تحميل جوجل سكتش اب 2022 للكمبيوتر Google SketchUp برنامج تصميم هندسي 3d

تنزيل برنامج جوجل سكتش اب للكمبيوتر  2022 مجانا برابط مباشر أحدث إصدار- Google Sketchup premier 3D design software Free Download

تحميل برنامج جوجل سكتش اب للكمبيوتر - ينتمي هذا البرنامج إلى فئة البرامج الخاصة بالتصاميم الهندسية والمعمارية و نمذجة الكائنات ثلاثية الأبعاد. هل تريد إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد مذهلة بسرعة وسهولة؟ إذا  برنامج سكتش اب يناسبك ويشبه SketchUp برنامج Google Earth قليلًا وليس من قبيل المصادفة أن هذا البرنامج الخاص بنمذجة كائنات ثلاثية الأبعاد قد تم إنشاؤه بالتوازي مع Google Planet ، ويمكنك تنزيله مجانًا من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

google sketchup تحميل برنامج
تنزيل برنامج سكتش اب عربي مجانا

فمن أجل تصميم منزل أو مبنى، لا تحتاج إلى تنزيل برنامج تصميم منزل ، لأنه ستتاح لك الفرصة لعمل نموذج لأي مبنى في مدينتك مباشرةً في SketchUp ثم تحميله هناك للمستخدمين الآخرين. بالطبع ، كل هذا لا يكون منطقيًا إلا إذا كنت واثقًا من قدراتك واكتسبت بالفعل خبرة في مثل هذه البرامج.


برنامج
SketchUP  صمم لــ تصميم هندسي معماري احترافي يمكنك من خلاله تصميم وتصور نماذج ثلاثية الأبعاد. واعرضها أيضًا في العروض التقديمية وشاركها مع الزملاء. سيكون التطبيق مفيدًا أينما تريد العمل مع نماذج ثلاثية الأبعاد ، بغض النظر عن ماهيتها - مشروع لمنزل مستقبلي، أو درس هندسة للمدرسة، أو خريطة جديدة لبرنامج Google Earth.

كيفية تنزيل برنامج Google SketchUp برابط مباشر للكمبيوتر

صمم أي شيء يمكنك تخيله: إعادة تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك، وابتكار قطع أثاث جديدة، وإنشاء نماذج مدن ثلاثية الأبعاد لبرنامج Google Earth. إمكانيات SketchUp لا حصر لها.


يجعل SketchUp النمذجة ثلاثية الأبعاد ممتعة
: يمكن أن يكون استخدام البرامج القوية عالية الجودة أمرًا ممتعًا أيضًا - السر هو أن أدوات وميزات SketchUp بديهية وتعمل بالطريقة التي تتوقعها. سيوافق الملايين من مستخدمينا على هذا.

احصل على الموديلات عبر الإنترنت مجانًا تمامًا
: يمكنك إنشاء نماذج من البداية أو تنزيل ما تحتاجه جاهزًا. يشارك الأشخاص من جميع أنحاء العالم نماذجهم على موقع Google 3D Warehouse.

ابدأ الآن
: العشرات من دروس الفيديو والمواد المرجعية الشاملة والمستخدمين حول العالم. إذا كنت تريد إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد باستخدام SketchUp ، فما عليك سوى فعل ذلك!

ملاحظة: Google SketchUp هو برنامج مجاني للاستخدام الشخصي فقط.

 
البرنامج مليء بمجموعة من الأدوات البسيطة التي تساعدك على إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد كاملة في بضع حركات. يعد تصديرها أو طباعتها أو حتى لصقها في مقطع فيديو أمرًا سهلاً. يدعم المحرر وضع الكائن ليس فقط باستخدام الإحداثيات ، ولكن أيضًا من خلال نظام العلامات الجغرافية وتلميحات كتابة النص والخطوط والألوان.


برنامج جوجل سكتش اب لنمذجة النماذج ثلاثية الأبعاد وإنشاء شكل هندسي مبدئيًا، ستحتاج إلى استخدام "قلم رصاص" على شريط الأدوات لرسم مربع، وتحريكه بالماوس ، ثم سيصبح ضخمًا. المزيد من التصميم يعتمد بشكل مباشر على خيالك. سيكتسب الشكل الألوان والتوجه الذي تمنحه له بمساعدة أدوات سهلة الوصول وسهلة.

بالمناسبة، يحول برنامج Google SketchUp النماذج ثلاثية الأبعاد الجاهزة إلى ملفات بتنسيقات الرسوم الأكثر شيوعًا، مثل JPG و PNG ، بحيث يمكن عرض العنصر ثلاثي الأبعاد على أي شخص ، لأن تنسيقات الرسوم هذه قابلة للقراءة على جميع أجهزة الكمبيوتر الحديثة .

كيفية تنزيل برنامج Google SketchUp

  برنامج تصميم هندسي معماري

ميزات تحميل برنامج جوجل سكتش اب للكمبيوتر 2022 احدث إصدار مجانا 

التطبيق من Google فعال للغاية، والآن سننظر في ما يمكنك فعله باستخدامه وفيما يلي قائمة بالميزات الرئيسية لبرنامج Google SketchUP.

  •  إنشاء الصور وتحريرها وتدويرها ووضع أشكال هندسية وتغيير حجمها وموضعها
  •  تعيين أبعاد دقيقة باستخدام القيم النصية
  •  إنشاء مستويات أقسام لتحرير المكون الداخلي للنماذج
  •  قم بتطبيق أجزاء جاهزة من القوام، على سبيل المثال، الطوب، الخشب ، الأردواز ، الزجاج ، أو قم بإنشاء الخاصة بك
  •  ضع المكونات الجاهزة في مساحة العمل وإضافة مكونات جاهزة إلى نموذجك: نباتات ونوافذ وأبواب منازل وسيارات ووحدات. يمكنك أيضًا إنشاء مثل هذه النماذج بنفسك
  •  تنطبق على أي جزء من نموذج الظل في الوقت الفعلي
  •  محاكاة الظلال من الكائنات في الوقت الفعلي لأي نقطة على الكرة الأرضية 
  • محاكاة وضع كاميرات الفيديو
  •  القيام بجولات على شبكة الإنترنت
  •  إنشاء الرحلات - العروض التقديمية ؛
  •   إنشاء مسارات افتراضية على الخريطة
  •  نماذج الاختبار في الصندوق الرمل
  •  تحميل الصور على البرنامج 
  •  تصدير ملفات الرسومات ثنائية الأبعاد (.jpg ، .png ، .tif ، tga ، bmp) إلى نماذج ثلاثية الأبعاد (0.3 ds. dem. dfd. dwg. dxf. skp) ؛
  •  احفظ المشروع بتنسيق .skp.

شرح سكتش أب برنامج تصميم منازل بالعربي للكمبيوتر

Google SketchUp هو برنامج سهل الاستخدام سيساعدك على تعلم كيفية إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد للمباني السكنية، وحظائر الطائرات، والمرائب، والأسطح، والإضافات وحتى سفن الفضاء.


باستخدام SketchUp، يمكنك بسهولة إضافة التفاصيل وتغيير القوام وتغيير حجم النماذج والأشياء الصناعية بدقة كبيرة بالإضافة إلى وضع النماذج النهائية على Google Earth ومشاركتها مع أشخاص آخرين عن طريق نشرها على موقع ويب 3D Warehouse أو طباعة نسخ. يعد Google SketchUp طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كنت تحب النمذجة ثلاثية الأبعاد.

يتضمن SketchUp الأدوات التالية:

  1. الرسم والنمذجة الهندسية: Polygon (Polygon) ، FollowMe (أداة لإنشاء أشكال بسيطة ومعقدة - الدوائر ، الأشكال البيضاوية ، المربعات) ، الأوفست (أداة لبناء نسخ متناسبة من كائن) والتقاطع مع النموذج ؛
  2. التصميم: الأبعاد (الأبعاد) ، مقياس الشريط (تنشيط شريط القياس) ، المنقلة (تضمين المنقلة) ، شريحة المقطع (التحديد بالأجزاء) ، الطبقات (الطبقات) ، حساب المساحة والطول (حساب المساحة والطول).


SketchUp هي أداة نمذجة ثلاثية الأبعاد للمصممين المحترفين: الإصدار الاحترافي من SketchUp يمنح المصممين المحترفين القدرة على تطوير وتحليل كائنات التصميم الأكثر تعقيدًا.

يمكن لمستخدمي SketchUp:

  1. تصدير النماذج بتنسيقات 3DS و DWG و DXF و OBJ و XSI و VRML و FBX ؛
  2. تصدير الرسوم المتحركة والإرشادات التفصيلية في ملفات MOV و AVI ؛
  3. استخدام نماذج الكائنات العضوية (Sandbox) وأدوات الأفلام والمسرح ؛
  4. استيراد وتصدير بيانات نظم المعلومات الجغرافية ؛
  5. طباعة وتصدير الصور النقطية بدقة أعلى من الشاشة ؛
  6. تلقي دعم فني مجاني لمدة عامين بعد شراء البرنامج ؛
  7. استخدام البرنامج لأغراض تجارية (نسخة مجانية - للاستخدام الشخصي فقط).

 تفاصيل تحميل برنامج جوجل سكتش اب للكمبيوتر 2022 مجانا

رقم الإصدار: Google Sketchup v 19.1.174

الترخيص: مجاني للاستخدام الشخصي

الحجم: 176 ميجا تقريبا

التوافق: ويندوز 11 - 10 - 8 - 7 - xp

google sketchup تحميل برنامج مجانا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -