أحدث برنامج تسجيل وتعديل الصوت Audacity 2023 مجانا للكمبيوتر

تنزيل برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية وتعديله للكمبيوتر واضافة مؤثرات وصدي - Audacity best free audio recording Free Download

هل أنت موسيقي أو بودكاستر تبحث عن أفضل برامج تسجيل وتحرير الصوت؟ نشاركك أفضل برامج التسجيل وتحرير الملفات الصوتية المتوفرة في تطبيقات المونتاج أوداسيتي برنامج مجاني لإنشاء وتحرير وتسجيل الموسيقى يستحق التنزيل للمستخدمين الذين يعملون في مجال الصوتيات و معالجة الصوت بأحترافيه ويتيح لك العديد من الوظائف الرائعة من تسجيل من المايك بجودة عالية وتحرير التسجيلات الصوتية.

اوداسيتي الموقع الرسمي

تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر ويندوز 10 وظفيته الأساسية تحرير وتسجيل الصوت ويوفر أقصى قدر من الراحة للمستخدمين حيث يسمح للمستخدم بمعالجة الصوت بتنسيق رقمي، يأخذ برنامج أوداسيتي الصوت من ميكروفون او مايك أو قناة واردة ويقوم بتنزيله على الكمبيوتر بجودة عالية زهذا يسهل على المستخدم العمل مع الصوت وإنشاء ومونتاج ملف صوتي أفضل أحصل الآن Audacity فهو برنامج سهل الاستخدام يبسط عملية العمل مع الصوت متاح للتنزيل المباشر علي موقع جزيرة خيال ومتوفر أيضا علي الميديا فاير.

وصف Audacity برنامج تسجيل وتعديل الصوت للكمبيوتر

 يساعدك Audacity لنظام التشغيل Windows في استكشاف أخطاء التسجيلات من البث أيضا أو أجهزة الصوت وإصلاحها، يتيح لك تحميل برنامج Audacity إصدار قديم بتنزيل ما يصل إلى 16 قناة في وقت واحد إذا كانت بطاقة الصوت متعددة القنوات مضمنة في الكمبيوتر، ويدعم  برنامج أوداسيتي ‏ استيراد وتصدير ملفات WAV و MP3 و Ogg Vorbis و FLAC.

بحث عن برنامج Audacity عربي

إذا قمت بتنزيل Audacity على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك الاستمتاع بالتأثيرات المدمجة ويتوفر ضبط مستوى الصوت وتغيير درجة الصوت واستخدام تأثير التضخيم في تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر ويندوز 8،من الجدير بالذكر أن أوداسيتي ‏يساعدك على إنشاء مؤثراتك الخاصة  ويتم تنفيذ جميع العمليات القياسية مع المستندات الصوتية. يتم قص الملفات ونسخها ولصقها حسب الحاجة.

تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر من ميديا فاير هو محرر صوت مجاني مشهور بين المستخدمين وهذا يعني أنه به بعض الميزات والقدرات الهامة ويوفر أدوات ملائمة لتسجيل الصوت وتعديله ويشتمل البرنامج على مكتبة من التأثيرات، تم تصميم المحرر لمعالجة الصوت بسرعة في المنزل.

مقارنة بالبرامج الاحترافية الاخري لمونتاج وتعديل الصوتات، يوفر تحميل audacity ويندوز 7 64 للكمبيوتر ميزات أقل، ولكنه مثالية لتحرير الصوت البسيط وإزالة ضوضاء الخلفية وخلط وتسجيل الموسيقى بحودة عالية و يمكنك تعلم الأدوات القياسية بنفسك، وهناك دروس ومقاطع فيديو لاستكشاف الخيارات الإضافية.

