تحميل LiteManager برنامج التحكم عن بعد 2022 مجاني للكمبيوتر

تحميل أحدث برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر 2022 مجاني للويندوز والماك والموبايل - LiteManager Pro/Free — remote access software 2022 free download

لفترة طويلة، دخلت أجهزة الكمبيوتر حياتنا واخترقت جميع مجالات النشاط البشري تقريبًا، حتى في المنزل يمتلك العديد من الأشخاص العديد من أجهزة الكمبيوتر. على سبيل المثال، قد يكون لدى الطفل جهاز كمبيوتر واحد وهو مصمم للدراسة أو الألعاب، ويمكن استخدام الكمبيوتر الشخصي الثاني للعمل.

برنامج للتحكم بأجهزة الكمبيوتر
برنامج للتحكم بأجهزة الكمبيوتر في الشبكة المحلية LAN


فماذا يمكننا أن نقول عن الشركات والمؤسسات التجارية التي يمكن أن يكون عدد أجهزة الكمبيوتر فيها بالمئات أو حتى الآلافـ، للتحكم عن بعد بجهاز كمبيوتر واحد أو لإدارة مجموعة كاملة من الأجهزة ، توجد برامج خاصة للتحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر ، وسننظر في أحدها في هذه المراجعة.

شرح LiteManager  برنامج التحكم في جهاز آخر من جهازك


LiteManager عبارة عن مجموعة من البرامج للتحكم عن بعد في أجهزة الكمبيوتر، ومن السمات المميزة لها وجود نسختين: هذه هي النسخة الكاملة من LiteManager Pro و LiteManager Free المجاني. يمكنك تنزيل البرنامج من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل، وكذلك العثور على وصف كامل وشرح خصائص ومميزات برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر والاندرويد والماك.


يحتوي الإصدار المجاني من LiteManager على الميزات الأساسية لبرنامج LiteManager Pro ويوفر لك القدرة على إدارة ما يصل إلى 30 جهاز كمبيوتر مجانًا مع قيود طفيفة. يسمح ترخيص الإصدار المجاني من البرنامج بتثبيته من قبل كل من الأفراد والكيانات القانونية، وهذه إحدى المزايا الرئيسية لهذا البرنامج.

لنأخذ في الاعتبار إمكانيات برنامج LiteManager ، بالإضافة إلى الاختلاف بين الإصدار المجاني والإصدار الاحترافي الكامل.

LiteManager Free هو برنامج مجاني لإدارة وإدارة أجهزة الكمبيوتر عن بُعد، وهو مصمم خصيصًا لكل من الشبكات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة التي بها عدد كبير من أجهزة الكمبيوتر وطوبولوجيا الشبكة المعقدة.

يتضمن جميع ميزات سطح المكتب البعيد الأساسية لبرنامج LiteManager ويوفر 30 ترخيصًا مجانيًا للوصول عن بُعد إلى 30 جهاز كمبيوتر. في الإصدار المجاني من البرنامج ، تكون العديد من الأوضاع والميزات محدودة ، والتي لها تركيز محدد وليست مطلوبة من قبل معظم المستخدمين. يتوفر العمل مع سطح المكتب البعيد ونظام الملفات والعمليات والخدمات والتسجيل في الإصدار المجاني من البرنامج.

الميزات الرئيسية لــ برنامج التحكم بالجوال عن طريق الكمبيوتر LiteManager:

  1.  القدرة على إدارة وعرض سطح المكتب لجهاز كمبيوتر بعيد
  2.  مدير ملفات مدمج
  3.  مدير المهام عن بعد
  4.  دعم سطر الأوامر
  5.  تشفير البيانات المرسلة باستخدام RSA مع مفتاح تبادل 2048 بت و AES بمفتاح جلسة 256 بت
  6.  إمكانية إطلاق البرامج عن بعد ؛
  7.  وجود محادثة.
  8.  مرشح IP مدمج
  9.  تجاوز جدران الحماية و NAT باستخدام وظيفة "الاتصال العكسي"

طريقة التحكم عن بعد بالكمبيوتر بواسطة برنامج لايت مانجر:

يتكون البرنامج من أجزاء العميل والخادم - العارض والخادم، على التوالي. يتم تثبيت جزء العميل من LiteManager Viewer على كمبيوتر المسؤول ، ويتم تثبيت وحدات LiteManager Server على الأجهزة البعيدة. عملية التثبيت قياسية ، ولا يلزم إجراء عمليات خاصة. في نهاية تثبيت جزء الخادم ، يُطلب منك إدخال كلمة مرور ، ويمكنك أيضًا استخدام نظام ترخيص Windows NT. للاتصال بمحطة عمل بعيدة ، ما عليك سوى إدخال عنوان IP الخاص بها وتعيين كلمة المرور.

