرف واحد ، "لام حرف واحد ، وميم حرف واحد" (عند الترمذي).
 
قد يقول أحدهم إنه لا يستطيع قراءة القرآن أو قراءته بصعوبة بالغة. أنقل إليه البشارة الواردة في الحديث التالي: ذكرت عائشة رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: "من قرأ القرآن ، وهو حاذق في ذلك ، يكون مع الشرف والشرف. الكتبة المطيعون (الملائكة). 
 
بغض النظر عما إذا كانوا يقرؤون المصحف (نسخة مكتوبة من القرآن) أو من شاشة الكمبيوتر، أو الهاتف المحمول ، أو الجهاز اللوحي ، وما إلى ذلك. ومن المهم أن يقرأ المسلم فقط النسخة الصحيحة المعتمدة من القرآن ".

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. عطر فمك بذكر الله
    استغفر الله العظيم

    ردحذف
  2. تطبيق رائع ..بارك الله في من اتم هذا العمل الطيب وجعله في ميزان حسناته

    ردحذف
  3. برنامج رائع لخدمة الاسلام والمسلمين

    ردحذف
  4. باسمك اللهم ينشر الخير ، باسمك اللهم يزداد الرزق ، باسمك اللهم ينزل الغيث ، باسمك اللهم يغفر الذنب ، باسمك اللهم يكشف الضر ، باسمك اللهم يأتي النصر

    ردحذف
  5. أخي الكريم عند تنصيب البرنامج يتم فتحه ببرنامج Pdf ولا تظهر أيقونة البرنامج على سطح المكتب
    هل أحتاج برنامج آخر حتى استطيع تحميل المصحف

    ردحذف
  6. فى ميزان حسنتكم

    ردحذف
  7. شكرا على حسنالتعاون

    ردحذف
  8. ماذا يحتاج من برامج اخری ..لاني قمت بتثبیت البرنامج ولم يعمل لدي ..واعطاني رسالة تم التثبیت بنجاح ولكن لا وجود لايكونات للتشغيل .

    ردحذف
  9. بعد تثبيت البرنامج لم اجد اي ايكونة للتشغيل ..فما السبب وكيف ابدٲ باستخدام البرنامج رجاءا ..

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد