القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج وينرار WinRAR 2020 لفك الملفات المضغوطة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج لفك وضغط الملفات بأحدث إصدار 2020 مجانا - WinRAR 5 free download


مع برنامج فتح الملفات المضغوطة WinRAR أصبحت الأرشفة سهلة للغاية فهي أداة تساعدك في ضغط الملفات حتى يمكنك نقل كافة الملفات الكبيرة بسهولة، ويقوم التطبيق بضغط الملفات إلى تنسيق rar أو zip، بالإضافة لضغطها وتشفيرها وأرشفتها وإمكانية مشاركتها أيضًا.

افضل برنامج مجانى لفك وضغط الملفات
تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر
برنامج WinRAR هو أداة مخصصة لضغط البيانات التي تساعدك في عملية نقل الملفات الكبيرة أو مشاركتها أو أرشفتها بتنسيق مضغوط، مما يشغل مساحة تخزين أقل من تنسيقات الملفات والبيانات الأصلية.

يعمل برنامج WinRar بشكل جيد في ضغط ملفات الوسائط المتعددة، التي قد تحتل مساحة كبيرة من التخزين على جهاز الكمبيوتر، ويساعدك البرنامج أيضا من مشاركة البيانات بطريقة سهلة حيث يتيح لك إرسال ملفات متعددة في ملف مضغوط أصغر حجما، والذي يمكن بعد ذلك إرساله كمرفق في بريدك الإلكتروني.

يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج في استخراج الملفات من التنسيق المضغوط، وحفظها في وجهة ملف يمكنك اختيارها، ويتيح لك برنامج WinRar من استخدام خدمة الأرشفة بالشكل الصحيح، عن طريق تقسيم الأرشيف والفهرسة.

مميزات تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR


يمتاز برنامج WinRAR بالعديد من المميزات الهامة والضرورية ومن تلك المميزات ما يلي:

أداة ممتازة: بالنسبة لمستخدمي نظام Windows، يعد برنامج WinRar هو أداة ممتازة وفعالة للغاية في عملية ضغط البيانات أو فك ضغط الملفات.

واجهة مستخدم سهلة وبسيطة: يمتاز برنامج WinRAR بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة الاستخدام، حيث يسهل التعامل معها بكل بساطة، في ضغط الملفات الكبيرة وتقليل حجمها عند المشاركة عبر الويب.

إنشاء ملفات: يمكن التطبيق من إنشاء ملفات rar فريدة بالنسبة للبرنامج، مما يجعله متميزا على البدائل والبرامج الأخرى مثل Winzip و 7 zip، حيث تضمن تلك القدرة من أرشفة الملفات ومشاركتها وضغطها ونقلها.

إصدار آمن: يعتبر البرنامج آمنًا للغاية فهو خاليًا من البرامج الضارة والفيروسات التي تضر بجهاز الكمبيوتر، كما يمكن إضافة ميزة إضافية من التشفير إلى ملف rar، عن طريق إضافة كلمة مرور إلى الملف المضغوط، حيث تؤدي تلك الميزة إلى مشاركة الملف بطريقة آمنة كما يمكنك تقييد الرؤية وتخصيصها فقط لأولئك الذين لديهم حق الوصول إلى كلمة المرور التي حددتها مسبقًا.

كيفية استخدام تحميل برنامج winrar 64 bit 2020


  • بمجرد تنزيل برنامج WinRAR على نظام Windows، تستطيع فتح واجهة المستخدم بكل بساطة.
  • تعرض اللوحة العلوية للواجهة العديد من الخيارات الإضافة مثل: والاستخراج والاختبار وعرض وحذ.
  • يمكنك من خلال استخدام خيار الاستخراج، فتح الملفات المضغوطة، التي تفتح من خلال النافذة بتنسيق القائمة.
  • تستطيع أيضًا فتح ملفات .rar أو .zip من الوجهة نفسها عند النقر على كليك يمين من الماوس واتباع خيار الفتح باستخدام برنامج WinRar.
  • يسمح عرض القائمة للمستخدم بمشاهدة الملفات داخل البرنامج نفسه، وذلك قبل استخراجها إلى وجهة مختارة.

نظام التشغيل المتوافق مع WinRar


يتوافق برنامج WinRAR بشكل أساسي مع نظام تشغيل Windows كما أنه متاح الآن لنظام Android، ولا يوجد أيضًا إصدار رسمي يصلح لأجهزة Mac أو Apple، ولكن تطبيق WinRar يعمل على أجهزة كمبيوتر Mac المكتبية، حيث يمكنك استخراج الملفات أو أرشفتها وضغطها.

عيوب تحميل برنامج وينرار لضغط وفك الضغط الملفات اخر اصدار


  1. بالرغم من المميزات والإمكانيات الرائعة للبرنامج إلا أن به بعض من العيوب البسيطة ولكنها غير مؤثرة على كفاءة البرنامج مثل:
  2. لا يتمتع البرنامج بالمجانية الكاملة فقط فترة تجريبية مجانية لمدة 40 يوما، كي يستطيع المستخدمين من تجربتة قبل اختيار شراء ترخيص أم لا.
  3. تحتوي بعض الإصدارات القديمة من البرنامج على بعض الأخطاء، لكن تم إصلاحها في أحدث إصدارات WinRar، لذا يجب تحديث الإصدارات القديمة للقضاء على هذا العيب.
  4.  تم تصميم الأداة لنظام التشغيل Windows فقط، ولا يوجد إصدار مخصص لنظام التشغيل Mac، مما يجعلها أداة محدودة ومخصصة لويندوز فقط.
WinRAR هي برنامج مساعد لضغط البيانات متقدمة تدعم مجموعة واسعة من التنسيقات، بما في ذلك RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و ACE و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip.تمكنك ايضا من إنشاء وتنظيم وإدارة المحفوظات بطريقة مريحة وسريعة.

وينرار من أفضل وأسهل البرامج التى يستخدمها الالاف بل الملايين حول العالم لفك و ضغط الملفات في الحاسبات الشخصية. برنامج الوينرار WinRAR يعتبر الاقوي في مجال فك و ضغط الملفات من حيث الكفائة و الشهرة الواسعة ويمتاز برنامج وينرار WinRAR بجمال مظهره بالاضافة إلى عشرات الواجهات المختلفة التي تناسب كل الأذواق برنامج قوي جدا وضخم للتعامل مع الملفات المضغوطة

يدعم عدة أنواع منها ZIP, CAB, LHA (LZH), TAR, TAR.GZ, TAR.BZ2, BH, RAR, ARJ, ARC, ACE, ZOO, GZ, BZIP2, XXE, MIME, UUE وصيغ أخرى عديدة ،

ايضا به خاصية النسخ الاحتياطية وأيضا خاصية تحويل الملف المضغوط إلى ملف تنفيذي EXE وايضا التحويل الملفات المضغوطة من نوع إلى نوع آخر برنامج رائع فعلا ويعتبر من البرامج القوية وأفضلها ضفط وفتح الملفات.

معلومات تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر 2020 اخر إصدار مجانا بالرابط المباشر من الموقع الرسمي

الإصدار :- WinRAR 5.91 beta 1
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
الحجم : 2 ميجا تقريبا
لتحميل البرنامج برابط مباشر أختر نظامك وأبدا التحميل مباشرة :-

لمن يريد النسخة العربية من برنامج فك ضغط الملفات وين رار علي الرابط التالي:

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser