تحميل تطبيق منصة مدرستي السعودية Madrasati 2022 برابط مباشر

تعتبر منصة مدرستي أحد المنصات الإلكترونية التي قامت بطرحها وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، لكافة مراحل التعليم المختلفة، من أجل دعم عملية التعليم الإلكتروني عن بعد، حرصاً وخوفاً على سلامة الجميع من انتشار فيروس كورونا المستجد بين جميع المواطنين، لذلك تم طرح المنصة لمنع عملية التكدس بين الطلبة وتقديم مختلف الخدمات الإلكترونية، لذلك يجب على جميع الطلبة بالمملكة تحميل منصة مدرستي للاستمتاع بمزايا وخدمات المنصة وهذا سوف تتعرف عليه في هذا التقرير تابعونا.

تحميل مدرستي السعودية
تحميل تطبيق منصة مدرستي السعودية

 تطبيق منصة مدرستي أندرويد وآيفون مجانا

تطبيق مدرستي يعتبر أحد التطبيقات المجانية يدعم مختلف أنظمة التشغيل، ويتبع الطرق الحديثة لتفعيل عملية التعليم عن بعد في جميع المراحل التعليمية بشكل منظم، ولكي يضمن عملية التفاعل الإيجابي بين المعلم والطلاب، بالإضافة إلي تضم العديد من الأدوات التعليمية في تطبيق مدرستي مثل" المهام، الجدول الدراسي، المقررات للوصول إلى جميع العناصر التعليمية.

شرح تطبيق مدرستي السعودية 

يعتبر تطبيق مدرستي السعودية متاح لجميع الهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد والآيفون، هو تطبيق تعليمي أطلقته المملكة للتعليم عن بعد يدعم اللغة العربية لسهولة التواصل مع الطلبة، والتجوال داخل المنصة، كما أنه متاح بشكل مجاني دون الحاجة لدفع رسوم مالية، ومتوفرة المنصة بحجم صغير مناسب لكي تناسب مختلف أنواع الأجهزة، حيث أن لا يتعدى ال 30 ميجا بايت، كما تساعد منصة مدرستي في نقل العملية التعليمية بشكل جديد وأكثر تطوراً لتحقيق رؤية المملكة في 2030 ميلادياً.

تثبيت منصة مدرستي على الجوال


خدمات تطبيق مدرستي madrasati 

تعتبر المنصة بيئة تعليمية تفاعلية مكملة للحصص الدراسية بالمدرسة، وتستهدف المنصة جميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية، وأولياء الأمور ويتضمن التطبيق مختلف الأنشطة التعليمية مثل التالي:

  • الواجبات المدرسية.
  • المقررات الدراسية بشكل إلكتروني.
  • تحميل اختبارات إلكترونية.
  • تضم مختلف المسارات التعليمية المختلفة لتلبية الفروق الفردية لكي تدعم الطلاب.
  • قنوات تطوير ومجتمع مدرسي تفاعلي.
  • تضك أكثر من 130 ألف خطة دراسية بشكل إلكتروني.
  • توفير تقارير واحصائيات التقدم في الإنجاز.
  • يتضمن التطبيق أكثر من 45 ألف محتوي تعليمي ومنوع" مرئي، كرتوني، تفاعل، العاب".
  • يحتوي التطبيق على بنك أسئلة لأكثر من 100 سؤال إلكتروني في مختلف المقررات الدراسية.
  • تدعم نظام مايكروسوفت تايمز، كما تدعم خدمة حضور فصول الدعم والتقوية الافتراضية بيسر. 

مميزات تطبيق مدرستي 

تضم المنصة العديد من المميزات للطلبة وأولياء الأمور ومن أبرز المميزات فيما يلي:

  1. يستطيع جميع الطلبة وأولياء الأمور الوصول لجميع خدمات تطبيق مدرستي في أي وقت بيسر.
  2. يمكنك تحميل التطبيق بيسر من خلال المتجر الرسمي للجوال.
  3. يتوافق التطبيق مع جميع الهواتف الذكية.
  4. تعتبر من التطبيقات المجانية التي يمكنك تحميلها بدون دفع رسوم مالية.
  5. تعمل الشركة على تحديث وتجديد وإضافة العديد من الخدمات والمميزات بيسر.
  6. التطبيق ذات حجم خفيف ومناسب لمختلف الأجهزة.
  7. تعتبر منصة مدرستي أحد المنصات المجانية المجانية وجيدة لأولياء الأمور لمتابعة غياب وكل ما يخص الطالب وغياب وأنشطة الطلبة وغيرهم الكثير.

تسجيل دخول على منصة مدرستي

بعد تحميل التطبيق لنظام الآندرويد من هنا يجب عليك القيام بتسجيل دخول على التطبيق من خلال تسجيل دخول في حال لديك حساب بالفعل.
وفي حال ليس لديك حساب يمكنك إنشاء حساب جديد.

ثم قم بتدوين جميع البيانات المطلوبة بيسر مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد وكلمة المرور واضغط على زر"إنشاء حساب جديد.

ثم قم بالضغط على زر تسجيل دخول وانتقل إلي الواجهة الرئيسية للتطبيق. والجدير بالذكر يمكنك استخدام تطبيق مدرستي على أجهزة الحاسوب من خلال تحميل برنامج محاكي أولاً، ثم قم بتحميل وتثبيت التطبيق، ويمكنك أيضا تسجيل دخول على التطبيق من خلال المتصفح بالجهاز.

تعليقات