برنامج التحكم في اجهزة الكمبيوتر
برنامج التحكم في اجهزة الكمبيوتر



واجهة لايت مانجر برنامج للتحكم عن بعد بجهاز الكمبيوتر

لسهولة الإدارة، في النافذة الرئيسية لبرنامج LiteManager Viewer، يتم عرض أجهزة الكمبيوتر على هيئة صور مصغرة مفيدة لأسطح المكتب البعيدة، والتي يمكن استخدامها للحكم على الحالة الحالية للكمبيوتر.

تحتوي علامة التبويب "الأوضاع" على أوضاع الوصول عن بُعد المتاحة، ما عليك سوى تحديد وضع التشغيل المطلوب والنقر على الكمبيوتر في القائمة. تعرض علامة التبويب "مجموعات" قائمة بمجموعات الاتصال لتسهيل التنقل عبر قائمة أجهزة الكمبيوتر. يمكنك تغيير موقع علامات التبويب كما يحلو لك أو إخفاؤها إذا لزم الأمر.

يمكن أيضًا عرض قائمة الاتصالات كخريطة طوبولوجية، حيث يمكن وضع أجهزة الكمبيوتر بأي ترتيب، ويمكن إضافة كائنات إضافية مثل الماسح الضوئي، والطابعة ، والمودم ، وما إلى ذلك.


برنامج للتحكم في شاشة الكمبيوتر
برنامج للتحكم في شاشة الكمبيوتر


خريطة الشبكة في برنامج لايت مانجر للتحكم عن بعد للكمبيوتر

يعد وضع الاتصال الرئيسي والأكثر أهمية هو "اتصال سطح المكتب البعيد". يتم التحكم في الكمبيوتر البعيد في الوقت الفعلي: يتم إرسال جميع إجراءات الماوس ولوحة المفاتيح على الفور إلى الكمبيوتر البعيد. تظل نافذة التحكم في الكمبيوتر عن بعد تفاعلية بالكامل ، يمكنك استخدام وظائف السحب والإفلات المعتادة ، والتبديل بين شاشات الكمبيوتر ، وقفل الشاشة لإخفاء أفعالك عن المستخدم البعيد.


في الإصدار المجاني من برنامج LiteManager Free ، تم تقييد بعض الميزات فقط التي لا يحتاجها معظم المستخدمين في عملهم اليومي ، لذلك قد لا تلاحظ غيابهم. يمكن زيادة حد 30 جهاز كمبيوتر متاحًا بسهولة عن طريق شراء مفتاح ترخيص. تكلفة ترخيص واحد للبرنامج 300 روبل ، مقارنة مع نظائرها الأخرى ، وهي واحدة من أقلها.

للمزيد من برامج التحكم عن بعد للكمبيوتر:


يحتوي البرنامج على أكثر من 10 أوضاع وصول عن بعد ، وقد تمت إضافة وظائف إضافية للعمل في شبكات ذات بنية معقدة ، وظلت واجهة البرنامج بديهية وسهلة الاستخدام ، لذلك سيكون العمل مع البرنامج سهلاً ومريحًا. يتم إرسال جميع البيانات عبر الشبكة بشكل مضغوط ومشفّر.

الإصدار المجاني من LiteManager Free مناسب للاستخدام المنزلي والتجاري ، لذا يمكن اعتبار LiteManager Free أحد أفضل الحلول في مجال إدارة الكمبيوتر عن بُعد. 

تفاصيل تنزيل برنامج التحكم عن بعد لايت مانجر للويندوز الماك والاندرويد

رقم الإصدار: LiteManager v5050

الترخيص: مجاني - Free

الحجم: 41 ميجا تقريبا لنظام الويندوز

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

النواة : 32 بت و 64 بت

 لتحميل أحدث نسخة من برنامج التحكم عن بعد لايت مانجر أختر نظامك لتنزيل أجدد نسخة برابط مباشر من الموقع الرسمي

LiteManager لنظام الويندوز - الكمبيوتر

LiteManager لنظام الماك

LiteManager   لنظام Ios

LiteManager لنظام الاندوريد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -