تحميل برنامج word للموبايل APK 2022 وورد للاندرويد برابط مباشر

برنامج word للموبايل هو محرر مكتبي مصمم لعرض وإنشاء وتحرير المستندات النصية على الأجهزة المحمولة مع إمكانات تحويل النمط. جنبًا إلى جنب مع الخدمات السحابية، فإنه يوفر علي الأشخاص الذين يعملون أثناء التنقل الكثير من الوقت والجهد حيث قام البرنامج بدمج صفات النسخة الخاصة بالحواسيب الشخصية، مع مراعاة ميزات الأجهزة المحمولة للحصول على المنتج الذي يحتاجه الشخص. البرنامج قادر على الحصول على قائمة موسعة من الميزات التحريرية، ولكن لا يزال وظائفه مجردة إلى حد ما مع إصدار الكمبيوتر الشخصي، يمكنك تنزيل محرر نصوص Microsoft Word لنظام Android مجانًا من موقعنا جزيرة خيال على الإنترنت بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

تحميل برنامج word للموبايل اندرويد سامسونج 2022 اوبو وهواوي، آيفون مجانا برابط مباشر وسريع

برنامج وورد للاندرويد APK
تحميل برنامج وورد للموبايل سامسونج

في  تحميل برنامج word للموبايل، يتم تنفيذ الوظائف في إصدار الهاتف المحمول بمزيد من التفصيل، على سبيل المثال، اختيار النص. يتم تقديمه هنا بطريقة مريحة، وليس تحريك المؤشر عندما تلمس أصابع المستخدم شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي وأما بالنسبة لعرض المستندات نفسها - ترتيب كامل. بالطريقة المعتادة لأي مستوى مستخدم، يحتوي الإصدار المحمول من Microsoft Word على أدوات التحرير الرئيسية: الخطوط، والأحجام، والجداول، والمخططات، وإدراج الصور.

هناك خرافة مفادها أن استخدام النسخة المحمولة من "Microsoft Word" أمر صعب للغاية، لكنه يعتمد فقط على العادة التي طورها الشخص في عملية الممارسة. سرعة كتابة النص في إصدار الهاتف المحمول أقل من تلك الموجودة في لوحة العمل الكبيرة للمفاتيح، ويتم تعويض هذا العيب من خلال تنقل الجهاز والتطبيق المثبت عليه.

ميزات برنامج Microsoft Word لنظام Android تنزيل مجاني

  • عرض وإنشاء وتحرير المستندات النصية بتنسيقات ملفات DOC و DOCX
  • استخدام القوائم والجداول والصيغ والروابط والأشياء الفنية الذكية وما إلى ذلك
  • تنسيق العناصر المختلفة لعرض متحرك ، والتحرك والتحرير إلى ما بعد التعرف عليه
  • عرض مرفقات البريد الإلكتروني ومستندات Word الأصلية من OneDrive و Dropbox و OneDrive for Business و SharePoint والمزيد
  • نظرة عامة على المستندات وأدوات التحرير المشابهة لإصدار البرنامج على جهاز كمبيوتر شخصي
  • المزامنة مع أجهزة Word متعددة، وبفضلها يفتح البرنامج آخر ملف تم تحريره على أي وسيط
  • إدراج الصور ودمجها في تنسيق مستند نصي
  • إخراج المعلومات للطباعة باستخدام أجهزة متصلة قادرة على الطباعة
  • حفظ المستندات التي تم إنشاؤها في التخزين المحلي أو السحابة
  • قوالب عالمية لتنسيق النص ببضع نقرات
  • اختيار جزء النص المطلوب، المصمم خصيصًا للتنفيذ في إصدار الهاتف المحمول من التطبيق.

فوائد تحميل برنامج word للموبايل apk برابط مباشر 

يعد Microsoft Word أشهر برنامج للكمبيوتر، وظهر منذ بعض الوقت أيضًا للهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية سيكون برنامج word للموبايل مفيدًا جدًا لأولئك الذين يعملون بشكل دوري أو غالبًا مع النصوص وعلى الرغم من أن وظيفة Mobile Word ليست واسعة مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي، إلا أنها كافية للعديد من العمليات باستخدام الملفات النصية. باستخدامه يمكنك:

  1. كتابة النصوص
  2. تنسيق وتشكيل النصوص المكتوبة
  3. إدراج الصيغ والمخططات والجداول والصور
  4. إرسال المستندات للطباعة وغير ذلك الكثير.