البرنامج مطلوب بين الفنينين الصوتيين والدبلجة والمدونين والمذيعين ومصوري الفيديو كقاعدة عامة، يتم استخدام برنامج Audacity كامل في الحالات التي يكون فيها مطلوبًا لإزالة التشويش الصوتي في مسار موسيقي أو مسار صوتي من مقطع فيديو مثلا أيضًا ، يعد برنامج أوداسيتي أداة عالمية لمهندسي الصوت المبتدئين الذين لا يستطيعون شراء معدات وبرامج باهظة الثمن.

تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر ويندوز 10

بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام تنزيل برنامج Audacity بالعربي في مجال تسجيل ومزج البودكاست للنشر اللاحق على خدمات البث المختلفة ، بما في ذلك Yandex.Music و iTunes و Spotify.

يحتوي محرر أوداسيتي  على جميع الأدوات اللازمة للعمل مع الصوت فمن بينها ما يلي:

  1. سجل الصوت من الميكروفون وسماعة الرأس والأجهزة الطرفية الأخرى.
  2. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من line-in وبث الفيديو وخلاط الاستريو والأفلام في دور السينما عبر الإنترنت والراديو وتدفقات الصوت في خدمات متنوعة.
  3. تحرير المسار أو الجدول الزمني مع إمكانية قص ونسخ ولصق المقاطع المرغوبة من المسار الصوتي 
  4.  إزالة ضوضاء الملف الشخصي. يكفي إبراز نمط الضوضاء حتى يتمكن المحرر من إزالته في المسار بأكمله.
  5.  أخذ العينات وضبط جودة الصوت
  6. انقل الصوت من قناة إلى أخرى.
  7. التحليل الطيفي للترددات والسعات. يسمح لك بتحديد التباين وخشونة إشارة الصوت الرقمية بشكل مرئي على المخطط الزمني
  8. دعم MP3 و WMA و AVI و AC3 و AAC وتنسيقات الملفات الأخرى.
  9. إضافة فلاتر الصوت حيث يتضمن البرنامج مجموعة كبيرة من التأثيرات في علامة التبويب المقابلة.

مميزات Audacity تحميل برنامج استوديو تسجيل صوت

أوداسيتي ‏ هو محرر صوت مجاني وسهل الاستخدام مع مجموعة واسعة من الميزات الاحترافية، يمكنك من تسجيل الصوت من المايك بجودة عالية واضافة مؤثرات وصدي للكمبيوتر بالاضافة الي المزيد من الميزات التالية:

  • التسجيل من ميكروفون أو خط أو مصادر أخرى مع القدرة على الاستماع في نفس الوقت إلى المسارات الموجودة ؛
  • رقمنة السجلات الاخري مثل (الكاسيت)
  • استيراد وتصدير الملفات بتنسيقات WAV و MP3 و AIFF و AU و Ogg Vorbis
  • عمليات تحرير الملفات الصوتية الأساسية (قص ونسخ ولصق وحذف)
  • تغيير وخلط عدد غير محدود من المسارات الصوتية
  • إزالة الضوضاء الساكنة، والهمهمة، والهسهسة وغيرها من عيوب تسجيل الضوضاء الدائمة
  • ضبط الحجم بضاغط وتأثير تضخيم 
  • تأثيرات مدمجة متنوعة (Echo ، Phaser ، Wahwah ، Reversal ، إلخ)
  • خلق التأثيرات الخاصة بك في لغة نيكويست
  • خلط المسارات بخصائص جودة مختلفة مع التحويل التلقائي إلى الخصائص المحددة في الوقت الفعلي
  • تحليل مفصل لخصائص التردد والأسلوب الطيفي لعرض المسارات
  • يمكن حفظ النتائج في مجموعة متنوعة من التنسيقات التي توفرها مكتبة libsndfile.

بحث عن برنامج Audacity عربي، يسمح لك بحفظ التسجيل النهائي بتنسيق MP3 و OGG و WAV و MIDI (علامة التبويب ملف ← عنصر تصدير أو تصدير الصوت). في هذه العملية، يجب عليك تحديد الجودة ومعدل البت والسرعة ووضع التسجيل. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك أيضًا ملء العلامات الوصفية التي سيتم عرضها عند اللعب في المشغل.

تحميل برنامج استوديو تسجيل صوت

كيف يعمل برنامج Audacity؟

برنامج أوداسيتي لتحرير صوتي مجاني ومفتوح المصدر يتيح للمستخدمين تسجيل الصوت وتعديله ويستخدم تنسيقات المكونات الإضافية LADSPA و LV2 و VST ووحدة الصوت للسماح بمعالجة ملفات الصوت ويعمل برنامج تسجلي وتعديل الصوت Audacity من خلال السماح للمستخدمين باستيراد الملفات الصوتية إلى البرنامج ثم معالجتها باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات.

تتضمن هذه الأدوات التحكم في مستوى الصوت، وتحويل درجة الصوت، والتوازن، وتقليل الضوضاء. بمجرد تحقيق التأثير المطلوب، يمكن للمستخدمين تصدير الملف الصوتي الذي تم تحريره إلى تنسيقات مختلفة بما في ذلك WAV و AIFF و MP3 و OGG. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Audacity أيضًا مجموعة متنوعة من التأثيرات التي يمكن تطبيقها على ملف الصوت قبل تصديره.

هل برنامج Audacity مجانا؟

نعم، Audacity هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يمكن لأي شخص استخدامه! توفر Audacity مجموعة قوية من أدوات تحرير الصوت لتسجيل الصوت وتحريره وخلطه. إنه متاح لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux، لذا بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه، يمكنك إنشاء برنامج Audacity. من خلال واجهتها البديهية ومجموعة واسعة من الميزات، تعد Audacity أداة مثالية لمهندسي الصوت والموسيقيين الطموحين على حدٍ سواء. فلماذا لا تجربها اليوم - إنه مجاني تمامًا!

كيف يتم تنزيل برنامج Audacity؟

تنزيل Audacity عملية بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها. أولاً، انتقل إلى موقع Audacity وانقر على الزر "تنزيل". سينقلك هذا إلى صفحة التنزيل، حيث يمكنك تحديد نظام التشغيل واللغة. بمجرد اكتمال التنزيل، افتح ملف المثبت واتبع إرشادات التثبيت. بمجرد اكتمال التثبيت، يمكنك البدء في استخدام Audacity. ولكن نحن في موقع جزيرة خيال وفرنا عليك الذهاب والبحث عن الموقع الرسمي وجلبنا رابط التنزيل المباشر ستجدة في اسفل الصفحة لتوفر الوقت والجهد عليك.

يوصى أيضًا بالاهتمام بمجموعة البرامج الخاصة بتحرير وتعديل الموسيقى مع العديد من التطبيقات المجانية، والتي يحتوي بعضها على وظائف إضافية لمعالجة الصوت فمن بين البرامج المدفوعة، يتميز Adobe Audition بالقدرة على معالجة مسارات متعددة في نفس الوقت. في المقابل، غالبًا ما يختار المستخدمون المتقدمون برامج إنتاج الموسيقى الاحترافية والتي تشمل مثل Ableton Live و FL Studio سبق وان تم شرحهم علي موقع جزيرة خيال.

تفاصيل تحميل برنامج أوداسيتي ‏ لتسجيل وتعديل الصوت والموسيقي للكمبويتر

لــ تنزيل تحميل برنامج Audacity جميع الاصدارات للويندوز اختر نظامك برابط مباشر من الموقع الرسمي

📂 إسم البرنامجAudacity
📀 رقم الإصدار3.2.2
💸 الترخيصمجاني
✅ متوافق معWindows 10, 11, 8, 7, XP
📥 الحجم13 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةaudacityteam
📁 تصنيف البرنامجبرامج مونتاج الصوت
📅 تاريخ التحديث22/12/2022
🌐 لغات البرنامجEnglish

تحميل Audacity نظام 32 بت

تحميل Audacity نظام 64 بت

لمن يريد التحميل من موقع ميديا فاير علي الرابط التالي:

تحميل برنامج Audacity للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات