أحدث برنامج لضغط الملفات لاصغر حجم Bandizip 2023 مجانى

تحميل برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم مجاني 2023 لأي  ملف للكمبيوتر واللابتوب 32 بت و 64 بت - Download Bandizip 7

هل تبحث عن طريقة سريعة وفعالة لاستخراج الملفات؟ اقوى برنامج لفك الضغط بدون مشاكل Bandizip  يوفر مجموعة متنوعة من الميزات لجعل استخراج الملفات وضغطها أمرًا سهلاً وسريعًا فمن خلال واجهته سهلة الاستخدام، يتيح لك برنامج ضغط الملفات إلى أصغر حجم مجانا إنشاء وفتح أرشيفات في مجموعة متنوعة من التنسيقات بما في ذلك ZIP و RAR و ALZ و EGG و TAR و LZH و 7Z. كما أنه يدعم أسماء ملفات Unicode وضغط الأرشيف متعدد المجلدات.

برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم مجانا

تحميل برنامج bandizip من ميديا فاير,

يوفر Bandizip أيضًا ميزات مفيدة أخرى مثل دعم السحب والإفلات، وتكامل قائمة السياق، وحماية كلمة المرور للأرشيفات، والقدرة على معاينة الصور دون استخراجها. كما أنه يدعم مجموعة واسعة من مستويات الضغط حتى تتمكن من تخصيص حجم الأرشيف الخاص بك لتلبية احتياجاتك.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي برنامج ضغط الملفات الكبيرة Bandizip بوظيفة إصلاح متقدمة تساعدك على استعادة المحفوظات التالفة، بالإضافة إلى ذلك، فهو مجاني تمامًا للاستخدام، لذا لا داعي للقلق بشأن إنفاق الأموال على برنامج RAR للكمبيوتر أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود اسفل الصفحة.

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام يمكنه استخراج الملفات وضغطها بسرعة البرق، فإن Bandizip هو الخيار الأمثل اقوى برنامج لفك الضغط بدون مشاكل خفيف الوزن وسريع. وهو يدعم صيغ الملفات الأكثر شيوعًا بما في ذلك RAR و RAR5 و 7-ZIP و ZIP وغيرها الكثير. يركز Bandizip على السرعة من خلال الضغط الذي يستخدم نوى معالج متعددة.

ما هو هذا البرنامج؟ Bandizip هو برنامج مجاني لضغط البيانات وفك ضغطها. يتيح لك التطبيق إنشاء أرشيفات Zip و ZipX و TAR و TGZ و 7Z و EXE واستخراج الملفات بالملحقات التالية RAR و ACE و ALZ و APK و ARJ و JAR و IMG و ISO و TGZ و TLZ و TXZ و UDF.
 

يمكن تقسيم الحزم التي تم إنشاؤها باستخدام Bandizip إلى أجزاء أصغر، سريع في ضغط الملفات الي اقصي حد بدون أخطاء، وايضا فك ضغط الملفات مع دعم واسع لجميع الصيغ، ومختلف انواع التشفير ومجاني ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز وللنواتين 32 بت و 64 بت، أحصل علي برنامج ضغط الملفات الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال لتحميل البرامج المجانية.

برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم مجانا باند زيب من افضل برامج الضغط فهو عبارة عن أداة ضغط قوية وسريعة مع اداة فك وألغاء الضغط ويتمضن مجموعة كبيرة من التنسيقات المدموعة والصيغ المختلفة ويتميز البرنامج بواجهة مميزة تجعله الأفضل عن باقي البرامج المماثلة، وذلك بفضل مظهره البسيط والذي يتيح لآي نوع من المستخدمين التعود عليه بسرعة والتعامل معه بالسهولة بغض النظر عن مهاراته وخبرته السابقة في التعامل مع البرامج.

معلومات أساسية عن تحميل برنامج لضغط الملفات بحجم صغير جدا مجانا

Bandizip هو برنامج أرشيف للملفات المضغوطة مجاني ظهر مؤخرًا على الإنترنت يعمل مع عدد كبير نسبيًا من تنسيقات الأرشيف الحديثة، مما يسمح لك بفتح أي ملف مضغوط تقريبًا. يحتوي البرنامج على واجهة متعددة اللغات بسيطة وممتعة، تستهدف مجموعة واسعة من المستخدمين. ومن المزايا الجيدة برنامج لفك الضغط بدون كلمة سر، والتي تميزه عن أقرانه، نسبة الضغط العالية والأداء العالي.

تهدف وظيفة  برنامج ضغط الملفات في المقام الأول إلى توفير الوقت. على سبيل المثال ، هناك وظيفة مثل "الأرشفة عالية السرعة"، والتي تتيح لك تخطي وعدم إعادة ضغط الملفات المضغوطة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم منح المستخدم الفرصة لتخصيص قائمة البرنامج بشكل مستقل.

يمكنه إضافة الوظائف والضوابط اللازمة إليها. ميزة أخرى مهمة هي السحب والإفلات الدعم. يتيح لك Bandzip أيضًا إنشاء أرشيفات ذاتية الاستخراج. إذا لزم الأمر ، يمكن تقسيمها إلى عدة أجزاء. وتجدر الإشارة إلى أنه بالمقارنة مع أرشيفي 7-Zip الشهير ، فإن البرنامج الذي نفكر فيه ليس بأي حال من الأحوال أدنى من حيث الوظيفة ، بل إنه يفوق "زميله" من حيث السرعة. لذلك ، في المستقبل ، قد تحتل Bandizip المرتبة الأولى بين البرامج في فئتها.

لماذا نوصي بتنزيل Bandizip وما هي أهم مميزاته مقارنة بالمنتجات المماثلة الأخرى؟

  • واجهة نظيفة وبديهية. من الملاحظ على الفور أن محترفًا حقيقيًا في مجاله كان له يد هنا.
  • المبتدئين سوف يتقنوا عناصر التحكم بسهولة في غضون دقائق
  • الاندماج في المستكشف.
  • لا توجد إعلانات مضمنة ووحدات برامج تجسس.
  • ترجمة ممتازة.

Bandisip هو برنامج ضغط الملفات كبيرة الحجم الى حجم صغير قوي وسريع وموثوق يتفاعل مع التنسيقات الشائعة التي طورتها Bandisoft، لا يتطلب العمل معتحميل برنامج RAR كامل للكمبيوتر معرفة عميقة بالتشفير. من الضروري فقط تحديد الأقسام الضرورية من القائمة في الإعدادات وتحديد رمز الوصول من مجموعة من الرموز والأرقام والحروف. تحتاج أولاً إلى تنزيل Bandizip على مورد الشركة المصنعة.

  1. يدعم التنسيقات - Zip ، TAR ، RAR ، TGZ ، GX ، ISO ، AES ، ALZ ، EXE ، BH ، BIN ، ZipX ، ACE ، LZH ؛
  2.  إنشاء أرشيف خاص لكل مجلد
  3. التوافق مع معيار Unicode 
  4. "الضغط السريع" في الوضع التلقائي عند معالجة البرامج المعقدة 
  5. التفريغ المتزامن أو تشكيل المحفوظات
  6. التشفير باستخدام خوارزميات AES-256 و ZipCripto
  7. خيار المعاينة في القائمة (سياقي)
  8. الاستخراج السريع بالماوس (السحب والإسقاط).

برنامج قادر علي التعامل مع صيغ الضغط الأكثر شعبية مثل Zip, ZipX, 7z, .Rar تحميل برنامج RAR كامل للكمبيوتر سريع جدا في ضغط وفك ضغط الملفات للكمبيوتر بدون أخطاء.

مميزات برنامج ضغط الملفات وتقليل حجمها Bandizip

  • أنشاء ملفات مضغوطة أو أستخراج ملفات مضغوطة متعددة في وقت واحد
  • تجاوز الملفات التي لا تضغط بشكل جيد بأستخدام وظيفة " أرشيف عالي السرعة "
  • استخراج الملفات الي مجلد الواجهة بأستخدام ميزة السحب السريع
  • تقسيم الملفات المضغوطة.
  • تصغير حجم الملفات المضغوطة لأصغر حجم.

تحميل برنامج لضغط الملفات بحجم صغير جدا مجانا ، Bandizip للضغط السريع هو أداة ضغط قوية تتضمن قائمة طويلة من التنسيقات المدعومة سواء كنا نتحدث عن ملفات الأرشيف مثل " ZIP, RAR, CAB, 7Z, LZH " أو ملفات اونيكس مثل " AR, GZ, TGS, LZMA "أو ملفات مثل ISO, IMG والكثير من الصيغ الاخري.
تحميل برنامج bandizip للكمبيوتر

برامج فك وضغط الملفات بديلة:

Bandizip هو ليس فقط لضغط الملفات ولكن أيضا لفك واستخراج الملفات بسرعة كبيره ، فبرنامج Bandizip يتعامل مع العديدمن الملفات المضغوطة مثل ZIP, RAR, CAB, 7Z, LZH ,TAR, GZ, TGS, LZMA, ISO, IMG برنامج سريع لفك صغط الملفات وأيضا ضغط الملفات الى أصغر حجم ممكن ، أحصل عليه الآن فهو برنامج مجانى ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز وحجمه صغير.

ما هو اسم البرنامج الذي من خلاله يتم ضغط الملفات؟

هل تتطلع إلى تقليل حجم ملفاتك؟ الضغط هو عملية أخذ الملفات الكبيرة وتصغيرها إلى حجم أصغر. البرنامج الذي يتم من خلاله ضغط الملفات يسمى أداة ضغط الملفات. يسمح لك هذا النوع من البرامج بضغط أي نوع من الملفات، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والصوت والمستندات. تكون الملفات المضغوطة بشكل عام أصغر بكثير من إصداراتها الأصلية ويمكن مشاركتها أو تخزينها بسهولة. يمكن أيضًا استخدام أدوات ضغط الملفات لإنشاء أرشيفات، وهي عبارة عن مجموعات من الملفات المتعددة التي يتم ضغطها في ملف واحد. يعد استخدام أداة ضغط الملفات طريقة فعالة لتوفير مساحة على القرص وتسهيل مشاركة الملفات الكبيرة أو نقلها.

كيف تضغط الملفات بأقصى مستوى؟

يعد ضغط الملفات إلى الحد الأقصى خطوة مهمة في ضمان أن ملفاتك تشغل أقل قدر ممكن من مساحة القرص. للقيام بذلك، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأساليب حسب احتياجاتك.

إحدى الطرق الأكثر شيوعًا لضغط الملفات هي استخدام أداة أرشفة الملفات مثل WinZip أو 7-Zip أو WinRAR. تسمح لك هذه البرامج بضغط عدة ملفات في ملف واحد، عادةً بامتداد .zip أو .rar. باستخدام هذه الأدوات، يمكنك تقليل حجم ملفاتك بشكل ملحوظ.

هناك طريقة أخرى لضغط ملفاتك وهي تحويلها إلى تنسيقات أكثر كفاءة. على سبيل المثال، إذا كان لديك ملف صورة، فيمكنك استخدام برنامج تحويل الصور لتحويله من تنسيق JPEG إلى تنسيق PNG أو GIF. يمكن أن ينتج عن هذا حجم ملف أصغر بكثير دون المساومة على الجودة. وبالمثل، إذا كانت لديك مستندات نصية أو جداول بيانات، فيمكنك حفظها بتنسيق .csv أو .txt بدلاً من تنسيقها الأصلي لمزيد من الضغط.

يمكنك أيضًا استخدام البرامج التي تطبق الخوارزميات المصممة خصيصًا للضغط. يمكن استخدام هذه الخوارزميات على أي نوع من الملفات، وغالبًا ما ينتج عنها أحجام ملفات أصغر بكثير مما تستطيع الطرق الأخرى تحقيقه.

كيف اضغط ملف حجمه كبير؟

إذا كنت بحاجة إلى ضغط ملف كبير، فهناك عدة طرق بسيطة يمكنك استخدامها. واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لضغط ملف هي استخدام أداة مساعدة Windows تسمى WinZip. يقوم هذا البرنامج بإنشاء ملف أرشيف، وهو في الأساس نسخة أصغر من النسخة الأصلية تشغل مساحة أقل على محرك الأقراص الثابتة. لضغط ملف باستخدام برنامج WinZip، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الملف، وتحديد "إرسال إلى"، ثم تحديد "مجلد مضغوط". سيتم إنشاء أرشيف مضغوط جديد بنفس الاسم مثل الملف الأصلي.

هناك خيار آخر لضغط الملفات وهو استخدام برنامج ضغط تابع لجهة خارجية مثل تحميل برنامج 7-zip لفك الضغط هذه البرامج متاحة مجانًا وتقدم ميزات أكثر من WinZip، مثل القدرة على حماية ملفاتك بكلمة مرور أو تقسيمها إلى أجزاء متعددة. لضغط ملف بهذه التطبيقات، ما عليك سوى فتحها واتباع التعليمات المقدمة.

أخيرًا، يمكنك أيضًا استخدام الخدمات عبر الإنترنت مثل Dropbox أو Google Drive لتحميل الملفات الكبيرة ثم مشاركتها عبر البريد الإلكتروني أو طرق أخرى. ستقوم هذه الخدمات بضغط ملفاتك تلقائيًا بحيث تشغل مساحة أقل وتكون مشاركتها أسهل.

يتميز برنامج Bandizip بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام يمكننا من خلالها عرض المحتويات الكاملة للبيانات المعبأة وإنشاء أرشيفات ذاتية الاستخراج في شكل ملف EXE قابل للتنفيذ. ومع ذلك ، بفضل دعمه للمعالجات متعددة النواة ، يقوم بضغط البيانات وأرشفتها بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، سنجد فيه خدمة ستتحقق من وجود أي أخطاء في الأرشيف.

يسمح لك Bandizip بفك محتويات RAR و ACE و ALZ و APK و ARJ و BH و BZ و BZ2 و CAB و EGG و GZ و J2J و JAR و IMG و IPA و ISO و LHA و LZH و LZMA و PMA و TBZ ، أرشيفات TBZ2 و TGZ و TLZ و TXZ و UDF و WAR و WIM و XZ و ZIP ، بالإضافة إلى إنشاء بيانات مضغوطة بتنسيقات ZIP / ZIPX و TAR و TGZ و 7Z و EXE.

برنامج لفك الضغط بدون كلمة سر

إذا كنت تبحث عن برنامج لفك ضغط أي ملف دون معرفة كلمة المرور، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تم تصميم هذا البرنامج لفك ضغط أي ملف تم ضغطه بسرعة وسهولة باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق. يمكنه حتى التعامل مع الملفات المشفرة بكلمة مرور. كل ما عليك فعله هو تحديد الملف الذي تريد فك ضغطه، وسيقوم البرنامج بالباقي. العملية سريعة وآمنة، لذا يمكنك التأكد من أن ملفاتك في مأمن من أعين المتطفلين. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك الوصول بسرعة إلى أي ملف دون الحاجة إلى القلق بشأن كلمات المرور أو إجراءات الأمان الأخرى.

تفاصيل تحميل برنامج bandizip للكمبيوتر احدث نسخة برابط مباشر للكمبيوتر واللابتوب

📂 إسم البرنامجBandizip
📀 رقم الإصدار7.30
💸 الترخيصFreeware
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7, xP
📥 الحجم10 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةBandisoft
📁 تصنيف البرنامجبرنامج ضغط الملفات
📅 تاريخ التحديث19/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

لتحميل برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم مجانا برابط مباشر
تعليقات