تنزيل أفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر Planet 2023

تحميل أفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر 2023 احدث إصدار برابط مباشر - Planet for Windows Free download

هل تبحث عن طريقة لحماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت؟ هل سئمت من الدفع مقابل خدمات الفي بي ان باهظة الثمن؟ إذا كان الأمر كذلك، فلدينا أخبار جيدة لك. سنوضح لك في هذه الصفحة علي موقع جزيرة خيال هذا كيفية الوصول إلى برنامج VPN مجاني وموثوق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر
vpn مجاني للكمبيوتر ويندوز 10

شرح أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر Planet for Windows 

يمكن أن يكون العثور على أفضل وأسرع VPN مجاني لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مهمة شاقة ولحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات الموثوقة والآمنة للاختيار من بينها، توفر أفضل شبكات VPN المجانية تشفيرًا قويًا ومواقع خوادم متعددة وسرعات عالية دون تقييد بياناتك أو عرض النطاق الترددي.

مع Planet VPN، أحصل على واحد من أفضل مجموعات الأمان والوصول الكامل إلى المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك، حيث يتم استخدام التشفير الكامل لحركة المرور، من خلال خوادم VPN الآمنة حول العالم، بالإضافة إلى إخفاء عنوان IP الحقيقي وبالاضافة الي أنه لا يتطلب الاتصال إذنًا وإدخال البيانات الشخصية.

مع تحميل vpn مجاني للكمبيوتر Planet، تحصل على شبكة افتراضية خاصة مجانية تمامًا مع ميزات ووظائف وأمان على قدم المساواة مع أفضل المنافسين وفي الوقت نفسه، لديك الفرصة لاستخدام الحزمة المميزة في أي وقت للوصول إلى المزيد من الخوادم في أكثر من 50 دولة حول العالم والتمتع بمزايا مهمة أخرى.

بفضل برنامج VPN للكمبيوتر مجاني لنظام التشغيل Windows، يمكنك الحصول على إخفاء كامل للهوية ببضع نقرا ، وإخفاء سجل البحث وحركة المرور والوصول الكامل إلى الموارد والمواقع المحظورة في بلدك، وستوفر Planet VPN وصولاً كاملاً إلى الخدمات والشبكات الاجتماعية المفضلة لديك، والتورنت  ودور السينما عبر الإنترنت ، وما إلى ذلك.

VPN للكمبيوتر مجاني

 ميزات Planet أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

  •  عدم وجود سجلات ببيانات مستخدمينا بنسبة 100٪ 
  •  تشفير قوي لجميع محركات الأقراص الثابتة على خوادمنا حول العالم 
  •  تشغيل Planet دون إذن وإدخال البيانات الشخصية
  • حركة المرور بلا حدود على ميغا بايت وسرعة الاتصال 
  •  خوادم مجانية في 5 دول للاختيار من بينها؛
  •  سرعة عالية لكل خادم - على قدم المساواة مع البدائل المدفوعة 
  •  دعم من خلال خدمة جميع أنظمة التشغيل الرئيسية (Windows و Mac و iOS) والإضافات للمتصفحات (Chrome و Firefox) 
  • دعم متزامن لما يصل إلى 10 أجهزة

نظائر جديدة للبرنامج :

تتضمن بعض شبكات فتح المواقع المحجوبة المجانية الأعلى تقييمًا Windscribe و ProtonVPN و Hotspot Shield و TunnelBear و hide.me.

Windscribe هو خيار ممتاز لأي مستخدم يبحث عن VPN مجاني يوفر سرعات وحماية رائعة. يوفر 10 جيجابايت من البيانات شهريًا مع اتصالات غير محدودة وإمكانية الوصول إلى أكثر من 60 دولة حول العالم. تتميز Windscribe أيضًا بمانع للإعلانات مع حماية من البرامج الضارة وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات للخصوصية الكاملة.

ProtonVPN هي شبكة VPN مجانية أخرى ذات تصنيف عالي تقدم نطاق ترددي وسرعة غير محدودين بدون حدود أو قيود على البيانات. يتضمن خوادم في ثلاث دول، وتشفير AES 256 بت، وسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات لضمان بقاء بياناتك آمنة.

يعد Hotspot Shield أحد أكثر شبكات VPN المجانية شيوعًا في السوق اليوم. يوفر بيانات غير محدودة بتشفير من الدرجة العسكرية، والوصول إلى الخوادم في 15 دولة، ولا توجد إعلانات أو حدود للسرعة.

هل من الممكن تتبع المستخدم عن طريق VPN؟

يمكن أن يساعد استخدام VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) في حماية خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت، ولكن لا يزال من الممكن تتبع نشاطك عبر الإنترنت. بينما تقوم برامج الفي بي ان بتشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك، فإنها لا تجعلك مجهول الهوية تمامًا. قد يظل ISP (مزود خدمة الإنترنت) قادرًا على تعقبك، ويمكن لبعض مواقع الويب استخدام أدوات التتبع مثل ملفات تعريف الارتباط لتحديد هويتك. علاوة على ذلك، إذا كانت الشبكة الظاهرية الخاصة نفسها ضارة أو غير آمنة، فقد يتعقب موفر VPN نشاطك. لتعظيم خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت، من المهم البحث عن موفري برامج وتطبيقات فتح المواقع المحجوبة المحتملين واستخدام الخدمات ذات السمعة الطيبة التي لديها بروتوكولات تشفير قوية.

هل ال VPN يحمي من الاختراق؟

يعد استخدام شبكة افتراضية خاصة vpn مجاني للكمبيوتر ويندوز 10 طريقة فعالة لحماية نفسك من المتسللين. تعمل VPN من خلال تشفير جميع بياناتك، مما يجعل من المستحيل على أي شخص اعتراضها وقراءتها. يمنع هذا التشفير أيضًا المتسللين من الوصول إلى معلوماتك الشخصية، مثل كلمات المرور والحسابات المصرفية وتفاصيل بطاقة الائتمان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد استخدام VPN أيضًا في إخفاء موقعك، مما يجعل من الصعب على مجرمي الإنترنت معرفة هويتك ومكانك. لذا، نعم، تساعد VPN في الحماية من القرصنة. 

هل يوجد برنامج VPN للكمبيوتر؟

نعم، يوجد VPN للكمبيوتر الشخصي. الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي خدمة تتيح للمستخدمين الاتصال الآمن بالإنترنت. يمكن أن تساعد VPN للكمبيوتر الشخصي في حماية بياناتك والحفاظ على خصوصية أنشطتك عبر الإنترنت. يساعدك أيضًا في الوصول إلى مواقع الويب والخدمات التي قد تكون محظورة في بلدك أو منطقتك.

باستخدام VPN، يتم تشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت، مما يسمح لك بتصفح الويب بشكل مجهول وآمن. يساعد التشفير أيضًا في حمايتك من المتسللين والفيروسات والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. هناك العديد من أنواع الشبكات الافتراضية الخاصة المتاحة لأجهزة الكمبيوتر، لذا من المهم إجراء بعض البحث قبل اختيار مزود.

هل ال VPN يعطي انترنت مجاني؟

لا تمنح vpn مجاني للكمبيوتر ويندوز 10 (الشبكة الافتراضية الخاصة) وصولاً مجانيًا إلى الإنترنت. إنها خدمة تقوم بتشفير بيانات المستخدم وإخفاء نشاطهم عبر الإنترنت، مما يسمح لهم بالوصول إلى الإنترنت بأمان. لا يوفر وصولاً غير مقيد للإنترنت أو يلغي الحاجة إلى مزود خدمة الإنترنت.

ما هي اضرار VPN؟

يمكن أن يوفر استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) العديد من الفوائد للمستخدمين، بما في ذلك تحسين الأمان والخصوصية، بالإضافة إلى الوصول إلى المحتوى المقيد. ومع ذلك، مثل أي تقنية، هناك أيضًا بعض عيوب استخدام VPN. تشمل هذه العيوب ما يلي:

  • التكلفة: غالبًا ما تأتي الشبكات الافتراضية الخاصة بتكلفة مرتبطة بها. اعتمادًا على المزود والخطة، يمكن أن تتراوح هذه التكلفة من مجانية إلى مئات الدولارات سنويًا.
  • السرعة: يمكن أن تؤدي العديد من اتصالات VPN للكمبيوتر مجاني إلى إبطاء سرعة اتصالك بالإنترنت. هذا لأن الاتصال يجب أن ينتقل لمسافات أبعد وعبر خوادم أكثر من اتصال غير مشفر.
  • سياسات الخصوصية: على الرغم من أن الشبكات الافتراضية الخاصة توفر أمانًا وخصوصية محسّنين، فمن المهم قراءة سياسة الخصوصية لكل مزود قبل الاشتراك في خدماتهم. قد يقوم بعض المزودين بجمع وتخزين بيانات المستخدم، والتي يمكن استخدامها للإعلان المستهدف أو لأغراض أخرى.
  • قيود الموقع: اعتمادًا على المزود، قد لا يمكن الوصول إلى مواقع معينة عبر اتصال  VPN للكمبيوتر مجاني. هذا يعني أنك قد لا تتمكن من الوصول إلى مواقع أو خدمات معينة مقيدة في المنطقة التي تحاول الاتصال منها.

بشكل عام، في حين أن هناك بعض العيوب المحتملة لاستخدام VPN، فإن الفوائد المحتملة تفوق بكثير أي جوانب سلبية

تفاصيل تحميل أفضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر احدث إصدار

📂 إسم البرنامجPlanet VPN for Windows
📀 رقم الإصدار1.4.05.01
✅ متوافق معويندوز 11 - 10 - 8 - 7 - xP
📥 الحجم19 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةfreevpnplanet
📁 تصنيف البرنامجبرامج Vpn للكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث19/12/2022
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تنزيل برنامج Planet VPN برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي

 تحميل Planet VPN for Windows مجانا

تعليقات