شرح برنامج وورد للاندرويد APK للموبايل ساموسونج

يمكنك حفظ المستندات التي تم إنشاؤها في التخزين المحلي وفي السحابة. على وجه الخصوص، يدعم Word for Android خدمة Dropbox و OneDrive المملوكة لشركة Microsoft. بفضل تحميل برنامج word للموبايل، يمكنك البدء في الكتابة على جهاز والانتهاء على جهاز آخر.

القوالب التي يدعمها برنامج وورد للاندرويد APK، لا تحتاج إلى إنشاء تصميم مستند في كل مرة، ولكن يمكنك القيام بذلك مرة واحدة، ثم استخدامه. من الممكن أيضًا اختيار القوالب من النماذج الجاهزة، والتي يوجد منها عشرات.

سهولة الاستخدام والتصميم فكثير من الناس يشككون في استخدام معالجات الكلمات على الأجهزة المحمولة. يشك الناس في إمكانية إنشاء مستند وتحريره بأي شكل من الأشكال بسهولة على هاتف ذكي / جهاز لوحي. حقًا، ما عليك سوى التعود على ذلك.

تحميل برنامج word للموبايل
تنزيل  برنامج وورد للموبايل مجاني 2022 احدث اصدار


كيفية استخدام برنامج word على الموبايل ايفون

في الواقع، فإن سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح على الشاشة أقل بنسبة 25-30٪ من سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح الفعلية. ولكن يمكن التوفيق بين هذا، بالنظر إلى الميزة - التنقل وأما بالنسبة لعرض المستندات، فهذا أمر كامل. نفذت Microsoft القدرة على العرض والتحرير في وضع الهاتف المحمول. إنه يتضمن تصغيرًا افتراضيًا للصفحة، وبفضل ذلك يمكن رؤية النص والعناصر الأخرى بوضوح على شاشة صغيرة.


ميزة أخرى هي اختيار النص المناسب. في Word for Android ، يتم ذلك بحيث لا يرتعش المؤشر عندما يحرك المستخدم إصبعه عبر الشاشة. هذا يجعل تحديد أجزاء من النص في Word أسهل بكثير من التطبيقات الأخرى. يستخدم التطبيق نظامًا مشابهًا للنظام المطبق في أحدث إصدارات iOS.

أما بالنسبة للتصميم، فهو بسيط للغاية - فالألواح الزرقاء والبيضاء هي الألوان القياسية لـ Word. إذا لزم الأمر ، يمكن إخفاؤها ، مما يزيد من مساحة العمل.

تحميل برنامج وورد للموبايل هواوي

Mobile Word هو تطبيق يجب أن يتوفر على هاتفه أي مدير أو مدير أو عامل مكتب أو طالب أو شخص يضطر أحيانًا للعمل مع النصوص فهو معالج نصوص كامل لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. تم تصميم التطبيق بألوان وتصميم مألوف لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر، مع إدخال عناصر تحكم باللمس سهلة الاستخدام. يعد Microsoft Word مثاليًا إذا كنت تحتاج غالبًا إلى مراجعة مستندات Word وإجراء تعديلات عليها أثناء التنقل.

سمات تنزيل برنامج وورد للموبايل Word

  • الوصول إلى المستندات التي تم إنشاؤها على جهاز كمبيوتر من خلال هاتف ذكي باستخدام سحابة البرنامج
  • عرض جميع الملفات والمستندات على الهاتف الذكي دون تغييرات كبيرة مقارنة بالأصل
  • توجد جميع العناصر وخيارات القائمة على الشريط القابل للسحب
  • الوظائف الكاملة لبرنامج Microsoft Word للكمبيوتر الشخصي (إنشاء الجداول والرسوم البيانية وتحرير العناوين وما إلى ذلك).

معلومات تحميل برنامج word للموبايل برابط مباشر وسريع 

رقم الإصدار: Microsoft Word v16.0.15128.20202

الترخيص: مجاني

الحجم:  73 ميجا تقريبا

التوافق: نظام الاندرويد - apk

تنزيل برنامج word للموبايل سامسونج وهواوي وشاومي وجميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد علي الرابط التالي:

تنزيل وورد للآيفون

تنزيل برنامج وورد للاندرويد APK

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -