تحميل برنامج telegram ويندوز 10 و 11 للنظامين 32 بت و 64 بت 2022 مجانا

تحميل تليجرام للكمبيوتر 64 بت 2022 مجانا أحدث إصدار برابط مباشر - Telegram desktop free download latest version

إذا كنت تفضل أنت وأصدقاؤك منصات مختلفة غير الواتساب والفايبر وغيرها من برامج المراسلة، فيمكنك استخدام برنامج التليجرام Telegram Desktop للتواصل البسيط والأنيق، يتيح لك تطبيق التليجرام علي الكمبيوتر او اللابتوب التواصل عبر الرسائل النصية القصيرة ومشاركة الصور وملفات الوسائط وغير ذلك الكثير.

 

تليجرام لابتوب 64 بت
تليجرام للكمبيوتر 64 بت

أفضل جزء هو أن Telegram Desktop سهل الاستخدام للغاية نظرًا لتصميمه البسيط والمباشر.، تحديث التليجرام 2022 للكمبيوتر متاح لأنظمة Windows و Mac و Linux، ويمكنك أيضًا العثور عليه في متجر تطبيقات Apple وأجهزة iOS وعلى Google Play لأنظمة Android الأساسية. يمكن تثبيته على الفور تقريبًا، دون الحاجة إلى تجهيز أي أدوات مطلوبة. بالإضافة إلى ذلك، لا يؤثر التطبيق بشكل كبير على أداء الكمبيوتر ويمكنك تنزيل Telegram لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على برنامج messenger سهل التثبيت من الموقع الرسمي من خلال النقر فوق الزر الموجود إسفل الصفحة علي جزيرة خيال.

المزايا الرئيسية لبرنامج تليجرام للكمبيوتر 64 بت: 

  • نقل غير محدود للملفات. يرسل كل من WhatsApp و Viber عشر صور فقط ، أرسل مجلدات كاملة بالملفات إلى Telegram. ما عليك سوى إنشاء مجلد وإضافة مقاطع الفيديو والصور والمستندات الأخرى هناك وسحبها إلى النافذة مع المحاور. هل يمكنك أن تتخيل مدى ملاءمته؟
  • يعمل البرنامج على أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 و11 ولديه تطبيق محمول رسمي. قم بتنزيل Telegram Portable وتشغيله دون تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تخزين سحابي مجاني. لا تضيع مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدم سحابة Telegram. قم بتخزين الروابط والملفات والأفلام عالية الدقة في السحابة.
  • إرسال الصور دون فقدان الجودة. عند إرسال صورة في برامج مراسلة أخرى لتقليل الحجم يتم ضغط الصور وتفقد الجودة ، وهذا لا يحدث هنا.
  • جودة الاتصال. اعتمادًا على سرعة اتصال الإنترنت ، يختار البرنامج الجودة المثلى لنقل البيانات ، والتي بفضلها يتم تحقيق أفضل صوت للمشترك.
  • التشغيل السريع على الكمبيوتر. يعمل البرنامج على الفور حتى على جهاز كمبيوتر محمول بسيط.

كيفية تثبيت تيليجرام 2022 أحدث نسخة للكمبيوتر واللابتوب

بخلاف واتساب، يحتوي Telegram على إصدار كمبيوتر كامل، وهو أكثر ملاءمة ولا يتطلب مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أو إدخال رقم هاتف في كل مرة تدخل فيها. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتعيين كلمة مرور له. دعنا ننتقل إلى التثبيت.


1. قم بتنزيل ملف تثبيت Telegram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابدأ التثبيت.

2. في بداية التثبيت ، سيُطلب منك تحديد لغة، فحدد الإصدار باللغة العربية والإنجليزية مثلا فإيهما تفضل ، بحيث لا تحتاج لاحقًا إلى البحث عن تغيير اللغة في الإعدادات.

3. في النافذة التالية ، حدد مكان تثبيت البرنامج واقرأ المعلومات حول المساحة الخالية المطلوبة. يزن الرسول قليلاً ، فقط انقر فوق "التالي".

4. نرى اقتراحًا لإنشاء اختصار على سطح المكتب بحيث يكون التطبيق دائمًا في متناول اليد ، نحن نتفق.

5. انقر فوق تثبيت وتشغيل التطبيق.

6. بعد بدء البرنامج ، من المهم تحديد "متابعة باللغة العربية"

، وليس النقر فوق "بدء المراسلة". خلاف ذلك ، سيكون Telegram باللغة الإنجليزية وسيتعين عليك تغيير اللغة في الإعدادات.

ليست هناك حاجة لإنشاء حساب عبر الإنترنت لتطبيق Telegram Desktop. بدلاً من ذلك ، يجب عليك تقديم رقم هاتفك وإدخال رمز التحقق القصير الذي ستتلقاه على هاتفك. بعد إدخال الرمز، سيرسلك التطبيق على الفور إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. إذا كان لديك Telegram على هاتفك المحمول، فستجد أيضًا جهات الاتصال الخاصة بك في تطبيق سطح المكتب.

جهات الاتصال مُدرجة على الجانب الأيمن من واجهة المستخدم، ويمكنك الدردشة معهم في المنطقة الأكبر على اليمين. بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك ميزة البحث في التطبيق في العثور على جهات اتصال محددة على الفور. يمكن إضافة جهات اتصال جديدة إلى القائمة ببساطة عن طريق إدخال أسمائهم وأرقام هواتفهم في نافذة صغيرة.

الميزة الرئيسية لتطبيق Telegram هي أنه يتيح للمستخدمين التواصل عبر منصات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك تبادل رسائل الكمبيوتر مع الأصدقاء الذين يستخدمون جهاز iOS أو Android أو جهاز Mac.

إيجابيات برنامج التليجرام 2022 للكمبيوتر:

  1. يمكنك الدردشة مع الأصدقاء على أي منصة.
  2. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة ومن السهل جدًا فهم عناصر التحكم الخاصة به.
  3. إنه متاح لجميع الأنظمة الأساسية الشائعة ويمكن تثبيته بسرعة وبشكل مجاني.


Telegram Desktop لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (7/10/8) ، 32/64 بت هو تطبيق سريع وبسيط وسهل الاستخدام للكمبيوتر الشخصي. العمل بموجب بروتوكول MTProto. يتيح لك التطبيق خفيف الوزن والمجاني التواصل مع ما يصل إلى 200 شخص.

إنه عبارة عن مقطع فيديو بحجم 1 غيغابايت يمكن مشاركته وإرسال صور غير محدودة. بالإضافة إلى مشاركة بياناتك المستلمة في غضون لحظات. Telegram for Desktop لا داعي للقلق بشأن أي اعتراض وسرقة للبيانات. إنه آمن تمامًا ومشفّر بأمان مع التخزين السحابي الخاص بك. بالإضافة إلى إتاحة الوصول السهل إلى قاعدة بيانات الرسائل القصيرة في أي وقت وفي أي مكان.


Telegram لسطح المكتب.

تحميل Telegram للكمبيوتر 64 بت ويندوز 10
تحميل Telegram للكمبيوتر 32 بت ويندوز 7


ميزات Telegram Desktop لأجهزة الكمبيوتر
العمل بسرعة: تحميل وكذلك إرسال أو استقبال الصوت والفيديو في غضون لحظات. ما عليك سوى النقر على زر الإرسال ومشاركة ذكرياتك السارة مع أصدقائك وعائلتك في أي وقت وفي أي مكان دوليًا.
 

حفظ البيانات: يوفر التطبيق خفيف الوزن الكثير من التخزين السحابي المجاني للرسائل والوسائط. تمكنك Telegram للكمبيوتر الشخصي من الوصول بأمان من خلال أي نوع من الأجهزة.


محادثة جماعية: تواصل مع مجموعة من 200 شخص في وقت واحد ، بالإضافة إلى مشاركة مقاطع فيديو وصوت بحجم 1 جيجابايت. يساعدك العديد من المسؤولين في تغيير صورة واسم المجموعة. إضافة وحذف الأعضاء ، ويتيح لك إنشاء مجموعة تضم 1000 شخص. اعتنِ بمحادثاتك الشخصية والتجارية.


سهل الاستخدام
: نقل الرسائل القصيرة في لمح البصر ، مما يتيح لك إرسال الرسائل والتسجيلات الصوتية وملفات الفيديو من خلال إدراج الرموز والملصقات. متكامل مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل YouTube و Instagram و Twitter.


حماية: يوفر التطبيق رسائل آمنة ومأمونة يتم تشفيرها في السحابة. شيء واحد هو أن خوادم الشركة لا يمكنها تخزين الدردشة السرية وكذلك إعادة توجيهها. يوفر التطبيق مصادقة ذات عاملين تساعدك على منع عمليات تسجيل الدخول غير المصرح بها. قم بمراجعة جميع الأجهزة أثناء تسجيل الدخول.


خصوصية
: مع تحسين الأمان ، يمنح التطبيق الخصوصية للمستخدمين ويمنع أي وصول غير قانوني إلى أي طرف ثالث. قبل التخزين على الخادم ، يتم تشفير الرسائل تلقائيًا.


إعلانات مجانية
: لا حاجة للحصول على إعلانات أو شرائها لأن التطبيق يخدم مستخدميها مجانًا.


واجهة بديهية
: واجهة سهلة الاستخدام تعرض قائمة جهات الاتصال بالإضافة إلى الدردشة مع كل منهم. إنشاء حساب. وكذلك أدخل اسمك وأعط رقم هاتفك المحمول للحصول على رمز الحماية. قم بتكوين مجموعة من 200 شخص وإرسال رسائل إلى ما يصل إلى 100 جهة اتصال تستخدم Telegram.

  • الاتصال عن بعد
  • سريع وبسيط وسهل الاستخدام
  • تواصل مع ما يصل إلى 200 شخص
  • مشاركة فيديو وصوت بحجم 1 جيجا بايت
  • تخزين سحابي مجاني للرسائل والوسائط
  • إنشاء مجموعة 1000 شخص
  • متكامل مع تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى
  • رسائل آمنة ومأمونة
  • خصوصية
  • إعلانات مجانية
  • واجهة بديهية

Telegram هو برنامج يسمح لك بالتواصل عن بعد ، مع أحد أكثر الاتصالات أمانًا في العالم. وجد التطبيق إعجابه بين المستخدمين العاديين وبين عدد كبير من الشركات التجارية التي تتفاوض. والقدرة على تثبيته على أي جهاز ، بما في ذلك الهاتف والكمبيوتر اللوحي ، جعلت Telegram وسيلة اتصال عامة ملائمة.

يمكن تنزيل Telegram لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا من الرابط أدناه. من بين برامج المراسلة الفورية الأخرى ، تتميز بنظام صارم لتشفير البيانات بالكامل ، والتنظيف التلقائي لسجل المراسلات ، فضلاً عن القدرة على نقل ملفات الرسوم أو الوسائط المتعددة ذات الحجم الكبير بدرجة كافية.

سمات برنامج تليجرام للكمبيوتر 64 بت:

  1. يدعم البرنامج معظم أنظمة التشغيل الشائعة مثل Windows و Linux و Mac OS
  2. متاح للأجهزة المحمولة التي تعمل على Android و Windows Phone و iOS
  3. التزامن التلقائي للبرنامج بين جميع أجهزة المستخدم
  4. استخدام نظام تشفير خاص لنقل المعلومات الشخصية وتخزينها
  5. التنظيف الذاتي لكامل تاريخ المراسلات بعد فترة زمنية محددة
  6. القدرة على حفظ كائنات الوسائط المتعددة في "السحابة"
  7. فتح الوصول إلى API لإنشاء المكونات الإضافية الخاصة بك.

يتضمن بدء استخدام Telegram messenger تسجيل حساب جوال في التطبيق. الشرط الأساسي الوحيد للترخيص هو الإشارة إلى رقم الهاتف المحمول.

فوائد استخدام تحميل Telegram للكمبيوتر 32 بت ويندوز 10:

  • لصالح استخدام هذا البرنامج، يمكن ملاحظة الخصائص التالية:
  • الاستخدام المجاني للتطبيق لفترة غير محدودة
  • تشفير عالي الجودة للمعلومات
  • التسليم الفوري للبيانات المعاد توجيهها
  • نقص الوحدات الإعلانية والمعاملات الصغيرة
  • القدرة على التكوين الذاتي وتنظيم التطبيق "لنفسك"

يظل Telegram واحد من أكثر الطرق ملاءمة والأهم أمانًا لنقل المعلومات على الشبكة. بعد كل شيء ، أثبت مطورو التطبيق أنه من الممكن ضمان الخصوصية على الإنترنت.

معلومات تحميل تحديث التليجرام 2022 للكمبيوتر أحدث إصدار مجانا

رقم الإصدار: Telegram 3.6.1

التوافق:  Windows 10, Windows 11, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8  

الترخيص: مجاني - Free 

الحجم: 33 ميجا ميجا

لتنزيل برنامج التليجرام لجميع أنظمة الويندوز 2022 برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر النظام الخاص بك وإبدأ التحميل مباشرة:

اولا: برنامج تيلجرام نسخة تحتاج الي تثبيت يمكنك الحصول عليها من خلال الضغط علي نظامك.

 
ثانيا: برنامج تليجرام نسخة لا تحتاج الي تثبيت يمكنك تنزيلها مباشرة عبر الروابط التالية بحجم 41 ميجا تقريبا وتشغليها بدون إعدادات تثبيت.

تنزيل Telegram Portable 32 bit
تنزيل Telegram Portable 64 bit

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -