تحميل برنامج تشغيل فيديو mp4 للموبايل 2023 جميع الصيغ للاندرويد

تحميل برنامج تشغيل فيديو mp4 للموبايل جميع الصيغ اندرويد برابط مباشر APK مجانا - Best MP4 Player APK Android  2023

يعد مشغل الفيديو mp4 للموبايل برنامج مفيد لأولئك الذين يستمتعون بمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو أثناء التنقل حيث يسمح لك تلك المشغل للمستخدمين بأخذ مقاطع الفيديو المفضلة لديهم معهم أينما ذهبوا ومشاهدتها وقتما يريدون ومن السهل تنزيله وتثبيته، ويوفر تجربة تشغيل سلسة بدون تخزين مؤقت أو تأخير، ويدعم المشغل أيضًا وضع ملء الشاشة، بحيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو دون انقطاع. بفضل واجهة المستخدم البديهية، فإنه يجعل من السهل التنقل عبر القوائم والبحث عن مقاطع الفيديو وتخصيص الإعدادات حيث يعد مشغل الفيديو mp4 المحمول طريقة مثالية للترفيه أينما كنت.

أفضل مشغل فيديو 4K للاندرويد

هل تبحث عن مشغل فيديو mp4 للأجهزة المحمولة؟ نوفر لك نظرة عامة شاملة على أفضل مشغلات الفيديو mp4 للموبايل مثل السامونج والشاومي والريملي واوبوا وغيرها من الهواتف الحديثة وسنغطي الميزات والفوائد والعيوب لكل مشغل فيديو، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن أيهما أكثر ملاءمة لاحتياجاتك.

الآن بعد أن أصبح بإمكاننا أخذ مقاطع الفيديو الخاصة بنا معنا أينما ذهبنا على هواتفنا الذكية، من الصعب تذكر الحياة قبلها، في الوقت الحاضر، تقوم مشغلات الفيديو التي تعمل بنظام Android بأكثر مما كان ممكنًا على الهواتف المحمولة منخفضة التكلفة. مع تطبيقات الطرف الثالث من متجر Google Play لإثرائها بشكل أكبر، فإنها توفر تجربة مشاهدة مذهلة. إذن، إليك بعض تطبيقات مشغل الفيديو التي يمكنها تشغيل MP34 مجانا.

نوفر لك قائمة تحتوي علي أفضل مشغل فيديو للاندرويد لجميع الصيغ بدون اعلانات جميعها تدعم تشغيل الفيديو بجميع الصيغ وخصوصا صيغة MP4 بالإضافة الي صيغة 4K قد وفرنا لكم بعض التطبيقات التي تدعم تلك الميزة، نأمل أن تستفيد من موقعنا.

VLCمجاني وبدون اعلانات
MX Playerتشغيل جميع صيغ الفيديو
KMPlayerيدعم صيغة 4k بجودة عالية
GOM Playerأفضل مشغل فيديو للاندرويد
RealPlayerمشغل فيديو MP4 للاندرويد
Pi Video Playerبرنامج تشغيل فيديو 8K
VPlayerمشغل فيديو سامسونج جميع الصيغ

تطبيق vlc للاندرويد

برنامج مشغل وسائط فيديو يمكنه تشغيل أي نوع من الوسائط من جهاز Android الخاص بك، وليس فقط مقاطع الفيديو MP4 التطبيق مشابه لمشغلات وسائط VLC للأنظمة الأساسية الأخرى مثل الكمبيوتر والماك علاوة على ذلك، يمكنك التنقل في واجهة مشغل فيديو في ال سي لتنزيل ترجمات MP4 عبر الإنترنت و تستطيع من خلاله فتح ملف MP4 على Android باستخدام VLC للموبايل.

تحميل مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد، أفضل برنامج بدون اعلانات

ومن ايجابيات مشغل VLC للموبايل، لا يحتوي علي اعلانات او نوافذ منثبقة وخالي من الفيروسات ونظيف تمام، كما أنه مجاني خفيف ويدعم جميع صيغ الفيديو منها MP4

تنزيل تطبيق vlc للاندرويد APK

تطبيق mx player اندروید

مشغل فيديو MX Player هو قوي ومعروف آخر يدعم إلى حد كبير جميع تنسيقات ملفات الفيديو منها صيغة ملف MP4 علاوة على ذلك، فهو يدعم تسريع الأجهزة ويتيح لك مشاركة ملفات الوسائط عبر الإنترنت. يعمل التطبيق على جميع إصدارات Android النشطة ويسمح لك بتنزيل ترجمات مباشرة من الواجهة.

تحميل مشغل فيديو MP4 للاندرويد

من فوائد البرنامج أنه مجاني ومن أبرز عيوبه أنه يحتوي علي الكثير من الأعلانات ولكن إن اردت برنامج MX Player بدون اعلانات يلزمك شراء النسخة المدفوعة.

تحميل mx player اندروید برابط مباشر

برنامج kmplayer للاندرويد

تطبيق KMPlayer يعد أفضل مشغل فيديو للاندرويد بدون اعلانات، ممتاز يمكن تشغيله على الاندرويد ويتضمن مكتبة من ملفات الفيديو والترجمات ومصادر الوسائط لـ Netflix و YouTube و Vimeo ومحركات بحث الفيديو الشهيرة الأخرى.

تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل سامسونج
 يدعم أفضل مشغل فيديو 4K للاندرويد أيضًا مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط و يمكنك فتح ملف MP4 على Android باستخدام KM Player ويدعم جميع صيغ مقاطع الفيديو بجودة HD و 4k و 8k وبالإضافة الي معظم الصيغ المعروفة.

تنزيل برنامج kmplayer للاندرويد

مشغل فيديو GOM Player اندرويد

برنامج جوم بلاير هو مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد ومتوافق مع الهواتف المحمولة مثل الساموسونج والهواوي والشاومي، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد إصدار لبرنامج جوم بلاير للكمبيوتر، يدعم GOM Player كل ميزة مشغل فيديو أساسية بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق التحكم في سرعة الفيديو وضبط إعدادات المشفر وإدارة الإضاءة.

تنزيل مشغل فيديو جميع الصيغ
كما أنه خفيف الوزن ويمكّنك من تنظيم مقاطع الفيديو المخزنة على الجهاز على الفور ويدعم تشغيل ملف MP4 على Android باستخدام GOM Player ومن ايجابياته انه سهل الاستخدام و يستورد مقاطع الفيديو من Dropbox و GoogleDrive و OneDrive ولكن من عيوبه و سلبياته الإعلانات الزائدة.

تنزيل GOM Player اندرويد

تطبيق RealPlayer للهاتف

يعد RealPlayer واحدًا من أقدم مشغلات الوسائط المتعددة المنصات المتاحة اليوم وأكثرها موثوقية. يمكنك استخدامه على الفور لتشغيل ملفات MP4 أو دفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو بث الوسائط عبر الأجهزة.

تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 للموبايل
 

تنزيل تطبيق RealPlayer اندرويد

مشغل Pi Video Player للموبايل

إنه مشغل وسائط متعدد التنسيقات يدعم مقاطع الفيديو بكل جودة، مثل 4K و 8K. تشمل الميزات الرئيسية خيارات تشغيل الفيديو التي يمكن الوصول إليها وعناصر التحكم بالإيماءات وتنزيل الترجمة.

مشغل فيديو 8k للاندرويد مجاني
 

تحميل Pi Video Player للموبايل

مشغل فيديو سامسونج الأصلي

 هل لديك هاتف ذكي من Samsung وأنت قلق من كيفية تشغيل مقطع فيديو MP4 عليه؟ يمكن أن يكون أي فيديو ، ولكن ماذا لو كان هاتفك لا يدعمه؟ الشيء الجيد هو أنها ليست نهاية العالم لأنه يمكنك دائمًا استخدام تطبيقات مشغل MP4 لتشغيلها، هذا ما يفعله العديد من المستخدمين لأنه لا توجد أي طريقة أخرى يمكنك من خلالها تشغيل الفيديو أو أي ملف MP4 آخر.

تطبيق Mobo Player للموبايل

Mobo Player هو أحد مشغلات فيديو android المستخدمة على نطاق واسع، وهو متوافق مع جميع أجهزة Android ويدعم الكثير من التنسيقات من ايجابيات مشغل فيديو للاندرويد APK للموبايل ساموسونج إنه أحد مشغلات الفيديو الثابتة والمستقرة التي تم استخدامها على الإطلاق بالرغم من أنه اصدار قديم وقادر على دعم مجموعة واسعة من الصيغ بما فيها صيغة فيديو MP4 ويأتي مع ترجمات أيضًا.
كما أنه يدعم تشغيل بث الفيديو.

تحميل افضل مشغل فيديو جميع الصيغ للاندرويد للموبايل ساموسونج
 

تحميل Mobo Player مشغل فيديو APK برابط مباشر

برنامج VPlayer للساموسونج

يساعد VPlayer مستخدمي الهواتف الذكية من Samsung في فك التشفير وتشغيل جميع صيغ الفيديو للموبايل صيغ والموسيقي أيضا و تم تقديم المشغل في عام 2012. يستهلك طاقة بطارية أقل ويساعد في أداء عملك بأفضل طريقة ممكنة، يدعم فقط أجهزة Samsung Galaxy و يدعم أيضًا HTC.

تحميل برنامج تشغيل الفيديو على الموبايل سامسونج

تحميل مشغل فيديو VPlayer للساموسونج

ما هو أفضل مشغل فيديو 4K للاندرويد؟

أفضل مشغل فيديو بدقة 4K لنظام Android هو MX Player الذي يمكنك تحميله من الرابط المذكور بالأعلي لآنه متاح ضمن قائمة برامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للموبايل ويوفر مجموعة من الميزات بما في ذلك تسريع الأجهزة وفك التشفير متعدد النواة ودعم الترجمة والقرصة للتكبير والكثير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج تشغيل فيديو بصيغة 4K علي الموبايل.
 
كما أنه يدعم معظم صيغ الفيديو ويمكنه تشغيل مقاطع الفيديو المحلية والمتدفقة. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وبديهية وسهلة الاستخدام. كما أن لديها مجموعة من خيارات التخصيص التي تسمح للمستخدمين بتخصيص التطبيق وفقًا لاحتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، يتم تحديثه بانتظام بإصلاحات الأخطاء والميزات الجديدة. بشكل عام، يعد MX Player أفضل مشغل فيديو بدقة 4K لنظام Android.

أفضل مشغل فيديو للاندرويد بدون اعلانات

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة مشغل فيديو خالية من الإعلانات على جهاز Android الخاص بهم، فإن VLC Media Player هو الخيار الأفضل وسبق أن ذكرناه ضمن قائمة البرامج بالأعلي فهو مشغل وسائط متعددة مجاني ومفتوح المصدر بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. وهو يدعم معظم صيغ ملفات الصوت والفيديو، بما في ذلك أقراص DVD و CD و Blu-ray.
 
كما أن لديها ميزات متقدمة مثل تشغيل الفيديو اونلاين من مصادر الإنترنت، ودعم كاميرات الويب وتدفق الشبكة، والتحكم في سرعة التشغيل. يمكن استخدامه أيضًا للوصول إلى ملفات الوسائط المخزنة على أجهزة خارجية مثل محركات أقراص USB. بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي VLC Media Player على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون تجربة فيديو دون انقطاع.
تعليقات