تحميل تطبيق توكلنا السعودية Tawakkalna 2022 أحدث إصدار 1444

تطبيق توكلنا هو عبارة عن تطبيق قد قامت الحكومة السعودية وهيئة الذكاء الاصطناعي، وكان هذا التطبيق تحت دعم الحكومة في خلال انتشار جائحة كورونا، ويتم استخدام هذا التطبيق في تقديم الخدمات الخاصة بكرونا واللقحات الخاصة بها، كما أن التطبيق في طريقه الحالي إلى التوسع حتى يتمكن من شمل مناطق أوسع ليشمل العديد من الخدمات الأخرى ليس فقط الخدمات الخاصة بالجائحة.

تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد APK
حل مشكلة تطبيق توكلنا الإصدار القديم لا يتوافق مع جهازك


تحميل تطبيق توكلنا من قوقل تحديث مجاني

قد يبحث العديد من الأشخاص القائمين في السعودية عن كيفية تحميل تطبيق توكلنا بالتالي إليك الخطوات:

  • في البداية يمكنك أن تبحث عبر جوجل أو جوجل بلاي الموجود على هاتفك الحالي
  • عن تطبيق توكلنا من خلال كتابة اسم توكلنا في السيرش المخصص للبحث عن التطبيقات او يمكنك تحمليه لنظام اندرويد من هنا و نظام آيفون من هنا
  • من ثم سوف يظهر لك التطبيق ويمكنك الحصول عليه وتحميله من خلال الضغط على كلمة تثبيت أو install.
  • أو يمكنك الحصول على التطبيق من خلال هذا الرابط مباشرةً

تحديث توكلنا الجديد 1444

كيف افتح تطبيق توكلنا؟ 

قد يبحث الكثيرين عن طريقة فتح تطبيق توكلنا وإنشاء حساب خاص به على التطبيق، بالتالي إليك الخطوات:

  1. في البداية بعد أن تمكنت من تحميل التطبيق، قم بفتح التطبيق من الأيقونة التي سوف تظهر لك على الهاتف، من ثم سوف تظهر لك كلمة تسجيل جديد قم بالضغط عليها.
  2. من ثم قم بالنقر على الاختيار المناسب سواء كنت مواطن أو مقيم، من ثم يطلب من التطبيق أن تقوم بإدخال رقم الإقامة أو رقم الهوية السعودية الخاصة بك، من ثم في تلك المرحلة فانت بحاجة إلى كتابة تاريخ الميلاد الخاص بك بالتاريج الهجري في المكان المخصص له.
  3. من ثم يجب أن تقوم بقراءة كافة الشروط والأحكام والموافقة عليها من خلال الضغط على المربع الفارغ، من ثم قم بتحديد كلمة المرور التي يجب أن لا تتجاوز عن حروف 12 حرف تقريباً، ويجب أن تحتو كمة المرور على بعض الأرقام والحروف الإنجليزية حتى يصعب تخمينها.
  4. بعد ذلك قم بكتابة كلمة المرور مرة أخرى، من ثم يطلب منك التطبيق السماح بتحديد موقعك، من ثم سوف يظهر لك التطبيق استبيان صحي يجب عليك أن تقوم بملئ هذا الاستبيان.
  5. وفي حالة إذا كنت شخص معيل أو كفيل لأي شخص يجب عليك أن تقوم بكتابة الأشخاص الذي تعولهم أو تكفلهم، من ثم قم بالضغط على بدأ لاستخدام التطبيق.

تحميل تطبيق توكلنا apk

يحمل تطبيق توكلنا العديد من المميزات الت تجعلك تود تحميله ومن بينها:

  • يعمل التطبيق على إطلاعك على أحدث الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا وأحدث الأعداد الموجودة في السعودية.
  • كما أنه يعمل على المساعدة في أكتشاف الكثير من الحالات في مرحلة الاشتباه، حتى يحافظ على صحة الكثير من الأشخاص ويحميهم من الإصابة.
  • ويمكنك تحميل تطبيق توكلنا apk من خلال هذا الرابط هنا.

صوره تطبيق توكلنا

قد يرغب العديد من المقيمين في السعودية من تحميل تطبيق توكلنا ولكنهم لا يعرفون صورة التطبيق حتى يتمكنوا من التمييز بينه وبين التطبيقات الأخرى: 

تنزيل تطبيق توكلنا السعودية
تحميل تطبيق توكلنا السعودية

  1. بالإضافة إلى أن التطبيق به العديد من المميزات حيث أنه يعمل على تتابع طلب الخروج أثناء حظر التجوال.
  2. كما أنه يعمل على تنبيه الأشخاص من الأقتراب من المناطق الموبؤة أو التي تحتوي على الكثير من الأعداد المصابة والمشبته بها.
  3. ويمكن أيضاً أن تقوم بالتبليغ عن حالة مشبته بها من خلال التطبيق حتى تتلقى الدعم الطبي على الفور. في النهاية، أن تطبيق توكلنا من التطبيقات المفيدة جداً والتي يجب عليك تحميلها حتى تتمكن من حماية نفسك من الإصابة بفيروس كورونا، وإتباع الإجراءات الإحترازية للسلامة.
أحصل أيضا علي : تطبيق أعتمرنا اندرويد أيفون

تعليقات